#76  
قديم 06/04/2008, 12:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غسلت شراعهم مابقفى الا تنشرها بالصحف و المجلات
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 06/04/2008, 01:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 342
دووووووووومك مبدع .. وفي الصميم .. ولكن نحن ردنا داخل الميدان
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 06/04/2008, 01:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 1,082
لا يهمونك .. ولا ينحرق قلبك ولا شي لأنك تشجع الهلال اللي هو فوووق عــــــــــالي ..
وهؤلاء متسلقون على أكتاف الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 06/04/2008, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (يوفاوي تشلساوي)
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2007
المكان: TORINO
مشاركات: 143
عوآآفي عليك يآقآآآآآآز ومآآآقصرت يالغلا ..!

والله لايوفق كل من نآوي شر بالزعيم ولاعبيه واداراته ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 06/04/2008, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: شبكه الزعيم
مشاركات: 341
هههههههههههههههههههههه


هاذا مصير كل من يقترب من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 06/04/2008, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,566
سيظل الهلال كبير برجاله وجمهوره


شكرا اخي على التصميمين
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 06/04/2008, 01:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
مشاركات: 978
والله انك صادق عاد الهريفي ذا قاهرني من جد والله قاهرني

عالعموم مشكور على التصاميم
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 06/04/2008, 01:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: ديار أبو متعب
مشاركات: 90
لي الشرف أن أكون يا خوي من ضمن الأعضاء المؤيدين لك وفي صفحتك المصونة


كل الشكر لك اخوي

لكن يقول المثل ((((((((((((( ماضر السحاب نبح الكلاب )))))))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 06/04/2008, 01:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
مشاركات: 4
الأخ العزيز ما يهون علينا كهلاليين نخرج من دون أن نشكرك على هالتصميم
اللي يرد على هؤلاء الأشكال النتنه عشان ما تحزن علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 06/04/2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fayez moha
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
مشاركات: 1,713
عوآآفي عليك يآقآآآآآآز ومآآآقصرت يالغلا ..!

والله لايوفق كل من نآوي شر بالزعيم ولاعبيه واداراته ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 06/04/2008, 01:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
المكان: الخبــر
مشاركات: 738
ههههههههههههههه اما وظيفة جستنية حلووووه جبتها صح ...


قااز يعطيك الف عافية ,,, وتذكر حرقة قلوبنا على الحاقدين
... بس القافلة تسير والكلاب تنبح..
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 06/04/2008, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كلامك والله سليم ,,,,,,
ماادري ليه حاقدين على الهلال ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 06/04/2008, 02:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
تصاامييم راااائعه

والله انهم صغااااااااااااااااااااااااار

يعطيك العاافيه اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 06/04/2008, 02:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
المكان: جنة خيالي،،،،
مشاركات: 542
ياسلام على هالتصاميم

رووووووووووووووعه

الله يعطيك العافيه اخوى قاز

وفعلاًهذولا صغار
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 06/04/2008, 02:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: في ][ قلبـ ~~ ـهــا ][ .
مشاركات: 593


والله إنك كفو وتعجبني .. لأن هذولي الصغار السفهـاء ما ينفع معهم الا كذا ..
شكـراً .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube