#1  
قديم 15/04/2008, 02:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: جـــــدة
مشاركات: 57
Lightbulb ما يحلا دق الخشوم .. إلا بأرض الخصوم

بسم الله الرحمن الرحيم



ما يحلا دق الخشوم .. إلا بأرض الخصوم





اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

ألف ألف ألف مليون مبروك لكل شعب الهلال

في العام الماضي اخذوا بطولة باكيتا (لا وفقه الله من الرياض)

و في هذا العام ردينا الصاع صاعين و على قول المثل ( العين بالعين )

قبل المباراة كان يسألني كثير ممن حولي :

بالله منت خايف من المباراة ؟

و كان جوابي : الهلال يخوف ما ينخاف عليه ..

و لعبة البطولات كاريزما هلاليه حفظناها عن ظهر قلب و اصبحت طريقه يمشي عليها كل من ينتمي لشعب الهلال

نعم في هذا الموسم قدمنا اجمل العروض

و لكن كان ينقصنا الشيء الأهم ( توفيق الله ) خاصة في تصفيات آسيا ونهائي جبر الخواطر امام النصر

و لكن الصغيره للصغار و الكبيره للكبار

ما يسعدني ان فوزنا جاء عن طريق نادي الأتحاد

و ليس علي يد فريق ( ابو نقطه ) الشباب

في هذا الموسم تجلى رجال الهلال و تجلى لاعبو الهلال و تجلى جمهور الهلال

تجلى ياسر و الدعيع مع باقي جن الهلال و كان النهائي فوق الخيال

للأسف كان الكثيرون يشككون

و كان الكثيرون يثيرون الزوابع

و كان الكثيرون يصطادون بالماء العكر

و كانت بطولتي ولي العهد و درع الدوري خير ( مسكت ) لهؤلاء ( أعداء النجاح )

عموماً قلتها واقولها و اعيدها و ازيدها :

عندما يحضر الهلال .. لا جدال .. سيكون الفوز عليه .. خيال في خيال

و قال الشاعر الأمير خالد بن سعود :

و الكؤوس اللي ذهبها من جلال **** ما يخليها الزعيم إذا حضر

اللهم ادم علينا افراحنا و اتراحنا .. ...

دمتم على الود ...

بيان :

بعد إنقطاع طويل عن البطولات دام 35 يوماً ، الهلال يعود للذهب و البطولات ..




أخوكم : عبدالله الزهراني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube