#316  
قديم 23/04/2008, 06:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
مشاركات: 78
مبروووك و يعطيك الف عافية على الصور و الفيديو ...

بس ان شاء تكون قناة مميزة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #317  
قديم 23/04/2008, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احـــ يالأزرق ـبك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الـــريــ ــاض
مشاركات: 548
اشوى الحمدلله

كلش ولا قناة كوكو

اللي خربت سمعة النادي مغازل ومسخره
اضافة رد مع اقتباس
  #318  
قديم 23/04/2008, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المبرزي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 549
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأستـــاذ
والله يـابـعض الــناس بـينـقهرووون قــهـر .....

والله إنــــي فطست من الضحـــك ( إياك أعني 00 وأسمع يا جار )

اضافة رد مع اقتباس
  #319  
قديم 23/04/2008, 07:35 PM
akh akh غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2007
المكان: نـادي الهـــلال
مشاركات: 224
الفكره جداً ممتازه لكن الخوف إنها تكون إستغلال للجمهور الهلالي

من حيث ان تكون مجبراً مثلاً على الأشتراك في جميع قنواتهم

وهذا الذي لانريده بصراحه نريد ان يكون لها رسوم خاصه لها.

وأتمنى ايضاً أن يكون العاملين لدى القناة يكون بأختيار نادي الهلال .

بالتوفيق للزعيم وانشاء الله تكون قناة ناجحه وتنفع الزعيم

لكن ســؤاااال ؟!!
أخوي مشرف الفيديو والصوتيات أو من يعرف عنها
هل ستكون القناة رسمية يعني على طول ولا فترة مؤقتة بمناسبة فوز الزعيم بالدوري والكأس ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #320  
قديم 23/04/2008, 07:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 107
فكره رائعه بس تمنيته من النادي نفسه

لان ART مراح تعطي الهلال حقه كزعيم اسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #321  
قديم 23/04/2008, 07:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/04/2001
المكان: اينما يحل النعيمة والثنيان وسامي
مشاركات: 1,010
موووووووووووووووووووووووفقين ياااااااااااااااااااااااااااارب زالله يفكنا من قناتنا السابقة
اضافة رد مع اقتباس
  #322  
قديم 23/04/2008, 07:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 815
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافية
بالتوفيق للقناة
اضافة رد مع اقتباس
  #323  
قديم 23/04/2008, 07:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: Canada-Vancouver
مشاركات: 163
مبروووووووووووووووك وانشالله تكون قد اسم الهلال..
وتكون رسومها معقوله .............
اضافة رد مع اقتباس
  #324  
قديم 23/04/2008, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: alriyadh
مشاركات: 438
فكرة رائعه والمثل يقول اعطي الخباز لخبازه لو اكل نصفه


الزعيم زعيم في كل شي حتى القناه التلفزيونية
اضافة رد مع اقتباس
  #325  
قديم 23/04/2008, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
يعطيك العافية يامهند ..

تمت المشاهدهـ ..

ننتظرها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #326  
قديم 23/04/2008, 08:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: الــرياضـ
مشاركات: 10
..,

..

ونـــــــــــــــــــــــاسه

يعافيكم ربي على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #327  
قديم 23/04/2008, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
Thumbs up

بصراحه اول ماشفتهاطرة من الفرح عارفين ليه لاهذا دليل على شعبية الزعيم
وصحة الاستفتاء رغم أنهافي نظري غيردقيقه لان شعبية زعيمنا اكثر من كذا
بس انشالله تكون برامجهاتليق بمكانة الزعيم
ياحبي لزعيم آسياوزعيم اللكل
اضافة رد مع اقتباس
  #328  
قديم 23/04/2008, 08:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
مشاركات: 101
خـبــــر جميــــــل جــدا

بس نتمنى انهم يبدأون من حيــث انتهى الاخروون ويكون لها رسوم خااصه بها لحالها

وتكوون الررسووم معقوله ومتوفره بين ايدي الجـميــع


وايضا تكون القناه على مستوى الحـدث

وشكـراَ على الخبر الحلـــو ودائمـاً الـزعيم يكـون فـي الموعد ويرضي جماهيره الأكثر شعبيه ولله الحمـد،، وهـذا كله بتوفيق الله وجهود اعضاء شرفه وبرئاسة الأمير محمد الرئيس الذهب وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن محمد والأمير راشد بن عبدالعزيز وكافة منسوبي النادي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #329  
قديم 23/04/2008, 09:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: المملكة الهلاليه
مشاركات: 505
خبرررررررررر مفررررررررح جدا وباذن الله تكون قناه تليق بسمعت

نادي الهلال

ومن دعايه القناه باين شكلها متطوره
اضافة رد مع اقتباس
  #330  
قديم 23/04/2008, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ iOsαмαн
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: حيُث الْهدوء ’ ..
مشاركات: 2,441
الله يــ ع ــطـيــكـ الــ ع ــافـيــه


ع الــ خ ــبـــر الــرائــع


وأرجو من إدارة نادي الهلال عدم الموافقة

إذا كان الـ ART سوف تحتكر القناة


إذا كانت تحب جماهيرها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube