المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/04/2008, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
هَـــوس الــمــدرجــات ( التعصب اللذي نريد ) : اجمل مقاطع الفيديو : ونقاش للزعماء (

قبل البداية ..


جميع من يعشقون المستديرة .. ويتابعونها ، في انحاء العالم أجمع ..
يؤمنون بحقيقة واحدة .. هي أن المُباريات مهما بلغت أهميتها وتطورت فنياتها ..
لاتكتمل .. سوى بأهم اجزاء منضومة الجمال الكروي .. وهو { تفاعل الجمهور } ..!!



مقدمـة
كتبت ماكتبت .. وأخص به .. مجانين المدرجات من الكيان الازرق .. من اللذين يحضرون للمؤازرة والتشجيع والحماس .. والتألق .. ولايحضرون لمجرد الحضور ..

ولإن الجمهور الواجهة الحضارية لكل نادي .. نحو تقديمه بصورة رائعة للعالم اجمع ... اتمنى من كل شخص يتبع الطريقة السلبية في التشجيع ..

ان يعلم ان التشجيع والحضور في الملاعب في وقتنا هذا .. أصبح يميل للإحترافية أكثر من كونه تأدية واجب نحو نادينا ..

فالجمهور هو واجهة النادي نحو العالم .. وهو مايبرز لكل من يشاهده عبر جميع الأقطار جوانبه الايجابية .. ومثاليته وأهم نقطة تميزنا وهي ( زعامتنا ) ..

في العام الماضي ووالاعوام السابقة .. كان يدور الكثير من اللغط حول ( اداء الرابطة ) .. ورئيسها ..

وكانت تدور إتهامات .. وما إلى ذلك .. ومساومات كما يقول البعض ولا أحد يعلم بالحقيقة ..

اللهم وفق كل من خدم الهلال .. من اصغر شخص لـ أكبر شخص .. وضع ذلك في ميزان حسناته .. ومن هنا ابعث باقة من الورد معطرة لكل من هتف للهلال .. من قلبه .. وأنا أعلم يقيناً ان أحداً من المتعاونين مع الرابطة .. لم يضع اي اعتبارات اخرى موضع اهتمام .. سوى أنه يريد ان يهتف للموج الازرق الجارف ..واخص بالذكر الجمهور الهلالي اجمع .. والاعضاء المتعاونين .. من ( حمادة ) ..لذاك الاسمر .. من ارض الصومال .. الحبيبة مروراً بأبو خليل .. ومحمد العبيد .. وابناء الهلال المتعاونين ..وجهود مجلس الجمهور .. بقيادة ياسر الطلاسي ..إلى اخونا ( الهندي ) المسئول عن ترتيب المايكات ..

ربما الموسم لم ينتهي بعد .. وقد يضن البعض اني اخطئت في كتابة الموضوع .. ولكني اردت ان اشحذ همم الزعماء .. في مكة كي يؤدوا واجبهم تجاه هلا لهم .. يوم الجمعة باذن الله ..


في الحقيقة يازعماء الافكار .. داخلي تتواتر ولا احسن ترتيبها .. ولكن في البداية ..

- الرابطة .. هل حققنا مفهومها في الهلال ؟ -

في اعتقادي رابطتنا .. تحتاج لتغيير جذري .. وآلية جديدة .. مقارنة بالدول الاخرى العربية .. ولا نريد ان نضرب امثلة محلية .. لان الفروقات واضحة .. للعيان ..

رابطة الجمهور .. وعملها .. ليس له حدود .. انما هو تعبير عن مقدار ( الجنون لديهم ) نحو ناديهم .. وبمقدار هذا الجنون ( يتضح كل شيء في المدرج ) .. والرابطة فقط ( مساهم في ابرازه ) .. في ابهى صورة ..ونحن لم نجيد هذا العمل بالشكل اللذي يليق بهلالنا ..


وبما أننا الآن على مشارف انتهاء موسم وسنستقبل موسم جديد .. فكلي أمل ان يطلع احد المسئولين على موضوعي هذا .. ويخرج صوتي له ..

نداائي الشخصي لمجلس الجمهور .. ان يختارون رئيس للرابطة بدقة .. متناهية .. تتوفر فيه صفات القائد ( الصبور .. طويل البال .. متفهم لنفسية الجماهر .. متأقلم مع كل الاحداث .. عذب الصوت .. يميل لكل انواع التشجيع وقادر على تطبيقها .. ليس فقط في الملعب بل خارج اسواره ايضاً .. والاهم من ذلك كله .. ان يقدم خطة عمل واقتراحات .. يود تنفيذها ) ..!! وان تكون موبايلي هي ( الراعي الرسمي ) .. والداعم الأول ..!!

يجب ان نعلم .. ان رئيس واحد لايمكنه باي .. حال من الاحوال قيادة الجمهور .. قيادة مثالية .. انما يجب تشكيل لجنة من خمس اشخاص على الاقل من العشاق الهلاليين .. سواءا من داخل الرياض او خارجها .. او حتى محترفين من خارج المملكة .. اذا ماأردنا ان نخرج في ابهى الحلل .. خصوصا ان في السنوات القادمة ستكون لدينا مشاركات قارية .. نريد ان نفرض كلمتنا نحن الجمهور ..ونفرض احقيتنا بالتربع على عرش الجماهيرية .. في المملكة ،،

في السنة الماضية .. حتى وإن تطورنا قليلاً .. فـ الامر يحتاج للكثير من التطوير .. وكثير من الجهد .. وكثير من الفكر الراقي في التشجيع ..
باختصار .. نريد احترافية في التشجيع .. ونحن لها باذن الله .. يامجلس مجهورنا الموقر ..


مشاهد من ماضي التشجيع الهلالي ..والتشجيع الحالي ..

يعلم ..الله اني منذو ثمانِ سنوات .. وانا احضر للملاعب ومنذو أن كان عمُري في العاشرة تقريباً .. وفي كل مباراة .. احضرها اهتف حتى ينبح الصوت .. واصفق حتى ترتخي يداي .. ونادراً ماأجد من يتحمس معي .. ربما كان ذلك لـ صغر سني .. إلا في حالة الاهداف والهجمات .. فـ هذه حالة استثنائية ...


منذوا ثمان سنوات .. أنحصرت اهازيج الهلال .. تقريبا في خمسة اهازيج او ستة ..
اذكر منها .. ياهلال عزك عزنا ..
واهزوجة .. هذي الكورة .. هذي الكورة ..
واهزوجة الدوخي الشهيرة .. ياعيوني .. الله ..
واهزوجتنا اللتي عرفنا بها .. واصبحت من التراث الازرق .. هلاااال هلااال .. أووه أوووه ..
ايضا حركة التصفيق .. لثلاث مرات .. ثم نطق كلمة .. هلال سريعاً ..


لم اكن ملماً بالرابطة في ذاك الوقت .. ومرت السنين .. وأتى مؤخراً ابو خليل .. حيث لاحضت التغيير الجذري .. اللذي لم يعجب البعض .. ربما لاختلاف وجهات نظرهم .. وربما لان الرابطة كانت . اقل من المستوى المطلوب .. في توعية الجمهور ومحاولة جذبه .. والسيطرة على افكاره .. وجذب حماسه .. وتوضيفه التوضيف الجيد في خدمة ومؤازرة الفريق .. وربما لازدواجية العمل وللعشوائية الواضحة بين مجلس الجمهور ، والرابطة ..
في زمن ابو خليل .. ضن البعض ان التشجيع ينحصر على الرابطة .. وهذا هو الخطأ ..
كان من المفترض ان يعلم المشجع الهلالي .. ان كل من يأتي للمؤازرة .. هو رئيس رابطة الهلال !!
يجب ان نطبق هذه القاعدة على ارض الواقع في القادم من المنافسات .. يازعماااء ..



مايحتاجه الهلال في الفترة القادمة لأداء رابطة مثالي .. وجماعي .. ومرعب .. من وجهة نظري :-

- وجود راعي رسمي .. لرابطة الجمهور يقوم بصنع ( الشالات والتي شيرتات والاعلام الكبيرة ..واللافتات حسب طلب الرئيس والمسئولين ) ..ويوضع عليه شعار النادي + شعار الشركة ..

- انشاء مكاتب .. توجد آلية مناسبة لتسجيع اعضاء الرابطة ... ليس في ( النادي فـ حسب ) بل في كل مناطق الرياض الأربعة { شمال جنوب وشرق وغرب ووسط ) ويعين على كل مكتب مسئول يكون من ضمن الجهاز الاداري لرابطة الجمهور ..

- تكفل عضو شرف .. بباصات تخصص لنقل الجمهور الهلالي .. على غرار اكبر الاندية المصرية والتونسية .. واخص بالجمهور هنا ( اعضاء الرابطة في الجهات المذكورة من الرياض ) .. حتى نضمن الحضور في كل المباريات ..

- اختيار العضو يبنى على مقاييس واسس .. يراها مجلس الرابطة .. قبل ان يتم تعيينه على غرار .. رابطة النادي الاهلي المصري .. أعضم رابطة في الوطن العربي ...

- وجود قائد .. يتحلى بكل صفات القيادة .. ( من الحُلم والصبر ، والمعرفة .. والحماس .. وروح الشباب .. والقدرة على تأدية اكثر من لون .. ومعرفة باهم التجارب العربية والاوروبية .. من الخارج .. التجديد في الحركات .. التركيز على الجماعية لاسيما في الرياض .. التأقلم مع كل ضروف المباراة .. ومع شغب الجماهير .. وغضبهم وفرحهم .. إلإحترافية في الأداء .. إلخ ) .....

- تشكيل لجنة اخرى .. تختص بتنضيم الجماهير .. تكون شبابية .. بحتة من اصحاب الاجسام الرياضية والاصوات العالية .. والشخصيات القوية .. الجريئة .. المعروفة لدى الجمهور خصوصا في المدرج ..

- بداية آلية حقيقية لتسجيل اعضاء الرابطة .. رسمياً .. وتأدية قسم ( لكل عضو منهم ) قبل البداية ..

- تغيير مكان الرابطة .. بحيث تكون اقرب للجمهور من المنصة .. وإن كان ممنوعاً فاقترح عليهم ان يكونو خلف ( المرمى ) واقرب للواجهة .. وهذا المكان هو مكان تواجد اغلب روابط العالم .. بحيث ان كل من جمهور الواجهة والمنصة .. يهيأ له النظر .. باريحية لكل الحركات .. التي تؤديها رابطة الجمهور ..


- محاولة تفادي سلبيات الجماهير .. في السنوات الماضية .. والتركيز على الايجابيات .. وابرز مايجذب الجمهور للمدرجات ..



( كل ماسبق كلام انشائي .. في نظر الكثير .. وتطبيقه صعب .. ويحتاج إلى دراسة .. وقد يكون إستحالة في نظر البعض الاخر ) .. ولكن قد تتضح الصورة أكثر عن طريق هذا الفيديو لاخواننا في مصر ..!!


رابطة النادي الاهلي المصري 0 الاسلوب والتنظيم .. { أضغط }


هنا يتضح ان مدرج كـ مدرج الاهلي المصري .. بجماهيره وهو نوعاً ما قريب من عدد جماهير الهلال .. لاسيما في المباريات الكبيرة ..
يحتاج للكثير من الجهد .. و عمل ( جبار ) ..اكبر بعشرات المرات من عمل .. افضل رابطة في السعوديه وهي رابطة الاتحاد ..
ويتسائل الكثير من النقاد والمتابعين عن سبب .. جماهيرية الاهلي الجارفة ؟ فهل عرفتم السر الآن ..
ربما يتسائل البعض لماذا لايمل مشجعي الاهلي من البطولات المحلية على كثرة تحقيقها ..وانا اولهم لكن عندما شاهدت هذا الفيديو .. ايقنت ان من يكون ضمن هؤلاء الجماهير من الاستحالة ان .. يحس بالملل لو .. ثانية واحدة في المدرج ..

ابرز حركات النادي الأهلي ، التشجيع الجماعي { أضغـط } ..َ

بصراحة .. ربما اي شخص يشاهد المقطعين السابقة يدرك .. جيداً ماسر وصول هذا النادي لاكثر من مرة في كاس العالـم .. وسر شعبيته الجارفه في افريقيا وخارجها ..واللتي كان اخرها في استفتاء شركة زغبي ...






وهنا ثلاث مشاهد لـ اكثر من لوحة جمالية يؤدونها نفس الجماهير وبسلاسه تامه



بصراحة أنا اعشق النادي الاهلي .. ومعجب في رابطته .. واللتي بلا شك تميزت لانها منظمة ولديها كادر اداري اكثر من رائع وثقافة عالية ..
وعدد مهول من الاعضاء .. المفعلين والحاضرين في أغلب المباريات إن لم يكن .. كلّهااا ..


الهدف من إتياني بـ مثل .. هذه المشاهد .. لأني لازلت اؤؤمن بان نادي الهلال قادر على تكون رابطته .. اكبر وافضل واجمل الروابط في العالم العربي .. إذا ماتوفر الصبر وحسن العمل .. قد يكون هذا صعبا في الوقت الحالي ولكنه حتماً .. بعد سنتين او ثلاثة من .. سيكون واقعاً لامحالة .. وسيساهم في زيادة جماهيرية نادينا .. وسيساهم ايضا في خدمة الوطن ورفعته .. وسنكون نحن اصحاب الاولية .. كما كنا ولازلنا ..




- دعونا نتوقف عند جماهير ( فنر بخشة .. وغلطة سراي ) .. المجنونة -


بالتأكيد .. كلنا نذكر حركة الزلزال .. في ملاعبنا عن طريق الهلال .. في هذه السنة ..
طبعاً الزلزال من الحركات الاوروبية المعروفة لكن في حياتي كلها .. لم أرى من يطبق هذه الحركة افضل من جماهير فنر بخشة التركية .. فهم يجعلون الملعب .. يهتز اهتزاز حقيقي ويثيرون الرعب في من خلف الشاشة فـ كيف باللاعبين داخل الملعب ..
وإذا ماطبقها سبعين الف متفرج .. فـ ستكون مثار اعجاب كل العالم .. خصوصا وانا مقبلين على مباراة ختامية في تكريم الفريق .. !!



جماهير ( فنر بخشة ) .. حركة الزلزال : على الأصُول


جماهير فنر بخشة تفتخر بتسمية انفسها ..بـ رابطة المجانين .. حيث انها في بعض الاحيان تكون سببا في ايقاف المباريات وهذا مالانريده طبعاً .. ولكن ساضع بين ايديكم بعضاً من جنونهم ..


غلطة سراي ، وفنر بخشة _ ديربي العاصمة .. جنون المدرج


* شاهدو .. الجنون ياجمهور الهلال .. هذا هو التشجيع .. الحقيقي هذا هو الرعب الحقيقي للخصم .. حتى لو لعب في الدرة ريال مدريد .. سيصاب بالذعر من هذا الجمهور .. فـ هل علِم بعض الجماهير اللذي يمضي 90 دقيقة .. صامت .. بواجب الجمهور الاول ؟ وقام به ..



* هنا جماهير البايرن ميونخ الالماني تتناوب على التشجيع من جهة لأخرى ..


قمة الالتزام الجماهيري .. بالاهازيج .. التنظيم .. هنا يتجلى .. في المقطع السابق .. واين جماهيرنا من هذه المشاهـد ؟؟ يامن تقولون ان الهلال تميز بتشجيعه الجماعـي !!


* وهنا مقطع آخر من جماهير البايرن ميونخ ضد الانتر ميلان ..
شاهدوا الالتزام الجماهيري باي حركة يقوم بها القائد مهما كانت .. ومباشرة



لاحضو مكان جلوس القائد .. وتغيير الحركة مباشرة !!( معنى الترابط الحقيقي ).َ




* وهذا مقطع آخر لجماهير الليفربول في نشيدهم المعروف You'll Never Walk Alone


جماهير ليفربول ( روعة الموسيقى الكروية ) .. ابدااع


اذا الجمهور العاشق .. لايصعب عليه شيء .. فقط نريد تنضيماً يليق بالهلال .. فقط نريد رؤساءاً لرابطتنا .. يليقون بالهلال ..

نريد ان نصبح أفضل رابطة في المملكة .. ونريد تعاونا من إدارتنا القادمة .. ومجلس جمهورنا ..

اعتقد انه حان الوقت لتغيير بعض المفاهيم لدى اغلب الجماهير .. حان الوقت لنساهم في ازدياد جماهيرية الهلال .. بدءا من العام القادم ..

اتمنى ان تتضح الفكرة لدى كل عاشق .. لابد ان تكون لنا كلمتنا في القادم من الأيام ..وان نحترف التشجيع لـ اللون اللذي عشقناه وأحببناه .. وان نرد على كل من شكك في جماهير الرياض بالتحديد .. ندائي لكل .. من يتفق معي في وجهات النظر ..

موعدنا باذن الله في كأس الابطال هذا العام .. كي نقول كلمتنا .. وباذن الله انطلاقتنا من مكة .. والامور باذن الله تبشر بالخيــر ..


وبما أني في صدد ذكر الجمهور .. اود ان اتطرق لعاشق هلالي معروف .. لدى الجميع وهو محمد محمود الملقب بـ حمادة
( راعي الطبلة الشهيرة ) ..!!


وشخصيا اعتقد انه سيكون له دور كـ قائد لصفقات الجمهور لكن .. بتغيير وضع الطبلة الشهيرة ومكانها بحيث تكون في اسفل المدرج .. لان تواجدها وسط الجمهور .. يسبب خلل في ( آذان ) البعض .. وانا اولهم .. ومن هنا ( احلى تحية لك .. ياحمادة ) ..!! منيّ شخصياً ومن كل الجمهُور .. الهلالي




نقاط متفرقة - واقتراحات للجمهور ولمجلس الجمهور .. خصوصا في المباريات !!

* ابرز مايميز المدرج .. هو ان يكتسي كله باللون الازرق .. وابرز مايميز الجمهور .. هو تي شيرت الهلال .. ولان تي شيرت الهلال .. الاصلي غير متداول بكثرة ، والحصول عليه صعب نوعاً ما أقترح ان يتم التنسيق مع إدارات الملاعب .. بتشكيل لجنة لبيع تي شيرتات الهلال .. بسعر خاص للجمهور الحاضر للمباريات .. عن طريق ( أكشاك صغيره ) في الاستاد .. يباع فيها كل مايخص الجمهور .. ويحمل العلامة التجارية للنادي .. !!


* جماهير الهلال في الآونة الأخيرة وإن تغيرت نحو الافضل في بعض الجوانب إلآ انها لازالت تحتاج للكثير من العمل .. الكثير .. من الجهد .. الكثير من ( الدعم ) ..!!


* اتمنى قريبا ان تزول ظاهرة بيع الشالات ( والطواقي ) .. الهلالية من ارض الملعب وان توزع مجاناً مطبوعا عليها .. شعارات موبايلي والنادي .. او على الاقل ان يكون ريعها للهلال .. ( فقط ) ..!!


* الافكار كثيرة .. المقترحات كذلك .. ولكن التطبيق ( صعب ) .. سؤال ردده اعضاء الرابطة كثيراً .. ولكني أرى أنه عكس ذلك ( متى ماتوفر - القائد الذكي ) ...

* هناك بعض الافكار نسمعها من مدة وللاسف لم يتم تطبيقها .. مثل نشيد الهلال الملكي .. واهزوجة تكون على شكل ( نشيد يحفضه الجميع ) وتوحيد اللبس ( بالتي شيرت ) .. .. لكن للاسف .. الكثير من الافكار .. لاتطبق .. بسبب العدد المتواضع للرابطة والآلية .. السيئة .. لعملها ..

* في كثير من الدول .. تنقل الرابطة اعضاءها من كل احياء مدنها إلى الملعب .. ذهابا وعودة .. هل سينعم جماهير الهلال ( ممن لايملكون المواصلات ) .. بذات المزايا ؟ قريباً .. اتمنى .. ذلك !!



* الاحظ ان تحفيز الجمهور في الآونة الاخيرة ..خصوصا في اعلى المنتدى يتضائل .. صدقوني .. للمنتدى ( سحر عجيب على الحضور الجماهيري ) ..!!



* السب والشتم .. وقذف اللاعبين .. وقذف القوارير .. تصرفات سيئة .. تحتاج لردعها .. من الجماهير انفسهم .. كي لانضطر في يوم لـ دخول رجال الامن لـ مدرج الهلال !!



* اتمنى ان يكون الجمهور .. في مكة على الموعد .. وان نشاهد بعضاً من مشاهد جنون المدرجات .. هناك في الشرائع ..!!







أتوقف هنا ..
عذرا على عشوائية الافكار ..
عذرا على الإطالة ..
تحياتي







المساحة المتبقية .. لجمهور .. نادي القرن !!

اخر تعديل كان بواسطة » الزعمااااااء في يوم » 23/04/2008 عند الساعة » 03:20 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2008, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
انكـــ مبدع


شكرا مليون


و جمهور الهلال ارقى و احسن
لانة مسلم عربي و يشجع زعيم نصف الكرة الارضية

وانشاء الله يصير جمهور الهلال قدوة للعالم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2008, 02:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 456
ان شاءالله الحقوووي بيشيل جمهور الهلال وبيوديه من الافضل للافضل ..

واتمنى انهم يسمحوون للافتااات لانهم تعطي الملعب منظر جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2008, 03:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
حقوي ، بالنسبة لي اتمنى يعود .. لكن لاأضن لعدة اعتبارات ..

ولكن حتى ولو عاد .. الايد الواحدة ماتصفق .. نحتاج عمل جبار .. من الجميع

واللافتات اتمنى لو يسمحون فيها .. خصوصا الاعلام الكبيرة ..

حتى لو تخصص فقط .. لاثنين او ثلاثه من اعضاء الرابطة المعروفين ..

رفرفة الاعلام الكبيرة .. خصوصا اذا كان شعار النادي عليها تعطي منضر للمدرج ..

أتمنى السماح بها .. عن قريب .. باذن الله تصدر قرارات .. تسرنا

ونحن نعترف بان جمهورنا راقي .. ولكن يجب ان نعترف انه ( بارد بعض الشيء في اغلب فترات المباراة ) ..
وهذه صفة سلبية ينبغي ان نأخذ من الدول المتطورة كل الصفات الجيده .. واللتي لاتمس الدين .. وجنون المدرجات
شيء اصبحنا نحتاجه لاسيما في نادينا .. لاننا زعماء في كل شيء .. واصحاب الاوليات

وبالتوفيق لكم ولزعيمنا ان شاء الله اشكركم على المرور العطِر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2008, 04:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 138
مشكوووووووور أخوي ولاكن بنسبة للرابطه فهي أفضل رابطه هذا الموسم ومواسم سابقه وعن الأهازيج في كثيرة ومنها (تجيبوا التون ولا النفطي تفز علينا يا النصر عسى الله تبطي)و(يا هلال عزك عزنا)و(والعين تدمع والكاس تلمع)و(من جانا ياويلو)وحركة الموج وحركة الزلزال وكثير

غلطان يامعاند
أبو خليل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/04/2008, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
إقتباس
مشكوووووووور أخوي ولاكن بنسبة للرابطه فهي أفضل رابطه هذا الموسم ومواسم سابقه وعن الأهازيج في كثيرة ومنها (تجيبوا التون ولا النفطي تفز علينا يا النصر عسى الله تبطي)و(يا هلال عزك عزنا)و(والعين تدمع والكاس تلمع)و(من جانا ياويلو)وحركة الموج وحركة الزلزال وكثير

غلطان يامعاند
أبو خليل


أتفق معك في بعض النقاط ..واختلف في أخرى
الرابطة قامت بجهد .. ملحوظ ، ولكن لم يكن يلائم الطموح ..
والتشجيع ليس فقط اهازيج .. وحركات معينة ..
لابد من التجديد ، وان كان على حركة الزلزال والموج .. فـ مباراة او اثنتان لاتعني ان الرابطة قامت بما عليها .. عموما اتمنى في السنة القادمة ان يتطور العمل اكثر .. والاخ ابو خليل ماقصر .. رغم كل الاحداث الصاخبة .. ويبقى عزيز مهما اختلفت وجهات النظر .. مع مجلس الجمهُور ..

أشكرك اخوي .. الإسد المفرج على هذا المرور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/04/2008, 01:42 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
مشكور اخوي

مشكور على المجهود

مشكور على الحماس

مشكور على الموضوع

مشكور على الطرح

مشكور على الحب والاهتمام للزعيم

مشكور على كل ماسطرتة اناملك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/04/2008, 02:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
العفو عزيزي على كل كلمة شكر ..
كنت اتمنى لو شاركتني برأيك وتعليقك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/04/2008, 02:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 1,376
اهم شي والله في التشجيع الحماس الحماس الحماس

والله من البرودة في جمهور الهلال

حقوي يغني وكم واحد من الجمهور يردد وراه نص المباراة والكل ساكت والا اذا جا هدف زعل الجمهور وطقوها سكوت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/04/2008, 02:19 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعمااااااء
العفو عزيزي على كل كلمة شكر ..
كنت اتمنى لو شاركتني برأيك وتعليقك ..



هلابك اخوي

انا قدمت شكري لك على مجهودك وتعبك في الموضوع واهتمامك بالفريق
اما بالنسبة للمشاركة في المناقشة 000فانا شخصيآ 000لست مؤيد لتشجيع الرابطة لوحدها000انا اريد التشجيع الجماعي لجميع الحضور وليس لعشرة اشخاص فقط 00يغنون بكلمات واشعار الفريق لايعلم عنها 00حيث انه مركز على المبارة فقط 000ولم اسمع او اشاهد جماهير اوربية تغني بواسطة ميكرفون بالملعب 000الذي اعرفه الصوت الهادر 00كما نشاهدة ونسمعه من الجماهير الايرانية واليابانية والكورية والصينية 00اما مسئلة شخص واحد يغني وخلفه عشرة يرددون الكلمات 00والحضور (70,000)الف صامتون 000!! فهذا لا اريده 000مع احترامي لك ياعزيزي وياصديقي 00هذا مجرد رغبة وراي 00فلا تاخذ بخاطرك مني0000وانا متاكد لو سالة احد اللاعبين اي طريقة تفضل بالتشجيع لقال لك الطريقة الجماعية الحماسية وليس الاغاني والطرب داخل المدرجات 0000اوكي عزيزي 00اسف على الاطاله 00ونتمنى التوفيق للزعيم 00
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/04/2008, 02:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 407
اتمنى ان يصل نشاط جمهور الزعيم لمستوى لاعبيه ويكونون مثل

>>>>>>>>>هذا الجمهور<<<<<<<<<
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/04/2008, 02:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 64
موضوعك رائع .. وحتى المقاطع اللي حطيتها اروع .. بصراحه اندهشت من جمهور فنربخشه .. شي خوووووورافي
بجد مجانين .. مدرج كامل ينفذ نفس الحركه بنفس اللحظه .. اتوقع انهم هم السبب في وصول فريقهم لدور الثمانيه بالشامبيونز ليق

بالنسبه لجمهورنا .. صحيح باردين شوي .. لكن اتوقع لو كان فيه رابطه كبيره وعندها امكانيات راح تقدر تحركهم وتخليهم يشجعون بنفس الحماس ..
عشان مانصير سلبيين انا اشوف ان جمهورنا تحسن كثييييير عن اول .. شف شريط مبارة الهلال مع ناقويا او جابيلو بتلقى الملعب صمت رهيب !
استثني من كلامي هذا مبارة الهلال والترجي .. ذيك المباره جمهورنا جته حالة جنوووون .. اللي سووه بذيك المباره شي مايصدق بصراحه !

لكن لو نرجع لمباريتنا اخر سنتين بتلقى التفاعل من الجمهور زاد وصار فعلا مؤثر .. وهذا مع قلة امكانيات الرابطه ..
مبارتنا مع مانشستر كان معلق قناة مانشستر معجب كثير بالجمهور وطريقة تشجيعه .. وفعلا ذيك المبارة المدرج كان رووووعه

حاليا محتاجين امكانيات اكبر للرابطه + توجيه للجمهور قبل المبارة ( بالمنتديات , موبايل الهلال ) .. وبتلقى شي يسرك ويسر كل هلالي ..
جمهورنا الحمد لله جمهور راقي ومضرب المثل بطريقة التشجيع الجماعي .. كل الجماهير الثانيه مايتحركون الا بـ رابطه ..
عكس جمهورنا اللي كان يتفاعل حتى بدون اي رابطه وأي توجيه .. وهذا قمة الرقي بالتشجيع .. كل اللي محتاجينه زيادة التفاعل طول المباره

مشكور مره ثانيه ع الموضوع الرائع واتمنى يكون له صدى عند الرابطه والجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/04/2008, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
موضوع منظم ومتميز ورده

ولكـن .. متى ماحضر اللعب الرائع سيتفاعل الجمهور حتما ً
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/04/2008, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وادي الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: وادي الازرق
مشاركات: 619
الزعمااااااء شكرا لك الموضوع الجميل و الرائع

اتمنى من مجلس الجمهوري الموضوع بجد وعمله الموسم القادم

لو نعمل ونطبق اسلوب الجماهير الاوربية و الارجنتينيه و البرازيلية

بنكون افضل جمهور في اسياء و الشرق الاوسط

المهم الحظووووووور لمباااااريات كانت مع فريق كبير او صغير
بوجود نجوم او لا

نريد رابطة تكون كلمتها وحده و ادوات متطورة مثل المكرفونات+السماعات+الطبول

لو نطبق فقط السنة الجاية 25% من الطرق التشجيع بتكون ممتازة
وكل سنة بتزيد التطبيق وتقل نسبة الاخطاء

المهم التكاتف بين الرابطة و المجلس و الجمهور وتكون كلمتهم وحده

مثل ما يقال في الغرب

الواحد لمجموعة و المجموعة لواحد >>>>> اعتقد انتم فهمتوا المعني

ومرة اخرى شكرا لك يااااا زعمااااااء على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/04/2008, 03:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: ...؟
مشاركات: 2,219
انكـــ مبدع


شكرا مليون


و جمهور الهلال ارقى و احسن
لانة مسلم عربي و يشجع زعيم نصف الكرة الارضية

وانشاء الله يصير جمهور الهلال قدوة للعالم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube