#1  
قديم 17/04/2008, 09:40 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918
Thumbs up بطولة [ فرك الخشوم لآخر قطرة ] هي البطولة الأغلى ....


في مساء الأحد الماضي الموافق لــ7/4/1429هــ كان التاريخ حاضراً بملعب جدة وكان بمعيّته آلاف الجماهير ليكونوا شاهدين على بطولة ( النفس الطويل ) والتي كانت ماركة هلالية باسمهم ..

تغيّر النظام لدوري النقاط بعدما أخذ الاتحاد نصيبه من ( مربع الرخوم ) وتوّج ذلك بــ6 بطولات [ النفس القصير ] !!
وتلاحق الشباب نفسه وخطف خمسة ألقاب من بطولات [ النفس القصير ] !!
ولم يفوّت النصراويين هذه الفرصة وخطفوا البطولتين ( مع أنهم لم يتصدروا إطلاقاً بنظام مربع الرخوم ) !!
أما هلالي والذي ضـُـيّق عليه أشد التضييق حقق لقب المسابقة 4 مرات مع أنه تصدّر مسابقتهم لــ8 مرات !!

فما إن فاز الاتحاد الموسم الماضي بآخر 15 دقيقة فقط بعد ما تشبّث الهلال بالصدارة لأشهر عديدة خطفها الاتحاد بأخطاء إدارية أهدت اللقب للاتحاد !!
من تلك البطولة والتي قبلها أيضاً ( ثلاثية الشباب بنهائي الدوري ) وأنا أضرُسُ على بطولة الدوري لهذا العام !!
لأن بطولتي المحببة أشاهدها ( يتلقفها ) من ليس بكفؤ لها [ من وجهة نظري ]!!

والحمد لله صارت الأيام دول .. ومن سرّه أزمان ساءته أزمان ..

حقق الهلال بطولة النفس الطويل من أصعب الطرق وأعقدها وبنظام مشابهٍ تماماً للدوري [ العالمي الأسباني ] الذي يشاهده ملايين الناس في المعمورة !!

حقق الهلال لقب الدوري والتي هي مقياس [ الأندية ] بجميع دول العالم !!

فمثلاً...
إذا أردت أن تعرف من الذي فارض سطوته في بلاد الإسبان !! فما عليك إلا أن تسأل من هو زعيم بطولات الدوري ؟ ستأتيك الإجابة بأنه [ ريال مدريد ] ..
وحينما تسأل الطليان من هو زعيمكم وملككم في بطولة النفس الطويل ؟ سيكون الجواب بأنه [ اليوفي ] ..
وحينما تسأل عن المتفرّد ببطولات الدوري الإنجليزي عندها ستحترم ليفربول ..

وهنا حينما يأتي السؤال للمسؤولين عن النادي الأكثر حصولاً على بطولة الدوري الممتاز ستأتي الإجابة رغماً عنهم بأنه الهلال ..

لذا كان مهر رضائي بالدوريين الماضيين هو بطولة دوري النقاط لهذه السنة وكنت أقول في قرارة نفسي [ أبغاها تجي بالقوة عشان طعمها ما ينسى ]
والحمد لله تحقق المراد ، وفاز باللقب الهلال وصار الاتحاد وصيف ، لأن بطولة النفس الطويل استجارت بهلالها فكان لها ما أرادت ..

لم يمض 36 يوماً على بطولة الكأس إلا وأتبعها بــبطولة الدوري الممتاز ..
عادة توارثها الهلاليون على مدار 52عاماً ( من بداية التأسيس) ..

الهلال ياسادة وُلد وفي فمه ملعقة [ البطولات] وكانت المحصلة 47 بطولة وستتجاوز بطولاته مرحلة تأسيس النادي كونه نادي يدير الرؤوس ويخطف الألباب والقلوب ،،

حريٌ ببلادي أن تفتخر بابنها البار الذي أهدى لها 15 بطولة خارجية وزيّن مسابقاتهم المحلية باسمه بـ32 لقباً خالداً ..

مبروك للهلاليين من دون استثناء هذه البطولة اللذيذة ومن أمام الخصم وفي ملعبه ومن فرصة وحدة يتيمة وبحضور رجالات اتحاد جدة ..


ع السريع


*** محمد الدعيع منذ مجيئه للهلال عام 1420هـ إلى عام 1429هــ وصل مع الهلال إلى 20 نهائي [ حقق وساهم مع ناديه بـ18 بطولة ] أي أنه لم يخسر الهلال بوجود الأعجوبة إلا بطولتين هما [ نهائيي الدوري 1426 و 1427هـ ] !!

بحق أنه أفضل حارس تاريخي في الكرة الآسيوية ، ومجيئه للهلال هو بطولة [ بكبرها ] ...

*** ياسر حسم نهائيين بشكل صريح ولقب أفضل لاعب بآسيا وأوصل بلاده لنهائي القارة الآسيوية ..
بالفعل سنة رياضية سعيدة على أسطورة الكرة السعودية بالمستقبل القريب ..

*** محمد بن فيصل رئيس ذهبي بمواصفات ( حبيب ) و ( طيب ) واللي بقلبه على لسانه ..
استحق البطولات الثمان التي تحققت في عهده وخير نهاية بنظري هو هذا الموسم الإيجابي لهلاله ..

*** فاز جمهور الهلال بأكثر شعبية في المملكة من خلال إحصائية قامت بها شركة أمريكية كانت تقوم بإحصاءات مهمة في أمريكا وغيرها من الدول وأهمها [ الانتخابات الرئاسية بأمريكا ] ..
ومع ذلك أصاب هذه الشركة التهم بأنها [ قبضت ، وفاشلة ، وما في روسهم ، و.و.و ]

صدقوني لا أحتاج لمثل هذه الإحصائيات لمعرفة جماهير فريقي لأن فريقي فريق بطولي وموسمي ويثني ويثلث ويربع بالبطولات وجماهيريته بازدياد فضيع ..

لكن أكثر شيء حزنت عليه هو أنهم فشلونا مع الشركة الأمريكية
أجل لو تجمع جماهيرية [ الاتحاد والأهلي والنصر ] أصحاب المراكز التي تلي الهلال ما يعادلون جماهيرية الهلال !!!!

فعلاً هيئة الأمم المتحدة بتخيّم عندنا لأنها رقم مستفز ويدل على أن نصف الشعب هلالي
وأمريكا ما تبي هالشي !! تبي العدل والحرية حتى لو بالكذب !!
ومهيب بعيدة بأن الأمم المتحدة ترسل ( المملوح ) البرادعي عشان يسحبون جماهيريتهم ويوزعونها على الأندية الأخرى من مبدأ العدل والمؤاخاة !!

*** ألحين أي عقد استثماري جديد أو راعي رسمي مستقبلاً سيكون الهلال هو الجذاب لجميع الرعاة ..
ظنكم هيئة سوق المال تنزل سهم الهلال بالسوق ؟
طيب وبكم ؟
أنا أقول السهم بسؤال المكتتب كم بطولة عاصرتها ؟

*** عقب ما قضت أعذار خصوم الهلال بكيفية فوز الهلال بالبطولات وعقب ما كانوا يعلقون خسائرهم من الهلال بالتحكيم وبالملعب وبمدير الاستاد طلعت موضة جديدة بعد نهائي الأحد الشهير بجدة أمام الاتحاد وهي [ الحظ ] ههههههههههههاي

على طاري الحظ [ يا حظكم بأن في مملكتكم نادي اسمه الهلال ] ..

*** الشخص الذي أتى ليدمّر الهلال ويقضي عليه ويزيد التعصب سقط بسبب الهلال وأصبح مُقال ،، وبآخر الدوري خرج من ملعب جدة وهو مطأطأ الرأس ،،

بالفعل بطولة الدوري الأخيرة بطولة أطلق عليها بطولة [ فرك الخشوم لآخر قطرة ] ..


يقول المثل [ 47 بطولة وتونا ريضين فيكم ] ..

تحياتي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/04/2008, 10:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ n20aser
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: في البيت الازرق
مشاركات: 815
شـــــكرا على الموضوع....................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/04/2008, 10:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
ابداع بنكهة مخاوي البطولات!

اجل فرك خشوم لاخر قطرة يا لزيز يا رايق

الف الف مبروك وعقبال ما تكتب لنا 100 بطولة وتونا ريضين فيكم!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/04/2008, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
والله انك صادق
47 بــــــطولة وتونا ريضين فيكم
-----------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/04/2008, 12:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 167
فرك الخشووووووووم لاخر قطره

يجنن العنوان هههههههههههههههههه

يسلموو خيووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube