#1  
قديم 12/04/2008, 10:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
سلبياتنا والتصحيح المطلــــــوب ( للتفاعل )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


الكل يترقب يوم الأحد القادم بفارغ الصبر ...
الكل يتمنى أن يتوشح هلالنـا بالذهـب ، المسألة بسيطة تحتاج لجهد ومثابرة وإصرار
من إدارتنا بالمقام الأول ثم اللاعبين وتأتي الجماهير في المرحلـه الأخيرة ...


تابعنا مباراة الهلال الأخيرة ضد فريق الشباب وكانت هناك بعض الهفوات من اللاعبين
أو لنقل هناك بعض الغلطات التي لا زال المدرب يصر عليها أو أنه تم الضغط عليه
حتى يلعـب بتلك الطريقه العجيبة ...


أود أن أتكلم بشكل عام عن الفريق ورؤيتي للأمور من وجهة نظر فنية تحتاج إلى التروي
وحسن النقااااااش ..
حتى ننعم بمباراة جميلة تنتهي بالكأس الغالية


في البداية أحب أن أشيد بحارسنا العملاق محمد الدعيع وإستبساله في إنقاذ الفريق أكثر من مره وخاصة في مباراة الشباب الأخيرة وقبل الأخيرة ..


كما أن دفاعنا كان صلباً وخاصه من الجهة اليسرى بوجود الزوري الذي أعطى المرشدي
الثقة في نفسه وأراح تفاريس كثيراً من متابعته وتخليصه لبعض الكرات التي تمر مرور الكرام من المرشدي ..


أما الجناح الطائر ( خالد العنقري ) فهو يؤدي أدواره بشكل ضعيف جداً فهو عديم الأحتكاك مع المهاجمين وإتكالي من الدرجه الأولى تجده في المكان الغير مناسب وكان نقطه ضعفنا في تلك المباراه ولو إستمر ووجد في الخارطة الهلالية في مباراة الأتحاد فأنه سيكون عالة على الفريق وسيتسبب في كارثة هلاليه لا تحمد عقباها ...


وجود عزيز والغامدي يعطي نوعاً من الأطمئنان لدى المشجع ولنتوقف قليلاً عند هاذيين اللاعبين ..
عزيز بعد فترة الأيقاف تحسنت لياقته وأصبح لديه مخزون كافي من المهارة ليؤدي صانع اللعب في بعض الأحيان ..


المقاتل الغامدي لاعـب مميز يتفانى في خدمة الهلال لكن إن ظل بتلك العصبية والخشونة فأنه سيتسبب في زيادة أوجاع الهلال خاصة إذا ما عرفنا بأن حكم مباراه الأتحاد هو سويسري ولا يسمح بمثل تلك الألعاب الخشنـة ..


وجود الدوسري بجانب التائب يعطي جمالية وروعة للهلال في تنوع اللعب خاصةً أن التائب أصبح مكشوف للكل وهو محط أنظار كل المدربين الذين يواجهون الهلال ..


أما الفريدي الذي أصابته سهوم الغرور فطاح كما إرتفع فأصبح سلبـي يزاحم صانع اللعب ويحاول بشتى الوسائل ولكنها كلها ضد بناء الهجمه الهلاليـه كم أتمنى ان ينتبه لنفسه ويحاول أن يرجع لنا ذلك الفتى الذي عهدناه في الأولمبـي ..


ياسر آآآه يا ياسر نريد أن تعود كما كنت وتزيد من أوجاع الخصوم وكم أتمنى أن تكون لك بصمه في هذي البطولة كسابقتها بطولة كأس ولي العهد ...

بعد كل هالسلبيات نحتاج إلى تصحيح حتى نفوز بالكأس الغالية
وللمعلومية أنا لم أنتقد إلا لهدف البناء وشكرا




هلاليــات :
* وجود الحكم السويسري في مباراه الأتحاد يبشر بالخير في ظل إعتماد الفريق الأتحادي على الخشونه وعدم مجاراتهم للاعبي الهلال في اللياقه والمهارة.
* رد الرئاسة على رئيس الهلال يثبت بما لايدع مجالاً للشك تورط الأمين في قضايا الهلال
* كلي أمـل أن يتحقق للهلال ما رمى إليه وأن تصبح الكأس الغالية من نصيبنا حتى نلجم أفواه المتعصبين .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/04/2008, 10:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
وجود الحكم السويسري في مباراه الأتحاد يبشر بالخير في ظل إعتماد الفريق الأتحادي على الخشونه وعدم مجاراتهم للاعبي الهلال في اللياقه والمهارة


اللي اعرفه ان الحكم ايطالي والا انا غلطان!


على كل يعطيك العافية والله يوفق زعيمنا.



هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/04/2008, 10:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
هلالي الشرق الأوسط

ألف شكر على التنبيه وتصحيح المعلومة وخاصة أن الموضوع كله للتصحيح
الحكم إيطالـي الظاهر إني إعتمدت على الأخبار السابقة في تحديد حكم المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2008, 10:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالـيه
هلالي الشرق الأوسط

ألف شكر على التنبيه وتصحيح المعلومة وخاصة أن الموضوع كله للتصحيح
الحكم إيطالـي الظاهر إني إعتمدت على الأخبار السابقة في تحديد حكم المباراة


حاضرين للطيبين


بس حاولي ان الموضوع لاينزل الاتكوني متأكدة


هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2008, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
بإذن الله الدوري للهلال

بإذن الله الدوري للهلال

مشكور اخوي عل الملاحظات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/04/2008, 10:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالـيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...





في البداية أحب أن أشيد بحارسنا العملاق محمد الدعيع وإستبساله في إنقاذ الفريق أكثر من مره وخاصة في مباراة الشباب الأخيرة وقبل الأخيرة ..

**أبو عبدالعزيز لا يعلى عليه و هذا نصف مستواه و إن شاء الله يكون عند حسن الظن




كما أن دفاعنا كان صلباً وخاصه من الجهة اليسرى بوجود الزوري الذي أعطى المرشدي
الثقة في نفسه وأراح تفاريس كثيراً من متابعته وتخليصه لبعض الكرات التي تمر مرور الكرام من المرشدي ..
**الزوري ظهير قادم للكرة السعودية بإذن الله و ريحونا في الجهة اليسرى و ماجد
ما يقصر الله يعطيه العافيه ..
أما الجناح الطائر ( خالد العنقري ) فهو يؤدي أدواره بشكل ضعيف جداً فهو عديم الأحتكاك مع المهاجمين وإتكالي من الدرجه الأولى تجده في المكان الغير مناسب وكان نقطه ضعفنا في تلك المباراه ولو إستمر ووجد في الخارطة الهلالية في مباراة الأتحاد فأنه سيكون عالة على الفريق وسيتسبب في كارثة هلاليه لا تحمد عقباها ...
**لا تعليق على الكابتن خالد و آآآه يا نامي
وجود عزيز والغامدي يعطي نوعاً من الأطمئنان لدى المشجع ولنتوقف قليلاً عند هاذيين اللاعبين ..
عزيز بعد فترة الأيقاف تحسنت لياقته وأصبح لديه مخزون كافي من المهارة ليؤدي صانع اللعب في بعض الأحيان ..
**عزيز لن أزيد حتى حرف واحد بس أقول لبى قلبك يا خالد ،

المقاتل الغامدي لاعـب مميز يتفانى في خدمة الهلال لكن إن ظل بتلك العصبية والخشونة فأنه سيتسبب في زيادة أوجاع الهلال خاصة إذا ما عرفنا بأن حكم مباراه الأتحاد هو سويسري ولا يسمح بمثل تلك الألعاب الخشنـة ..
**الجندي المجهول يعرف متى يظهر و إذا ظهر عمر في مستواه في قوة للدفاع و قوة للهجوم عمر

وجود الدوسري بجانب التائب يعطي جمالية وروعة للهلال في تنوع اللعب خاصةً أن التائب أصبح مكشوف للكل وهو محط أنظار كل المدربين الذين يواجهون الهلال ..
**كم أتمنى مشاركة الدوسري بجانب طارق لأن الأعين كلها على طارق
أما الفريدي الذي أصابته سهوم الغرور فطاح كما إرتفع فأصبح سلبـي يزاحم صانع اللعب ويحاول بشتى الوسائل ولكنها كلها ضد بناء الهجمه الهلاليـه كم أتمنى ان ينتبه لنفسه ويحاول أن يرجع لنا ذلك الفتى الذي عهدناه في الأولمبـي ..
**ما أقول إلا ليش كذا يا أنجوس شوف وش صار في لاعبنا القادم بقوة ...
ياسر آآآه يا ياسر نريد أن تعود كما كنت وتزيد من أوجاع الخصوم وكم أتمنى أن تكون لك بصمه في هذي البطولة كسابقتها بطولة كأس ولي العهد ...
**أبو سعيد سوف يكون له أثر واضح للجميع و سوف نرى ما ذا يفعل و آآه يا ياسر تكفى

يا أبو سعيد لا نريد إبداعك كله لا و الله ، نريد جزء منه

هلاليــات :
* وجود الحكم السويسري في مباراه الأتحاد يبشر بالخير في ظل إعتماد الفريق الأتحادي على الخشونه وعدم مجاراتهم للاعبي الهلال في اللياقه والمهارة.

الله يعطيك العافيه

أسجل إعجابي الشديد بالموضوع

مع تقديري لموضوعك و كل نقطة أفضل من الثانية لكن هلاليات رقم 1 غير و هذا أهم

نقطة و الله في المباراة

خصوصاً من تكر و المنتشري و فلاته و أبو شقير و بعد مجزرة مجرشي

بالتوفيق إن شاء الله للزعيم ة الإحتفال بالكأس يوم الأربعاء في النادي بحول الله

اخر تعديل كان بواسطة » راكان _20_ في يوم » 12/04/2008 عند الساعة » 12:59 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/04/2008, 01:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
موضوع جميل جداً غريبه ما فيه مشاركات كثيره

نأمل التفاعل ........

سوري على التدخل يا الغالي ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/04/2008, 01:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
شكرا لك
ولكن كنت اتمنى منك تجاوز بعض الوصف عن بعض اللاعبين
ويجب ان تعلمي انتي وكل هلالي ان كل لاعب يريد ان يقدم الافضل ويعطي كل ما لديه ويبقى توفيق الله عز وجل
والعنقري لاعب جيد وهو في الاساس لاعب وسط ولم يلعب في هذا المركز سوى في الهلال وكما تعلمين انقطع طويلا عن اللقاءات ومستواه حاليا في تحسن
يجب علينا كهلاليين مساندة كافة اللاعبين لا ان نقسوا عليهم ونجردهم من جهدهم ومحاولاتهم
كرة القدم لعبة جماعية تعتمد على عطاء الفريق ككل ومتى ما توهج الفريق سيبدع الجميع باذن الله
وضعي نفسك مكان اي لاعب يهتز مستواه لفترة ويجد كل الهلاليين ضده ماذا ستكون عليه ردة فعله ؟
مهمة الجمهور هي المساندة والمطالبة بالافضل ولم تكن مهمته يوما اطلاق صيحات الاستهجان على لاعبي الفريق وتفضيل بعضهم على بعض
والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/04/2008, 01:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2006
مشاركات: 255
يعطيك العافيه اختي

بالنسبه للعنقري بصراحه شفت ولا رفعه تفتح النفس

والعتب على المدرب قبل يكون على اللاعب

اما بالنسبه للهجوم كيف تطاب بالفون وحنا نلعب بمهاجم واحد بس

والوسط المساند اذا جاته فرص يضيعها مثل اللي جات للفريدي اهداف محققه تضيع

بكل سهوله ومباراة الحسم مافيها ياليت .....ز

وسطنا اصبح ضعيف جدا والسبب عدم وجود الثقه لدى لابي الوسط

كل لاعب وسط تجيه الكوره يدور على التايب مع انه في مركز افضل

والبعض يقتل الهجمه في انتظار التايب المتاخر ياليت كل لاعب ياخذ الثقه

الكامله وين الغامدي ماشوفه ولا اشوف ابداعاته صحيح الارهاق له دور

بس ما يمنع نشد على انفسنا 90 دقيقه اللي هي حصاد موسم كمل

شدوا حيلكم يازعماء والله يوفقكم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/04/2008, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267
و عـليكم الـسلآم .. ورده

بـصـراحة اسـجـل اعجـابي في هـذي النـقاط واكـثـر نقـطة " باطه تسبدي " هـي :

إقتباس
أما الجناح الطائر ( خالد العنقري ) فهو يؤدي أدواره بشكل ضعيف جداً فهو عديم الأحتكاك مع المهاجمين وإتكالي من الدرجه الأولى تجده في المكان الغير مناسب وكان نقطه ضعفنا في تلك المباراه ولو إستمر ووجد في الخارطة الهلالية في مباراة الأتحاد فأنه سيكون عالة على الفريق وسيتسبب في كارثة هلاليه لا تحمد عقباها ...

آآآآآخ .. ويل ويلي شيب عيني طر جيبـي ويـل حالـي .. هذا اللي اقـدر اقوله في العنقري
والباقيـن ما عليهم كـلآم الى الغامـدي والتايب يهـدون من العـصبية الزائدة بالذات التايب .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/04/2008, 02:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
هلالي لكن غير

شكرا على مرورك العطر وإن شاء الله الهلال يعود لمنصات التتويج ويتوشح الذهب يوم الأحد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/04/2008, 02:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
راكان _20_

كلامك صحيح بوجود هؤلاء اللاعبين من أصحاب الخشونة الزائدة سوف يزيد من حساسية المباراه اتمنى أن يقف الحكم ضد كل التجاوزات وأنا أعتبرها نقطه لصالحنا فوجود الشباب من أصحاب اللياقه والمهارة في صالح زعيمنا...

ألف شكر على مرورك ولتعلم أن وجودك في هذا المنتدى فخر لنا بحسن أخلاقك وتفاعلك مع المواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/04/2008, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
M a N s O u R

التائب والغامدي لاعبين كبار وهم قد الثقه وإن شاء الله يضغطون على أنفسهم ويتركون العصبيه شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/04/2008, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
مواجه

نحن كجمهور نريد الأفضل لهلالنا وإنتقادي هنا ليست للهدم بل للبناء فأنا وضعت عنوان الموضوع من أجل المشاركة ومحاولة إبراز سلبيات لاعبينا وطريقه تصحيحها ولم أقصد الضغط عليهم وهدم أحلامهم ...

الكل يعرف أن اللاعب المحترف حياته متعلقه بتلك الكره فإما إبداع أو العكس
فإذا كان من أصحاب المستويات الرفيعه ثم يتعرض لأنتكاسه لما إنتقدته ولأتبعت المثل القائل لكل جواد كبووه
لكن هي هفوات تحتاج للتنبيه وكل شئ بيرجع مثل أول وأحسن ...

كلي أمل أن نرفع الكأس ونفرح به
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/04/2008, 02:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 218
هلال في كل الاحوال

إستمتعت بكلامك وطريقه تحليلك للاعبين ، فعلا تستحق الأشاده على هالكلام المسطر من ذهب
وأتمنى لو نطبق نص كلامك عشان نرتاح ونفوز بالكأس الغالية

شكرا على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube