#31  
قديم 09/04/2008, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش ممكن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض لاند
مشاركات: 512
اقول سلفني الوظيفة وصدقني ما افوت ولا مباراة للهلال بعدها
وش رايك رد علي خلاص تراني عاااااااااااااااااااااااااطل
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 09/04/2008, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2002
مشاركات: 2,054
اسمحلي بصراحه



اذا رحت للملعب وتركت مستقبلك انت مو طبيعي وفيك شيء الله يصلحك
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 09/04/2008, 05:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/02/2006
المكان: بـقـلـبهـــ!
مشاركات: 1,675
مستقبلك ثم مستقبلك ثم مستقبلك . !

يـا أخي بكرة تكبر و تعلا و ترفع راس أهلك و راس كل هلالي فيك .. !

و تصير عضو شرف هلالي بعد

و يمكن الي يسويلك المقابلة يطلع هلالي و تتفرجونهـا مع بعض

ههههههههههه

<< انت و الي بسويلك المقابلة
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 09/04/2008, 05:46 AM
الكاتب الساخر
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
المكان: Najd
مشاركات: 1,022
وش هالمقابلة اللي الساعة 8 باليل ؟؟
بتشتغل حارس عمارة أنت؟؟
وبعدين وش هالشركة العملاقة اللي فاتحين إلى عقب العشاء ؟! وليلة ويك إند !!
مقدّم على " مطعم مثلوثة" ؟؟ وإلا شركة ؟!

المهم ما علينا .. أحيّي فيك هالروح "الهلالية" .. والأرزاق بيد الله .. !!
بس المرة الثانية لا تقدم إلا على الشركات اللي يشتغلون الصبح " !!
لأني ما خبرت شركة بها خير ويقابلون موظفينهم في الليول!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 09/04/2008, 05:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: CANADA-TORONTO
مشاركات: 548
والله انك مـريض اللي تترك وظيفه علشان مباراة؟؟؟؟؟

الهلال راح يزوجك راح يفتح لك بيت راح يعطيك مصروف؟ حرام عليك تظلم نفسك

انا والله اني اعشق الهلال واذا خسر تدمع عيني من القهر ويوم اعتزال يوسف الثنيان وسامي الجابر ضاق صدري

بالحيل وكرهت نفسي وحسيت اشياء ناقصتني بعد اعزالهم وانا اذا خسر الهلال يضيق صدرررررري بالحيل

لاكن اترك مقابله شخصيه علشان احضر مباراة


اسمحلي المثل اللي يقول (( الــجــــاهــل عـــــــدو نــفـــســـه)) وانت جاهل مع احترامي الشديد لك

والله اني انقهرت علشانك ليش تترك مقابله شخصيه علشان مباراة ولو خسر الهلال ولا تعادل لو سمح الله

راح تكره نفسك لو مارحت للمقابله الشخصيه

ادع ربك ان الله ينصر الهلال ويوفقه ورح لمقابله الشخصيه نصيحه من اخوك واعذرني على الاطاله

واتمنى من كل قلبي انك تروح للمقابله اشخصيه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 09/04/2008, 06:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 250
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ومشت عليكم ياجماهير الزعيم

تراه مندس وهدفه من هالموضوع الضغط على لاعبين الهلال لكي يفقدون تركيزهم في المباراه والدليل كذبته الواضحه يوم يقول المقابله في شركة كبيره لا والساعه 8 مساءً اتحدى اي واحد يجيب لي شركه كبيره تستقبل طلبات توضيف بهالوقت


العب غيرها ياحلو

اتمنى من ادارة المنتدى حذف هالموضوع عاجلاً
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 09/04/2008, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
مشاركات: 370
يـ عمي رح لـ وظيفتكـ وأنشـاء اللهـ يجيكـ مسج من موبايلي الزعيم بـ خبر أهداف كـ المطر " بـ إذن اللهـ "

يعني تخيل نفسكـ وسط المقابلة ويرن الجوال =-> لديك رساله

ويردون عليكـ الي مقابلينك -> قضب الباب لاهنت أنت وجوالكـ " ماقلنا لدخلتوا لـ المقابلة صمتوا جوالاتكم " هع

............

رح لـ وضيفتكـ يـ أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09/04/2008, 06:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: CANADA-TORONTO
مشاركات: 548
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهلالي 83
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ومشت عليكم ياجماهير الزعيم

تراه مندس وهدفه من هالموضوع الضغط على لاعبين الهلال لكي يفقدون تركيزهم في المباراه والدليل كذبته الواضحه يوم يقول المقابله في شركة كبيره لا والساعه 8 مساءً اتحدى اي واحد يجيب لي شركه كبيره تستقبل طلبات توضيف بهالوقت


العب غيرها ياحلو

اتمنى من ادارة المنتدى حذف هالموضوع عاجلاً



والله انــــــــــــك صـــــــــــــــــدقت مادري وشلون مرت علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09/04/2008, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9 القلب النابض 9
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: مع الكفيــــــل
مشاركات: 1,167
شوف اللي يقولك اهم شي الحضور تلاقيه من مدينة اخرى

روح لوضيفتك ابرك لك

والله حتندم بعدين الله يخليك رووووح لوضيفتكـ اذا كنت هلالي من جد
تكفىى تكفىى تكفىى تكفىى
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 09/04/2008, 06:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 62
اقول والله لا لاعبين ولا اداره ولا جمهور بيفيدك اااااغد رجال بس ورح لوظيفتك والمباراة سجلها وشفها متى ماجيت
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 09/04/2008, 06:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 2,062
الله يعطيك العافية والله يوفقك
ويمكن خيرة لك
والله يوفق زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 09/04/2008, 07:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـبـووود !
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
المكان: Ĉamp ИŐύ
مشاركات: 1,490
تصدقون مشت علينا

ههههههههههههههههههههههه

والا بالعقل فيه واحد كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 09/04/2008, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
يا اخي انا بروح ةعنك للملعب

بس اسمع نصيحتي رح للمقابلة

وان شاء الله الزعيم ما يخيب املك اذا طلعت من المقابلة ولقيت خبر فوز الهلال

يعدها بتكون فرحتك فرحتين القبول ان شاء الله وفوز الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 09/04/2008, 08:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 1,401
تبي الصراحــة .. الهلال ماراح ينفعــك ...بوكرا إذا كل اللي في عمرك توضفوا .. وأنت لسى تاخذ من أبوك مصروفك اليومي !!!!!رغم هلاليــتي إلا أني أقول أن الهلال ماراح ينفعـك .. كما هي جميع الأندية ..(( لايوجد نادي ينفع مشجعـة ))وهذا مايسمى بجنون التشجيع .
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 09/04/2008, 08:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/01/2005
مشاركات: 3
اتقى الله في نفسك وعالتك

كلنا نعشق الهلال لاكن هناك اولاويات .... خاصة ونحن مسلمون


هداك الله .... ولا كثر من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube