المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2002, 02:46 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
اخبار المنتخب ليوم الثلاثاء



روبسون يخلف (الجوهر) في تدريب المنتخب
هاتريك لـ (حرشان) وعودة قوية للسويد




الدمام ـ عبدالله العبود:


اضطر مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ناصر الجوهر إلى مغادرة معسكر الأخضر المقام حالياً في مدينة الدمام نظراً لوفاة والدته يوم أمس. وقد أوكل مهمة مران البارحة إلى مساعده روبسون الذي أشرف على التدريب الذي استمر لمدة 90دقيقة وشارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم رباعي الأهلي فيما سجلت حالة غياب واحدة للاعب وليد عبدربه الذي عاد إلى جدة.
واستفتح روبسون الحصة التدريبية برفع وتيرة درجة الإعداد الفني للقاء منتخب الأرجواي يوم غد من خلال تركيزه على تهيئة جميع اللاعبين بدنياً وفنياً بعد ان بدأه بتمديد وإطالة للعضلات ثم أجرى اختباراً للاعبين لسرعة التمرير وحسن التعامل مع الكرة في المساحات الضيقة من خلال تجميع اللاعبين بدائرة وإيجاد بعض التقاطعات فيها للضغط على حامل الكرة أثناء استلام وتمرير الكرة.
وتمكن الحسن اليامي والمدافع فيصل العبيلي في الدخول مع بقية زملائهم في التدريبات الجماعية وقد شارك الحسن اليامي في مناورة الأمس بعد ان غيبته الإصابة عن التمارين لمدة خمسة أيام فيما لا يزال العبيلي بعيداً عن التدريبات القوية فهو ما زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في إيطاليا.

هاتريك لحرشان
وشهد تدريب الأمس تنافساً مثيراً بين اللاعبين وتسابقوا على تقديم اللمسات الفنية الجيدة التي جعلت الجماهير تتفاعل معها ،وبالذات في الألعاب الهجومية التي عادة ما تسبق المناورة فقد ركز روبسون على إعطاء استغلال المهاجمين للكرات العرضية مساحة واسعة من التدريب كما عمل على تلافي الأخطاء للمدافعين داخل منطقة الجزاء.
وختم المران بمناورة في منتصف الملعب بين الأحمر والأخضر انتهت بفوز الفريق الأحمر (2/3) وتألق فيها محمد حرشان الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك فيما سجل للأخضر العائد إبراهيم سويد.
من جهة ثانية أكد إداري المنتخب فيصل عبدالهادي ان طبيب المنتخب بعد الكشف الطبي على اللاعب وليد عبدربه اكتشف أنه يعاني من إصابة منذ عودته من البطولة الخليجية التي شارك فيها مع الأهلي تحتاج للراحة مما جعل إدارة المنتخب تمنعه الراحة عن المشاركة في التدريبات المتبقية من معسكر الدمام.
هذا وقد احتفل نجوم المنتخب بلاعبي الأهلي بمناسبة تحقيقهم للكأس الخليجية وتم تكريمهم من قبل إدارة المنتخب بإقامة حفل عشاء.

طرح تذاكر الأرجواي
يبدأ صباح اليوم طرح تذاكر مباراة منتخبنا أمام الأرجواي الذي سيلعب بكامل نجومه من خلال منافذ البيع بملعب الأمير محمد بن فهد، وذلك تحسباً للتدفق الجماهيري لحضور هذه المباراة وقال عبدالهادي الدوسري مدير الملعب أنه تم الإعداد مبكراً لاستقبال الجماهير كما انتهى من كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة وتم طبع 12ألف تذكرة.
وسيؤدي منتخب الأرجواي تدريبه في الساعة الثامنة من مساء اليوم فيما تم تقديم موعد تدريب المنتخب إلى السادسة والنصف.


تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية وبحضور الرئيس العام ونائبه.. اليوم: القطيف تحتضن بطولة الأمير فهد بن سلمان الخليجية لألعاب القوى



يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الثلاثاء حفل افتتاح بطولة الأمير فهد بن سلمان - رحمه الله - التاسعة للعموم و الثانية للناشئين لالعاب القوى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي سيقام باستاد مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.
وقد عبر سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز على رعايته حفل افتتاح هذه البطولة التي تسعد المملكة باستضافتها في اطار ما تجده الحركة الشبابية والرياضية من رعاية واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
ورحب سمو الأمير نواف بن محمد بأعضاء الوفود الخليجية المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية التي تجد كل دعم واهتمام من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي ومتابعة القيادات الرياضية الخليجية.
وأعرب سمو رئيس اللجنة العليا عن أمله في أن يحقق أبطال الخليج في هذه البطولة إنجازات وأرقام رياضية جديدة لألعاب القوى في الخليج تضيف المزيد من الأرقام القياسية التي تحققت على المستويين الإقليمي والقاري والدولي.
وستبدأ فعاليات البطولة التي يرعاها ويفتتحها سمو الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية بالسلام الملكي ثم دخول الفرق المشاركة وحملة الأعلام فتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس اللجنة التنظيمية لالعاب القوى بالأمانه العامة لمجلس التعاون الشيخ حمد ناصر الصباح والذي انتخب مؤخرا لهذه المهمه خلفا لدحلان الحمد من قطر حيث كانت اللجنة التنظيمية في ضيافة قطر لعدة سنوات ثم كلمة لسمو رئيس اللجنة العليا المنظمة رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى الأمير نواف بن محمد.
بعد ذلك يأذن راعى الحفل بانطلاق البطولة التي ستكون نقطة تحول في مسار بطولات الخليج لالعاب القوى.
ثم تنصرف الفرق المشاركة وحملة الإعلام لتبدأ مراسم تكريم القادة الخليجيين والسعوديين الذي خدموا هذه الألعاب سنين طويلة حققت معهم نتائج طيبة على المستوى القاري والدولي ومن ثم يبدأ الأوبريت الغنائي

استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية
معسكر إعدادي ومباريات ودية لمنتخبنا للناشئين




كتب ـ سلطان العتيبي:


يدخل منتخبنا للناشئين الأسبوع القادم معسكراً إعدادياً بالمقر الدائم للمعسكرات بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بمشاركة 35لاعباً ويستمر المعسكر لمدة عشرة أيام يتخلله خوض بعض المباريات الودية مع الفرق المحلية ويأتي هذا التجمع استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في محافظة الأحساء في شهر جمادى الأولى القادم بمشاركة منتخبي سوريا ولبنان ويتأهل من هذه التصفيات منتخب واحد للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا للناشئين التي تستضيفها الإمارات في شهر اكتوبر القادم.
تجدر الإشارة إلى ان اللاعبين سيخضعون لراحة بعد هذا التجمع حتى نهاية اختبارات نهاية العام الدراسي سينخرطون بعدها وبالتحديد في السابع والعشرين من شهر ربيع الأول القادم في معسكر ينقسم إلى فترتين الأولى ستقام في الطائف وسيلعب خلالها عدة مباريات ودية مع فرق المنطقة ثم الفترة النهائية من الإعداد وستكون في محافظة الأحساء.
جدير بالذكر ان أسماء لاعبي منتخب الناشئين ستعلن في الخامس عشر من هذا الشهر بعد نهاية مباريات الدوري الممتاز للناشئين.


بطولة فهد بن سلمان أكبر تظاهرة خليجية مشاركة (500) رياضي.. ودعوة (100) شخصية

يشارك في هذه البطولة حوالي (500) رياضي من كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وقطر وعمان والكويت في اكبر تظاهرة رياضية خليجية تجمع منافسات البطولة التاسعة للعموم والثانية للناشئين لألعاب القوى.
وقد اكملت اللجان العامله في الدورة ترتيباتها لاستقبال هذا العدد من الرياضيين والإداريين ونحو 100شخصية رياضية من مختلف أنحاء العالم حيث قام سمو رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد السعودي لالعاب القوى الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بتوجيه الدعوات إلى رئيس الاتحاد الدولي لالعاب القوى لامين دياك وسكرتير عام الاتحاد واعضاء لجنة التطوير الدولية وأعضاء لجنة الحكام والمسؤولين في الاتحاد العربي لألعاب القوى ورؤساء اللجان الأولمبية الخليجية.
وستكون السباقات بالنسبة للناشئين كما يلي: 100م و 200م و 4في التتابع المتنوع و 10كم مشي ورمي المطرقه ورمي الكره الحديدية ومسابقة رمي القرص ورمي الرمح والقفز بالعصا والوثب العالي والوثب الثلاثي والوثب الطويل ومسابقة الثماني و 2000م موانع و 400م حواجز و 110م حواجز و سباق 3000م و1500م و 800م و 400م.
وأما بالنسبه لسباقات العموم فستكون كما يلي: 200م و 400م و 800م و 1500م و 100م و 4في 100تتابع و 4في 400تتابع و سباق 10كم مشي ورمي المطرقه وسباق 5000م و000ر 10م و 110م حواجز و 400م حواجز و3000م موانع وسباق العشاري ونصف الماراثون والوثب الطويل والوثب الثلاثي والوثب العالي والقفز بالعصا ورمي القرص ورمي الرمح ورمي الكرة الحديدية.




معسكر ايطاليا حقق الفائدة المرجوة

الرياض ـ عبدالله أبو خاطر:
كشف مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر النقاب عن أن المباريات الودية الثلاث الاخيرة التي سيخوضها المنتخب السعودي ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم هي التي ستحدد القائمة النهائية التي ستمثل الكرة السعودية في مونديال كوريا واليابان.
وقال الجوهر ان الفائدة من معسكر ايطاليا كانت كبيرة حيث تم خلالها تجهيز أكبر عدد من اللاعبين خاصة ممن يحتاجون للخبرة الدولية حتى يتم استدعاء أي منهم عند الحاجة.
وأضاف قائلا انه أحدث نقلة نوعية في تدريبات الفريق بدرجة كبيرة عما كان في السابق من حيث سرعة التمرير والاداء السريع وقوة الالتحام وانتهاج أكثر من تكتيك.
واستطرد قائلا كان من المهم اقامة معسكر ايطاليا في هذا الوقت بسبب ضغط مباريات الدوري والكأس ومشاركة اللاعبين في ادوارها النهائية مما سيقلص فرصة اقامة أي معسكر بعدها بسبب ارهاق اللاعبين هذا عدا المشاركة الخارجية لعدد من اللاعبين في اندية الهلال والأهلي والاتحاد وسيتم تفريغ اللاعبين لكأس العالم قبل انطلاقتها بشهر تقريبا سيكون كافيا لاعدادهم الأمثل لهذه البطولة الهامة.
وأوضح الجوهر ان استدعاء اللاعب للمنتخب لا يعني ان سيكون ضمن التشكيلة النهائية أو القائمة التي ستشارك في نهائيات كأس العالم حيث الهدف من ذلك هو الوقوف على مستويات جميع اللاعبين الذين أظهروا امكانات جيدة وتجهيزهم للاستفادة من خدماتهم اذا ما تم استدعاؤهم.
وأكد الجوهر ان غياب أكثر من 13 لاعبا على فترات متقطعة من المعسكر لم يؤثر على سير البرنامج الاعدادي متمنيا ان يعود اللاعبون لبدء المرحلة الاخيرة.




السعودية تلتقي اوراجوي غداً ودياً

الرياض: يلتقي منتخب أورجواي الاول لكرة القدم مع نظيره السعودي غداً الابعاء في مباراة دولية ودية ، في إطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم المقررة بكوريا الجنوبية واليابان.
وسيكتفي منتخب الاورجواي بتدريب واحد مساء اليوم قبل خوضه المباراة التي ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في المنطقة الشرقية.




الجوهر يرفع درجة استعداد المنتخب السعودي لمواجهة الأوروغواي غدا

الدمام: حسام الجغيمان
رفع ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي درجة استعداد اللاعبين لخوض اللقاء الودي الدولي الذي سيجمعهم مع منتخب الاوروغواي غدا ضمن استعداد الجانبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم بكوريا واليابان نهاية مايو (ايار) المقبل.
وتركزت التدريبات الخطط الهجومية وتمرير الكرة من لمسة واحدة، كما خضع حراس المنتخب الى تدريبات خاصة مع التسديدات القوية والمباشرة، والخروج في التوقيت المناسب للكرات العرضية.
من جهته، اكد محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي أن المنتخب قد استفاد كثيرا من معسكره الذي اقامه في ايطاليا، وقد اظهر اللاعبون تجاوبا كبيرا في الالتزام بالبرنامج سواء داخل التدريبات او خارج المعسكر.




اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 26/03/2002 عند الساعة » 03:34 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2002, 02:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2002
المكان: الجبيل
مشاركات: 183
شكرا والى الامام دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2002, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
نجومية صباحية وتألق مميز من نجمه الابداع .

بالتوفيق والله يعطيكى العافية انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2002, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
مشكوره اختي نجمة الابداع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/03/2002, 01:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: السعوديه الشمال
مشاركات: 219
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube