#16  
قديم 09/04/2008, 01:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: قلــب الزع ــــــــيم ..}
مشاركات: 333
ان شاءالله انو كل الهلاليين يحولون موبايلي ..........


مشكوووور :/
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/04/2008, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 163
بالاردن عندهم 4 شركات للاتصالات
وكل وحدة أحسن من الثانية
وعندنا ينطبق عليهم المثل ( قال طلقها وخذ اختها قال الله ..... و ...... اختها )
المهم الهلال يكون الأفضل



اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/04/2008, 02:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/08/2007
مشاركات: 127
والله انه صاااااااادق الجبل الثلجي
وش بتخسر لو غير الرقم واخذت رقم من موبايلي كلها 100 ريال اول قل




ثاااااااااااااااااااااانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/04/2008, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
موبايلي ، بالنسبه { لي } مشكلتها وحيدة ..!!
وهي التغطيـة ، ثم التغطيـة .. وحينما نذكر التغطيـة ..{ نقصد بذلك كل مدن المملكـة } .. ليس الرياض فحسب !!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/04/2008, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
ههههههههههههههههههههههههه


والله حالة الفقر والاتهاد


مو قادرين على الزعيم



راحو يحارب الشركة الراعية



مساكين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube