المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/03/2002, 01:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
Thumbs up أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الثلاثاء

[gl]هنري ميشيل يستقيل من تدريب منتخب تونس [/gl]

شرع امس منتخب تونس الاول في معسكر اعداد خاطف للمباراة الودية التي سيؤديها غدا امام نظيره النرويجي في الساعة العاشرة والربع ليلا «بتوقيت الامارات».


لكن ومثلما كان منتظرا واثر اجتماع انعقد صباح امس بمقر اقامة المنتخب بين الجهازين الفني والاداري قرر المدرب الفرنسي هنري ميشيل الانسحاب وعدم استعداده لمواصلة مهامه على رأس المنتخب.

وحسب معلومات خاصة ان ميشيل بعد ان افاده المسئولون التونسيون اثناء استعراضهم لمراحل تحضيرات المنتخب لنهائيات كأس العالم بأن المجموعة ستقضي اسبوعا بمدينة ساكي قبل التحول الى مدينة نارة مقر اقامة المنتخب التونسي خلال المونديال غضب ميشيل واشار الى انه ليس على علم بالمدة التي سيقضيها المنتخب في مدينة ساكي فقرر وقتها الانسحاب وفي الواقع ان الامر لا يعني هنري ميشيل لكنه تسرع بالاعلان عن انسحابه ورمي المنديل.. وان قراره اكد ما كان منتظرا وهو عدم قبوله وعدم استعداده للعمل الى جانب مدربين تونسيين.

وهذا ما كان متوقعا من الاتحاد التونسي الذي سيمنح حتما الثقة كاملة في المدربين عمار السويح وخميس العبيدي للاشراف على تحضيرات المنتخب وقيادته خلال المونديال والاكيد ان رئيس الاتحاد التونسي سيؤكد ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقده صباح اليوم.

[gl]بيريس يغيب عن نهائيات المونديال [/gl]

سيغب لاعب وسط منتخب فرنسا وارسنال الانجليزي روبير بيريس عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو وعن بقية الموسم بسبب الاصابة حسب ما اكد النادي اللندني على موقعه على شبكة الانترنت امس.

واوضح النادي ان نتيجة صورة الاشعة كشفت ان بيريس يعاني من اصابة قوية في ركبته تعرض لها في لقاء فريقه مع نيوكاسل في المباراة المعادة من الدور ربع نهائي لكأس انجلترا السبت الماضي ومن المحتمل ان يخضع لعملية جراحية في وقت لاحق هذا الاسبوع.

وسيشكل غياب بيريس ضربة للمنتخب الفرنسي الذي سيدافع عن لقبه بطلا للعالم خصوصا انه قدم مستوى جيدا منذ بداية الموسم ولعب دورا بارزا في مسيرة فريقه ارسنال الذي ينافس على لقب الدوري الممتاز بقوة.


[gl]سيب بلاتر في افريقيا[/gl]

وصل سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الى افريقيا في اول زيارة له منذ ان اعلن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ترشيح نفسه امامه في انتخابات رئاسة الفيفا.

وقال بلاتر للصحفيين عند وصوله في وقت متأخر من مساء امس الاول لا اقوم بحملة انتخابية لاني الرئيس المنتخب الى ان يعقد مجلس الاتحاد جلسته المقبلة. هناك احترام متبادل بين المرشحين الرياضيين وسيظل هكذا لحين انعقاد الجلسة. وكان بلاتر قد قرر القيام برحلته الى افريقيا قبل ان يرشح حياتو نفسه لرئاسة الفيفا. وستجرى الانتخابات في 28 و29 مايو في سيئول بكوريا الجنوبية. وكان حياتو قد قال الاسبوع الماضي انه واثق من مساندة معظم الدول الافريقية له. وحضر حياتو وبلاتر اجتماعا لوزراء الرياضة في الدول الافريقية الناطقة بالفرنسية امس. وقال اتحاد وزراء الشباب والرياضة بالدول الناطقة بالفرنسية انه لن يساند ايا من المرشحين.

[gl]قمة بين انجلترا وايطاليا وفرنسا تستضيف اسكتلندا [/gl]

ستكون مباراة منتخبي انجلترا وايطاليا الابرز بين المباريات الدولية الودية في كرة القدم المقررة اليوم ويوم غد الاربعاء استعدادا لنهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو المقبلين.

وتقام اليوم مباراتان، الاولى بين البارجواي ونيجيريا في لندن، والثانية بين كوريا الجنوبية وتركيا في بوخوم الالمانية، بينما تشهد امسية الغد العديد من المباريات القوية.

وانجلترا بقيادة المدرب السويدي زفن جوران اريكسون والساعية الى لقب ثان في البطولة العالمية بعد عام 1966 ستخوض النهائيات المقبلة في مجموعة «الموت» الى جانب الارجنتين ونيجيريا والسويد.

من جانبها، تلعب ايطاليا بقيادة جيوفاني تراباتوني في النهائيات في المجموعة السابعة التي تضم ايضا الاكوادور وكرواتيا والمكسيك.

وكان المنتخبان التقيا في تصفيات مونديال 1998، وخسر الانجليزي على ملعب ويمبلي ذهابا ثم تعادلا ايابا في روما.

واستدعى اريكسون مهاجم استون فيلا الشاب داريوش فاسيل الذي كان سجل هدف التعادل في مرمى هولندا (1-1) خلال المباراة الودية بينهما في منتصف فبراير الماضي، ووجه الدعوة الى لاعبي المنتخب الاولمبي واين بريدج (ساوثمبتون) وليدلي كينج (توتنهام)، بالاضافة الى مهاجمي ليدز روبي فاولر وتوتنهام تيدي شيرينجهام ولاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني اوين هيرجريفز. ويغيب عن التشكيلة حارس ارسنال ديفيد سيمان ومهاجم بلاكبيرن اندي كول ولاعب وسط ريال مدريد الاسباني ستيف ماكمنامان ومهاجم سندرلاند كيفن فيليبس. في المقابل، اختار تراباتوني قوة ضاربة في خط الهجوم متمثلة بثلاثي روما فرانشيسكو توتي وماركو ديلفيكيو وفيتشنزو مونتيلا والاخير في قمة عطائه في الفترة الحالية، فضلا عن كريستيان فييري الذي وضع فريقه انتر ميلان في صدارة الدوري المحلي، ونجم اتلانتا كريستيان دوني.

ويلعب المنتخب السعودي مع نظيره البارجوياني في الدمام في اولى مبارياته بعد عودته من معسكر في مدينة كوفرتشانو الايطالية حيث خاض ثلاث مباريات فتعادل مع بلغاريا صفر-صفر وخسر امام استونيا صفر-2 قبل ان يفوز على جنوب افريقيا 1-صفر.

وعاد الى تشكيلة «الاخضر» لاعبو الاهلي الفائز ببطولة الاندية الخليجية الجمعة الماضي عبيد الدوسري وابراهيم سويد وحسين عبد الغني وصالح المحمدي وطلال المشعل، لكن الاخير يعاني من اصابة قد لا تمكنه من المشاركه، كما استدعى المدرب ناصر الجوهر وليد عبد ربه من الاهلي ايضا، وحمد المنتشري (الاتحاد) واحمد البحري (الاتفاق) وسعود الخيري (الطائي).

ويغيب لاعبو الهلال عن المباراة لارتباط فريقهم باستعداداته لنهائيات كأس الكؤوس الاسيوية في قطر من 28 الى 30 الجاري.

وتخوض تونس مباراة صعبة مع النرويج في تونس وقد شهدت تشكيلتها بعض التغييرات التي اجراها المدرب الفرنسي هنري ميشال.

وعاد الى التشكيلة مهاجم فرايبورج الالماني عادل السليمي وضمت للمرة الاولى حارس مرمى اتحاد المنستير احمد الجواشي، بينما حل طارق ثابت بدلا من مدافع بوردو الفرنسي دافيد الجمالي الذي رفض الانضمام الى المنتخب.

كما عاد ايضا زبير بية (بشيكتاش التركي) وحسان القابسي (جنوى الايطالي) ورياض البوعزيزي (بورصة التركي) وسليم بن عاشور (مارتيج الفرنسي) الذين لم يشاركوا في المباراة ضد كوريا الجنوبية (صفر-صفر) مطلع الشهر الجاري.

يذكر ان تونس تلعب في النهائيات ضمن المجموعة الثامنة الى جانب اليابان وبلجيكا وروسيا.

ويحل المنتخب المغربي ضيفا على نظيره الكوستاريكي يوم غد ايضا.

وتلتقي هولندا غير المتأهلة الى المونديال مع اسبانيا في روتردام في المباراة الثانية «للبرتقالي» بقيادة المدرب الجديد ديك ادفوكات الذي تسلم المهمة خلفا للويس فان جال، المباراة الاولى كانت مع انجلترا وانتهت 1-1.

ويخوض مدرب اسكتلندا الجديد الالماني بيرتي فوجتس الذي اشرف على المنتخب مؤخرا بعد ان انهى عقده مع الاتحاد الكويتي اختباره الاول في ضيافة ابطال العالم على «استاد فرنسا» في سان دوني ضاحية العاصمة الفرنسية حيث حقق «الديوك» الانجاز الاول في تاريخ الكرة الفرنسية باحرازهم لقب المونديال الاخير.

واستعان فوجتس بثلاثة عناصر صغيرة السن هي جاري كالدويل وكيفن ماك نوجتون وستيفن هيوز.

وقال صانع العاب المنتخب الفرنسي وريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان «اعتقد اننا نتحسن دائما رغم ما يتردد عن ضعف دفاعنا، فنحن لدينا مجموعة قوية من اللاعبين واسلوبنا الهجومي اصبح افضل ولا يوجد اي منتخب يمكن ان يقلقنا».

وتلتقي الارجنتين المرشحة بقوة الى احراز لقب كأس العالم مع الكاميرون بطلة افريقيا في جنيف في مباراة قوية ايضا سيغيب عنها مدافع فالنسيا الاسباني روبرتو ايالا ومهاجم روما الايطالي هرنان كريسبو بسبب الاصابة، بينما استدعى المدرب بييلسا مهاجم رينجرز الاسكتلندي المخضرم كلاوديو كانيجيا.

وفي ابرز المباريات الاخرى، تلعب البرازيل مع يوغسلافيا والبرتغال مع فنلندا، والمانيا مع الولايات المتحدة وجمهورية ايرلندا مع الدنمارك.


[gl]رونالدو مع السامبا استعدادا ليوغوسلافيا[/gl]

انضم نجم نادي انترناسيونالي البرازيلي رونالدو الى منتخب بلاده (السامبا) استعدادا للقاء الودي المهم امام يوغوسلافيا الاربعاء المقبل، مؤكدا التكهنات بأنه تعافى تماما من اصابته، وقد يكون احد البارزين في نهائيات كأس العالم التي ستبدأ في كوريا واليابان معا نهاية مايو المقبل.

ولم يلعب رونالدو ضمن فريق انترناسيونالي الذي فاز الاحد على روما 3/1 وقال ماسيمو موراتي رئيس النادي ان المدرب هيكتور كوبر وافق لرونالدو على العودة للبرازيل على الرغم من انه ليس جاهزا للعب.

وقال موراتي لبرنامج في التلفزيون الايطالي )كان يمكن لرونالدو اللعب الليلة، ولكن كوبر تحدث معه وادرك انه لا يملك القوة الكافية وفضل اعادته للبرازيل).

وغاب رونالدو عن الملاعب عامين بعد عمليتين في ركبته ثم عاد هذا الموسم ولكنه اوقف في ثلاث مناسبات كانت احدثها عندما اصيب بشد عضلي خلال مباراة لانترناسيونالي مع بياشينزا في ديسمبر.

وبعد ذلك قضى رونالدو الذي فاز بلقب احسن لاعب في العالم مرتين وقتا يتماثل فيه للشفاء في البرازيل قبل عودته الى ميلانو في وقت سابق من الشهر الجاري كي يبدأ تدريبه مرة اخرى مع انترناسيونالي.

من ناحية ثانية، تقام غدا مباراتان ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم فتلتقي بارغواي مع نيجيريا في العاصمة البريطانية لندن، وكوريا الجنوبية مع تركيا في مدينة بوخوم الالمانية.

[gl]رئيس نادي انتر يدعو سكولاري لعدم إشراك رونالدو[/gl]

امل ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر ميلان الايطالي بأن لا يخاطر مدرب منتخب البرازيل لويز فيليبي سكولاري باشراك نجم المنتخب البرازيلي والانتر رونالدو، لانه يرى انه ما يزال يتعافى من الاصابة التي تعرض لها في فخذه.
و صرح موراتي خلال مقابلة تلفزيونية "كان بامكان رونالدو اللعب (امام روما الاحد 3-1)، غير ان المدرب هكتور كوبر وبعد تحادثه مع اللاعب تبين له ان الاخير لم يسترجع بعد امكانياته، وفضل بالتالي السماح له بالعودة الى البرازيل" حيث انضم الى منتخب بلاده الذي سيواجه يوغوسلافيا وديا الاربعاء في فورتاليزا.

و اضاف موراتي "ليس هناك قضية اسمها رونالدو، وابلغنا ذلك الجهة البرازيلية التي لنا معها ذكريات سيئة، وذلك من باب اللباقة، لاننا تعرضنا لتجربة سيئة واتمنى ان تسير الامور على ما يرام هذه المرة".

و كان مسؤولو النادي الايطالي الذين لم يعجبهم قرار نجمهم بالذهاب الى البرازيل للعلاج خلال فترة "كارنافال ريو دي جانيرو" الشهير، قد اكدوا ان رونالدو يجب ان يلعب مع فريقه الايطالي قبل منتخب بلاده.

[gl]توتنهام يهزم فولهام بهدفين[/gl]

فاز توتنهام على مضيفه فولهام بهدفين نظيفين في ختام المرحلة الواحدة والثلاثين من الدوري الانجليزي، سجل الهدفين الدولي تيدي شرينغهام (28) والاورغوياني غوستافو بويت (32)، فارتفع رصيد الفائز الى 41 نقطة، وبقي في المركز التاسع بفارق الاهداف خلف تشارلتون، كما بقي فولهام في مركزه الرابع عشر وله 35 نقطة.

ـ ترتيب فرق الصدارة:
ليفربول 65 نقطة من 32 مباراة
مان يونايتد 64 من 32
ارسنال 63 من 30
نيوكاسل 56 من 30
وليدز 54 من 31.

[gl]رينجرز لنهائي كأس اسكوتلندا[/gl]

تأهل رينجرز الى المباراة النهائية من مسابقة كأس اسكوتلندا لكرة القدم بفوزه على بارتيك 3/صفر في الدور نصف النهائي، وسجل كريستيان نرلينغر (9 و69) وفيرغوسون (78) الاهداف.

وكان سلتيك تغلب على ايير يونايتد (من الدرجة الثانية) 3/صفر في نصف النهائي، وسيلتقي الغريمان التقليديان في النهائي.

[gl]رئيس ناد يوناني يطالب بوقف الدوري[/gl]

طالب رئيس نادي باناثينايكوس اليوناني انجيلوس فيليبدس بوقف بطولة الدوري المحلي لكرة القدم بعد تعادل ناديه مع خصمه اللدود اوليمبياكوس 1/1 وسط حال من الفوضى تعرض خلالها حكم المباراة للاعتداء.

وخرج الحكم انطونيس ايفثمياديس من الملعب في حراسة الشرطة، والدم ينزف من رأسه بعد عراك لاعبين، وقيام انصار وموظفي باناثينايكوس بامطاره بالضربات في اثناء توجهه الى غرفة الملابس بعد صفارة النهاية.

ووقعت هذه الاحداث بعد قرار الحكم احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 93، لأوليمبياكوس وتمكن بيردراج غورديفيتش من تحويلها لهدف لتنتهي المباراة 1/1، ووقعت اشتباكات متفرقة بين انصار الناديين في الشوارع بعد المباراة.

وقال فيليبيدس: (هذا يوم ازمة لكرة القدم اليونانية. يكفي هذا. ادعو الحكومة الى وقف البطولة، لا بد ان يتدخل رئيس الوزراء، الوضع الراهن يجلب العار على البلد الذي سيستضيف الاولمبياد).

[gl]وصول ممثل مرسيليا الفرنسي[/gl]

وصل في ساعة متأخرة من مساء اليوم الى البلاد الفرنسي جون فيليب جامبو رئيس لجنة التدريب في نادي مرسيليا الفرنسي، في زيارة سريعة تستغرق 24 ساعة بدعوة من شووت الشركة الراعية لمسابقات اتحاد كرة القدم. وسيقدم الفرنسي جامبو لدى اجتماعه مع مسؤولي اتحاد الكرة غدا عرضا فرنسيا لفتح مدارس كروية فرنسية في الكويت، حيث من المؤكد ان يجتمع مع محمد عثمان امين سر اتحاد الكرة.

يذكر ان زيارة ممثل نادي مرسيليا الفرنسي، تأتي ضمن سلسلة زيارات تعتمدها شركة شووت التي نجحت في دعوة وفد نادي ريال مدريد الاسباني الى البلاد في الشهر الماضي للغرض نفسه.

وتهدف شووت من وراء هذه الدعوات، الى الاستفادة من تنوع الخبرات في تنفيذ مشروعها، بإقامة مدارس كروية متخصصة، على احدث ما وصلت اليه الخبرات واتاحة الفرص لفتح المدارس الكروية العالمية في البلاد.

[gl]الإصابة تبعد تسيكلر عن نهائيات كأس العالم[/gl]

أعلنت صحيفة "كيكر" الالمانية المتخصصة في كرة القدم، ان لاعب منتخب المانيا وبايرن ميونيخ الكسندر تسيكلر لن يشارك في نهائيات كأس العالم 2002 المقررة في كوريا الجنوبية واليابان معا من 31 ايار/مايو الى 30 حزيران/يونيو المقبلين.
و كان اعلن غياب تسيكلر (27عاما) عن مباراة منتخب بلاده الودية مع الولايات المتحدة الاربعاء المقبل في روستوك تحضيرا للمونديال بسبب الام يحس بها في ربلة الساق، غير ان الفحوصات التي خضع لها بينت ضرورة خضوعه لعملية جراحية.

و نقلت الصحيفة عن تسيكلر قوله "لن استطيع فعل اي شيء مدة ثلاثة اشهر، هذا يعني ان الموسم والمونديال قد انتهيا بالنسبة لي".

و اضاف تسيكلر الذي ابلغ مدرب المنتخب رودي فولر بالوضع "كنت ارغب بشدة في المشاركة في المونديال".

[gl]مشجعون يعتدون على حكم مباراة في اليونان[/gl]


اصيب حكم مباراة باناثينايكوس مع غريمه التقليدي اولمبياكوس 1-1 ضمن الدوري اليوناني ونقل الى المستشفى بعد ان هاجمته مجموعة من الانصار في نهاية المباراة.
كما اصيب ثلاثة لاعبين من اولمبياكوس بجروح خفيفة هم الفرنسي كريستان كاريمبو وجيورجوس اناتولاكيس واغيلوس جيورجيو اضافة الى احد مسؤولي النادي ونقلوا جميعهم الى المستشفى ايضا.

و تمكن بعض المشجعين من اختراق الحاجز الذي يفصل المدرجات عن ارضية الملعب ووصلوا الى الحكم ماكيس ايفثيمياديس مباشرة بعد انتهاء المباراة ووجهوا له عدة ضربات قوية على رأسه.

و حسب المعلومات الاولية فان حالة الحكم ليست حرجة.

و كانت مشادات بين انصار الفريقين اخرت انطلاق المباراة لمدة ربع ساعة رغم الاجراءات الامنية المشددة التي اتخذت تحسبا لمثل هذه التصرفات حيث جند 2500 شرطي لحفظ الامن.

[gl]تعادل مرسيليا وموناكو في الدوري الفرنسي[/gl]

تعادل مرسيليا مع ضيفه موناكو 1-1 يوم الاحد على ملعب "فيلودروم" في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
و سجل الفونسو (90) هدف مرسيليا، وشعباني نوندا (72) هدف موناكو.

و كاد مرسيليا يمنى بالخسارة على ارضه وامام جمهوره لولا انتفاضة الفونسو وتسجيله هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

و صعد موناكو الى المركز التاسع برصيد 36 نقطة، ومرسيليا الى المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة وله مباراة مؤجلة مع اوكسير.

[gl]تحياتي......,,,,,, ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/03/2002, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه والشكر قليل بحقك

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/03/2002, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
إقتباس
سيغب لاعب وسط منتخب فرنسا وارسنال الانجليزي روبير بيريس عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم في كوريا الجنوبية واليابان من 31 مايو الى 30 يونيو وعن بقية الموسم بسبب الاصابة حسب ما اكد النادي اللندني

بالرغم إني لست من مشجعين فرنسا الا ان الخبر احزنني كثيرا كثيرا لاني كنت متوقع الاعب راح يكون من نجوم وهو من الاعبين المحبوبين عندي ياخساره يا خساره نخسر متعته في كأس العالم :sad: :sad:


مشكور اخوي ميلان اسيا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/03/2002, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
مشكور الله يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 26/03/2002, 05:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 353
شكرا لك ياصحفي المنتدى
الله يعطيك العافية

بالنسبة لبيريس حرام ان نفقد متعة مشاهدته في كاس العالم وكثير من النقاد يرشحوه للحصول على افضل لاعب في الدوري الانجليزي وفي اوروبا وفي نهائيات كاس العالم
ومن وجهة نظري اعتقد انه سيبرز في كاس العالم اكثر من زيدان والايام بينا
وصدقني ان الفرنسيين سيعملون المستحيل لعودته الى الملاعب

اخوك : محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 26/03/2002, 07:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
يعطيك العافيه على هالاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26/03/2002, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور على المجهود الرائع,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26/03/2002, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
يعطيك العافيه على هالاخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 26/03/2002, 11:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكووور على الاخبار الاfrish
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26/03/2002, 11:53 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
إقتباس
بيريس يغيب عن نهائيات المونديال

:sad: :sad: :sad: :sad:
من المؤسف جدا أن يغيب هذا اللاعب المبدع عن كأس العالم ...
ابدع مع الرسنال ... وقدم مستويات جيدة ... لم يختلف اثنان على أحقيته في ان يكون ضمن اللاعبين المختارين للمشاركة في كأس العالم مع نتخب بلاده ... نعم شارك من قبل ولكن لم تكن تكفيه لإبراز الجانب الرائع من هذا اللاعب ...
أتمنى أن يعود بأي وسيلة ليكون إضافة قوية لمنتخب بلاده والذي يطمح لتحقيق اللقب مرة اخرى ...
شكرا لك اخوي ميلا ن آسيا... يعطيك ربي الف عافية ...


إقتباس
ومن وجهة نظري اعتقد انه سيبرز في كاس العالم اكثر من زيدان والايام بينا

اخوي وعزيزي واستاذي MEDO ... اسمح لي اختلف معك في وجهة نظرك التي طرحتها ... بيريس لاعب شق طريق النجومية والغبداع بأداءه الممتع ... سجل مع الأرسنال اهدافا تؤكد لأي شخص يشكك في مهارة وقدرة هذا اللاعب .. على انه لاعب من الممكن أن نعتبره من الطراز النادر على غرار هداف مانشستر فان نيستلروي أو هداف الريال راؤول وإن لم يصل لهذا المستوى فهو يبلغه في القريب العاجل لامحالة نظير المستويات التي قدمها مع فريقه أو منتخب بلاده فقد شاهدت بنفسي هدفا له يوضح مايمتلكه هذا اللاعب من قدرة التخلص من رقابة الخصم ... انطلق زيدان بالكرة من وسط الملعب تقريبا ومررها بينيه رائعة لبيريس الذي كنت اشاهدة من قبل أن يمرر زيدان الكرة له ... وتخلص من المدافع بطريقة جميلة ووضعها بالمرمى ... أقصد أنا لااختلف معك حول بيريس ... ولكن حول أنه سيبرز أكثر من زيدان ... لن أتحدث عن مشاركتهما مع كل من فريقيهما ... ولكن لنتحدث عن المنتخب الفرنسي..
روبرت بيريس شارك مع فرنسا في الألعاب الأولمبية (96)...وسجل هدفا وحيدا أمام استراليا ..
كان من ضمن التشكيلة المختارة للعب المباريات الودية لعام 2000...وسجل هدفا وحيدا أمام كرواتيا ...
شارك في المباريات الودية لمنتخب بلاده عام 2001 ... وسجل أيضا هدفا وحيدا أمام الدانمارك ...
شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم98 ولكن لم يحرز أي هدف ...
شارك مع منتخب بلاده في بطولة اوروبا 2000 لكنه لم يحرز أي هدف ...
شارك في بطولة القارات الأخيرة والتي فازت بها فرنسا.. سجل هدفين أمام البرازيل وأمام المكسيك ...


أما بالنسبة لزيدان مع منتخب فرنسا :
شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 98 .. سجل ثلاثة أهداف في المنتخبين البرازيلي والإيطالي...
شارك مع منخب بلاده في اوروبا96 ... لم يسجل أي هدف
شارك في بطولة اوروبا 2000 ... سجل هدفا امام اسبانيا وهدفا آخرا أمام البرتغال .. ولاننسى ماذا فعل في تلك البطولة ..
شارك في المباريات الودية لمنتخب بلاده عام 2001 ... سجل هدفا أمام المنتخب الألماني ... وهدفا اخرا أمام اليابان ..



إضافة إلى فارق الحضور الفني لدى الإثنين (مازلت أتحدث عن المنتخب الفرنسي)...
فتواجد زيدان في المنتخب الفرنسي مهم جدا .. ولن يكون هناك أي بديل من الممكن أن يقدم مايستطيع زيدان تقديمه ..
بيريس ... هداف ولكن تواجد هنري والذي هو الآخر أصبح أحد أهم العناصر في النتخب الفرنسي ... وتواجد تريزيغيه وكلنا نعلم مايقدمه هذا اللاعب هذا الموسم مع اليوفي ... وأيضا تواجد ويلتورد مع انه ليس بأهمية هنري وتريزيغيه ... فهناك بدلاء لبيريس .. مع ذلك أنا متأكد من أنه لو يتواجد مع المنتخب الفرسني في اليابان وكوريا سيكون له شأن كبير جدا ...


هناك الكثير والكثير للحديث عنه حول اللاعبين الاثنين ... ولكني صدقني اخي MEDO ... برأيي اشخصي المتواضع انتظروا زيدان في كأس العالم فهذه من أنسب الفرص لإثبات أنه الأفضل ... فالهجوم الفرنسي في أفضل حالاته وهذا شئ جيد بالنسبة له كصانع ألعاب لهذا الفريق الرائع والذي نتمنى له كل التوفيق في كأس العالم في كوريا واليابان ...

ومع ذلك أرجو أن تعلم انني من اشد المعجبين بهذا اللاعب الرائع والذي رأيناه يقدم الفنون الجميلة مع بيركامب وهنري وفييرا في الارسنال ... وكل كلامي السابق مجرد وجهة نظر شخصية لاتتعدى الطرح ...

تحياتي لك اخوي الغالي MEDO ...
وآآآآآسف على الاطالة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/03/2002, 08:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 353
شكرا لك اخي MALINKO على هذا الرد الجميل وصدقني ان كلامك كله صحيح وانا اعرف ان زيدان افضل لاعب حاليا في العالم ومن الظلم مقارنة اي لاعب اخر به فهو من جيل العملاقة بس قصدي انا ان زيدان سيكون محط انظار المدربين المنافسين في كاسالعالم وكل مدرب سيوصي لاعبين على الاقل بمراقبة زيدان ولو وصل الامر الى حد الخشونة وفي هذا الوقت يكون بيريس بعيد عن المراقبة ومن اجل ذلك اتوقع بروزه
هذا اذا في الاساس شارك في كاس العالم لن اخر التقارير تشير الى عدم امكانيته المشاركة
لكن هنالك نقطة اختلف فيها معاك وهي ان من الصعوبة ان يكون هنالك بديلا لبيريس في خط الوسط وخصوصا ان كلنا يعلم ان بيريس يجيد اللعب على الاطراف ( زيدان _ بيتت _ فييرا _ بيريس )بعكس هنري وتريزيغيه وغيرهم فهم يجيدوا اللعب في خط الهجوم اما في الاطراف فمن الصعوبة ان تجد لاعب بمهارة بيريس
واخيرا يضل زيدان الابرز في العالم ولااعتقد انه توجد اي مقارنة بينه وبين غيره
وشكرا لك مرة اخرى على ردك الجميل

تقبل تحيات اخوك : مــــحــــمــــد

اخر تعديل كان بواسطة » MMEDO في يوم » 27/03/2002 عند الساعة » 08:55 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/03/2002, 06:08 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 1,257
ياهلا والله اخوي الغالي جدا MEDO ...
ألف شكر على اسلوبك الجميل والرائع ... حقا اخجلت تواضعي بكلماتك التي ذكرتها وصدقني اخوي MEDO ... مهما كان العين لاتعلى على الحاجب ... تضل استاذنا الكبير ومعلمنا الفاضل ولو اختلفنا في وجهات النظر ... كل كلمة ذكرتها في ردك لا اختلف معك فيها اطلاقا .... ومثل مانفضلت ان بيريس تقريبا هو افضل لاعب وسط في المنتخب الفرنسي يجيد اللعب عن طريق الأطراف ويساعده على ذلك مهارته العالية ... تماما مثل ما ذكرت زيدان سكون له رقابة خاصة في كأس العالم من قبل لاعبي الخصم وكلنا نعلم لماذا ... بيريس سيحدث له نفس الشئ ( لو كان سيشارك ) خصوصا بعد مستوياته التي قدمها مع الارسنال ... فعلا خسارة لاعب مثل بيريس ليست بالأمر السهل إطلاقا ...
أخيرا وليس اخرا أشكرك اخوي MEDO على ردك الجميل وتواصلك الأجمل وتقبلك وجهة نظري المتواضعة بصدر رحب ...
تقبل خالص التحيات ...


اخوك .. MALINKO
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube