المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/04/2008, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـــ20ــشــ10ـــاكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: جـ(فديتـها)ـدة : 07/07/2007
مشاركات: 1,424
Arrow طيب والآن الفوز بالبطولتين(الكأس+الدوري) نتفاجى بخبر غير سار بالنسبة لي وهذا الخبر يقووووووول.........؟؟؟؟

من يعشق الزعيم يشعر بشى آخر بل وشي غريب جدا
لأنه وبكل بسااااااااطه الزعيم الآسيوي
مبسوووووووطين أدري مبسوطين
من قدك ياهلال بطل الكأس والدوري
برشلونة + أنتر ميلان + مانستر يونايتد
ماسووووووووووووها هالموسم هذا من قدك ياهلال
طيب الآن مابعد الظفر والفوز بالبطولتين نتفاااااااااااجى بخبر يقووووول
من يحصل على لقب الدوري يكون من ضمن المشاركين في البطولة الآسيوية القادمة والزعيم ماااااااااقصر جابها الثنتين
ياااااااااااااخساااااااااااااارة
بالنظر الى حااااااال الفرق المشاركة في هذه السنة ولا نذهب بعيد
أهلي وإتحاد جدة
أحوال ومشاكل وإقالة وغضب جماهيري وإجتماعات مالها حد وتصريحات بفقدان الروح بالفريق وخساير صعبة وقووووية
ومن الأخير الأســـــــــــيــــــويــــــة
ليست سهلة ليعلم من يعلم
يااااااااااااااااانااااااااااااااس يااااااااااااعااااااااااالكون إنك تكون بطل الأسيوية صعب صعب صعب صعب مرررررررررررررة
لـــــــــــــــيـــــــــــــش
ياهلااااااااااااااااااااااااااالين
كون إنك تكون البطل الأول لأكبر قااارة بالعالم شي مو بالسهل
كون إنك تكون البطل الأول لأكثر من 1000000 فريق بآسيا ش مو بالسهل
كون إنك تكون البطل الأول للاعيبة ومدربين وجمااااهير عالمية شي مو بالسهل
لكن أنا متفايل
بأيش متفايل تعالوووووووووووووا شفوا معااااااااي
مايطمن حقيقة ويثلج الصدر هوه أن الجماهير قبل أعضاء الشرف وقبل الأدريين وقبل المسولين وقبل المدربين وقبل الاعبين من الآن يستعدون للآسيوية من الآن بل وحتى بعد الفوز ببطولة الدوري
كيف
كيف الآن الجماهير تطالب بتجديد طارق وتم ولله الحمد
كيف الآن الجماهير تطالب بتجديد تفاريس وسيتم لامحالة بإذن الله
كيف الآن الجماهير تطالب بلاعب أجنبي ثلااااااااث على مستوى عالي جدا يكون في خط الهجوم
كيف الآن الجماهير تطالب بسد الخانة الأزلية بالظهير الأيمين (وأتمنى الرهيب)
كل هذا الجمااااااهير تطاااااااااالب
عااااااااااد الحين كيف أحوال رييس النادي والاعبين وأعضاء الشرف الباقين ودخل موبايلي راح يجب لاعب أجنبي على مستوى ياااسر ويمكن أحسن بعد
واللي يتحدى يقووولي من يقااااااابل هذه التشكيلة
الدعيع
الرهيب - تفاريس - هوساوي - الزوري
عزيز - عمر
طارق + ((أي لاعب وسط آخر لأنهم كثر وكمان متميزين)) بكن الأقرب الشلهوب
ياااااااااسر + مثلا (سبستيان سوريا لاعب قطر) ويارب يجي الهلال
وقااااااد هذه التشكيلة الداهية (((كوزمين)))

عاد الحين أنا الحين عندي سؤال من اللي يقدر يجواب عليه
السؤال هو
مــن خلال التشيكلة الســــابقة هــــل تلاحــــظ أن الــــــــهــــــلال أقوى مــــن أي منتـــــخب آسيــــوي عـــــــاد فما بالك بفريق آسيـــــــــــــوي؟؟؟؟؟
حيخلصووووووووووهـ
أتنمى من الجميع الرد على
1- السؤال الأخير
2- وجهة النظر في التعاقد من لاعب منتخب قطر سبستان سوريا((المعروف طبعا عند الجميع))

وأخيرا ً أتمنى من الجميع وخااااصة من يطالب بالآسيويو أن يتم العمل لها والأستعداد من الآن ..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/04/2008, 01:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
أخـــوي أنـــآبعــــرف ليــه الجمهــور معلـــق على خطّــه 442 يـآنـــــآس الهــلآلي حســم جل بطولاته الأخيــرهـ بخطه 451 الهلال تنـآسبه هذهـ الخطه ماينـآسب له 442

لــذلــكـ أنـآ أتمنــى محتــرف الهلال بآسكآل فيندونو يعني وسط يمين ويلعب صآنع لعب يآآسلآآآآآم يصير الهلال قوّهـ ضـآربـــــه مــآ نبــي مهـــآجم

وشكــــرآ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/04/2008, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
سباستيان سوريا


شكلك تحلللللللللم


ما في امل يفرررطون فيه القطريين



باقي الموضوع اوااافقك 100 %
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/04/2008, 01:41 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
سبيستيان سوووووريا مستحيل

يتركونه القطريين

ما جنسوووووه ألأا بيخلونه عندهم لييييين يفطس

أنشاااااء الله الرهييييب وبدر المطوووووووووع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/04/2008, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهــ الموهوب ــلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 163
يخسه
سبيستيان سوريا يلعب في الهلال يخسه يا الحبيب سعد الحارثي ولا مالك معاذ اصرف منه ولايلعب سبيستيان سوريا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/04/2008, 01:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
مشاركات: 214
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أخوي على الموضوع


ولو يكون الاعب الأجنبي (ألفيس لاعب الأتحاد) يكون أحسن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/04/2008, 02:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
اما يفرطون فيه قطر

الحين بياخذون لاعبينا
وتبيهم يعطونك لاعبينهم؟؟!!
ما فيه امل
ولاتنس انه ماخذ الجنسية يعني متربع بقطر
وبصرااحة فيه كثير احسن منه

اهم شي ان الادارة الهلالية تحرص
على جلب لاعب محلي ظهير ايمن
( الرهيب - حسن معاذ - كامل الموسى)
ومهاجم اجنبي من طراز عاااالي ويكون مب مرتبط بمنتخب بلاده

وانا افضل اللعب بخطة 4/5/1

الدعيع

الزوري هوساوي تفاريس الرهيب

الغامدي عزيز
التايب الفريدي الشلهوب
<< ان شاء الله مستوى الشلهوب يكون متحسن بالموسم الجديد

ياسر

او...

الدعيع

الزوري هوساوي تفاريس الرهيب

عزيز الغامدي
الفريدي (الدوسري) التايب

ياسر ( المهاجم الاجنبي)


وأبشر بآسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/04/2008, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
انا اشوف ايمن الشرميطي افضل بمراحل من سبيستيان سوريا

وجهة نظر

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/04/2008, 02:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 188
الله يعطيك العافيه أخوي على الموضوع الراااااائع


وأنا من أشد المؤيدييييييييين لأنضمام اللاعب القطري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/04/2008, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: منتهية بجددها بكرة
مشاركات: 2,952
والله انك صادق سبستيان لاععب خطير وانشالله نتوفق في اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2008, 02:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 188
الله يعطيك العافيه أخوي على الموضوع الراااااائع


وأنا من أشد المؤيدييييييييين لأنضمام اللاعب القطري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/04/2008, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
طموحنا لاعب يلعب بالدوري الأوربي ,

مثل باسكال ,


ومشكور أخوي ,


وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/04/2008, 02:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 741
الهلال يحتاج الى لاعب متعوب عليه في الهجوم بجانب القناص ولكن حذاري من رجيع نادي الاتحاد لان المثل يقول ( الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح )
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/04/2008, 02:34 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
نعم من الان

......

.....

....

...

..

.

.

.
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/04/2008, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
يعطيك الف عافية اخوي ع الموضوع
لكن انا من وجة نظري اللاعب/ (( فهد الرشيدي )) من نادي الحزم لاعب من طراز ممتاز مهاري سريع ارتقائه اكثر من ممتاز يلعب بروح فلن يكلف خزينة الزعيم الكثير.....




بالتوفيق ياااااااااااااارب للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube