#1  
قديم 08/04/2008, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
تكالب الأعداء على الزعيم!!!؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم



لا اعلم من أين ابتدئ ومن أين يجمع الواحد خواطره وكلامة وافكارة وعتبة وهمه وحزنه وكيف يجمح غضبة .......ولكن رعاية الشباب ( إذا كانت فعلا رعاية الشباب ) إن لم تكن رعاية .............؟؟
.
هذه الرعاية التي جعلت الواحد يخرج عن صمته ويكشف ما في قلبه من الغبن الذي يعيش به.
هذه الرعاية اذا كانت رعاية كما اسلفت لها رئيس ونائب رئيس وفروع إدارية ولجان وجميعهم مسئولين عن الشباب الرياضي والأندية والمساواة بينهم أمام الله أولا ثم أمام عامة الرياضيين يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته. ) .رواة البخاري


فالهلال يجحف بحقه وأمام الملا . فهو بهت ولم يسرق خفيه مواقف كثيرة من رعاية الشباب لم يغتال بها الهلال بل قتل أمام الملا .

اسئلة كثيرة لرعاية الشباب وامينها اذا ارادوا تطوير الكرة السعودية وارادوا النقد الهادف:

• احتراف قارب العشرين عام ولم يتم احتراف أي لاعب بمعنى الكلمة ( سعيد وفؤاد والغشيان وسامي ) جميعهم لم يتجاوزا بضعه أشهر والسبب ...............!!!!!؟.

• دول لم تطبق الاحتراف بمعنى الكلمة واحترف لاعبيها خارجيا ( كسيف الحبسي ) اللاعب العماني لذي احترف في توتنهام هام الانجليزي والان قد ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني. ونحن في مكانك سر.

• فضائح مالية ومنها فضيحة الاتحاد ( نادي الوطن) المطالب بـ800مليون من شركة صلة و10مليون من المحكمة الدولية. ومطالب من أطراف أخرى كالفندق الياباني, كذلك نادي القادسية الذي لم يستفد من25مليون دفعها الهلال له مقابل انتقال ياسر وضاعت في الأسهم والرئيس القدساوي لازال موجود عل كرسي الرئاسة والقادسية لمصاف الدرجة الأولى الان.

• ظهرت الاتهامات بالرشاوى للحكام ولم نشاهد قرار رادع يعاقب هؤلاء.

• لجنه المنشطات تعاقب وتحل بسبب أنها طلبت الكشف على لاعبي النصر فأصبح المجني عليه هو الجاني.
• تحولت مباريات كرة القدم إلى حلبات ملاكمة ومصارعة لاعبون يعتدون على بعضهم لا ويعتدون على الجمهور وجمهور يعترض على التحكيم ويخرج عن المألوف في رياضتنا وإداريين يهددون ولم نسمع قرارات تأديبية من لجنه عدم الانضباط التي لا تظهر إلا مع الهلال فقط وكأنها وضعت لظلم الهلال وسأضرب بعض الأمثلة:

• سابقا اوقف الثنيان بحجة انه ضرب لاعب الشباب الشنيف بعد مخاشنه الشنيف له ولم يعطيه الحكم كرت ولم يدون بتقريره أي شي ولم يصب اللاعب بأذى ومع ذلك بعد أن شاهدته كاميرة الحكام تم إيقافه في النهائي . وسبحان الله بعدها بما يقارب السنه لاعب النصر أوهين كندي يضرب لاعب الهلال بمرفقة وأمام عامة الناس ومن خلال كاميرا التلفاز وكاد أن يتوفى الرجل بعدما ادخل للعناية المركز ليومين . لكن لجنه الانضباط وكاميرا الحكام لم يشاهدوها ولم يتخذوا أي قرار ضد اللاعب.

• الهلال أول فريق طبق عليه قرار تأديب وذلك بنقل مباراته إلى خارج ملعبه والسبب دخول مشجعين لأرض الملعب والضحية الهلال. وسبحان الله بعدها نادي الليزر الذي اعتاد مشجعيه على ذلك يصنف أنها حالة فردية لماذا هذا التفريق في المعلمة أم أن الفريق الحالمي يعشقه نائب الرئيس . ام أن الشخص الذي نزل في مباراة الهلال لم يكن تصرف فردي بل كان عضو من أعضاء إدارة الهلال.

• طبق على الهلال عدم لعب المباراة بدون جمهور بسبب تلفظ الجماهير, لكن ملعب جدة وكما قال محمد بن فيصل جمهور الكاف لم يحدث له شي مع فارق ما قيل بين الجمهورين لكن لا تعليق. ولم نسمع بعدها بإقامة مباراة بدون جمهور لأحد الأندية هل تغيرت الجماهير في ليلة وضحاها أم أنها قرارات وضعت للهلال فقط.

• قسمت مدرجات الملاعب وخرجت لنا مسألة الثلاثين في المئة من المدرجات للنادي الضيف بحجة الاحتياط من وقوع مشاكل بين الجماهير. وهل حدث مشاكل بين الجماهير أصلا حتى يتخذ هذا القرار أم انه ( من باب سد الذرائع المزعوم ) إذا كان كذلك لماذا تم الاستغناء عنها مؤخرا . ذكرت ذلك فقط لكي أوضح أنها طبقت أول مرة في مباراة الهلال والشباب في النهائي بعد حرمان جمهور الهلال من الحضور واستمتع بضعه مئات من مشجعين الشباب ومن معهم من جماهير الأندية الأخرى بألاف من المقاعد الفارغة لماذا لا نعلم.... وما اسبب التخلي عنها هل أصبح الجمهور متعقل أم أن هذا التقسيم لم يؤتي ثماره مع الزعيم وواصل حصد البطولات ولكن تكبدوا الخسائر المادية بسبب حرمان جمهور الزعيم من الحضور.

• بماذا نفسر الكيل بمكيالين للأندية، الاتحاد يسجل خمسة محترفين غير محترفيه السابقين في بطولة العالم ويمنع من الفيفا أين لجان الاتحاد السعودي من ذلك وأين التحقيق في ذلك الموضوع وأين نتائجه .
النصر يسجل لاعب بعد إغلاق فترة الاحتراف لا بل قبل نهاية الموسم بمبارتين أين هم من ذلك.

• اللاعب دمبا وتقرير الإصابة بعاهة مستديمة ويسمح للاتحاد بتسجيل محترف بعد إغلاق فترة الاحتراف وبعدها دمبا يحرث الملاعب في البرازيل أين التحقيق من هذا التلاعب .

• أين الاتحاد السعودي من مشاكل رئيس الاتحاد وتلاعبه الذي يعاني منه الاتحاد الآن ودخوله في صفقات الهلال بقصد تخريبها وتشويه سمعة الأندية السعودية خارجيا أم أن رئيس نادي الاتحاد السعودي له حصانه أخرى اكتسبها بطريقتة الخاصة..!!!؟

• قضية نور أسف اقصد قضايا محمد نور التي تصلح أن تؤلف كرواية وعلى غرار ألف ليلة وليلة أين الاتحاد السعودي منها. لكن أريد التذكير بقضية واحده كمثال وهي ادعاءه الإصابة في معسكر المنتخب وبعدها بيومين يلعب للاتحاد مباراة رسمية والجميع (لا اسمع لا أرى لا أتكلم).

• أما هذه السنة فقد بلغ السيل الزى وحدث ولا حرج فقد كنا نعاني من ضغط المباريات في العام الماضي نتفاجئ هذه السنه بإضافة بطولة رابعة وكأن الرعاية لا تعلم بضغط المباريات في العام الماضي....قرار حكيم واضحك لين تمل.
• رضينا بالقرارات الحكيمة للامانة العامة . ولكن هل يعقل أن تتداخل المسابقات مع بعضها البعض بهذا الشكل. ما ذنب الزعيم إذا كان ينافس على جميع البطولات هل كنت يا سلطان ونائبك تريدان إيقاف الهلال أم أن عشقك يا سلطان للشباب ونائبك للنصر دفعكما لفعل ذلك أو الرضا عن ما يحدث أم تعتقدان أنهما لن يحققا بطولة ما دام الزعيم موجود ولابد من التأثير عليه خارجيا بأي شكل من الأشكال.

• هل يعقل أن يلعب فريق ثلاث مباريات في أسبوع وجميعها شبة نهائية بل بالفعل أحداها نهائي بطولة.

• للتذكير الهلال لم يعترض على الجدول والضغط السيئ للمباريات ورضي بذلك ولكن أن تزيد الضغط وتضع نهائي كأس الاتحاد قبل مباراة حاسمة بيوم واحد ثم تقوم الأمانة بدور ( مليش ذنب) تصالحوا مع الشباب وانقلوا المباراة , ما دخل الشباب بذلك أنت يا الأمانة من وضع النهائي في هذا الوقت وكان يجب عليك تغير موعد مباراة الهلال دون موافقة الشباب فقد سبق أن تم تغير موعد مباراة الاتحاد والوطني دون موافقة الوطني لماذا لكي يتحرر كرير والمولد من الإيقاف أمام الهلال وعليه فالأمانة ( عديمة الأمانة) المتسبب الأول أم هو حرص منها على ضغط الهلال وتجهيزه للنصر وهذا ما حدث بالفعل. أما الشباب ففريق أقصى طموحة الفوز على الهلال بأي شكل لان الفوز عليه كما صرح رئيسة بطولة.

• ايقاف مدرب الهلال مبارتان في الدوري وبقرار مفاجئ يوقف في كأس الاتحاد بعد أن كان النظام واضح وصريح بعدم تداخل إيقافات المسابقات مع بعضها. وأخر حادثة حادثة المنتشري يطرد أمام الاتفاق في كأس ولي العهد ويشارك بعدها أمام الوحدة في الدوري قارنوا هذه بتلك !!!!!!؟؟

• أسير الشوق أونائب الرئيس العام ، الم يكن هناك وقت للاحتفال بعيد عن الكاميرات وعن الملا أم أن فرحة نجاح المخطط والمشروع تم على أكمل وجه فلابد من المباركة والاحظان والقبل مع منفذ المشروع المهندس أو الزلمة فيصل أفندي ، هل هكذا يجب أن يكافئ من يخدم المنتخب السعودي بعد أن قدم نجومه للمنتخب وحرم أكثر من بطولة بسبب المنتخب وقدم نجومه التضحية لهذا المنتخب وأعيدوا من منتخبنا مصابين وخسرهم الهلال في أهم بطولاته كياسر والصويلح. كدت أنسى أن الهلال ضحى بمدربة باكيتا لأجل الأخضر في وقت حاسم بعد أن حصد جميع الألقاب التي لعبها, وعانى الهلال من حضور مدرب أخر في وسط الموسم. وخسر في تصفيات كأس اسيا بعد سحب تسعة من لاعبية امام العين.
• الآن لا اعتقد أن المنتخب يحتاج إلى التضحية, لماذا ؟
لأنهم انتزعوا منا حب الوطن بطريقة تعاملهم والكيل بمكيالين وأمام الناس جميعا وعلاًناً وأكاد اجزم أن انتمائي للفريق الايطالي أو الأرجنتيني يعلو محبه هذا المنتخب الذي جعلتنا الامانة لانهتم به بسبب انه أصبح منتخبها وليس منتخبنا .
• اسأله كثيرة ولكن ماذا تريدون من الهلال هل نغلق النادي أم نتوقف عن المنافسة على البطولات حتى ترضوا , أم عندكم اعتقاد انه لن ينال أحدا البطولة بيسر وسهولة هذا إذا نالها إلا وقد عكر عليه الهلال تلك البطولة ونكل به شر تنكيل.

كلمة للبلطان

لماذا هذا التعصب والغضب والتشنج حينما عتب عليكم منصور الأحمد ، هل أنت مضغوط لهذه الدرجة من الهلال , صحيح إذا لم تستحي فاصنع ما تشاء ، فالاحمد لم يطلب منك ان تفتح مرماك للاعبي الهلال كما قلت ،أم انك يالبلطان ارقوز كفيصل عبدالهادي تدار من الخلف . يالا سخفك استشهدت بأنك سمحت بتأجيل مباراتك مع الهلال في وقت سابق بسبب اعتزال الثنيان !!؟؟؟ هل كنت لا تريد الفوز على الهلال أم أصبح الفوز على الهلال وفي هذا الوقت خصوصاً بطولة كما صرحت !!!؟؟ وليكن بعلمك أن الهلال لم يعترض على وقت مباراتك ولكن الأمانة ( الفسادة) وضعت النهائي في هذا الوقت لعيون الحالمي وكان حري بها تغير موعد المباراة دون الرجوع لك لكن لا يوجد ذمة في الفسادة.

كلمة أخيرة

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من ظلم زعيمنا سوء بقصد أو بغيره

فلم نعد نحتمل الظلم


ملاحظة
الموضوع ( عدل كثيرا وتم خذف مايقارب النصف حتى يتلائم مع سياسة المنتدى لذا اعتذر عن ضعف الصياغة والاسلوب بسبب الحذف كما ذكرت سابقا)

اخر تعديل كان بواسطة » بدر الشنار في يوم » 08/04/2008 عند الساعة » 02:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2008, 01:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 470
كلام في الصميم

وجبتها على الجرح

دمتم بود

.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2008, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
المكان: ~~ الكاريبي ~~
مشاركات: 818
ثبتوا الموضوع يستاهل التثبيبت .............

موضوع جميل في الصميم
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2008, 01:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: بين احبابي
مشاركات: 548
كلام في الصميم
ولاهنت ياخوي
والله يوفق الزعيم
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/04/2008, 01:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/07/2006
مشاركات: 122
ياخي انت قلت كل اللي في خاطري

ولكن دائما اقول فيصل عبدالهادي لاتلومونه يا اخوان

فيصل ينفذ ما يؤمر به

لانه على كل هالتلاعب اللي قاعد يسويه فهي وحده من ثنتين

اما ان سلطان ونواف يدرون وساكتين وهذي مصيبه او انهم مايدرون والمصيبه اعظم

ولكن الاكيد

انه سلطان مايدري عن شيء

ونواف يدري عن كل شي وهو اللي يسير الامور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2008, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
هلا اخوي بدر .......................

كلامك عين العقل وفعلا الرئاسة هي من تحاول خلق الخلافات بين الاندية بعدم انصافها للزعيم في بطولاته ولكن مالفت انتباهي وكان هو خلاصة المقال .............

إقتباس
الآن لا اعتقد أن المنتخب يحتاج إلى التضحية, لماذا ؟

هذا المصيبة الان اللي صايرة ...................... جمهور الزعيم يتساءل ماذا استفاد الزعيم من المنتخب غير سحب لاعبينه في اهم بطولاته ووجعل الجميع يستهزء به وارجاعهم مصابين وعدم مراعاته كنادي داعم للمنتخب الاول الان عدم تأهل المنتخب اخاف انه يصير امنية لبعض الاخوان نتيجة مايحصل من تاهل واضح لاندية على حساب اندية اخرى

بالتوفيق اخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/04/2008, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 691
يعطيك العافيه عزيزي بدر

موضوعك بالصميم وحقائق والشمس لاتخفى بغربال

ولكنت انكشف كل شي بد ان قال مصدر مسؤل ان المين مجرد منفذ قصدي كاتب طابعه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/04/2008, 05:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الفضاء الصامت . .
مشاركات: 810


يعطيك الف عاافية . .

موضوع راائع . .

جمعت فيه حاضر الاعدااء وماضيهم

تجااه الزعيم . .

بالتوفيق للجميع . .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/04/2008, 05:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: أوماها...أمريكا...
مشاركات: 1,111
يعطيك الله العافية ريحتني وقلت اللي بخاطري
ما أعظم كيانك ياهلال تحارب من جميع الجهات وتظل كيان راسخ
الله على الظالم
والظلم ظلمات يوم القيامة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube