المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/04/2008, 09:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 240
Post الدوري للهلال والاتحاد يخوّف والوعد جده وياحبي لك يا كماتشو وهذا يومكم ياللاعب الخفي ويا ياسر .!



وصل الهلال للنقطة 45 وبات قريباً من تحقيق درع الدوري الممتاز بنظامه الجديد القديم، الفريق الهلالي والذي يُنافس على جميع البطولات مُطالب بتحقيق بطولة الدوري لعدة اعتبارات لعل من أبرزها خسارته للدوري في السنتين الأخيرتين من أمام الشباب والإتحاد ولو لا سمح الله خسر اللقاء القادم سيكون الوصيف للمرة الثالثة على التوالي وستُشكل هذه المسألة حرباً نفسية للهلاليين وتؤثر سلباً على أدائهم في الدوري القادم ؛ لشعورهم أنهم غير محظوظين في تحقيق هذه البطولة والتي يتربعون على عرشها برصيد 10 بطولات وسط ملاحقة شرسه من نادي الإتحاد بـ 7 بطولات، وفوز الهلال بدرع الدوري لهذه السنة سيوسع الفارق بين الهلال وبين أقرب منافسيه في سجل بطولات الدوري والسجل الإجمالي للبطولات الرسمية .!

المسألة الأخرى التي تؤرق الهلالين هي إرضاء الجماهير الهلالية الغفيرة والكبيرة والتي لم تقتنع حتى هذه اللحظة ببطولة ولي العهد ومن حقهم ذلك ؛ لأن الهلال عوّدهم على أكل الأخضـر واليابس فيجب على الهلاليين المواصلة على نفس الجهد والبذل والتألق وهذه هي ضريبة تحقيق الألقاب وتسيّد الفرق وتزعّم القارة، وبتحقيق بطولة الدوري قد يغفر البعض أخطاء الإدارة في هذا الموسم ولكن يجب أن تكون استعداداتنا الموسم القادم أفضل والتعاقد مع محترف ثالث من طينة " كماتشو، ألفيس، العريف " .!

أما المسألة الأهم من وجهة نظري هي البحث عن التأهل للمشاركة في منافسات كأس آسيا القادمة وحتى هذه اللحظة لا نعلم من هو الفريق الآخر الذي سيُشارك في هذه البطولة إلى جوار بطل الدوري فخوفاً من قرارت اللجنة الفنية والتي قد تتعمد إبعاد الهلال عن المشاركة في الكاس الآسيوية يجب على الهلاليين تحقيق بطولة الدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين والحصول على وصافة الدوري حتى لا يكون لـ اللجنة الفنية أي عذر في عدم إشراك الهلال خارجياً .!


:: مستوى الهلال مهزوز .. وبصراحة الاتحاد يخوّف .! ::


حتى هذه اللحظة لم أقتنع كمُشجّع هلالي بمستوى فريقي إلاّ في بعض المباريات هذا الموسم، والهلال بشكلٍ عام يعتمد في شقه الهجومي على لاعبَين فقط هما : التايب وياسر وينفّذ الخطة الباكيتية وهي البحث عن تسجيل هدفٍ واحد ومن ثَم المُحافظة عليه بأكبر قدر من لاعبي المحور، وهذه الخطة جلبت للهلال أكثر من 6 بطولات ولكنها تخوّف وغير مقنعه وقد خسرنا بسببها عدة بطولات من أهمها بطولتي الدوري للعامين الماضيين .!

الهلال مُطالب في الموسم القادم بالبحث عن لاعبين آخرين بجوار التايب وياسر يصنعون الفارق في الهلال ؛ فخطة الهلال باتت مكشوفة وجميع المدربين يستطيعون التعادل مع الهلال وهذا ما نخشاه في المبارة القادمة ؛ ففريقنا مُطالب بالفوز ولا شيء غير الفوز .!

بالنسبة للاتحاد ..

الفريق في هذه السنة هبط مستواه بشكلٍ كبير نتيجة هبوط مستويات بعض لاعبيه ولكنه لايزال مُتربعاً على عرش صدارة الدوري السعودي ويكفيه التعادل على أرضه لتحقيق بطولة الدوري، الفريق الاتحادي عكس الفريق الهلالي فهو يعتمد على أكثر من لاعب في الشق الهجومي مثل " نور، تشيكو، مناف (القحطاني)، كيتا، ألفيس" وهذه تُتيح للمدرب الإتحادي تغيير التكتيك في أي لحظة في المباراة وقد يستطيع التسجيل وفي شقه الدفاعي يعتمد على "كريري، منتشري، تكر، المولد" بمعنى أنه يستطيع المحافظة على التعادل حتى آخر لحظة من المباراة فهؤلاء اللاعبون مميزون فنياً وجسدياً ويملكون الخبرة الكافية ويجب علينا احترام خصمنا والتركيز على نقاط ضعفه ومنها على سبيل المثال : كثرة الانبراشات والاعتراض على الحكم، بالإضافة إلى الخوف من الهلال وعدم القدرة على مواجهته خاصة إذا بدأ الهلال في بسط نفوذه .!

بالتوفيق للهلال وبإذن الله أنه سيحصل على النقاط الثلاث ودرع الدوري يوم الأحد القادم .!



:: طيّب يالفريدي ماشفت شيء .. وليه الاستقصاد يا الغامدي .! ::



المدرب الهلالي أُجبر فنياً على إشراك الفريدي والدوسري كأساسيين والسبب هو هبوط مستوى نواف والشلهوب ولكن للأسف الفريدي لم يكن على الموعد وبدا لي أمس وكأنه يتعالى على الكرة وأنه اللاعب لذي لا يُشق له غبار .!
يبدو أن الفريدي أثابه الله لا يعلم أنه يلعب في فريق الهلال وأن سياط جماهير الهلال موجعة وقد تقذف به خارج أسوار النادي كما قذفت بغيره فانتبه يا فريدي وركّـز في أداء التمارين ولا تتعالى على الكرة وابحث جاهداً واعمل دائماً لمصلحة الفريق لا لمصلحتك الشخصية، وما أراه أنك في مباراة الأمس لم تُفلح في أيٍ منهما لا في مصلحة الفريق ولا في مصلحتك الشخصية، الله يحلل الكلثم .!


عمر الغامدي في تهوره مساء الأمس جعلني أتسائل هل هذا اللاعب كان يلعب في نادي الإتحاد سابقاً أم لا ؟
استقصاده العلني والواضح والفاضح للبرازيلي كماتشو لم يكن وليدَ اللحظة فالغامدي يبدو أنه يحاول إخراج كماتشو مصاباً لحاجةٍ في نفسه، فمنذ مباراتنا مع الشباب في كأس ولي العهد وهذا اللاعب لا يفتّـك عن استقصاد كماتشـو ومحاولة إعثارة وإيقافه بالطرف غير الشـرعية وآخر انبراشة والتي جعلتني أقفز من مكاني موبخاً الغامدي هي تلك الإنبراشة أمام الحكم المساعد في الشوط الثاني والتي كادت أن تُخرج كماتشو عن طوره وتحـدّث للحكم وكأنه يقول : هذا اللاعب يستقصدني من بداية المباراة .!

عمر الغامدي وكغيره من اللاعبين نُشيد بهم عند التألق وننتقدهم عندما نشاهدهم يُخطئون فكما ذكرت لكم أن سياط الجمهور الهلالي موجعة، والغامدي أشدنا به وبمستواه غير مره ولكنه في مباراة الأمس أساء للاعبي الهلال ولنفسه أمام زميله السابق وتذكّـر يا غامدي أنك تنفّر كماتشو من الهلال ومن لاعبيه بسبب تصرفاتك الرعناء وتذكّـر أيضاً أنك تلعب في فريق اسمه الهلال .!




:: الوعد جده يا شباب واللاعب الخفي وياسر سيحسمان البطولة بإذن الله ::



هذه رسالة أوجهها لجماهير الهلال في كل مكان وخاصةً الطلاب فهم الآن يستمتعون بإجازة الربيع ولا أعتقد أنهم سيستكثرون على الهلال المؤازرة والوقوف إلى جواره في آخر جولة في الدوري، وأحب أن أنبّه الجميع أن اللاعب الخفي سيكـون متواجـداً أثناء اللقاء وقد يُجيـّر الكأس للهلال وسترون بأم أعينكم ما سيفعله اللاعب الخفي بلاعبي الإتحاد وجمهوره فأنا أعرف اللاعب الخفي جيداً .!


أنا متفائل بتألق ياسـر في هـذه المباراة فرغم أن المدرب الهلالي يحُـرجه كثيراً بإشراكه وحيداً في خط المقدمة بسبب غياب الصويلح وعدم وجود مهاجم ثاني كفؤ إلاّ أن ياسر مازال يواصل التألق مع الهلال وبإذن الله أنه سـ يُبـدع ويُمتع أمام الإتحـاد كل التوفيق لك ولبقية زملائك يا قناص .!

طبيعي أن يختلف مستوى ياسر مع الهلال عن مستواه مع المنتخب فـ ياسر في الهلال يلعب وحيداً وفي المنتخب يلعب إلى جواره مهاجم ثاني ويفك عنه الكثير من الرقابة التي تُفرض عليه في مباريات الهلال وقد لا يستطيع الفكاك منها إلاّ في دقائق قليلة من المباراة، ولكنه بإذن الله سيصنع الفارق في اللقاء المرتقب .!



:: بصــراحةٍ وحيـــاد ::



كان الهلال في طريقه للخروج من المنافسة على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وذلك بسبب المستوى غير الجيد والذي قدّمه بالأمس أمام شقيقه نادي الشباب، الفريق الشبابي صال وجال وقدّم مباراة من أروع مبارياته هذا الموسم وهذه هي حال الفرق السعودية عندما تواجه الهلال، فالاستبسال هو عنوانها والتألق هو منهاجها والفوز والإبداع هو هدفها فمن هو الذي لا يريد الحصول على شرف الفوز على الهلال؟
فالفوز على الهلال تعتبر بطولة بحد ذاتها وهذا ما صـرّح به رئيس نادي الشباب وأظهر ما في قلبه ومن الطبيعي أن يقول ذلك وكما ذكرت لكم فضريبة الزعامة مُكلفة .!

الهلال بالأمس كان في طريقه للخسارة والسبب أن لاعبينا لم يكونوا جادين في البحث عن الفوز وكان كل همهم أن تنتهي المباراة بالتعادل، إلى متى يستمر الهلال على هذه الحال؟
متى يعود الهلال كما كان ويفوز بالثلاثة والأربعة ولا يهتم ؟
هذه المشكلة نعاني منها في الخمس سنوات الأخيرة، الهلال يبحث عن الفوز ومن ثَم يُدافع بأكبر قدر من اللاعبين، سياسة غريبة وتكتيك عجيب .!

نعم كاد الهلال أن يخرج خالي الوفاض من الدوري ولكن الدعيع أبى ذلك وتألق في التصدي لأكثر من هدفٍ محقق كما فعل في مباراة الذهاب عندما تصدى لركلة جزاء وانفرادة كماتشو، إذا حقق الهلال بطولة الدوري فيجب علينا أن نُجيّر هذه البطولة وهذا الإنجاز لـ محمد الدعيع .!
وسُتضاف بطولة الدوري لبطولة ولي العهد وسيكون للدعيع النصيب الأكبر في جلب هذه البطولتين للخزينة الهلالية .!

يا وسط وهجوم الهلال المفروض تخجلون من الدعيع وتحاولون بجد البحث عن الفوز ولا تجعلوا الدعيع كل شيء، لكل إنسان قدرة وطاقة والدعيع لا يستطيع أن يلعب لوحده، وأعتقد أنني لم أخطئ عندما طالبت بانضمام الدعيع للمنتخب عبر المقال التالي
آخر فضائح أنجوس هدّاف الدوري السعودي وعميد لاعبي العالم غيرُ موجودَين في قائمته .!

فيصل السلطان سجّل هدفاً صحيحاً بالنسبة لي وأهدر أكثر من فرصة وشكّل خطورة على الدفاع الهلالي وفي المباراة السابقة تألق وتسبب في ركلتي جزاء من خلال شوط واحد فقط، قبل مدة طويلة طالبت الإدارة الهلالية بـ سُرعة التعاقد معه وأنه سـ يُشكل ثنائياً رهيباً بجوار ياسر القحطاني وها أنا الآن أكرر ذات الطلب فهل من مجيب .!


ولعل الإدارة تُسارع في جلبه للهلال قبل أن يفرض نفسه في المنتخب وتتلقفه الأندية الأخرى ويرتفع سعره .!



:: على خط الثمان طعش ::



قبل مدة خسر أولمبي الهلال بطولة الأمير فيصل بن فهد للفئات السنية أمام الفريق النصراوي الأول والذي فُـصِّلت له هذه البطولة بالمقاس، النصراويون كانوا يُمنون النفس بتحقيق هذه البطولة حتى يعودوا لتحقيق البطولات ولعلهم نسو أو تناسوا أن هذه البطولة ليست للفريق الأول بل هي للفئات السنيّة بمعنى أنها غير معترف بها من قِبل الفيفا بعد نظامها الجديد .!


حقيقةً أشفق على هذا الفريق وجمهوره وإدارته التي احتفلت بهذه البطولة وكأنها بطولة الدوري السعودي وتجاهلت أنها وصلت إلى هذه المرحلة بدعم الحكام في أكثر مناسبة وبدعم اللجنة الفنية وآخر الدعم هو تكليف الحكم "بوساكا" بإدارة هذه المباراة وأبو الشباب ماقصّر ونفـذ التعليمات مضبوط وإلا فيه عاقل يقول أن البلنتي صحيح أو ان الهلال ما يستحق ركلة جزاء أو ان برناوي ما يستحق الطرد ! لا أعتقد .!

رابع بطولة في السعودية وهي مخصصة للفئات السنية وغير معترف بها من الفيفا ومُفصّلة من اللجنة الفنية للفريق النصراوي ومع ذلك لم يستطيعوا تحقيقها إلا بدعم الحكام لهم، المشكلة ليست هنا يا أعزائي ولكن المشكلة هي :

أن النصر وحتى هذه اللحظة لا يملك إلا "19" بطولة بمعنى أن هذه البطولة غير محتسبة، النصر لم يحقق الفوز بالحكم الأجنبي في بطولة مخصصة للفريق الأول، النصر لم يتغير ومازال وسيظـل فريقاً لا يهش ولا ينش ومثله مثل الطائي والقادسية والوحدة والحزم .!

تأهل الفريق النصراوي لهذا النهائي طبيعي جداً فبغض النظر عن التسهيلات المُقدمة لهم أرى أن أي فريق باستطاعته التأهل لأي نهائي بشرط أن يُركز عليه ويحشد كل طاقاته للوصول إليه وهذا ما حدث لفرق " القادسية والاتفاق" في السنوات الأخيرة وهذا أكبر دليل على أن النصر إلى الآن لا يزال فريقاً من فرق الظل ولا يُعد كبيراً مع احترامي لجمهوره ولكن هذه هي الحقيقة .!

وإذا كنتم ترون غير هذه النظرة فأتحداكم إذا حقق النصر أو نافس على بطولة الدوري السعودي الممتاز أو كاس خادم الحرمين الشريفين في الخمس سنوات القادمة .!





:: كـــــور لافـــــة ::



* لا يزال الهلال يُقدّم مستويات أقل من عاديه والجماهير الهلالية تضع أيديها على قلوبها ولسان حالها يقول : أنتم جيبوا الدوري الحين بعدين بنهاوشكم على هالمستوى .!
* الفريق لا يزال يشكور من نُدرة المهاجمين فـ بعد إعتزال الذئب وتنسيق الجمعان لم يبقَ إلا ياسر والصويلح المصاب أما العنبر فالذي يظهر لي أن المدرب غير مقتنع فيه، هل سنحتاج إلى جلب مهاجم محلي إلى جوار ياسر؟
* نتمنى أن يكون هذا اللاعب هو النجم الشبابي فيصل السلطان
* معلومة جديدة ترى بطولات النصر وصلت إلى 35 بطولة ياحليلهم مساكين والله يا فيهم شوفة نفس على ايش ما أدري .!
* إحساسي يقول : بأن اللاعب الخفي سيكون له حضور في المباراة القادمة أمام الإتحاد بالتوفيق للاعبنا الخفي .!
* أعود وأكرر إذا حقق الهلال بطولة الدوري فإن محمد الدعيع ساهم بنسبة 60% في تحقيق هذه البطولة .!
* نواف التمياط ومحمد الشلهوب يجب عليهم الاستعداد جيداً للموسم القادم
* عبدالله الزوري هو الشاب الوحيد الذي فرض وأثبت نفسه للجمهور الهلالي وسط منافسات خجولة من الدوسري والفريدي .!
* نتمنى من الجميع الوقوف إلى جانب الفريق الهلالي في المباراة القادمة فهي مباراة الحصاد



:: قبـــل الختـــام ::

يا أهل جده لا تخيبون ظننا فيكم وترى موعدنا بإذن الله في الملعب يوم الأحد القادم لمؤازرة الزعيم الهلالي .!


** ومضة **



يارب أشوف التايب وكماتشو الموسم الجاي بشعار الهلال .!

أعتذر على الإطالة واللي مستعجل يشيك على فقرة " على خط الثمان طعش .!
تحيتي للجميع ،،

اخر تعديل كان بواسطة » بهـدوء وعقلانية في يوم » 11/04/2008 عند الساعة » 12:24 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2008, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
...
موضوع أكثر من رائع..
ويجب علينا الوقوف مع الفريق وبعد البطوله الإنتقاد..
وأنا إن شاءالله أول الحضور..
وبإذن الله البطوله هلاليه..
تحياتي..
...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2008, 10:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: ₪ █AL-Z3EEM█ ₪
مشاركات: 1,852
كلام جميل ونقطة الاتحاد ما اتوقع ننهزم لان الاعبين مصرين على الفوز وراح تشوف ان شاء الله


والدعيع حارس كبير ، السلطان مهاجم جيد لكن عندنا الصويلح ، الغامدي انا لاحظت نفس الشيء،

الهلال ضايع في مباراة امس.

يعطيك العافيه على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2008, 10:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 438
هنا تجلت العقلانية والهدوء ..

وهنا الهدوء والعقلانية ..

سجلت الدخول خصيصا لتحية هذا الرائع ..

وهنا أبصم معك بالعشرة :

( فيصل السلطان سجّل هدفاً صحيحاً بالنسبة لي )

لأنه كان متأخرا عن الكرة ..

ومعا بإذن الله نحتفل الأحد ببطولة الدعيع ..

تقبل كل الشكر والتقدير ..

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2008, 11:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 342
أهنئك على هذا الطرح الراااااائع .. والمخزون اللغوي الذي تمتلكه .. لااله الا الله ..

وااااااااااااه ياللاعب الخفي يابو محمد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2008, 11:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 308
موضوع جميل .. لي بعض التعليقات :
- أعتقد الفريدي البارحة قدم مستوى أفضل من سابقه ،، وكان في حقيقة الأمر " البارحة " أكثر فائدة للفريق من التايب الذي استعرض كثيراً ونهاية كل كرة أقدام الخصم وهذا لا يقلل من قيمة التايب ..
- إذا أنت تدعو بأن يكون التايب وكماتشو بجانب بعضهما البعض في خلال الموسم القادم ،، فأظن بأن في ذلك قتل لمواهب دفعنا فيها المبالغ الطائلة ولم تجد الفرصة الكاملة لإثبات وجودها ، كالفريدي والدوسري والمؤشر والمبارك ونحو ذلك ..
- أنت تقول بأنه لا مهاجم بعد ياسر والصويلح ،، ونسيت أن المبدع الكلثم مكانه الأصلي هو رأس الحربة ! و باعتقادي أن السلطان مهاجم رائع لكن قد لا يجد الفرصة في حال عودة الصويلح وبقاء ياسر وتحويل الكلثم للهجوم ووجود محترف أجنبي ..
مجرد رأي ..
شكراً لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/04/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
إقتباس
وتذكّر يا غامدي أنك تنفّر كماتشو من الهلال بتصرفاتك الرعناء .!

بالنسبه لـ تنفر كماتشو من الهلال هذا آخر همي لكن الذي أثارني في المباراه هو خوفي من حاله طرد توهقنا يوم الأحد
الحمد لله ماصار هناك أصابات ولا إيقاف لن يكون هناك عذر لـ كوزمين أو الاعبين في حال خسارتنا
الفريق كامل والكامل وجه الله وبالتوفيق لنجوم الزعيـم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/04/2008, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
المدرب الذى يلعب بطريقه جبانه وهى راس حربه واحد ويكون طموحه التعادل مصيبه وشئ خطير جدا وااااااه يا بلا تشى وينك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/04/2008, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 1,698
الف شكر على الموضوع الجميل والرائع الله يعطيك العافيه ماقصرت

وان شاء الله جمهور الزعيم في جده بالموعد

والله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/04/2008, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 240
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم osams
...
موضوع أكثر من رائع..
ويجب علينا الوقوف مع الفريق وبعد البطوله الإنتقاد..
وأنا إن شاءالله أول الحضور..
وبإذن الله البطوله هلاليه..
تحياتي..
...

حياك يالغالي ..

وشكراً على الإشادة، والله يوفق الهلال لتحقيق بطولة الدوري .!

تحيتي لك ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/04/2008, 02:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2002
المكان: تبوك
مشاركات: 107
يا بو الشباب المستوى ما عاد يهمنا اهم شي نبي النتيجة والا وش الفايدة مستوى بدون نتيجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبالنسبة للكلام على الفريدي او الغامدي او غيرهم ماهو بوقته المهم الحين نشوف 11لاعب فالملعب قادرين على هزيمة الاتحاد
في جدة واهم شي تكاتف الجماهير والوقوف وراء الزعيم في هالمباراة لانها حصاد موسم باكمله ورد اعتبار
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/04/2008, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
يــارب يـاكريم انك تفــوز الهــلال ورده
كــلامك فيه شوي من المنطــق بس اعتقـد ان النقد مايجي قبل المباراة النهائيه بيومين ولا وش راايك يالغـلا

وإذا قصـدك على فوز النصر بكـاس الامير فيصــل كل واحد يالغاالي له طموووح وأهم شي ان لعيبه الهلال من الشباااااب رفعوا راسنــا ذااك اليووم

على العمووم يسلموو خيوو على هيـك موااضيع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/04/2008, 02:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 1,299
قولوا ان شاء الله الدوري هلالي
والاتحاد باذن الله بيذوق الهزيمه المره في ارضه وبين جمهوره
وخل البرشومي ينفعهم


تحياتي للهلاللين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/04/2008, 02:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: درة الملآعب
مشاركات: 457
يابطل قسم بالله جبتها على الجرح و تستاهل أصفق لك

الموضوع كله أوكيه

بالنسبة للموضوع النصر تكلمت مع كذا واحد عن النصر وان الفريق حسب أدعائهم لأنهم نصراويه

الفريق جاهز للمنافسة ويحسبون انهم وصلوا للقمة بينما الحقيقة الظروف ساعدتهم مع الحظ قدام

الهلال ولا قسم بالله ماعندهم شيء ريان بلال شات كورة وحدة في الشوط الثاني وهدف والبلنتي

الخرافي اللي حتى ريان بلال ماتوقع أن الحكم يعطيه بلنتي بالعكس كان خايف يخذ كرت من الحكم

على أحتكاكه مع الحارس


ختاماً

الله يوفق الهلال يوم الأحد ويكون الهلال في أحلى طلاته
نبيها ثأرية بالنتيجة والمستوى اللي بصراحة الهلال من فتره ما جمع الثنتين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/04/2008, 04:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 240
حياكم الله جميعاً ..

أنا الآن أحدثكم من جده والأجواء جميلة وأغلب الآراء تُرشح الهلال للحصول على درع الدوري الممتاز، ونحن لم نأتي من الرياض إلا لمؤازرة الزعيم ومُشاهدة الدعيع وهو يحمل الدرع .!

تحيتي للجميع ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube