#1  
قديم 10/04/2008, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,237
عندي سبب واضح لخسارتنا الدوري

مايكتبه بعض الاعضاء الآن لا يختلف عما كتب قبل مبارة النصر والنتيجة ان الهلال فقد الكأس

وهاهو يطل علينا مرة اخرى وحتى لاتكون النصيحة بعد وقوع المحذور كالدواء بعد الموت

كما انه ليس خطأ ان تعود ادراجك مادمت قد مشيت في الطريق الخطأ

لذا
وجب التنبيه

فازدراء الفريق الخصم

تعالي غير مبرر

وتكبر وتجبر


واتصور انه شعور لطمأنة النفس وهروبا من الواقع

والواقع يقول ان المباراة في غاية الاهمية وتجاوزها بكسب النقاط الثلاث ليس بالامر السهل

والاسباب لاداعي لذكرها

فهي واضحة للعيان ولنا في الموسم الماضي شاهد

لماذا لانرتقي بأسلوبنا للافضل

فاللسان وان كان ليس عظما لكنه يكسر العظام
فرحم الله عبدا قال خيرا فغنم او سكت فسلم

والادب مال واستعماله كمال

ورأس الجهل الاغترار

واجعل لنفسك ميزانا فيما بينك وبين غيرك

لذا لاداعي للتشنج والشعور المفرط بكسب النتيجة

والمهم هو حث اللاعبين على الحرص والاهتمام وبذل كل الطرق لكسب النتيجة

وتحذريهم من الهزيمة افضل من مساعدتهم بعد الهزيمة

وبعد ذلك يبقى التوفيق من الله وفي الله عوض عن كل فائت

لاينكر قوة المباراة الا مكابر



ولكن الهلال قادر بعد توفيق الله من كسب النتيجة من دون سب وتجني على الخصم وازدراءه

ومن يبرر بأن الهلال متقصد من اطراف أخرى

فليعلم ان الهلال ولد في العواصف ومن ولد في العواصف فلا يخاف هبوب الريح


وهنا نصحية للاعبين

بمقولة اختزلها في الاتي

لن يسعدك الحظ الا اذا تعاونت معه

والاماني بضاعة الضعفاء والعمل بضاعة الاقوياء


والضربات القوية من اي جهة كانت تهشم الزجاج

لكنها تصقل الحديد

ومن الافضل ان تعاني من الظلم من ان تمارسه

ولا احد يستطيع اهانتك الا بمساعدتك

ولا تكن كقمة الجبل .. ترى الناس صغارا ويراها الناس صغيرة


ورأس الهزيمة الاغترار



ومن اطاع غضبه افقد البطولة من يده

وافضل اللاعبين من اسعد المشاهدين

وشر اللاعبين من لايبالي ان يراه الجماهير مسيئا

ومن اتكل على زاد غيره طال جوعه


ولاتجبر الناس على قرصك

ولاتهتم لما يقال عنك من سوء فلا يضر السحاب نبح الكلاب

ولايتبين اخلاصك الا بأسعاد غيرك


وتعطي بقدميك افضل مما تعطينا بشفتيك


وافضل اللاعبين من ينبض قلبه للاخرين
الي النجم الكبير ياسر القحطاني

للشدائد تدخر الرجال



والله الموفق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2008, 03:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: فِ الهلال
مشاركات: 260
اووول واحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد

ويعطيك العافيه يالرياض على هالفكر الرااقي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2008, 04:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
مشاركات: 281
يعطــيك العافيـــــه كلام جــــــــداااااااا جمــيل ومن النـــادر ان نقـــرأ مثلــه في المنتديـــات بشــكل عـــام .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2008, 04:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 19
مشكور ولكن هذا الحاصل البطولة هلالية مافيها كلام
مثل ما يقول المثل ((هذا مما لا يختلف فيه اثنان ولا تتناطح فيه عنزان ))
أقول وللمرة المليار البطولة هلالية
ولكن مشكور وتقبل مروري
محبك كسرى

اخر تعديل كان بواسطة » كسرى العوشن في يوم » 10/04/2008 عند الساعة » 04:36 PM السبب: خطأ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2008, 04:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/06/2004
مشاركات: 23
يعطيك العافيـه على الكلام الراقي جداً وأضم صوتي لصوتك ..أتمنى أعادة النظر في جميع الأمور المتعلقة

بالفريق ...... من مراعاة بث الروح القتالية في اللاعبين والحماس بشكل قوي وتشجيعهم

على اللعب الجماعي وعدم الأستهتار بالخصم لأن الاتحاد ماخسر في الدوري الا مبارة وحدة

فقط وأتمنى من الله العلي القدير تكون الخسارة الثانية من الهلال يارب ان شاء الله في جدة بين

جمهوره يـــــــــــــــــــــــارب .......
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2008, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
مشكور يالغالي على هذا الكلام الجميل

والله يوفق الزعيــــــــــــــــــــــم

قدام نادي الاتحاد الشقيق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube