#1  
قديم 23/04/2008, 10:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
اتحاد نا و ( نانسي عجرم ) .. ( أأأأأهـ ونص ) .. و .. ( شخبط شخابيط )

وجه الشبه بين اتحادنا الموقر وبين نانسي عجرم

اتفقوا على الـ ( أأأأهـ ) في البداية والـ ( نصـ ) في النهاية

كيف ولماذا ومتى ..؟؟

اما كيف فهي عندما يتم اصداااار قرار ضد كل ماهو اصفر تصعد معها الاهااااات على ذلك القرار الخجل من قبل لجااان الاتحاد وكأنها تريد ان تعاقبنا نحن المشاهدين والمتابعين والحريصين والغيورين على رياضتنا بمثل ذلك القرار في حااال صدورهـ حتى لو تأخر يومين ثلاثة اسبوع .. بعد هدوء الاهاااات من تبعات ذلك القرار ( من غير نفس ومنطق ان يصدر قرار ضد كل ماهو اصفر )

اما لماذا
على عكسه تماما لو ارتكب مشجع هلالي بسيط مخالفة في ليلة جمعة لتم الاجتماع في نفس الليلة حتى لو تطلب الامر ان يجتمعوا في استراحة شريطة توفر مطلبات السهرة كاملة غير منقوصة ومدفوعة الثمن مسبقا وخاصة ( المكسرات والفصفص ولا مانع من مشروب القوة ريد بول ) لتحلى لهم الاستلذاذ في اصدار القرار وفي حينه اقرب كابينة والضحكات والابتسامات تعلو وجيه اصحاب القرار بعد ارساله بالفاكس للصحافة اولا واخيرا ونسخة منه لنادي الهلال ..

اما متى

احسبها يالمشجع الهلالي .. لقاءاتك القادمة مع من وسترى قسوة العقوبة ولا ترى ( النص ) بينها وربما ترى ( الهز ) بديلا لذلك ( النص ) .. فقط كل ما عليك متابعة مع من سيلعب حينها الهلال وسترى الفرق .. !!!

كأن التوقيت مناسب جدا ليتم العفو عن ( تايسون 1 و 2 ) فكلاهما ملاكمان .. ( حسن وكيتا ) فالنص حضر وغاب الحق وغابت معه الانسانية وغابت معه كرامة انسان ..

لذا اعتقد تماما بأن شاعرنا هو من الف اغنية ( اااااهـ ونص ) و ( شخبط شخابيط ) ومسجلها بأسماء مستعارة .. كالمستعار تماما ذلك المسمى ( مصدر مسئول )

فكل ما يحدث في اتحادنا مجرد شخبطة x شخبطة

اما لماذا ساتركها لك اخي القاريء الكريم لتفسرها كيفما تريد


فئة معينة في وسطنا الرياضي ينطبق عليها المثل التالي


لا تتحدى انسانا .. ليس لديه ما يخسرهـ

اقربها ذلك البرنامج الذي استضاف كلا من ( النجس و وسعود و القرشي ) فكل هؤلاء لا تجادلهم لو بحثت معنى ذلك المثل جيدا ..

واضف اليهم اللمبي والدكتور ( تجميع صيني ) وغيرهم الكثير

ان عدنا لاتحادنا فستجد الكثير منهم ينطبق عليه المثل تماما كالخائن والناصر والحكير ومن هم فوقهم ومن هم تحتهم
فكلها تنصت تماما لـ ( نصـ ) الشاعر وما يقوله وما يتضمنه بتلك الحنكة الادارية الرهيبة والعجيبة والتي تجمع الانتماء
الحقيقي لذلك الاصفر ومساندة تامة للاصفر الآخر وعدوان علني وجهرا تم تجنيد الجميع ضد كل ماهو ازرق
...

بالتوفيق لرياضتنا تحت شعار نانسي عجرم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2008, 10:32 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
-
-

مشكور اخوي

لقد اسمعت لو ناديت حيآ000000ولكن لاحياة لمن تنادي

فصولي 000حريص كل الحرص على شراء اي كاسيت جديد للفنانة الساقطة(نانسي) حتى يضع الجدولة والنظام حسب عنوان الشريط00!!
فصولي 000زبون مميز ومعروف لدى الاستريوهات الفنية 000لمتابعة احدث الاغاني الهابطة ليضعها عنوان لرياضتنا المغلوب على امرها

اذآ 0000 لاداعي للتفكير في ماذا سيكون عليه الموسم القادم 00اذا اردت ان تعرف ماعليك سوى شراء الشريط الاخير لنانسي واسم الشريط هو عنوان موسمنا المقبل

اللهم لاشماتة0000لعبد الهادي 000ورفاقة00!!

تحياتي لك 000وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2008, 10:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: chicago
مشاركات: 85
نعم كلامك سليم ..... ويسلم راسك ......
هذه هي رياضتنا مادامها في ايدي تخوض وتلعب وترقص مع ( نانسي) وتشخبط ايضااااا
لكن ما نقول الا منصورين بأذن الله عليــــم منصوريــــــــــــــــــــــــــــــــــن بقيادة هذا الكيان الازرق البراق دائمااااااا
بالتوفيق للأزرق....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2008, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
المكان: في السطح
مشاركات: 2,426
لقد اسمعت لو ناديت حيآ000000ولكن لاحياة لمن تنادي


(((((( جنا علينا النزهان وإذا كلمتهم ما سمعوك هذا من الإعلام ,,, أما اللي فوق الكرسي حدث ولا حرج )))))

((((((((((( لا تظلمون فيصل عبدالهادي لإنه لم يفعل شئ ضد الهلال )))))))))))

لكن ,,,
((((((( فيصل عبدالهادي بوووووق المسؤلين فقط يخرج الصوت ))))))

(((((( الساكت عن الحق شيطان أخرس ))))))

مشكوووووووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2008, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الز$عيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 2,772
لا لا لا اتحادنا بصرررررراحة (فالج لاتعالج)

ماشفنا الا الخسائر الخارجية للاندية ... وصاير حليهم بينهم والا برى انواع الكباري

وش الحل ياشباب؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2008, 11:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
مشاركات: 495
-
-

مشكور اخوي

لقد اسمعت لو ناديت حيآ000000ولكن لاحياة لمن تنادي

فصولي 000حريص كل الحرص على شراء اي كاسيت جديد للفنانة الساقطة(نانسي) حتى يضع الجدولة والنظام حسب عنوان الشريط00!!
فصولي 000زبون مميز ومعروف لدى الاستريوهات الفنية 000لمتابعة احدث الاغاني الهابطة ليضعها عنوان لرياضتنا المغلوب على امرها

اذآ 0000 لاداعي للتفكير في ماذا سيكون عليه الموسم القادم 00اذا اردت ان تعرف ماعليك سوى شراء الشريط الاخير لنانسي واسم الشريط هو عنوان موسمنا المقبل

اللهم لاشماتة0000لعبد الهادي 000ورفاقة00!!

تحياتي لك 000وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2008, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al.dossry
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2008
المكان: ان شالله مكه
مشاركات: 2,341
اللهم لا شماته

يعطيك العافيه ع الموضوع

...............................................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2008, 11:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 465
اتحادنا .............. ولا أقول الله يستر عليه على العموم مشكور على طرحك الاكثر من الرائع وهو طرح بناء و قوي او بالاصح في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/04/2008, 11:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
لقد اسمعت لو ناديت حيآ000000ولكن لاحياة لمن تنادي


(((((( جنا علينا النزهان وإذا كلمتهم ما سمعوك هذا من الإعلام ,,, أما اللي فوق الكرسي حدث ولا حرج )))))

((((((((((( لا تظلمون فيصل عبدالهادي لإنه لم يفعل شئ ضد الهلال )))))))))))

لكن ,,,
((((((( فيصل عبدالهادي بوووووق المسؤلين فقط يخرج الصوت ))))))

(((((( الساكت عن الحق شيطان أخرس ))))))

مشكوووووووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/04/2008, 12:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: آحلى الريـآض
مشاركات: 3,480
كلامك منطقي وواقعي
يسلمو اخوي
ع الطرح
لاعدمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/04/2008, 03:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 253
كلنا يذكر حادثة محمد نور معزيز
وكيف تم إختراع الرفع عن إيقافة قال أيش ( لأنه لاعب مثالي )
تعودنا من إتحاد (؟؟؟؟؟؟؟؟) كلمه جديد ( تخبط)
اللهم إنصر الهلال و إقهرهم وإجعل كيدهم في نحرهم آميييييييييييييييين
يعني بمفهوم عقاب كيتا أخف من عقاب طبيب الهلال
طبيب الهلال أوقف مباراة وغرم 1000
بينما كيتا أوقف مبارة واحدة
فعلا ً مهزلة
طيب هم عفو عن حقهم
وطبيب الهلال أين حقه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/04/2008, 12:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
-
-

مشكور اخوي

لقد اسمعت لو ناديت حيآ000000ولكن لاحياة لمن تنادي

فصولي 000حريص كل الحرص على شراء اي كاسيت جديد للفنانة الساقطة(نانسي) حتى يضع الجدولة والنظام حسب عنوان الشريط00!!
فصولي 000زبون مميز ومعروف لدى الاستريوهات الفنية 000لمتابعة احدث الاغاني الهابطة ليضعها عنوان لرياضتنا المغلوب على امرها

اذآ 0000 لاداعي للتفكير في ماذا سيكون عليه الموسم القادم 00اذا اردت ان تعرف ماعليك سوى شراء الشريط الاخير لنانسي واسم الشريط هو عنوان موسمنا المقبل

اللهم لاشماتة0000لعبد الهادي 000ورفاقة00!!

تحياتي لك 000وتقبل مروري

للاسف توجد اسماء دخلت الرياضة لانه صاحب فلان وصديق علان وليس لها اي معايير ومقاييس رياضية تستند عليه تلك الامانة في الوظائف

كلهم على بعضهم اصحاب مصالح والشاطر اللي يقدر يكسب اكثر وينفع اللي معه

هكذا تدار رياضتنا بما فيها من فسااااد كبيــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/04/2008, 12:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 1,202
مشكور اخوي على الموضوع وكلامك سليم لاكن من تحاكم هم الخصم والحكم في نفس الوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/04/2008, 03:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 557
مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ر
عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــر و ر
الــــــــرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/04/2008, 03:59 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
مشاركات: 45
شكرا اخوي ع الموضوع
ويمكن عند اللون الاصفر حق النقض الفيتو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube