#31  
قديم 12/04/2008, 01:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 90
السلام عليكم

يقول المثل
من خرج عن داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/04/2008, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو نانسي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: داخل اسوار نادي الهلال
مشاركات: 8,280
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم(9)
الله يهديك ماصار نادي !!

صار وزاره توظيف الشباب !! ,, يالغلا واحنا اي لاعب ينتهي مستقبله نجيبه يشتغل بالزعيم !!

خميس طلع للآتحاد ويقول هذا الاحتراف !! واللحين وده يرجع !؟؟


مب توظيف شباب اخوي توظيف شيبان وانت الصادق

وبعدين خله ينفعه الاتحاد اللي باعنا وهو طول عمره بالاتحاد

حنا نبيعه بارخص الاثممان
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12/04/2008, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: حـــــا ئـــــل
مشاركات: 134
الله يوفقه هو اختاار طريقه محد يلومه
بس الهلال مو بحاجته
واذا احتاجه مايحتااج تسوقله الهلال يدور عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12/04/2008, 03:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
من باعنا بعناه واو كان غالي،،

دامهم يبونك خلهم ينفعونك
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12/04/2008, 03:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/04/2008
المكان: الرياض وحاليا القصيم
مشاركات: 815
يحسبون الهلال دار عجزه

قله على لساني ولسان كل هلالي صميم من باعنا بعناه

ودربه خضر لحراج بن قاسم يبسط ويلقط رزقه ..

اخيراً يا أخوان حنا مقبلين على مباراة هامه ومصيريه أتمنى توحيد الجهود .
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 12/04/2008, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 4,283
الهلال وفي لكل من لعب له وخدمه

اما انت فمسؤليتك عند (عمك ابو البلاوي)

والله انه يعاملكم كالعبيد واخركم (الدوخي) اللي شفنا كيف عانا مع الاتحاد

وشفنا وش كان مصيره بعد ان كان مضربا للمثل في النجومية والاخلاق

الان (اصبح عالة ونكرة) ولا يسوى ريال وانتهى تاريخه وحاضره وقريبا

بيصف جنبكم في الحراج , ولا تغركم الملايين اللي اخذها

واسألو خالد مسعد اللي يعاني حتى الان

وقهوجي ايضا

ومرزوق العتيبي

اسالوهم اين وعود البلوي وملايينه اين ذهبت

وانظرو الى الفرق بينهم وبين من استمر في الهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 12/04/2008, 06:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sa3don
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,797
انا قابلت حمزه ادريس في روضة خريم

يقول متحسف اني معتزل مع الاتحاد

ههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 12/04/2008, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,506
قوله مشكووور ويعطيه العافيه ..

الهلال ما يحتاج أمثالك يا خميس وأنت أصبحت جزء من الماضي ..

إذا تبغى وظيفه خلي سعيد العويران يوظفك في مكتبه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 12/04/2008, 06:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
مشاركات: 397
لســـت اكره عبدالله سليمان ولا خميس العويران
والله يوفقهم انشاء الله
لكن معليش ليه مانسوي نداي لتوظيف اللاعبين القدامي للهلال
يعني كل لاعب اعتزل او نطلع من عندنا تبون نرجعه لنا
الله يوفقهم هذا الي اقوله وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 12/04/2008, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دكتور رياضيات
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 523
ياخي مثل هذا اللاعب ما يستحق نادي الهلال يوظفه حيث يضحي بنادي الهلال من أجل 500ألف ريال .
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 12/04/2008, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
الذى يخرج من البيت الهلالى

خلاص ننساه للابد مهما كان

والذى يسمع نصيحه ( زليخه ) او سواق البيه او حامل الشنطه يتوه ويضيع

احد يترك الهلال ورجال الهلال وعلاقات الهلال ويذهب للاتحاد علشان زياده كم الف

مع الف سلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 12/04/2008, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميسي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: نعام ( مقشمة الهيل )
مشاركات: 1,556
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبــــو عـمـــــــار
الله يوفقه ...

لاكن في غير نادي الهلال ...................((صار نادي الهلال ضمان اجتماعي وانا مادري))


كلامك حلوووووو ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube