#1  
قديم 13/04/2008, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
ألا تخجلوا على أنفسكم يامسئولي قنوات ( A R T )

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
======= وبعد ========

إن شاء الله بطولة الدوري هلالية وسنبارك لبعضنا هذا المساء

-----
قنوات الـ ( A R T ) تواصل الاستهزاء بالهلال وبموبايلي والكل ساكت عنهم
الآن جايبين أغاني للهلال على قناة 7
المفاجأة ان كل الأهداف اللي جايبينها ليست لهذا الموسم بل للموسم الماضي وماقبله من مواسم
والسبب الرئيسي الاعلان اللي على شعار الهلال
علما انهم جايبين اهداف للهلال والدعاية اللي على شعار الهلال ( البنك المتحد ) وايضا مباريات وفيها دعايات ( للأي آر تي )
لماذا هذا الحقد على الهلال وموبايلي
الهلال يلعب اليوم على بطولة دوري هذا العام وحضرتهم جايبين لنا أهداف ماقبل الميلاد
آه بس لو مايشفرون مباريات الهلال والله لأطرد هذه القنوات من بيتي ومن الاستراحة غصب عن الجميع
لكن المثل يقول (( اذا كانت حاجتك عند الكلب < أجلكم الله > قله ياسيدي .
يارجال الهلال تكفون اطردوا هذه القنوات من تشفير مباريات الهلال
يارجال الهلال لاتشتركون في بطولة راعيتها الأي آر تي
لقد طفح الكيل

& علما انهم يعرضون اهداف الاتحاد لهذا العام كلها !!!

والله حاجة تقهر ياناس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2008, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
يابن الحلال وسع صدرك

وفالك الدوري ان شاء الله

كل ما اشوف الضلم يزيد على الهلال وعلى جماهيرة اتفائل زيادة بتحقيق البطولة اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2008, 01:42 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: الشرقيه
مشاركات: 78
وسع صدرك الان على ارتي 7 و9 كلها اغاني اتحاديه


تابع حكايات كمان ترى فيها مسلسل جنكيز خان لايفوتك


واول ما يجيبون الهلال بعطيك خبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/04/2008, 01:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 90
ياخي والله انا اشووف انكم متحاملين على القناه وهي تحط لمباريات الهلال افضل المعلقين

وبالنسبه لصوت الجمهور وين يطلع ومافي الا صوت الرابطه هذا اذا تكلم حقوي .


مع اجمل التحايا,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/04/2008, 01:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "عاشق الصويلح"
ياخي والله انا اشووف انكم متحاملين على القناه وهي تحط لمباريات الهلال افضل المعلقين

وبالنسبه لصوت الجمهور وين يطلع ومافي الا صوت الرابطه هذا اذا تكلم حقوي .


مع اجمل التحايا,,,

.


الشوالي في مباراة الهلال والشباب الاخيرة اشتكى من غياب صوت الجمهور وبعدها بخمس دقائق

قال :الان يصلنا صوت الجمهور!





هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/04/2008, 01:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/06/2007
مشاركات: 166
ألحين لو مايعرضون شي للهلال



تقولون انها اتحادية وماتبغى الهلال



وإن عرضوا تقول انها كذا وكذ




ياناس ارحموا ART



ماتبغاها لاتشترك وخلك في الرياضية


وتراهم يطلعون صوت الجمهور لاتخاف



و معلقينهم تمام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/04/2008, 02:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مـــووت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 211
خذهم على قد عقولهم
...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/04/2008, 02:06 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,158
وسع صدرك اخوي ..

مو احنا جماهير الزعيم الذي ننضر للاشيــاء التافهه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/04/2008, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hamad.w
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
المكان: Liverpool's heart
مشاركات: 1,019
يا زينك يالخشبية ..
.................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/04/2008, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
انا اتكلم عن اخفاء دعاية موبايلي
والبعض يقول وش نبي بصوت الجمهور وان الأي آر تي وضعت للهلال افضل المعلقين
للأسف هناك من يرد دون أ يقرأ المقال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/04/2008, 02:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
مشاركات: 173
طيب انا قريت


وتمقـــــــــــــــــــــلت

بس اشوف ان الموضوع مفيد جدا جدا جدا وخصوصا ان الموضوع منزل واليوم مباراة نهائية

فعلا مقال يتكلم عن المباراة

بس كثر من هالمواضيع والهلال بيفوز بها لمواضيع اللي يستفيدون منها لعيبة وجماهير


راضي عن نفسك انت بها لموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/04/2008, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: قلــ ب المحـــبيــن
مشاركات: 1,575
يا رجال ما عليك فيهم يبون يغيضون الجماهير وما يدروا انهم يقابلوا جمهور الزعيم ما يهاب شي ،،،،،،،،،
وعلى قولت القايل (( القافلة تسير و.........................
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/04/2008, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: مدري بينا جوال
مشاركات: 3,741
والله وسع صدرك
ما تفرق مع الزعيم
الموسم الماضي والا الموسم القادم
الزعيم مو بقصر في اقوالهم
ابشر الزعيم ما بقي قول الا ودمره
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/04/2008, 02:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/10/2007
مشاركات: 162
خذهم على قد عقولهم
...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/04/2008, 03:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
مشاركات: 2
والله وانا اخوك هذولا لا يهمونك خذهم على قد عقولهم
وانشاء الله راح ناخذ الدوري باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube