#1  
قديم 08/04/2008, 09:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2002
مشاركات: 654
Post تتوقف تصاريح الهلالية الصريحة ,, عندما تترك الأمانة لأهلها ,, ويوقف النفعي عن العبث ,,



عندما تخلو الحقيقة من التلطيف تكون جارحة وفاضحة ..

ولأن لـــكل فعــــل ردة فعـــل ,, فإن ما يشتكي منه أتباع الرجل الشره ( الدفيع ) من مهاجمة زميلهم ونائبه المتعصب ,, من تمادي رئيس الهلال في وصفهم بصفاتهم ونقل أخبارهم بلا زيادة أو نقصان ,,
فإن تصاريح الرئيس الهلالي ناتجة عن تماديهم في التلاعب بالأنظمة وتطويعها لإبعاد الهلال بطريقة مفضوحة ومنتنة لم يسبق أن واجهها الهلال من محاربيه المزروعين بالاتحادات الرياضية على مدى التاريخ الهلالي !!
ومن غرابة وصولهم السريع والغير مفهوم للمناصب الكبيرة التي لا يمكن لصاحب ضمير أن يتفهم طريقة وصولهم وهم معدومي الخبرة والتأهيل والإنجازات !!!
ومن بقاءهم دون مسائلة أو تنبيه أو تحييد في مناصبهم رغم ولوغهم في مفاهيم تصنف في عرف البشرية بالفاسدة ,, وتصف في خانة الضد للأمانة ... فكيف يبقى في الأمانة أناس من الموقع المعاكس ؟!!

إشــــــــارات ,,, واستفــــــهامات !

@ في حادثة مباراة التكريم البحرينية ,,, بغض النظر عن كون التدخل في الاختيار البحريني من الأمانة غير مهني ولا من اختصاص الأمانة ,, فإن الأمر المعاكس للأمانة والذي مر مرور الكرام ولم يجد من يستنكره أو ينبه عليه من المسؤولين الغائبين : أصدر الأمـــــين العام بياناً رسمياً يذكر فيه صراحة أنه اشترط على الاتحاد البحريني مشاركة للاعبين الثلاثة جميعهم أو عدم مشاركة أي واحد منهم .
وفي نفس الوقت نشرت الصحف الخطاب الرسمي للأمين والمرسل للاتحاد البحريني وفيه كلاماً مختلفاً عن ما تضمنه البيان , حيث أشار فيه البيان إلى السماح بمشاركة سامي وحمزة فقط ( وليس الثلاثة كما ذكر في بيانه الموجه للإعلام السعودي ! )
بمعنى أنه لو أردنا قول الحقيقة بدون تلطيف لقلنا بإنصاف وأمانة : أن بيان الأمين كان "بياناً كــــــــاذباً ولم يكن أميناً في نقل القصة للشارع الرياضي " !!!

@ في حادثة زيارة رئيس الاتحاد في منزله للتعديل على الجدول وأخذ موافقة البلوي على مقترحات الأمين " حسب رواية ابن سعيد " , خرج الأمين مدافعاً عن نفسه في مقالة تفضح بساطة فهم الرجل وعدم صدقه ولو أنه سكت لكان خيراً له : فقد أكد واقعة زيارة رئيس الاتحاد في شأن وظيفي من مهام الأمانة التي كان من المفترض أن يصون هيبتها ويبعدها عن الابتذال .. ولم يعلم أنه باعترافه بزيارة الرئيس الاتحادي في منزله لغرض رسمي قد اعترف بما يعيب وبما يتنافى مع الأمانة الموكلة إليه ,,
وباعترافه كشف عن جهل بما يليق وما لا يليق به كأمين عام يفترض به البعد عن مواقع الشبهات والاحتفاظ بهيبة العمل الكبير والجسيم المناط به .

@ في حادثة تنظيم بطولة كأس العالم للأندية : أصدر بياناً من الأمانة يدعم فيه رغبة الشباب في تنظيم البطولة ويتجاهل رغبة الهلال في نفس الوقت ,, في تحيز غير مبرر ولا مفهوم ,, يمثل خيانة للأمانة واستخدامها لمصلحة ناد ضد آخر دون مسوغ مفهوم !! والطامة الكبرى أن هذا البيان الغير مدروس والغبي كشف عن إهمال وتضييع صارخ لحقوق الأندية السعودية وعدم إلمام بحقيقة ما يختص بصميم عمل هذه الأمانة الضائعة
حيث أنه لم يكن مدركاًَ أن آلية التنظيم المرسلة لأمانته النائمة تسند للاتحادات الأهلية وليس للأندية وأن النادي المشارك بصفته منظماً للبطولة هو بطل الدوري في الاتحاد المنظم للبطولة ...
وهو الذي أصدر بياناً رسمياً ( أضحوكة للعالم لو كانوا يتابعوننا ) يدعم فيه نادياً يرغب في التنظيم .

الأمر الآخر : أنه أصدر بياناً رسمياً يدعم فيه رغبة الشباب في تنظيم البطولة بعد انتهاء موعد قبول الطلبات بعدة أشهر ,, كما هو موضح في التعميم المركون في أدراج أمانته المهلهلة !!!

# والغريب أنه ضم الإعلامي المتعصب علي حمدان ( والمسؤول بالتأكيد عن صياغة البيانات بحكم خبرته الإعلامية ) الذي كان منذ سنين يدعي أنه صحفي دولي ويعمل للفيفا وأن له علاقات في الفيفا وفهم للوائح وأنظمة الفيفا !!

هذا البيان الكارثة ضم ثلاثة فضائح في آن واحد : 1 - دعم نادياً على حساب آخر دون وجه حق ولا مسوغ 2- في تنظيم بطولة عالمية جداً دون أن يكون هذا التنظيم مقبولاً في أنظمة البطولة المعلومة للأمانة من خلال التعميم الموجود في الأدراج منذ نصف عام ! 3- بعد انتهاء مهلة التقديم لتنظيم البطولة بعدة أشهر !!!!!
ورغم هذه الأخطاء الفضائحية والعبث بسمعة المنصب والأمانة المسندة إليه وإلى صديقه المتعصب لم نسمع بهمسة من مسؤول ولا عتب ولا هم يحزنون ,,
وتم بدل ذلك نصب المشنقة لآل الشيخ الغير مسؤول عن هذه الإشكالية برمتها لكونه عضواً للجنة المنظمة للبطولة ,, وهو غير معني بعلاقة الأندية السعودية بالبطولة لا من بعيد ولا من قريب !!

هذا غيض من فيض ولولا أنني الآن لا أملك الوقت لأكملت الكثير حول هذا الأمين الغريب في قدرته على البقاء في منصبه رغم الفضائح التي لا تحتمل !!!

وهذا من غير ذكر المواقف المتحيزة للاتحاد والنصر بالذات وضد الهلال بالذات ,, التي لم يصاحبها بيان غبي يفضح حقيقة ما يجري

باختصار أمين : يكذب ,, ويبتذل المنصب في أداء عملها في بيت أحد منسوبي الأندية ,, ويتحيز مع ناد ضد آخر دون مبرر ,, ولا يؤدي دوره في تبليغ الأندية عن أهم بطولة للأندية في العالم ,, ولا يعلم بما يرده من تعاميم هامة من الفيفا !!!

بالله عليكم من يدعم بقاء هذا الرجل في منصبه حتى الآن ؟!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2008, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
((باختصار أمين : يكذب ,, ويبتذل المنصب في أداء عملها في بيت أحد منسوبي الأندية ,, ويتحيز مع ناد ضد آخر دون مبرر ,, ولا يؤدي دوره في تبليغ الأندية عن أهم بطولة للأندية في العالم ,, ولا يعلم بما يرده من تعاميم هامة من الفيفا !!!

بالله عليكم من يدعم بقاء هذا الرجل في منصبه حتى الآن ؟!!!! ))

اكيد أن من يدعمه شخص حاااقد على الهلال ورئيسه وهو ليس شخصاً عادياً وإنما أمير ومسئول وعضو شرف سابق لنادي النصر ونائباً لرعاية الاصفرين ... بإختصار هو ( أسير الش...)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2008, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قوز هلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 469
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سم الهلال
((باختصار أمين : يكذب ,, ويبتذل المنصب في أداء عملها في بيت أحد منسوبي الأندية ,, ويتحيز مع ناد ضد آخر دون مبرر ,, ولا يؤدي دوره في تبليغ الأندية عن أهم بطولة للأندية في العالم ,, ولا يعلم بما يرده من تعاميم هامة من الفيفا !!!

بالله عليكم من يدعم بقاء هذا الرجل في منصبه حتى الآن ؟!!!! ))


اكيد أن من يدعمه شخص حاااقد على الهلال ورئيسه وهو ليس شخصاً عادياً وإنما أمير ومسئول وعضو شرف سابق لنادي النصر ونائباً لرعاية الاصفرين ... بإختصار هو ( أسير الش...)

الوالد الله يرحمه شيد الرياضة السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسير هدم مابناه الوالد الله يرحمة ياحسافة على الانتساب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube