#1  
قديم 21/04/2008, 11:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 79
نلقاها من مين يا LBC منكم ولا من ART

عرض قبل قليل برنامج الشوط الثالث وكان يناقش نتائج احصائية شركة الزغبي التي وان لم تأت بجديد من حيث شعبية الزعيم الطاغيه فقد سبقها الى تلك الشهاده جوال الانديه حينما كان الهلال مرتبطآ مع الاتصالات السعوديه حيث لم تصل نسبة اشتراكات جوالات الاتحاد والاهلي والنصر الى رقم 300 الف مشترك حيث كان عدد مشتركي جوال الزعيم , ايضا سبقها في شهادة جماهرية الزعيم منتديات الانترنت سواء منتديات الانديه او حتى المنتديات التي تخصص قسم لجماهير الهلال والنصر حيث الفارق كبير ودبلات في الردود والموضوعات , اعود للبرنامج الذي طبق المثل القائل ( ان لم تستح فاصنع ماتشاء ) طبعا اعترضوا على نتائج الاحصائيه وهذا رأيهم وهم حرين وكذلك اعترض الضيف الدائم او لنقل المقدم فهد الهريفي على جماهرية الهلال وهذا ايضا لن نستغربه منه لكن المضحك المبكي اللعب على الدقون فقد عرضوا صوره لمباراة الهلال والوحده للمدرجات خلف المرمى الشمالي ليدعوا ان المباراة كانت خالية من الجماهير التي وان كان حضورها اقل من العاده الا انه لم يكن سيئا جدا وبالقاء نظره للجمهور الحاضر في الدرجة الثانيه المقابلة للمنصه ستجد انه لافرق كبير بينهم وبين الجماهير الحاضره لمباراة النصر في الملزحتى ان التقرير والذي كان يسأل الجماهير عن رايهم في الاحصائية اقتصر على جمهور النصر الحاضر في مباراة الحزم ولم يتم سؤال الجمهور الهلالي في مباراة الوحده ليس لنقص الامكانيات حيث اقيمت المبارتين في وقت واحد وليس لعدم الرغبه في سؤال الجمهور الهلالي ولكن رغبة منهم في تمرير خدعه للمشاهد ان الصوره للمدرجات خلف المرمى تعكس الحضور للمباراة .

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2008, 11:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: Los Angeles, CA
مشاركات: 1,490
خخخخخخخخخخخخخخ

ياخي مابقى احد ماتكلم

يارب انهم هم الي جايبين ومصرين على الاحصائيه

وبل الاخيــر جت على روسهم

يعطيك العافيه ماَي فريند ماننحرمش منك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2008, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
يا خي وش ترجي من فهد الهريفي ..!!

تدري وش المشكله ان الـ بي سي مملوكه لعضو شرف هلالي

ولو اعلن عدد التذاكر في مباراة الهلال وتذاكر مباراة النصر لتفوق الهلال

بسبب ان الاستاد سعته اكثر من 70 الف والملز 20 الف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2008, 11:38 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411


القناة البنانية 000الساقطة في برامجها000وضعت فهد الهريفي في برنامجها لتواصل السقوط

وقنوات الارتي بتاعت الشويخ كامل لديهم الحقد والحسد والغيرة من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/04/2008, 11:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
يارجل كلام الخر مايضر

فهد الهريفي مفلس ولا عنده سالفه ..!ّ

ماغير يبربر ..

اللهم لك الحمد


على العموم ماراح يفتنع النصراوين ابد


يقول المثل ( لا تناقش نصراويا فتبلش ... ولا خدميا فتروح في خرائطها )

سلأما
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/04/2008, 11:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 538
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
القناة البنانية 000الساقطة في برامجها000وضعت فهد الهريفي في برنامجها لتواصل السقوط

وقنوات الارتي بتاعت الشويخ كامل لديهم الحقد والحسد والغيرة من الزعيم



: naughty:
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/04/2008, 11:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
طيب ورى مادقيتوا عالبرناامج وقلتوا له هالكلااام وفضحتوه قدااام خلق الله

ترى والله منبطه كبدي من ذا البرنااامج داايم سافهين جمهور الهلال حتى بالنهاائي مع الإتحااد............

ماااالت عليهم بس ودك واحد يدق ويشرشحهم بالذات اللي يقول انا محايد واقول الصدق وهي بعيده عن خشته
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/04/2008, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
يارجاآل !! بالله وش يقنعهم ذول

حتى لو تجي شركه من المريخ وقالت الهلال الاكثر شعبيه بيقولون عميد الكوكب تراه هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/04/2008, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
...............(الناجح دائما محارب)..............
.....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/04/2008, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 79
للأسف هلاليه كيوت ماكن فيه اتصلات ولا لا توصين حريص انا من القهر مو بس على التطاول على الزعيم ولكن بعد على الاستخفاف بعقول المشاهدين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/04/2008, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ looleen
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2007
مشاركات: 1,236
تسلم اخوي ولكن الحضور الجماهيري لا يقيس شعبية الفريق لأنه حتى لو امتلت جميع المدرجات فكم سيكون العدد سبعين أو ثمانين ألف عدد قليل بالنسبة لجمهور الزعيم الذي يكون بالملايين

فهناك مئات الألاف من الجماهير لا يحضرون في الملعب وهم يعشقون ناديهم

فلذلك احصائية شركة زغبي هي التي بينت الشهرة والجماهيرية الحقيقية للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/04/2008, 12:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
من شفت الهريفي فيها وانا غاسل يدي

شكرا لكـ

....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/04/2008, 12:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2007
مشاركات: 132
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم(9)
يارجاآل !! بالله وش يقنعهم ذول

حتى لو تجي شركه من المريخ وقالت الهلال الاكثر شعبيه بيقولون عميد الكوكب تراه هلالي

........الله يرج ابليس سموك........


لازعيم إلا الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/04/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نايف شمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 566
بالله وين ترجي الخير من

برنامج الهريفي


فيه

الحمد لله على العفو والعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/04/2008, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
[quote=عيون ياسـ20ــر;8267250]...............(الناجح دائما محارب)..............
.....................................................[/quote


كفو الله هذا الكلام


خير الكلام ما قل ودل .......................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube