المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 19/04/2008, 05:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: القـ الرياضــــ صيم
مشاركات: 219
والله مايحتاج تثبت شي مثبت ويقال القافله تسير وال*********** تنبح

14صلوح14
وقلبي ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 19/04/2008, 05:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المُلهَم
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: بين كؤوس الزعيم .. ,
مشاركات: 1,722
المصيبة الكبيرة ان القذف يأتي من رجال لهم ثِقل مثل " ممدوح "
يا جماعة هالشخص انا (( شخصياً )) معجب فيه كإنسان .. عقليته رائعة رائعة

وإنسان وقور .. بس من وين هالتعصب مدري ؟!

يلمح بكلام يفوقه ويفوق عقليته ومبادئه

المشكلة انه يتعصب بسرعة

والا شهادة حق اقولها

هو إنسان رائع جدا ويستحق القيادة في حال " ترك هالتعصب " وانتبه لفريقه زين
صحيح التعصب له طعم .. لكن مش على حساب الآخرين والتشكيك في حصادهم

يا اخي انت بصفتك ايش تشكك بقدرات الآخرين بعد مجهواتهم الكبيرة طوال الموسم << الكلام عام

بالفعل شيء غريب .. حكام اجانب وجبنا حكام أجانب , شتبون بعد ؟!
نطيعكم بكل شي

حتى شككوا في حصولنا على البطولة تخيلوا يا ناس !!!!!!!!!!!!!!
والله عيب .. على قولة المثل " يا وجه استح "
مصيبة ايضاً لم تكون جاهل باللوائح والأنظمة " وتجي تناقش ذات المسألة "
عن جد شيء مضحك حد السخرية .


مقالك جميل .. بس شوي متعصب ( ادري من حبك وعشقك لناديك ونادينا الهلال )
وتستحق بوسة على راسك .. بس ما عليك

ترا حنا من الحصى اللي ينرمي علينا نسوي فيه قصووووووور


تسلم اخوي

وننتتظر جديدك دوم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 19/04/2008, 05:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
مشاركات: 806
مـــــــــــوضــــــــــوع جميلـ وأسلوب رائع

والفقراويه مايفهونـ لأزمـ النصر يكونـ أحسن فريق ولازمـ فريقهمـ أكثر جمهور خلهمـ يسرون بسـ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 19/04/2008, 05:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
>>>> قالو أيش قالو أكثر جماهيرية (( الحمد لله على نعمة العقل ))
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 20/04/2008, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
المكان: عــــــاصمة نادي القــــــرن
مشاركات: 1,838
!!!!........ يازعيـــــــم مايهزك ريــح ........!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 20/04/2008, 01:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مربع برمودا
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
المكان: في بيت جريتس
مشاركات: 298
أخوي أشكرك على الطريقة الجميلة والرايقة اللي أنت تكتب فيها
والنصر اخر شي أفكر فيه صراحة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube