#16  
قديم 16/04/2008, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك"توتي"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
المكان: شفت آخر الدنيا؟هـ وراها شوي
مشاركات: 3,340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للوطن
عزيزي " الملك توتي" المقصود هو استلام كاسين في نفس الوقت ونفس اللحظه وليس في نفس الموسم ...
.... للتنبيه فقط .

معليش اخوي هلالي للوطن ..

اعتذر منك .. بس الحين فهمت قصدك ..

وان شاء الله نفعل والدينها عل قولة مغترب في مكة ..

ومشكور عالإيضاح

واكرر اعتـــذاري لك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/04/2008, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
ياخوي هذا ماينسمى أنجاز هذا تخبط وفضائح الأتحاد السعوي خلوها بينا لايدرون عننا أوروبا
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/04/2008, 04:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 267
بأذن الواحد القهار نأخذها كأسين كأس وخادم الحرمين والدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/04/2008, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hamad.w
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
المكان: Liverpool's heart
مشاركات: 1,019
إن شاء الله ..
يقدر يسويها الزعيم زي ما سواها بمباراة الاتحاد كان داخل بفرصة واحدة والاتحاد بفرصتين ..
يقول المثل :-
(( الفيل لو يشد حيلهـ طار )) ..
يعني لو الهلال يشد حيلهـ إن شاء الله يصير الدعيع ماسك كاسين ..
..
تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/04/2008, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دشنــــــــاوي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2007
المكان: Riyadh
مشاركات: 374
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملك"توتي"
حلوة ذي اول فريق في العالم ؟؟

اجل الهلال وش سوى 2004 و 2005 ؟؟

اخذ الدوري والكاس والاولمبية

وسنتين متتالية .. بس السنة الثانية خسر الدوري وفي المباراة النهائية بعد ؟؟

مسكين معاند الهلال ؟؟! ( راجع معلوماتك)

معليش تراك فاهم غلط
لان المقصد أنة النادي الوحيد في العالم اللي يحمل كأسين في وقت واحد الدرع والكاس
بمعنى آخر أنة يكرم مرتين في مباراة واحدة
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/04/2008, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 667
بإذن الله راح يفعلها إن لعبو وجدو وأجتهدو

وربنا يقول اسعى ياعبدي واسعى معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/04/2008, 04:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/01/2007
مشاركات: 32
لا ننسى انه اول نادي سعودي والوحيد الحاصل على كاس المؤسس
جلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله وماهي غريبه على الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/04/2008, 04:22 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 220
بعزيمة الرجال إنا شاء الله راح نسويها



بالتوفيق إشاء الله.......





أحــــــــبـــــك يااازعــــــيـــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/04/2008, 04:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: سنتياغو برنابيو
مشاركات: 554
اللـــه يـــســـمـــع مـــنـــك

بالتوفيق للزعيم إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/04/2008, 04:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
المكان: K.S.A
مشاركات: 300
يسووووووويها الزعيم ليش لا .. !

يا رب وفق الزعيم بالبطولة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/04/2008, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: حـــــــــــــــائـــــــــــــــــل
مشاركات: 2,452
ان شاء الله يستلم الهلال الكاسين من يدى راعى الحفل خادم الحرمين الشريفين
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/04/2008, 04:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: جده
مشاركات: 531
تصدق يا هلالي للوطن اني فكرت فيها قبل يومين بس قلت خلها بعد الفوز بكأس الملك ان شاء الله


يارب تفوق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/04/2008, 04:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2008
مشاركات: 87
انشالله كل شي السنه هذي جايز هذي سنة المعجزات الهلالية ومو غريبة علينا احنا اذا بغينا شي جبناه
هذا زعيم نصف الكون
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16/04/2008, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
بإذن واحد احد رجال الهلال قادرين على ذلك بعد توفيق الله عز وجل

وبإذن الله بنستلم كأسين غالين على قلوبنا

والهلال قدها وقدود
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16/04/2008, 05:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 499
أما يستلم كاسين بنفس الوقت
على فكرة هذي ماتحسب للهلال بشي جديد
لأن الزعيم تعود على البطولات والانجازات
هذي تحسب على تخبطات الاتحاد السعودي اللي ماشي على البركه
والله يعين على هالفضايح اللي تطلع
أجل بطل الدوري يفرح بدون تتويج
نأجل التتويج لنهائي البطوله اللي بعدها
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياعيني على أم الغباء والدلاخه
لاويقولون أعضاء الاتحاد السعودي ناس متعلمين وعندهم خبره
خبرة بالهبل والارتجال والتصريف
(مـــــشـــــي حــــالـــــــك)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube