#1  
قديم 16/04/2008, 11:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
المكان: الخــبر
مشاركات: 1,110
الله عليك يا ابو اريج ( هلال وبس )

كتبها الاستاذ محمد البكر في عدد جريدة اليوم ليوم الاربعاء 10/4/1429 هـ

هلال ويس


• حتى قبل الإعلان عن النادي الأكثر شعبية وجماهيرية فإنني أقول وبكل ثقة ان الهلال هو أكثر الأندية السعودية شعبية وجماهيرية رضي من رضي وزعل من زعل وهذا أمر لا جدال فيه أثبتته الأيام وأكدته الأحداث وجسدته المناسبات التي يكون الهلال طرفا فيها.

• عندما أعلنت إحدى شركات الاتصالات عن ان رقم المشتركين في هاتف الهلال وصل إلى ربع مليون مشترك قلت للأصدقاء ان هذا ناد غير عادي فكلنا نعرف ان المشتركين مهما بلغ عددهم لا يشكلون الا نسبة ولا يمثلون الا جزءا من شريحة الجماهير الهلالية.

• الاتحاد له قاعدة جماهيرية كبيرة ومثله الأهلي والنصر والاتفاق والرائد والتعاون والوحدة ولكن الهلال يغرد خارج السرب وهذه حقيقة عطفا على أرقام تذاكر الدخول لمبارياته وتهافت الشركات الخاصة على رعايته ومشاركته في هذه الشعبية الجارفة.

• أثناء كتابة هذا المقال دخل علي صديق نصراوي متعصب وطلب الاطلاع على ما كتبته فثارت ثائرته وتكدر خاطره وأزبد وأرعد وبدأ يحلف بان النصر يفوق الهلال جماهيرية وشعبية وقبل ان يهم بالخروج قلت له: وما الذي أغضبك وأنت تقول ان النصر هو الأكثر شعبية ولم انرفز او اغضب منك؟ هذا مجرد وجهة نظر والفارق بيننا انني استند على مؤشر الحضور الجماهيري والاشتراكات في هاتف النادي وعقود الاستثمار الموقعة بين الهلال والقطاع الخاص. ومع ذلك يا أخي اهدأ وكان يهم بالخروج قبل ان يلتفت الي ويقول انا أكره الهلال!!

• لم يتعرض ناد هذا الموسم من الظلم الناتج عن التقديم والتأجيل وتداخل المسابقات مثل ما تعرض له الهلال ومع ذلك حقق بطولتين وخسر بطولة واحدة لعبها بعد 24 ساعة فقط من مباراة حاسمة كانت امام الشباب، ولا أستثني أحدا مع الهلال الا القادسية الذي دفع ثمنا باهظا لمشاركة أكثر من نصف الفريق مع منتخباتنا الوطنية.

• عندما كتبت قبل فترة أن هناك طامحين لمنافسة الهلال وليس هناك منافسون له في عدد البطولات تعرضت لحملة (الكترونية) مركزة لم تخل من الإساءات الشخصية والقذف والشتم مع انني لم آتي بجديد، فالفارق بين زعيم البطولات وبين أقرب ملاحقيه في عدد البطولات يكاد يصل إلى النصف فأي تنافس نتحدث عنه!!؟

• الهلال حقق هذا الموسم بطولتين كبيرتين هما كأس سمو ولي العهد وبطولة الدوري وهو ينافس أيضا على بطولة كأس الملك يحفظه الله وإذا كان هذا مثار إعجاب وتقدير من كل المنصفين فإن الأهم والأبرز هو ما كسبه الزعيم من وجوه جديدة قدمها هذا الموسم مثل (الفريدو) والزوري والمرشدي والدعيع (الصغير) وغيرهم مما يؤكد أن الهلال يحقق البطولات ويخطط للمستقبل ويبني للتاريخ.

• ليس هناك مكان الا وحقق الهلال فيه بطولة وليس هناك مسمى لبطولة الا وتشرفت بحصول الهلال على لقبها ولم يشارك نجم مع الهلال في أي زمان ومكان الا وكان محظوظا بتحقيق بطولة.

• الهلال نادي الأمس واليوم والغد ونادي الأجيال ومحقق الآمال لجماهيره ولهذا لأعجب ان ابدع وتفنن وتقلد الذهب.

• من صالح الكرة السعودية الا تتكرر أخطاء هذا الموسم وخاصة تلك التي تثير الشبهة بانها متعمدة ضد احد اكبر الأندية السعودية وإذا كنا نطالب بالعدل والمساواة فإننا أيضا نطالب بمنع وضع العراقيل والمطبات أمام أندية دون الأندية الأخرى واللبيب بالإشارة يفهم. ولكم تحياتي

كتبها الاستاذ محمد البكر في عدد جريدة اليوم ليوم الاربعاء 10/4/1429 هـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube