#1  
قديم 11/04/2008, 02:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: الكويت
مشاركات: 45
Thumbs up دافع يا كوزمين ولا عليك .. ومتفاؤل جدا

السلام عليكم
مساء الخير

أتذكر قبل مباراة الشباب طالبت كوزمين بأن يشرك الشلهوب في المنطقة الأمامية وبدون أي واجبات دفاعية .. فتم ذلك والحمد لله جاءت النهاية كما تمنيت ..

اليوم سوف أطالبك يا كوزمين بطريقة أخرى لمباراة الاتحاد .. الاتحاد يعاني من خلل دفاعي كبير وبسهولة كبيره بامكانك خلق فرص مثل ما رأينا في مباراة الفريق الايراني .. ما أريد أن أقوله يا كوزمين أن قوة فريق الاتحاد بهجومه .. فقط نريد ان الهلال مغلق المنطقة الخلفية تماما باربعة مدافعين وهم من اليسار لليمين: الزوري المرشدي تفاريس نامي وفي الوسط الخثران وعزيز والغامدي والتايب وفي الهجوم القحطاني وليلو ..

أتوقع بأن هذه التشكيلة سوف تأمن المنطقة الخلفية وايضا اخراج الفريق الاتحادي من التكتل الدفاعي الذي أتوقع أن يلعب به مدربه .. ودائما أقول أن الهدف سوف يأتي بأي وقت ..

في منتصف الشوط الثاني اذا لم يسجل الهلال يتم الزج بالشلهوب والتمياط بدلا من نامي والزوري واعادة الخثران والغامدي الا الأظهرة .. ففي هذا الوقت لا يوجد شي يخشاه الهلال .. واخر ربع ساعه يتم سحب ليلو واشراك الخراشي..

ما أريد أن أقوله أن لا يستعجل الهلال على الفوز لأنه قد يكلف الهلال كثيرا .. كما ان التهيئة النفسية الصحيحة والتركيز هما الأهم في مثل هذه المباراة وخاصة من الدفاع ..

أتمنى التوفيق للهلال ليلة الحسم .. وفي ليلة الحسم يظهر الهلال كالعادة شامخا بهيبة الملوك .. سوف نرى روائع الزعيم في تلك المباراة .. فسنرى عالمية الاسطورة الدعيع .. وقتالية تفاريس .. والمحارب عزيز .. وملك الوسط الغامدي .. وباص عيون التايب .. والقناص ياسر ..

يااارب انك توفق الزعيم

لنا لقاء قريب باذن الله مع الافراح
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2008, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 766
بإذن الله سيكون للزعيم كلمة..

فمن اجل هذه البطولة فرطنا ببطولة فيصل ين فهد ولا عذر للاعبين والمدرب والادارة في حال الخسارة..

اتمنى من المدرب اللعب بطريقة هجومية والا يعتمد على ياسر وحيدا في المقدمة.. لان في هذه المباراة التعادل لا ينفعنا اذ لابد من الفوز..

الدعيع

الزوري المرشدي تفاريس نامي

عزيز الغامدي
التايب الشلهوب(الكلثم)

ليلو
ياسر

يكون ليلو على الاطراف وياسر داخل الصندوق..
وفي حال انتصاف الشوط الثاني دون احراز هدف اتمنى ان يدخل سلطان السعود بدل نامي والغامدي يرجع ظهير ايمن مع ارجاع ليلو لوسط (متقدم).....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube