المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2002, 12:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 317
اخبار السد القطري في الصحافة القطرية الصادرة اليوم الثلاثاء

ترقب كبير للمواجهة الخليجية بين سفير الكرة القطرية وهلال السعودية في لقاء التأهل لنهائيات الأندية العالمية
الزعيم ينتظر ساعة الصفر
متابعة- محمد المري:
ستكون الجماهير القطرية علي موعد مع لقاء تاريخي يوم الخميس القادم.. حيث يواجه السد نادي الهلال السعودي في مباراة الدور نصف النهائي لكأس آسيا للأندية ابطال الدوري.. ويتأهل الفائز الي المباراة النهائية لكأس آسيا والأهم لبطولة أندية العالم التي لم يحدد موعدها او مكان اقامتها حتي الآن.
والزعيم سفير الكرة القطرية يؤدي تدريباته اليومية بمعنويات عالية وارادة كبيرة لرسم البهجة علي شفاه الجماهير القطرية بادخال لقب جديد الي خزائن القلعة السداوية.. ويسجل كإنجاز جديد باسم الرياضة القطرية.
وقد اجري الفريق حصة تدريبية دسمة مساء امس علي ملعب النادي.. بقيادة مدربه بيلاتشي وباشراف الجهاز الاداري وبحضور كامل العدد من اللاعبين.. باستثناء المحترف اوتاكا. وقد اطمأن بلاتشي علي جاهزية الفريق وتخمرت التشكيلة الاساسية بذهنه وهو الذي يعرف نقاط القوة والضعف في صفوف الهلال.
من جهة اخري اجري فريق هيونداي الكوري الجنوبي مرانه الاول عصر امس.. في نادي الاتفاق.. كما تدرب ليفان الصيني في ملعب السد تحت اشعة الشمس.. بالرغم من ان الفريقين يلعبان مساء.
الدخول مجاناً
في بشري سارة للجماهير من المواطنين والمقيمين.. قررت ادارة نادي السد فتح الابواب مجانا امام الجماهير ليتسني لهم الحضور وتشجيع سفير الكرة القطرية والاستمتاع بالبطولة الاسوية.
من جهة اخري انتظم الزعيم في معسكر مغلق مساء امس بفندق انتركونتننتال.
وعلي صلة بآخر اخبار السداوية يصل غدا النجم النيجيري اوتاكا قادما من لندن بعد ان يشارك اليوم مع منتخب بلاده في مباراة ودية امام الاوروغواي في اطار تحضيرات الفريقين للمونديال.
وسيقود اوتاكا هجوم السد في اللقاء المرتقب.
وصول حر خبيري وبوظو
من جهة ثانية.. يصل الدوحة اليوم الدكتور محمد خبيري مراقب المباريات والعميد فاروق بوظو مراقب الحكام.. وعبدالله حمزة ممثل الاتحاد الآسيوي: كما يصل ايضا فريق العمل بالاتحاد الاسيوي للاشراف علي البطولة.. وثلاثة من الحكام هما تورو كماوا. وابراهيم عبدالحميد.. والحكم المساعد فسيفاناتان كريشنان.
ويصل غدا رهيف علامة رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الاسيوي.
وتقرر ان يحضر بيترفيلبان سكرتير الاتحاد الاسيوي المباراة النهائية علي الكأس التي ستقام يوم السبت القادم.
أعرف الهلال جيداً
وبلغة الواثق.. تحدث الروماني بيلاتشي مدرب السد عن المواجهة المرتقبة التي تجمع فريقه مع الهلال السعودي فريقه الأسبق الذي تولي تدريبه في اواخر التسعينات وقاده للفوز بكأس اسيا للأندية في تلك الفترة وقال عن استعدادات فريقه أن السد جاهز لهذه المواجهة من الناحيتين الفنية واللياقية. وكذلك المعنوية وانا لدي معلومات كافية عن فريق الهلال السعودي جمعتها من خلال تعاقدي معهم في فترة سابقة وعززتها بواسطة اشرطة الفيديو التي سجلت مبارياته الاخيرة.. ولديه لاعبون ممتازون.
وعن استقرار التشكيلة الاساسية في ذهنه.. قال: خلال اليومين القادمين ستتضح العناصر الاساسية التي سأبني عليها التشكيلة.. وعموما جميع اللاعبين جاهزون وقادرون علي تمثيل السد خير تمثيل.
الكرة تعترف بالعطاء
ومن جانبه اعرب محمد غانم العلي نائب رئيس جهاز الكرة عن ثقته الكبيرة في نجوم السد وقدرتهم علي تشريف الكرة القطرية في هذا المحفل الآسيوي الكبير وقال: السد عودنا دائما علي تقديم مستويات رفيعة في البطولات الخارجية وتحقيق نتائج مشرفة للكرة القطرية وهو فريق عريق له صولات وجولات.
واضاف العلي: اما بالنسبة للجاهزية.. فالفريق يـؤدي تدريباته بشكل يومي منتظم.. وتجاوز كل الصعوبات واللاعبون يتمتعون بمعنويات عالية ومستشعرين للمسؤولية الملقاة علي عاتقهم في هذه البطولة.
وعن رأيه في فريق الهلال السعودي.. قال: لا شك انه فريق كبير وله اسمه في المنطقة.. ولكن كرة القدم لا تعترف بالأسماء.. وانما بالعطاء في ارض الملعب.. ووجه بوغانم الدعوة للجماهير القطرية كافة لدعم السد في هذه النهائيات الهامة.
متفائلون بنجوم الزعيم
ومن جهته اشار سالم العلي مدير الفريق الي ان جميع خطوات الاعداد تسير في الطريق الصحيح مؤكدا علي تفاؤله بنجوم الزعيم وامكانياتهم والجماهير الوفية التي يعتبرها الورقة الرابحة .. لمساندة الفريق في عبور الهلال.
واضاف العلي: الفريق وصل لمرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية.. والرؤية اتضحت في ذهن المدرب بيلاتشي.. وأملنا كبير في تحقيق انجاز جديد للكرة القطرية ونتائج مشرفة ترضي طموحات الجماهير.
استبعاد الثنيان
علي الجانب الآخر يواصل الهلال السعودي تدريباته علي ملعبه بالرياض بقيادة مدربه الكولومبي ماتورانا .. فقد اجري الفريق مساء امس الأول تدريبه الأول بعد خسارته امام غريمه التقليدي النصر (2/3).
وقد اجري الفريق تدريباته عصرا تحت اشعة الشمس لتعويد اللاعبين علي هذا التوقيت الذي سيلعب فيه الفريق مباراته امام السد.
وحضر المران جمهور هلالي كبير ووعد بمساندة الفريق بالدوحة.. ورفعوا من معنويات اللاعبين بعد الخسارة امام النصر.
من جهة اخري استبعد المدرب ماتورانا قائد الهلال المخضرم يوسف الثنيان من تدريبات الفريق لعدم الاستفادة من خدماته باعتباره موقوفاً من قبل الاتحاد الآسيوي لمدة عام كامل ينتهي في يونيو المقبل.
وقد انضم اللاعبون الدوليون السبعة الي الفريق بعد عودة المنتخب السعودي من المعسكر.. وهم: محمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وعمر الغامدي وعبدالله سليمان واحمد الدوخي وعبدالله الجمعان وهذان الاثنان الاخيران لن يتمكنا من المشاركة بداعي الاصابة.
هذا ويصل الهلال الي الدوحة ظهر غد ويجري تدريبه الوحيد قبل المباراة في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في الفترة المسائية.

كتب - جليل العبودي واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته القوية والجادة استعدادا لخوض نهائيات كأس الكؤوس الآسيوية لكرة القدم حيث سيلعب السد مع الهلال يوم الخميس المقبل وفي نفس اليوم سيلعب هيونداي الكوري وتشو نينغ الصيني والفائزان من اللقاءين سوف يلتقيان على النهائي بينما سيلعب الخاسران من لقاء الخميس على المركزين الثالث والرابع.وقد أوضح التدريب الأخير ان جميع نجوم السد جاهزون تماما للبطولة وان تدريبات الزعيم بقيادة بلاتشي تسير من حسن إلى احسن. و كان سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم آل ثاني رئيس نادي السد قد شهد تدريبات الفريق ووقف على كل احتياجات الجهازين الفني والإداري لتوفير المناخ المناسب وتهيئة الفريق للقاء الهام والمصيري مع الهلال السعودي. وقد اعلنت إدارة نادي السد ان الدخول سيكون مجانيا لجميع الجماهير في بادرة منها لحشد الصفوف لدعم ممثل الكرة القطرية في هذه البطولة. وكان نادي السد قد دخل بعد التدريب المسائي ليلة أمس معسكره المغلق في فندق الانتركونتننتال مقر اقامة الوفود وذلك استعدادا لهذه البطولة فيما يصل فريق الهلال السعودي اليوم لاجراء تدريباته بالدوحة قبل لقاء السد
  #2  
قديم 26/03/2002, 12:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكوووووور عزيز 2002 على الاخبار
الله يوفق الزعيم
  #3  
قديم 26/03/2002, 02:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
الف شكر على جهدك وعقبال ماتنقل لنا اخبار فوز الزعيم من صحافتهم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube