المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/03/2002, 10:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 565
Talking النصر يطلب تأجيل مباراة الأنصار والوحده!!!!!!!!!!

عبدارحمن بن سعود:
طلبنا تأجيل مباراة الأنصار والوحده لمصلحة الهلال
القانون يفهم ولايهضم ك"الفاكهه"
عيسى الحكمي : الرياض (جريدة عكاظ)
رفع نادي النصر أمس خطاباً رسمياً إلى الأمانة العامه في الأتحاد السعودي لكرة القدم يطلب فيه تأجيل مباراة الأنصار والوحده الدوريه الحميس القادم إلى مابعد أنتهاء مباريات النصر والهلال والأتحاد والأهلي المتنافسه على صدارة المرحلة التمهيديه لبطولة كأس دوري خادم الحرمين .
أوضح ذلك( لعكاظ) الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر والذي أكد في تصريح صحفي أن هدف المصلحة العامه وتكافؤ الفرص هو الذي دفع النصر لرفع خطابه موضحاً أن هناك اعتبارات متشعبه لنتيجة الأنصار والوحده تبدأ بكون فوز الأنصار سيجعل هذا الأخير وشقيقه الطائي يواجهان شقيقهما الهلال بشراسه بهدف البقاء وبالتالي سيكون الهلال ضحيه لهما. وتتواصل تلك الأعتبارات بكون خسارة الأنصار تجعل من مباراتي الهلال والأنصار والهلال والطائي مباريات تأدية واجب كون الأنصار سيكون هابطاً والطائي قد ضمن البقاء وبالتالي فان كفة الأهداف قد تلعب دورها لصالح الهلال على حساب منافسيه النصر والأتحاد والأهلي.
وأضاف : أنا لا أشك في الطائي والأنصار ولكن هناك فرقاً بين محارب لهدف ومحارب فاقد للهدف ويتواجد في الميدان لتأدية الواجب بطريقة " تحصيل حاصل".
وأكد الأمير عبدالرحمن أنه لايطالب لضيق الوقت إقامة مباريات فرق الصدارة في نفس التوقيت كما يحدث في مصر كون المتصدر سيحظى بشرف اللعب على النهائي والسلام على القيادة الحكيمه بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .
وتساءل سموه هل من المعقول مع كل هذه الأمتيازات أن يتحدد الأول بالأهداف اليس من المعقول إقامة مباراة فاصله لتلك الميزة مستقبلاً إذا كان الوقت الآن لا يسمح بذلك .
وأكد رئيس نادي النصر أن مطلب النصر بتاجيل المباراة يتوافق مع طلب أتحادي حسب مابلغه المشرف الأتحادي منصور البلوي وسيدعم بطلب أهلاوي كون الأهلي طرفاً منافساً ويهمه مسار المباريات المقبلة لتتساوى الحظوظ وتدفع المضرة عن كل الأنديه .
وأشار الأمير عبدالرحمن في سياق تصريحه إلى نقطه قال أن الحديث عنها تشعب وتختص بوقف الحكم عمر المهنا الموسم الماضي " 6 أشهر " وماتردد أنها بناء على شكوى هلاليه قائلاً :
الحقيقه أستغرب ذلك والإيقاف جاء بناء على شكوى نصراويه كوننا المتضررين من تجاهله لأخطاء الشريده والجمعان تجاه يزيد والشاب البيشي والخلوق الداوود أمامه وأمام رجل الخط وهنا أقول يجب أن يفهم هؤلاء أن هناك قانوناً يفهم وليس فاكهة تهضم .
**********************************
مع تحيات أخوكم / سيف العشق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube