المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2002, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
اخبار البطوله الاسيويه و الزعيم من الصحف القطريه و السعوديه



ماتورانا أشرف على التدريب من المدرجات!!
تشكيل جديد "للهلال" واستبعاد المطيري وتأكيد مشاركة الجمعان!

كتب ـ أسامة النعيمة:
تفرغ مدرب فريق الهلال (ماتورانا) لمتابعة تدريب الفريق الكروي عصر أمس من مدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بعد ان حدد المجموعتين اللتين أجرتا المناورة وانضمت خلالها المجموعة الأساسية التي ستخوض المباراة أمام السد القطري يوم الخميس المقبل والتي تكونت من (الدعيع، الصويلح، عبدالله سليمان، أحمد خليل، النزهان، توليو، الغامدي، الجابر، التمياط، الجمعان، الكاتو)، حيث وضع المهاجمان (ادميلسون، العلي) مع الفريق الاحتياطي إلى جانب الشلهوب المفرج، الشريدة، العتيبي.
من جانبه قرر مدرب الفريق اغلاق البعثة التدريبية عصر اليوم للحفاظ على السرية ووضع الخطة التي سيدخل بها مباراة السد القطري، كما ان البرنامج التدريبي تحدد بأداء حصة تدريبية في الحادية عشرة صباح يوم غد الأربعاء على ان تغادر البعثة الهلالية في الثالثة والنصف عصراً عن طريق طيران الخليج إلى الدوحة، وقد ألغى (ماتورانا) إجراء أي تدريب مسائي بالدوحة والاكتفاء بتدريب الصباح حسب ما حدده في البرنامج.
من جانب آخر، تعلن مساء اليوم عقب نهاية الحصة التدريبية أسماء القائمة الهلالية المكونة من عشرين لاعباً من قبل الجهاز الفني لتقديمها غداً الأربعاء للجنة الفنية للنهائيات الآسيوية لاعتمادها بصورة نهائية.
وعلى صعيد آخر، تم استبعاد الظهير الأيسر للفريق بندر المطيري عن المجموعة الأساسية بتوصية من الجهاز الإداري بعد ان تبين أنه شارك بداية الأسبوع الحالي بمباراة حواري! حيث تقرر ابعاده عن الفريق الأساسي إلى الفريق الرديف وسيبدأ تدريباته اليوم، وينتظر ان يبعد عن بعثة الفريق المغادرة إلى الدوحة، وتم استدعاء الظهير الأيسر خالد الرشيد بديلاً له مع المجموعة الأساسية.
كما تأكد بصورة نهائية استبعاد الظهير الأيمن (أحمد الدوخي) عن المشاركة بالنهائيات الآسيوية، فيما تأكدت مشاركة (الجمعان) مع الفريق بالدوحة بعد ان أظهر جاهزيته خلال المناورة التي شارك بها أمس، وكان مدرب الفريق (ماتورانا) قد أجتمع بقائد الفريق (سامي الجابر) عقب نهاية تدريب الأمس بأرض الملعب لفترة طويلة بخصوص وضع الفريق واستعداده لمباراة السد القطري.
وكانت الحصة التدريبية أمس قد شهدت تواجداً شرفياً ممثلاً بالأمير بندر بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير نواف بن سعد والأمير فواز بن سلطان، وذلك لمتابعته تحضيرات الفريق الأخيرة قبل التوجه إلى الدوحة.

لماذا أُبعد ماجد عن الهلال؟!

كتب - أسامة النعيمة:
تؤكد مصادر "الرياض" أن عدم مشاركة الظهير الأيسر لفريق الهلال (ماجد المولد) رغم تسجيله بكشوفات فريق الهلال يعود لأسباب عدم تسلم فريقه السابق الوحدة لمبلغ الانتقال وبالتالي سيخسر الفريق الهلالي خدمات (المولد) لحين تسلم الوحدة لمبلغ الانتقال ليكون تسجيله بنادي الهلال بصورة رسمية، وجاء تحويل المدرب (ماتورانا) للمولد للمجموعة الرديفة لعدم الاستفادة منه الفترة القادمة.



تفرغ لمشاهدة المباراة في الملعب بينما زوده المتخصصون بمعلومات مغلوطة عن المعلق جعلته يضيفه إلى القائمة من حكام ومناقشين!!

مشاركة المهاجم الأجنبي المصاب دفع الفريق ثمنها خسارة ومضاعفة للاصابة قد تؤخر شفائه!!

الحكم الرابع كان يحتفل مع احتياطي فريقه بكل هدف!!

الرئيس تخوف من المواجهة فقرر السفر إلى البلد الخليجي مباشرة والغى فكرة زيارة مقر النادي ومرافقة الفريق!!

الفوز على الفريق الكبير جعلهم يقررون التجديد للمدرب وابقاء المهاجم الافريقي المغضوب عليه إلى ما قبل المباراة الأخيرة!!

رئيس اللجنة خضع للضغوط وتجاوب مع طلبات الإداري ووضع له الحكم المناسب!!

هاجم الحكم رغم إدراكه بأن قراراته كلها جاءت لمصلحة فريقه وذلك بهدف الضغط على البقية في المواجهات المقبلة!!

الجماهير حزينه على الخسارة ونائب الرئيس ما زال يتحدث عن التوأمة!!



آسيا تترقب انطلاق نهائيات بطولتها العريقة في قلعة الزعيم
السد ينتظر الهلال بالإنتر

متابعة - محمد المري:

بدأ العد التنازلي لانطلاق نهائيات كأس آسيا للأندية ابطال الدوري التي يحتضنها السد لمدة يومين (28 - 30) مارس الجاري. ويبدأ بمواجهة ملتهبة علي صفيح ساخن مع الهلال السعودي، يصعد علي ضوئها الفائز الي المباراة النهائية علي كأس آسيا ليقابل الفائز من مباراة هيونداي الكوري الجنوبي وليفان الصيني التي ستقام في نفس اليوم الخميس.

وقد صعد السد من تدريباته ورفع وتيرة استعداداته.. وواصل تمارينه اليومية في ملعب النادي ووسط معنويات مرتفعة في صفوف اللاعبين وبحضور اداري لافت.

وقد ادي نجوم الزعيم تدريبا ساخنا مساء امس تحت قيادة المدرب الروماني ايلي بيلاتشي وبمشاركة من الجميع وبدأ باجراء الاحماء وفك العضلات وتحول الي تطبيق بعض الجمل التكتيكية والوحدات الفنية والمهارية وانتهي بتقسيمة قوية بين الفريق الأساسي والاحتياطي.

بيلاتشي يعرف الهلال!

هذا ولدي المدرب الروماني بيلاتشي الفكرة الكافية عن نادي الهلال السعودي، فعلاوة علي انه سبق له تدريب الهلال قبل حوالي اربعة مواسم فهو رصد مبارياته الأخيرة المنقولة عبر القنوات الفضائية وخاصة في البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في تونس.. ومباراته الأخيرة في دوري خادم الحرمين الشريفين امام النصر والتي خسرها امام غريمه التقليدي النصر (2/3).

وبالتأكيد جمع بيلاتشي ما يهمه من معلومات عن الهلال ورصد مواطن الضعف والقوة في الفريق وسيسعي لاستغلالها لصالح فريقه.. وهو مدرب يعرف كيف يتعامل مع المباريات الحاسمة والمصيرية.

الزعيم يعسكر بالإنتر

من جهة أخري يدخل الزعيم في معسكر مغلق بفندق انتركونتيننتال عقب مران اليوم.. في اطار سعي الجهازين الفني والاداري لتوفير كل سبل الراحة والاستقرار لنجوم الفريق قبل المواجهة المشتعلة. ويستمر المعسكر حتي نهاية البطولة.

ومن ناحية ثانية وصلت مساء امس بعثتا فريقا هيونداي الكوري الجنوبي وليفان الصيني.. وانتقل الجميع مباشرة لفندق الانتركونتيننتال مقر اقامة الوفود فيما يصل الهلال السعودي يوم بعد غد الاربعاء.

أوتاكا غادر إلي لندن!

من جهة أخري غادر الدوحة مساء امس نجم وهداف السد المحترف النيجيري جون اوتاكا متجها الي العاصمة البريطانية لندن لمشاركة منتخب بلاده في مباراة ودية امام الأورغواي تقام هناك في اطار استعدادات الفريقين لمونديال كأس العالم الذي سيقام في نهاية شهر مايو القادم.

وسيعود يوم الاربعاء المقبل للالتحاق بالفريق قبل (24) ساعة من اللقاء الأول.

الجمهور.. الورقة الرابحة

وعلي صلة بالاستعدادات للقاء السد والهلال.. استنفرت رابطة ومشجعو الزعيم وأعلنت حالة الطواريء القصوي.. وحشدت كافة طاقاتها واستجمعت قواها.

وبدأت في عمل بروفات لشيلات واغان جديدة ستكون مفاجأة للجماهير.. كما ستظهر الرابطة بأسلوب جديد في التشجيع، مما سيكون أقوي دافع لنجوم السد لعبور الهلال ان شاء الله والتأهل للمباراة النهائية علي كأس آسيا.

النصر يسبب أزمة للهلال!!

من جهة أخري.. وعلي صعيد الفريق المنافس الهلال.. تؤكد مصادر الراية في الرياض ان الأوضاع في مجلس الادارة غير مستقرة.. بالاضافة الي وجود مشاكل ادارية مما دعا المجلس الي استدعاء رئيس نادي الهلال الأسبق الأمير خالد بن محمد وتكليفه بالاشراف علي الفريق في هذه البطولة مع بقاء فهد المصيبيح مديرا للكرة بالنادي.

وفي الإطار نفسه فجر فوز النصر علي الهلال ازمة حادة في صفوف هذا الاخير، حيث يعاني اللاعبون من هبوط حاد في الروح المعنوية.. بالاضافة الي اصابة ثلاثة لاعبين هم احمد الدوخي وعبدالله الجمعان ومحمد القحطاني، وتأكد بذلك غيابهم عن المباراة.

----------------------------------------------------------------

ترقب جماهير مثير لمسك ختام كأس الكؤوس الآسيوية
السد يستقبل طلائع أبطال آسيا

تستقبل دوحة الرياضة اليوم طلائع الوفود المشاركة في نهائيات البطولة الثانية عشرة للأندية الاسيوية ابطال الكؤوس لكرة القدم التي يحتضنها نادي السد خلال الفترة من 28 الي 30 مارس الجاري.. وبهذه المناسبة اعلن السداوية برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم آل ثاني حالة التأهب القصوي استعدادا لاستقبال الضيوف والعمل علي اخراج البطولة بشكل رائع.. واعداد الفريق السداوي لتشريف الكرة القطرية. وستكون بعثة فريقا شونيوك هيونداي الكوري وشونغينك ليفان الصيني اول الواصلين الي الدوحة وذلك بوصولهما منتصف الليلة.. فيما تصل بعثة نادي الهلال السعودي يوم الاربعاء المقبل. هذا وقد اكملت اللجنة المشرفة علي التنظيم جميع الترتيبات الخاصة باستقبال الضيوف واقامتهم وتم تخصيص فندق ريتز كارلتون لإقامة مسؤولي الاتحاد الأسيوي والمراقبين والحكام وتم تخصيص فندق الانتركونتننتال لاقامة الفرق المشاركة. وستنتقل لجنتا العلاقات العامة والسكرتارية الي فندق الانتر اعتبارا من اليوم.. حيث يتم البدء في استخراج البطاقات الصدرية للمشاركين والمتطوعين والاعلاميين.

من جهته خضع الفريق السداوي عصر امس لحصة تدريبية قوية حضرها عدد كبير من مسؤولي النادي ومحبيه.. وشارك فيها كل اللاعبين.. وقد عكست الحصة تصاعد المستوي للفريق ككل.. واستعادة كل اللاعبين المصابين لجاهزيتهم البدنية والفنية. وسوف ينتظم الفريق في معسكر مغلق اعتبارا من يوم غد الاثنين حتي موعد اللقاء المرتقب مع الهلال السعودي المقرر يوم الخميس المقبل.

من جهته اكد المدرب ايلي بلاتشي في تصريح لـ الراية ارتياحه لسير برنامج الاعداد مشيرا الي العودة القوية للاعبين المصابين، وقال الدوليين وعددهم 7 لاعبين.. واستطرد بلاتشي قائلا: عموما انا اعرف الهلال جيدا كمعرفتي لفريقي واري ان المهمة صعبة جدا بالنسبة للفريقين وبالنسبة لنا نحن يتطلب منا مضاعفة الجهد والقتال بقوة وهذا ما سوف نعمله وعموما الوضع مطمئن جدا فاللاعبون يدركون ما هو مطلوب منهم وهم يتدربون بحماس وجدية. بلاتشي: لقد حرصت علي مشاهدة مباراة الهلال والنصر واعتقد انها كانت مباراة قوية قدم خلالها الهلال مستوي جيدا رغم غياب كل لاعبيه الدوليين وعددهم 7 لاعبين.. واستطرد بلاتشي قائلا: عموما انا اعرف الهلال جيدا كمعرفتي لفريقي واري ان المهمة صعبة جدا بالنسبة للفريقين وبالنسبة لنا نحن يتطلب منا مضاعفة الجهد والقتال بقوة وهذا ما سوف نعمله وعموما الوضع مطمئن جدا فاللاعبون يدركون ما هو مطلوب منهم وهم يتدربون بحماس وجدية.

--------------------------------------------------------------



أوتاكا يعود غدا والدخول مجاني للجماهير
الشيخ جاسم يشهد تدريبات السد الجادة

كتب - جليل العبودي واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد تدريباته القوية والجادة استعدادا لخوض نهائيات كأس الكؤوس الآسيوية لكرة القدم حيث سيلعب السد مع الهلال يوم الخميس المقبل وفي نفس اليوم سيلعب هيونداي الكوري وتشو نينغ الصيني والفائزان من اللقاءين سوف يلتقيان على النهائي بينما سيلعب الخاسران من لقاء الخميس على المركزين الثالث والرابع.وقد أوضح التدريب الأخير ان جميع نجوم السد جاهزون تماما للبطولة وان تدريبات الزعيم بقيادة بلاتشي تسير من حسن إلى احسن. و كان سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم آل ثاني رئيس نادي السد قد شهد تدريبات الفريق ووقف على كل احتياجات الجهازين الفني والإداري لتوفير المناخ المناسب وتهيئة الفريق للقاء الهام والمصيري مع الهلال السعودي. وقد اعلنت إدارة نادي السد ان الدخول سيكون مجانيا لجميع الجماهير في بادرة منها لحشد الصفوف لدعم ممثل الكرة القطرية في هذه البطولة. وكان نادي السد قد دخل بعد التدريب المسائي ليلة أمس معسكره المغلق في فندق الانتركونتننتال مقر اقامة الوفود وذلك استعدادا لهذه البطولة فيما يصل فريق الهلال السعودي اليوم لاجراء تدريباته بالدوحة قبل لقاء السد.

--------------------------------------------------------------
بمعنويات عالية وثقة كبيرة وعزيمة لا تلين
سفير الكرة القطرية بالمحفل الآسيوي
يواصل التجهيز لمواجهة الهلال السعودي

كتب ــ جليل العبودي بروح عالية ومعنويات مرتفعة واصل سفير الكرة القطرية وممثلها في قمة كبار اندية آسيا بطولة الكؤوس السد تدريباته اليومية في ملعبه وسط اجواء ملؤها التفاول والثقة بالزعيم وبحضور من مجلس ادارة السد التي يحرص اعضاؤها على الوجود على ان يكونوا قرب لاعبيهم والوقوف على ادق تفاصيل الاعداد وادامة الروح والعزيمة والاصرار، وهذا ما كان له الأثر الطيب على نفسية اللاعبين الذين تسارعوا في تطبيق مفردات وافكار المدرب بلاتشي. مع بدأ العد التنازلي لمواجهة الزعيم مع الهلال السعودي حرص الجهاز الفني على استثمار كل دقيقة من دقائق التدريب، وقدم بلاتشي بعض الجمل التكتيكية في الحصة التدريبية ليوم أمس والتي شارك فيها جميع اللاعبين بمن فيهم عبدالرحمن محمود وعادل درويش وجاسم محمود الذين شفوا من الاصابة واصبحوا من دعامات السد المهمة وقوة مضافة لخطوطه. وبعد التدريبات التسخينية الاولية وفك العضلات اجرى المدرب بلاتشي تقسيمة مقترنة ببعض الجمل التكتيكية والتي وازن فيها بين الهجوم السريع وترابط الخطوط الثلاثة والتنظيم الدفاعي واصر بلاتشي على اعادة بعض الكرات التي نفذت حتى تكسب صفة النجاح. وعلى ما يبدو ان المدرب وصل الى التشكيلة الاساسية لمجموعة السد التي ستخوض المباراة مع الهلال وكان التطبيق ايجابيا جدا من قبل اللاعبين.وختم السداوية تدريبهم بفواصل هجومية سريعة عبر نقل سليم وبطريقة تناغم الاداء في تبادل المواقع وصولا للمرمى. بوشعيب يتدرب في الوقت الذي كان فيه اللاعبون يواصلون مرانهم ادى اللاعب المغربي محترف الزعيم بوشعيب المباركي تمارين علاجية ولياقية باشراف معالج الفريق .. وبدأ في حالة طيبة الا انه بحاجة الى وقت حتى يكسب الشفاء وموضوع اشراكه في المباراة امام الهلال لم يحسم بعد. سالم العلي: ثقة كبيرة برجال السد خلال وجود الوطن الرياضي في مران السد التقى سالم علي العلي مدير الفريق والذي قال ان كل يوم يمر يزداد اللاعبون عزيمة على اكتساب الجاهزية الكاملة لخوض اللقاء الهام والمصيري مع الهلال وهذا ما عزز ثقتنا بلاعبينا على اعادة امجاد السد واعتلاء منصة التتويج الآسيوية ليكون ما يحققه مواكبا للانجازات الرائعة التي حققها الكرة القطرية في المرحلة الاخيرة وليكون باذن الله خير هدية للجماهير القطرية الوفية.. واضاف العلي ان الامور تسير بالطريقة التي نطمح لها لاسيما بعد عودة اللاعبين المصابين ودخولهم في الفورمة. الكابتن عبيد جمعة المدرب الوطني الكابتن عبيد جمعة تحدث لـ الوطن الرياضي عن فريقه قائلا: ان السد من يوم لآخر يكون في افضل حال ويرتقي الى الصورة التي نتمناها ونعمل من اجل بلوغه لها ونسعى جاهدين لتجهيز الفريق للمواجهة مع الهلال، لاسيما وان التحسن واضح في صفوف وخطوط الفريق وان معنويات اللاعبين عالية والفريق لا يعوذه شيء لاسيما بعد ان عاد إليه اللاعبون المصابون وهم حريصون على تحقيق الفوز واكمال المسيرة التي بدأها في بطولة آسيا وصنع الانجاز الذي يليق بالسداوية. واضاف عبيد جمعة ان فريق الهلال معروف ونحن نعرفه جيدا ويضم مجموعة من اللاعبين الدوليين في المنتخب السعودي، ونحن لدينا نجوم معروفين في المنتخب الوطني وقادرون على عكس الصورة المشرقة للكرة السداوية والقطرية لان السد لا يمثل نفسه بل يمثل كافة الاندية القطرية وحول ميزتي الارض والجمهور قال انهما ميزتان يجب ان يستغلا من قبل فريقنا واتمنى الا يكون عامل ضغط وتحقق الميزة الحقيقية منهما بالحضور الجماهير والمساندة القوية. الجماهير مطالبة بالحضور الجماهير القطراوية مطالبة بالحضور من اجل مؤازرة سفير الكرة القطرية والوقوف خلف لاعبيه من اجل رفع كأس آسيا واضافة انجاز جديد في عصر الانجازات. هيونداي وتشو وصلا الدوحة وصل فريقا هيونداي الكوري الجنوبي وتشو نينج الصيني ممثلا شرق آسيا إلى الدوحة في مساحة متأخرة من ليلة أمس وتوجه الفريقان إلى مقر اقامتها في فندق انتركونتننتال ويباشران تدريباتهم عصر اليوم استعدادا للقاء المرتقب الذي سيجمعهما يوم 28 الجاري في استاد السد عقب مباراة السد والهلال.. ويضم الفريقان مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين بصفوف المنتخب الكوري والصيني. اعتبارا من يوم غد الاثنين سيصل ممثلو الاتحاد الاسيوي للدوحة حيث، سيصل وفد عمل الاتحاد الآسيوي بالثامنة مساء فيما يصل مراقب الحكام ورئيس لجنة حكام آسيا بالساعة 12.12 بعد منتصف الليل. ورصيف علامة ممثل لجنة المسابقات في الاتحاد بالساعة 25.7 مساء.. كما يبدأ وصول الحكام للبطولة اعتبارا من يوم غد.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 26/03/2002 عند الساعة » 06:10 AM
  #2  
قديم 26/03/2002, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
\

الهلال السعودي يرفض التدريب بالدوحة
بدء المعسكر المغلق للسد بمشاركة 22 لاعباً

تاريخ النشر: الثلاثاء 26 مارس 2002, تمام الساعة 05:39 صباحاً بالتوقيت المحلي لمد ينة الدوحة

الدوحة - ماهر غريب:

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد في الرابعة من بعد عصر اليوم مرانه الأساسي على ملعب قاسم بن حمد بالنادي استعدادا للمواجهة المنتظرة بعد غد أمام الهلال السعودي في نصف نهائي كأس الكؤوس الآسيوية للأندية الأبطال، ويشارك في المران جميع اللاعبين ويقود المدرب ايلي بيلاتشي المران وسط معنويات عالية وروح مرتفعة من اللاعبين بغية تحقيق الفوز على الهلال والصعود لنهائي الكأس الآسيوية وقطع خطوة كبيرة على طريق إحراز اللقب الآسيوي المرموق.


معسكر مغلق
وكان فريق السد قد دخل معسكره المغلق بفندق الانتركونتيننتال مساء أمس عقب نهاية المران وهو الفندق الذي ستقيم به الأندية الأربعة المشاركة في النهائيات، وضم المعسكر 22 لاعباً سيمثلون الزعيم في البطولة، ووضح إصرار وتصميم اللاعبين خلال مران الأمس على تحقيق الفوز، حيث وضح ارتفاع الروح المعنوية لجميع اللاعبين، وشهد مران الأمس قوة من اللاعبين ورغبة في استكمال مشوار البطولة بنجاح، خاصة أن السد يتطلع للفوز باللقب الآسيوي لأبطال الكؤوس بعد ما سبق وحقق اللقب الآسيوي لأبطال الدوري عام 88، وقام بيلاتشي أمس بتجربة التشكيل المرشح لخوض المباراة من خلال مجموعات اللعب التي قام بها وركز خلالها على اللعب الهجومي السريع ومن لمسة واحدة من اجل اختراق دفاعات الهلال والوصول للمرمى من أسهل الطرق الممكنة.

مفاجأة هلالية
وقبل انطلاق البطولة بـ 48 ساعة ينتظر الجميع وصول فريق الهلال السعودي والمقرر وصوله مساء غد وذلك بعد وصول بطلي كوريا الجنوبية والصين، والشيء الغريب أن الهلال رفض التدريب بالدوحة ولم يطلب أداء مران ولو خفيفاً بعد وصوله وسيكتفي بالانتقال من المطار لفندق الانتر للمبيت هناك استعدادا للعب مع السد ظهر اليوم التالي لوصوله.

السد جاهز
وفي لقاء لـ «الشرق» مع عبيد جمعة المدرب المساعد بالفريق صرح قائلاً: السد جاهز لتخطى عقبة الهلال، حيث تعودنا دائما من نجوم الزعيم على التألق في المباريات الكبيرة بفضل الخبرة العالية للاعبينا ومعظمهم في المنتخب الأول، ويعرفون كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات، وهناك تركيز شديد داخل الفريق في الفترة الأخيرة والكل يفكر في الفوز على الهلال، والتركيز على لقاء الهلال هو الأهم حاليا دون النظر للمباراة النهائية، لأن الوصول لهذه المباراة يتطلب الفوز على الهلال أولاً، وبعد ذلك سنشاهد فريقي كوريا الجنوبية والصين وبالتالي يمكن الحكم على مستوى الفريق الصاعد منهما وكيفية التعامل معه.

المساندة الجماهيرية
وأضاف عبيد جمعة: نحن متفائلون بنتيجة المباراة لأن ثقتنا في الفريق بلا حدود، وأنا شخصيا متفائل لسابق مشاركتي كمدرب في فوز السد بالبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري قبل عدة سنوات، وأتمنى المشاركة في الفوز بالبطولة الحالية، وفريقنا يطمع في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل قلعة الزعيم العامرة بالبطولات، ووقتها سنلعب على السوبر الآسيوي، واطالب جماهيرنا الوفية بالوقوف خلف الفريق ومساندته والشد من أزر اللاعبين حتى يتحقق الفوز المنشود، وأرفض القول إن توقيت المباراة ليس مناسباً لحضور الجماهير لأن الطقس هذه الأيام عادي جداً بالإضافة إلى أن المباراة لو أقيمت في الساعة الواحدة ظهرا سيحضرها الجمهور السداوي من أجل تشجيع الفريق.

الاجتماع الفني غداً
ومن ناحية أخرى تقرر تعديل موعد الاجتماع الفني الذي كان مقررا عقده في الثانية عشرة ظهر غد بحضور مندوبي الأندية الأربعة المشاركة في النهائيات ليعقد في الساعة السابعة من مساء نفس اليوم وذلك حتى يتسنى لمندوب الهلال السعودي المشاركة في الاجتماع، وحسب لائحة الاتحاد الآسيوي للقدم فإن مباراتي نصف النهائي سيتم الاحتكام فيهما للوقت الإضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل مع تطبيق قاعدة الهدف الذهبي في الوقت الإضافي وإذا ما استمر التعادل قائماً خلال الوقت الإضافي سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية لتحديد الفريق الفائز.



شبكة الزعيم تحتفي بأفضل لاعب عربي



أقام موقع "شبكة الزعيم" و"الموقع الرسمي لسامي الجابر" مساء أمس السبت حفلاً تكريمياً لقائد منتخبنا الوطني النجم الدولي سامي الجابر لحصوله على لقب أفضل لاعب عربي لعام 2001م، وقد حضر الحفل جمع كبير من أعضاء المنتديات الهلالية الإلكترونية على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى عدد من الزملاء الإعلاميين.
وقدم في نهاية الحفل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة حيث قدمت "شبكة الزعيم" درعاً تذكارياً بالإضافة إلى هدية خاصة من صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة الموقع، وتوالت بعدها الهدايا الخاصة التي قدمها الأعضاء احتفالاً منهم بهذه المناسبة. وقد عبر الكابتن سامي عن عظيم شكره وامتنانه لكل من ساهم في هذا التكريم.
يذكر ان الكابتن سامي استغل هذه المناسبة بتدشين النسخة الجديدة من موقعه الرسمي وستقوم "الرياض" باستعراضه قريباً.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 26/03/2002 عند الساعة » 07:48 AM
  #3  
قديم 26/03/2002, 06:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 994
يعطيك الف عافيه على النقل المميز
  #4  
قديم 26/03/2002, 06:58 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكوووووورين ياشباب
  #5  
قديم 26/03/2002, 06:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2002
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 256
الله يستر من هالبطوله
والله شكلها تخوف من بدايتها
(والشيء الغريب أن الهلال رفض التدريب بالدوحة ولم يطلب أداء مران ولو خفيفاً بعد وصوله وسيكتفي بالانتقال من المطار لفندق الانتر للمبيت هناك )
  #6  
قديم 26/03/2002, 07:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
thank you
  #7  
قديم 26/03/2002, 07:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
مشاركات: 333
مجهود مميز الله يعطيكم العافية
  #8  
قديم 26/03/2002, 07:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
الله يعطيكم العافية
  #9  
قديم 26/03/2002, 07:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2002
المكان: نادي الهلال (الزعيم)
مشاركات: 916
مشكوريين

ألف مليــــــون شكر على هالأخبار الهامة , وبصراحة انا لأول مرة اخاف بس اللي قاهرني إن الكاتو ما زال موجود الله لا يبارك في اللي مخلية.
  #10  
قديم 26/03/2002, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيكم العافية على الجهود المميزه.
  #11  
قديم 26/03/2002, 09:23 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 26/03/2002, 09:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: الظهـــران
مشاركات: 648
thanx a lot
  #13  
قديم 26/03/2002, 10:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافية
  #14  
قديم 26/03/2002, 11:24 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

أعذروووووووني

صدقوووووووووووني

إذا سار كل شيء طبيعي في هذه البطوله وماأقصده هو التحكيم ؟؟

فالبطووووووله هلاليه بأّذن المولى القدير وسترون ...........






أخوكم/ سراب الدمع
  #15  
قديم 26/03/2002, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيكم العافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube