#1  
قديم 27/03/2002, 01:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2001
مشاركات: 179
شكرا للشيخ صالح كامل

الاحظ الجماهير السعودية عامة في قمة السخط و الغضب تجاه الشيخ صالح كامل بطريقة غريبة لا أرى وجه حق لهم في ذلك. فبدل أن نحمد الله على وجود أناس مثل صالح كامل يهدون بعض مباريات كأس العالم إهداء لوزارة الإعلام لكي يتسنى لنا رؤيتها نرد له بجميع أنواع السب و الشتم..

بعضنا ينادي بالقضاء على الإحتكار,,, أرد عليه و أقول البطولة غير محتكرة يعني بإمكان وزارة الإعلام مشكورة أن تشتري مباريات كأس العالم المهمة (الإفتتاح و الختام و مباريات المنتخب السعودي و نصف النهائي و النهائي) بسعر خاص لكون المنتخب متأهل و النظام لا يسمح ببيع هذه المباريات على ((الشعب)) و إنما على الوزارة شرائها و نشرها على القنوات الأرضية مجانا..

يا سلام.. يعني ماشالله السعودية لديها قناة أرضية و أخرى فضائية.. شئ يدعو للسخرية..

صالح كامل مشكورا و قال طالما أن مباريات الدوري ستنقل عبر القنوات ((الأرضية )) اللي ما أدري وينهي أصلا راح اهديها لهم إهداء بدون شرائها.. فما كان من وزارة الإعلام إلا القبول مع أكبر معاريض و رسائل الشكر على الخدمة التي قدمها..

فما سنراه سيكون من جيب ال(ART) الخاص و لا زلنا نلقي بالتهم و الغضب على ما سماه بعض ضعاف النفوس ((الباكستاني)) أو ((الطرش))..

على كل من ألقى التهم على الشيخ صالح أن يدفع من جيبه الخاص لوزارة الإعلام ثمن المباريات و من ثم يوفر قناة أرضية للشعب السعودي و بعدها يحق له السب و الشتم في الشيخ صالح بن كامل..

هذا ((الباكستاني)) وفر لنا ما لم توفره لنا وزارة الإعلام الحبيبة..

أبعد هذا انت ساخطون.. لن يسخط إلا جاهل..


شكرا للشيخ صالح كامل..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube