المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/03/2002, 12:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
(( الرســالة الثانية . . . للاعبي الهــلال ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛؛؛
مساء الخير للجميع ؛؛؛
## قبل أيام عديدة وبعد خسارة الهلال لبطولة العرب ؛ وجهت رسالة أولى إلى أعضاء شرف الزعيم .

ولم تكن بدايتي بأعضاء الشرف أولاً إلا لمعرفتي التامة والكبيرة بمقدار التأثير الذي يملكونه على الفريق ككل ، فإذا وُجد أعضاء الشرف مع الفريق وساندوهم مادياً ومعنوياً وتنظيمياً .
فحينما يجد اللاعب عضو الشرف إلى جانبه . يسمع شكواه . يجب سؤله . يذلل الصعاب التي تواجهه .
صدقوني حينما يجد اللاعب مثل هؤلاء الأعضاء معه وبجانبه وحوله سترتفع روحهم المعنوية إلى الضعف .
سيؤدي اللاعب الهلالي كما يجب أن يكون الداء الراقي الهلالي المعروف .

## لعلكم ترون ِفرقاً مستواها الفني منخفض ودون الصفر ( المستوي ) نسبة إلى ( المئوي ) ولكنها حينما تجد عضو شرف أو رئيس نادي أو شخص له كلمته ووجوده المؤثر بجانبها تتفجر براكين الحماس لتغطي على نقص المستوى وقد يساهم ذلك بفوز هذا الفريق على فرق أعرق منه وأكبر منه مستوى .

## لذلك كله ولغيره كان عضو الشرف كفرد وأعضاء الشرف كمجموعة على رأس الهرم ومنهم ينطلق الإبداع ومن خلالهم تحل المشاكل .. وعن طريقهم تذلل الصعاب حتى تكون الأمور مهيأة للاعب ليؤدي على الوجه المطلوب . فمهما بلغ اللاعب من فن وإبداع ومستوى عالي إذا لم يساند كل ذلك بنفسية ممتازة ولا تقل عن جيدة جداً فلن ترى منه ما يسرك . ولو انهزم البرازيل من منتخب نيبال بسبب
حالة اللاعبين النفسية لا تستغربوا أبداً . لأن علم النفس ودراسة نفسيات اللاعبين والتهيئة الممتازة لها يدرس في الجامعات ولكل منتخب ونادي دولي وعالمي أخصائي نفسي .

(( الرســـالة الثانية . . . للاعبي الهلال )) . . . .

## إخواني أحبتي لاعبي الزعيم :- اليوم يومكم والوقت وقتكم والمكان مكانكم والعين منزلكم (والدوحة) منطلقكم . . . أحبتي :- من ينكر ما تقدمون لهذا الكيان جاحد ومعاند فجهودكم مشكورة وأفعالكم معروفة وبطولاتكم وفيرة .

## أحبتي :- لماذا هذا المستوى المتدني الذي نشاهده منكم هذه الأيام ؟
هل ترون بأن هذا هو كل ما لديكم ؟ عدوكم قبل حبيبكم يرى بأن مستوياكم أكبر من تلك المستويات وأعظم . يعلمون أن لديكم الكثير والكثير لتقدمونه لنا نحن جماهيركم ومن يطرب لفنكم .

## أحبتي :- نحن والله نعلم أن ضريبة الزعامة الهلالية أنتم أكثر من يدفع ثمنها . أنتم من يعاني منها ظلماً وكرهاً وشتماً وتنكيلاً ومؤامرات تحاكم عليكم وضدكم . وتعانون من ذلك أشد المعاناة وأكثرها . وتعملون جهدكم لكي تجتازوا تلك المرحلة بنجاح . ولكن لماذا تقاعستم عن الدفاع عن تلك
الضريبة الآن ؟ لماذا سمحتم لهم بالنيل منكم من خلالكم ؟ هل تعلمون كيف يكون النيل منكم من خلالكم ؟
هم لا يستطيعون اقتحام الحصن الهلالين المكين . . . ولا يقدرون مهما فعلوا الوصول لداخله وتخريبه ..
فعمدوا إلى حيلة شيطانية من حيل الشياطين بحيث جعلوا كلمتكم متفرقة وقلوبكم شتى . . . سعوا للتفريق بينكم فهي الوسيلة الوحيدة الناجحة لخلخلة الجيش القوي المتماسك ..

## أعتقد بأنهم نجحوا نوعاً ما . . . فنحن نرى أحبتي أن هناك فجوة كبيرة بينكم وصدع لا يمكن رأبه بسهولة . . . ربما نتج بعد طول ( تحريش ) بينكم . . . . إذا علمتم ذلك فجيب أن تعلموا أن عودتكم لمنصة البطولات والنتائج الممتازة والكبيرة والمشرفة مبنية على عودتكم على قلب رجل واحد . . . فالكل يحب لأخيه ما يحب لنفسه . . . وصانع اللعب يؤثر المهاجم على نفسه إذا في موقع أفضل منه . . . والمهاجم يعطي الكرة للاعب الوسط إذا كان موقعه مواجه للمرمى وفرصة تسجيله للهدف أكبر . . . عدم الاحتفاظ الغير مجدي بالكرة ومحاولة المرور من كافة لاعبي الفريق الخصم بدون فائدة . . . مبدأ اللمسة الواحدة في اللعب والتمرير السليم وإنهاء الهجمة بالمرمى لا ينفي المهارة أبداً . . . فالتاريخ يتذكر كم هدف سجل في المباراة ومن الفائز بالبطولة فقط . . . ولا يتذكر كم تجاوز لاعب الوسط من مهاجم ؟ وكم مرة تجاوز المهاجم المدافعين وأتبعهم الحارس وأضاع الكرة لأنه تعب ؟ بل يتذكر البطولة من حققها ؟ كم كانت النتيجة ؟ إذا العبرة في الأهداف ونهاية البطولة بالفوز والفوز فقط . . . ولا يتحقق الفوز إلا بتعاون اللاعبين مع بعضهم واستشعارهم قدر ما يحملون من أمنيات الملايين خلفهم . . . فهل تعون ؟ .


## أحبتي :- الكثير منا يتعرض يواجه ظروف عائلية أو نفسية قد تؤثر عليه وعلى مستواه داخل الملعب . . . . ونحن كجماهير نرى ذلك ونعرفه . . . فحينما يكون اللاعب مبدع وفنان ومعروف عنه المستوى الرائع ويكون في المباراة تائه . . . كأنه يلعب الكرة لأول مرة . . .
تمريراته مقطوعة ، وتصويباته طائشة ،وانفراده بالمرمى ضائع . . . نعلم بأن اللاعب لم يكن في في حالته الطبيعية . . . لا بد أن هناك ما يشغله . . . . . ولا بد أن هناك ما يؤثر على نفسيته . . . وجعله يلعب بتلك الطريقة الغريبة لأننا نعرف أن لديه أكثر من ذلك المستوى وأن لديه مستوى أفضل . .

## عندما يكون اللاعب أخلاقه عالية ولم يعتاد على البطاقة الملونة . . . ونيله لها نادراً جداً . . . هذا اللاعب عندما يتعمد الحصول على كرت بطريقة هز كتف الحكم بقوة بنوع من الغرابة . .. نعلم حينها بأن هذا اللاعب لم يكن جاهز نفسياً للمباراة . . . وأن هناك ما يجعله يقوم بذلك العمل ويترك فريقه يغرق ويهزم من فرق درجة ثالثة وتحقيق بطولة من أمامنا !! . . .

## أحبتي :- نحن نعلم ذلك ونعرف كل شيء من خلال لعبكم ومستواكم . . . نحن لا نجهل وجود أي مشكلة لديكم من خلال مستواكم وحالتكم النفسية في المباراة . . .
لكن هل العلاج يكون بالسكوت واللعب على مضض ؟ هل الحل يكون باللعب
بمثل هذه النفسيات السيئة ؟ لماذا لا تواجهون الجميع بالأمر ؟ لماذا لا تقولون نحن لا نستطيع اللعب بسبب هذه الظروف وتسردونها علينا . . . . سكوتكم لا يحل المشكلة . . . سكوتكم يجلب لكم الكثير من الغضب والحنق من مستواكم في تلك البطولات بينما أنتم بحقيقة الأمر تعانون معاناة شديدة وكما يقال ( الجاهل أعمى ) . . .

## حديثكم وكلامكم وملاقاة من بيده الحل والربط بالفريق وإخباره بكل مشاكلكم بداية الحل . . وتراكم المشاكل هكذا بدون حل لا يزيدها إلا تعقيداً ولا يزيد فريقنا إلا بعداُ عن البطولات . . . . هل ما تطالبون به وما تريدونه أمر منكر ؟ هل ما تريدونه وتريدون توفيره لكم محرم عليكم ؟ هل كل ما يقلقكم وما يجلب لكم هذه الحالة النفسية السيئة ليس من حقكم ؟ . .

## أحبتي :- كونوا شجعاناً . . . قولوا نحن لدينا كذا وكذا ومشاكلنا تخرج من هذا أو ذاك . . . نحن لا نريد فلاناً . . . لكن لا تسكتوا على نفسيات سيئة وتلعبون المباريات بتثاقل كأنكم أول مرة تلعبون مثل تلك المباريات . . . . . . . صدقوني أحبتي . . نحن والله نعاني من هذه الحال كثيراً . . . . ليس بيدنا حل ولا ربط . . . لا نعرف ما هي المشكلة ؟ . . . . ولو عرفنا كيف نحلها ؟ وهل نحن مهيئون لذلك ؟ . . .

إذاً الكرة في مرماكم الآن . . . . بينوا السبب الذي جعلكم بهذه الحالة . . . . كلموا المسئولين عن الفريق . . . الوضع الآن مناسب لذلك . . . بعض أعضاء الشرف عادوا للفريق وجودهم تقريباً شبه يومي هذه الأيام . . . ليس هناك حائل بينكم وبينهم . . . قولوا ما تريدون وما تشاءون لقائد الفريق وهو بدوره يتكفل بنقله لكم سواء يوسف أو سامي فكلهم أهل لذلك وبجدارة . . . المهم عدم السكوت واللعب بهذه الحالة والبطولات تضيع بسهولة . . . . ونحن نعاني ونتقطع ألماً . . .

## أحبتي :- زادت الطعون علينا . . . . فقدنا هذا الموسم بطولات كثيرة كانت لنا . . . . والله لم يكن من أخذها من أمامنا أحسن منا مستوى ولا أفضل منا لاعبين ولا أكثر منا جماهير . . . بل العكس الفرق بيننا كبير وشاسع لمصلحتنا طبعاً . . . . . نحس بضيم وقهر وانعدام شهية وأرق حينما نرى فرقاً متهالكة تخطف البطولات منا ونحن أحق وأجدر . . . . .

## أحبتي :- هل جربتم ما يعاني المشجع العادي مثلنا خلف الشاشة أو في الملعب ؟ هل تعلمون مدى الضيق الذي يعتريه نتيجة مستوياكم الهزيلة وتثاقلكم ؟ هل تعلمون مقدار القهر من فوز فريق عادي جداً يقوده مجموعة من منسقي الأندية الأخرى للفوز علينا ؟ والله ثم والله نحن نعاني من هذا الأمر معاناة شديدة . . . . الكل بدأ يتهكم علينا . . . . أصبحنا ملطشة بدل المفخرة . . . . كنا نفاخر بفريقنا سابقاً والآن نخجل من نتائجه الأخيرة . . . .

## أحبتي :- فريق مثل الزعيم الهلالي عندما تحسب له ضربة جزاء ورغم أنه يضم لاعبين كبار الكل يتمناهم إلا أننا نخاف من ضياعها دائماً . . . فنسبة الضياع لدينا أكبر من التسجيل بكثير عكس الآخرين . . . رغم أنها ضربة جزاء شبه مضمونه . . . وهذا يرجع للحالة النفسية التي يعاني منها لاعبونا للأسف الشديد . . .

## أحبتي :- غداً موعدنا . . . . والبطولة هدفنا . . . . والعذر ليس لنا . . . . والحسرة لغيرنا . . . بإذن الله تعالى . . . . أعيدوا روح الهلال المعروفة . . . . أرجعوا زمن النعيمة والبيشي والمصيبيح واليوسف
والثنيان . . .

## أحبتي :- هل تتذكرون بطولة الأندية العربية التي استضافها الهلال ؟ والتي أعد لها الأمير عبد الله بن سعد رحمه الله ولكنه توفي قبل انطلاقها . . . . كيف كان مستواكم في تلك البطولة ؟ أنا أجيبكم . . .
كان المستوى ممتاز . . . تجاوزتم جميع الصعاب . . . لعبتم بقتالية كبيرة . . . . أخرجتم وأحرجتم فرق عربية كبيرة . . . . انقلب مستواكم الهزيل قبل البطولة وحالتكم النفسية السيئة نتيجة وفاة الأمير عبدالله بن سعد رحمه الله إلى بركان يتفجر إبداع وتفوق . . . . . حتى حققتم الكأس . . . وبجدارة . . . .

## أحبتي :- الآن تذكروا عبد الله بن سعد . . . هذه الأيام اجعلوا هذا الرمز الهلالي الكبير بين عيونكم . . .
أعيدوا ذكريات هذا الكبير والرائع معكم . . . . تذكروا ابتساماته لكم بعد كل فوز . . . تخيلوا احتضانه لكم بعد كل بطولة وهو يشرق بابتسامته الكبيرة . . . . تذكروا من فقد عمره بسبب ملاحقة الهلال في مباراة عادية دورية لكنه الحب والعشق الهلالي لهذا الرجل . . . . من أجل هذا الرائع ولأجل عبد الله بن سعد رحمه الله اتركوا المشاكل جانباً. . . تخيلوه في المنصة يتابعكم . . . . تخيلوه في المدرجات يناديكم ويشد من أزركم . . . . تخيلوه في غرفة اللاعبين ينتظركم ليهنئكم بالبطولة . . . .
عبد الله بن سعد ضحى من أجلكم بحياته فهل تتكاثرون عليه هذه البطولات ؟ . .

## أحبتي اخوتي :- هذا وقتكم وهذا يومكم وهذا الميدان أمامكم . .. أرونا من أنفسكم خيراً . . . أعيدوا الهلال للسماء بعد أن شارف على المغيب . . . . لدينا دولاب كؤوس جديد نريد افتتاحه ببطولة . . . .
نحن جماهير الزعيم من كل مكان وبلد ألا نستحق منكم 180 دقيقة وبعدها البطولة ؟ . . .

## أحبتي :- موعدنا المطار لنفرح بالبطولة سوياً بإذن الله تعالى . . . اللهم آميــــــــــــــن .

## أحبتي :- آسف جـــــــــــــداً على هذه الإطالة ولكن الوقت الحالي يتطلب مثل ذلك ولكم محبتي جميعاً . . . . .
  #2  
قديم 27/03/2002, 12:59 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
ورســـائل لادارة الهــلال

اهلا اخوي شاهين ..

الزعيم يتبقى له بطولـتين هـامه جدا وتعـتبر أهم بطولتين في هـذا المــوسم ،، الزعيم حتى الآن لم يـــراضي جمـهوره بمســـتوى مـقــنع ،، الفريق حتى الآن لم يظهــر بصورته المتوقعه ،، بطولة آسيا ثم مباراتين في الدوري وبعدها يلعب الزعيم بإذن الله المـباراة النـهائيه على كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين ..


الآن الزعيم سيــذهب الى قـطر ليلعب مبـاراتين وبعدها يتم تحقيق كأس آسـيـا ... لدي 5 خـطوات في اعتقادي متى ماتم تنفيذها فبإذن الله الكــأس للزعــيم ،،،

وبدوري اوجه رسائل كذلك الى ادارة نـادي الهلال ورئيس البعثه ،،،

1 - أول خــطوه بعد الوصول الى قطر وقبل انطلاق المباراة بيوم واحد عــقـد اجـتمـاع سري بين رئيس البعثه و اللاعبين ((فـقـط)) ويكون هناك حوار صريح ومباشر بين الرئيس واللاعبين .. نسمع شكوى اللاعبين .. نسمع طلبات اللاعبين .. نشاهد وش اللي يحتاجه اللاعب في الفتره هذي ... بعد انتهاء مطالب اللاعبين يتم تـــلــبــية جميع الرغبات سواء كانت ماليه او غير ماليه .. وبكذا يكون اللاعب قبل انطلاق المباراة مع السد مهيأ نــفــسيا للعب مدام ان جميع مطـالبه قالها وتم تــلبـيـتها ،،،

2 - بـــث روح الـحـمـاس بيـن اللاعبين ، الالقتاء بهم وتشـجيعهم على الفـوز ، الــكــلــمه الحــلوه و التــعــامل الــطـــيــب مع اللاعب تغير وضعه لو كان وشو .. اللاعب آدمي له مشاعر وعندما يكون هناك تآلف بينه وبين الرئيس ... حتــمـا راح نشوف وضع لاعبين الزعــيــم غير ...

3 - الــتذكـير للاعــبــيـن بإن الـهـــــــلال المـوسم الحالي لم يحقق ولا بطوله ، تحقيق بطوله يعني كـارثه في حـق جمــهور الهــــلال .. جمهور الهلال تعود على تحقيق البطولات تعود ان يخرج الزعيم في كل موسم ببطولتين على اسوء الاحوال !!

4 - الحـالـه النفـسيه للاعب هي التي تحدد مسـتوى اللاعب .. ممـتاز او سيء ،، لذلك على رئيس البعثه ان يكون ذكي برصد مكافأه قبل مباراة السـد القطري حتى يدخل اللاعب المـباراة وهو على اتم الاستعداد لخوضها .. ويعلم ان هناك مكافأت قـادمه اذا تم الفوز على السد وهذا الشيء يساعده على مواصلة اللعب بروح عاليه وبلياقه كبيره ،،،

5 - مـنـاقشة المدرب على تشـكيلة الفريق ... لابد هنا التدخل الغير اجباري وشــرح للمــدرب عن مسـتويات جميع اللاعبين ، فالـمدرب الى الآن لم يشاهد ولا لعب في المنتخب باستثناء سامي ونواف والدعيع ... لذلك علينا الحديث مع المدرب ان المسعري و شلته غير معقول ان يكونوا ضمن 18 لاعب في الملعب !!



@ بالنظـر الى نجوم الزعيم نقول البطوله هــــــلالـيه ولكن لابد علينا تذكر بطولة العين و البطوله العربيه !!

@ مشاركة الجمعان او غيابه .. نعم الجمعان لاعب مهم ولكن اذا لم يتعافى بنسبة 200% فأتمنى الا يشارك ... فالهلال يوجد اكثر من لاعب رائع في خط الهجوم .. ادميلسون ، سامي ، العلي ... و لا ننسى ان الهلال لديه كأس الدوري ولا نريد ان ننحرم من مشاركة الجمعان ،،

@ بعد خـسارة الزعيم من امام النصر .. ردة فعل كانت كبيره و غاضبه من الجمهور الهلالي ... لا سمح الله ماذا لو اخفق الزعيم في بطولة آسيا .... تذكر ذلك ياسعود بن تركي ... و هنا نؤكد يجب وضع اللاعبين في استعداد نفسي (( أكثر )) من ممــتاز حتى يرجع لاعبي الزعيم بالبطوله ..

@ ســامي المــباريات الحـاسمه دائمـــــا ما يظهــر ويقول انا لهــا ... بإذن الله ســامي سوف تكون كلمــته كبيره في كأس آسيا .. وبإذن الله سوف تــرفع الكــــــــأس ... ولا ننسى ان ملعب قطر دائما مايكون وجـه حلو للمنتخب و الهــــــــلال ،،،

@ الـروح الـروح .. القـتاليه القـتاليه .. على الكره متى ما تم ذلك في قطر سوف يكون الكأس وبإذن الله للزعــيم ولا غيــــــره ،،،

اخر تعديل كان بواسطة » كايدهم في يوم » 27/03/2002 عند الساعة » 01:05 PM
  #3  
قديم 27/03/2002, 01:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: VANCOUVER
مشاركات: 97
لله درك من شبكة..... والله مدري وش أقرأ ووش أخلي؟؟


كتــاب كبــــــــار...أخبـــــار طازجــه....لقــــائات....


صراحة لم أقرأ ((الرســالة)) بعد.. ولكني بالتأكيد سأفعل فقد أعجبتني الرسالة الأولى ..كثيــــرا.

تحيـــــــاتي .. وبالتوفيق للزعيــــــــــــــــــــــــم.
  #4  
قديم 27/03/2002, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
سلمت يمناك والله يحفظك للشبكة الغالية .

كاتب رائع ومميز.
  #5  
قديم 27/03/2002, 06:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يمرحبا بشاهين وبالشباب
مشكورين على المشاعر
  #6  
قديم 27/03/2002, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد ابولما
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: سبحان من يرزق الدود في بطن الحجر
مشاركات: 3,689
Thumbs up







[shdw]بيض الله وجهك يا غالي [/shdw]
  #7  
قديم 28/03/2002, 05:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
Shaheen..good job

enshalla they will not let you down..enshalla we will win with good performance
  #8  
قديم 28/03/2002, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
كلام يبيض الوجه ياشاهين. يعطيك العافية
  #9  
قديم 28/03/2002, 01:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 457
يعطيك الف عافيه والله كلام اكثر من راائع

بس من يسمع ؟
  #10  
قديم 30/03/2002, 12:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
اليوم يومكم يا شباب ..... تكــفون


  #11  
قديم 30/03/2002, 02:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: الرياض حي العليا
مشاركات: 272
رساله الى لاعبي الزعيم.

احبتي لاعبي الهلال الفريق العريق : أتمنى منكم اليوم اللعب بجديه وعدم الاستهتار بالفريق الكوري . وذلك باحترام الخصم والفوز بهذه البطوله التي تؤهلكم بأذن الله الاشتراك في كأس أندية العالم المقبله احبائي جمهوركم في المملكة العربية السعودية عامه وجمهوركم في الرياض خاصه يدعو لكم بالتوفيق والظفر بالكأس اللهم آمين . وسنستقبلكم بأذن الله في مطار الملك خالد بالورود . فلا تخذ لونا ونريد عاداتكم ياابطال الزعيم . ( أحصلوا على هذا الكأس لأجل يوسف بن ناصر الثنيان, ومن أجل سامي بن عبدالله الجابر) ولقهر هالاتحاد الاسيوي الفاشل.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube