المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/03/2002, 02:37 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
اخبار المنتخب ليوم الاثنين



الجوهر حوَّل الخوجلي إلى مهاجم والنويصر يؤكد..
"مخالفات" الواكد (المرورية) صحيحة!!


الدمام ـ عبدالله العبود:


أدى لاعبو منتخبنا الوطني الأول للكرة تدريبهم الثاني مساء أمس عند الساعة السابعة وبدأه اللاعبون بتدريب خفيف ثم قام المدرب الوطني ناصر الجوهر بالقاء محاضرة قصيرة في منتصف الملعب بين من خلالها أهمية التحضير اللياقي والتفاعل مع النهج التكتيكي الذي تتطلبه المرحلة الحالية من الإعداد كما أشاد بتعاون اللاعبين وحضورهم الذهني من خلال مرحلتي المعسكر التي سبقت تتمة الاعداد في الدمام والتي أقيمت في الرياض وإيطاليا.
وشمل المران التركيز على النواحي اللياقية وتوزيع اللاعبين إلى مجموعيتن ركز فيها على التعامل داخل الملعب بدون كرة والتحرك بحثاً عن استغلال الفراغات واستثمارها بشكل إيجابي ولم يغفل لويس أهمية التمريرات البينية القصيرة وكان اللاعب حسن اليامي قد وصل ليلة أمس مع لاعب الطائي سعود الخيبري وشاركه في المران واكتفى اليامي بالجري حول المضمار طيلة فترة التدريب.
وألغت إدارة المنتخب أمس التدريب الصباحي بسبب صيام اللاعبين.
من جهته طالب نائب رئيس المشرف العام على المنتخب محمد النويصر من الإعلاميين بتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية للاعبي المنتخب وليس فقط التركيز على النواحي السلبية كما حدث مع اللاعب عبدالله الواكد لمخالفته المرورية مشيراً إلى ان كشف مثل هذه الأمور مطلوب وأنا لا أنفي ما تعرض له الواكد فهو خبر صحيح ولكنني أطالب بايضاح بعض الأمور للجماهير السعودية التي تنظر للاعبي المنتخب كقدوة.

إبداع الخوجلي
شارك ناصر الجوهر في المناورة التي أجراها للاعبين في منتصف الملعب بين الأصفر والأبيض وانتهت بفوز الأصفر 1/4وكان الأبيض هو البادئ بالتسجيل عن طريق الحارس محمد خوجلي فيما سجل للأصفر الخثران وحرشان ومحمد نور هدفين.
وعلى صعيد آخر، يصل مساء اليوم منتخب الأرجواي عند الساعة الثانية عشرة عن طريق الرياض وسيكتفي بتدريب واحد مساء غد.


منتخبنا الاولمبي يشارك في صداقة (6)
الرياض ـ و.أ.س:


وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة منتخب المملكة الاولمبي في دورة الصداقة الدولية السادسة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الأميرعبدالله الفيصل والتي ستقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة بمدينة ابها خلال الفترة من 5/22الى 1423/6/6هـ بناء على دعوة من اللجنة العليا المنظمة للدورة.






الأخضر يبدأ استعداده للقاء الأوروغواي

الرياض ـ عبدالله أبوخاطر
بدأ المنتخب السعودي معسكره الداخلي عقب عودته من إيطاليا والترجي يستمر حتى مساء الخميس القادم عقب مباراة الأوروغواي الأخيرة في سلسلة المباريات التجريبية الست التي خاض المنتخب ثلاث منها في إيطاليا. وقد تغيب عن المعسكر أكثر من عشرة لاعبين سينضم نصفهم اليوم للمعسكر فيما سيغيب عن مباراة الأوروغواي المقرر لها الأربعاء القادم نجوم المنتخب من لاعبي الهلال الذي يستعد للمشاركة في الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولة الأندية الآسيوية الثانية عشرة أبطال الكؤوس التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 28 ـ 30 مارس الجاري.
واليوم يبدأ لاعبو منتخب الأوروغواي والجهازان الفني والاداري بالتوافد إلى مدينة الدمام حيث سيصل ستة لاعبين من ايطاليا وأربعة من اسبانيا وواحد من انجلترا.
وأوضح المدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر ان اللاعبين سيعودون لانديتهم عقب مباراة الأوروغواي للمشاركة في المربع الذهبي وكأس سمو ولي العهد على أن يبدأ المعسكر التدريبي في مرحلته النهائية استعدادا للمونديال أول شهر مايو المقبل وأكد الجوهر ان المعسكر بايطاليا حقق أهدافه وأفاد عدد من اللاعبين الذين كانوا بحاجة لخبرة المباريات الدولية.

تكريم قيادات القوى الخليجية

يكتمل اليوم وصول منتخبات ألعاب القوى في كل من الكويت والإمارات وقطر وعُمان فيما يصل غدا منتخب البحرين لتكتمل الوفود المشاركة في بطولة الأمير فهد بن سلمان لألعاب القوى بالقطيف بالمنطقة الشرقية وستشهد بطولة الوفاء هذه تكريم صفوة القيادات الخليجية والعربية ممن خدموا هذه اللعبة سنين طويلة جنت ثمارها حضورا دوليا متميزا وحصاد عدد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. والمكرمون هم: د. أحمد الرشيد وزير المعارف والعميد الركن دحلان بن جمعان الحمد رئيس اللجنة التنظيمة السابق لألعاب القوى وخالد المير أمين عام اللجنة التنظيمة السابق لألعاب القوى وعبدالله الهريني أمين عام الاتحاد العربي لألعاب القوى ورؤساء اتحادات ألعاب القوى الخليجية وهم ضاحي خلفان تميم من الإمارات وعبدالرحمن بن راشد الخليفة من البحرين، وعبدالله المسلم من الكويت واللواء الركن عبدالعال بن مستهيل من عمان وخالد بن ثاني آل ثاني من قطر ومن أعضاء الاتحاد السعودي السابقين كل من د. محمد بصنوي والمهندس سهيل الزواوي وثابت السرحان ود. محمد حمزة المرزوقي ود. رضا محمد بوصالح وسليمان الزايدي ومحمد كعكي وعلي حسن هلال.

يحمل آمال الأخضر

اعتمد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم التميمة الخاصة بشعار المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم كوريا /اليابان 2002 وهو عبارة عن صقر يحمل كرة قدم عليها الرقم 3 إشارة الى تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم ثلاث مرات متتالية 94، 98، .2002 والشعار من تصميم الفنان السعودي التشكيلي عبدالرحمن عبدالعزيز السدحان حيث فاز بالتصميم بين أكثر من 50 فنانا تقدموا بتصاميم بلغت 160 تصميما.




الدوخي وماطر يبتعدان عن معسكر الأخضر شهراً

كتب عبدالسلام السبعان:
قدم صاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو لجنة المنتخبات المشرف العام على المنتخب السعودي الأول التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن تركي بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف وكافة منسوبي النادي بمناسبة حصول النادي الأهلي على كأس بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية لكرة القدم التي اختتمت مؤخرا في مملكة البحرين الشقيقة.
جاء ذلك في برقية بعثها لسمو رئيس مجلس ادارة النادى الاهلي اشاد فيها بهذا الانجاز الرياضي الذي حققه فريق كرة القدم بالنادي الاهلي واعتبره اضافة جديدة لجملة الانجازات الرياضية التي تحققت بحمد الله تعالى للرياضة السعودية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة نتيجة للدعم غيرالمحدود الذي تجده الرياضة السعودية سواء على مستوى المنتخبات أو الاندية من قبل قيادتنا الرشيدة والمتابعة المستمرة التي تجدها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
من جهة ثانية تأكد عدم انضمام اللاعبين احمد الدوخي وابراهيم ماطر لمعسكر المنتخب المقام حاليا بمدينة الدمام بعد ان اثبتت التقارير الطبية التي بعد الكشف على اللاعبين لدى الدكتور سالم الزهراني حاجتهما للراحة حيث ان الدوخي يحتاج الى الراحة والابتعاد عن الكرة لمدة عشرين يوما وبالتالي لن يتمكن ايضا من مشاركة الهلال في منافسات البطولة الآسيوية للاندية والتي ستقام في الدوحة العاصمة القطرية وذلك بعد ان تعرض لخلع في الكتف في لقاء المنتخب الودي الأخير امام جنوب افريقيا وكذلك اللاعب ابراهيم ماطر فقد اكد الكشف حاجته للراحة لمدة تصل الى ثلاثة اسابيع.




الجزيرة أول من أكدت عودة سويد وعبدالغني للأخضر
كانت الجزيرة الأولى في قراءة الأحداث من خلال توقّع عودة الثنائي الأهلاوي المتميز حسين عبدالغني وإبراهيم سويد لصفوف المنتخب في أعقاب مستوياتهما المبهرة وتألقهما مع القلعة في منافسات مباريات البطولة الخليجية التاسعة عشرة للأندية أبطال الدوري التي اختتمت الجمعة في مملكة البحرين وحقق لقبها الكواسر.. فالسويد حقق لقب الهداف بخمسة أهداف غالية وحاسمة.. وكان أحق أيضاً بلقب أفضل لاعب لولا رأي اللجنة المنظمة المخالف للواقع..!
وعبدالغني حرث الأستاد الوطني بمستواه وحماسه رغم أنه غاب عن المباراة الأولى أمام الكويت ولعب منذ الشوط الثاني لمباراة الشباب الإماراتي وبعدها لم يغب عن التشكيل الأساسي وتقلّد شارة الكابتنة وهو العائد لتوه من إصابة اختلف في تشخصيها أطباء الجراحة وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.. لكنه عاد كما ينبغي للنجم أن يعود.. وأخيراً إذا توقعت «الجزيرة» صدقوها.. بقي أن نقول إن توقّع عودة الثنائي المتميز لصفوف الأخضر جاءت عبر رسالة البطولة الخليجية خلال مشاركة الأهلي والتي كان يعدها زميلنا سامي اليوسف يوميا من البحرين.



هل يشارك الدوليون في آخر مباراتين بالدوري؟
*يختتم منتخبنا الوطني الأول بعد غدٍ الاربعاء الحصة الأولى من معسكره الإعدادي للمونديال بلقاء منتخب الاورجواي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.. وبحسب ما هو مقرر سابقاً فإن مواجهات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستنطلق بداية شهر صفر المقبل ستشهد مشاركة اللاعبين الدوليين مع أنديتهم وكذلك نهائي كأس سمو ولي العهد بين الأهلي والاتحاد.. ولأهمية وجدوى هاتين المناسبتين الغاليتين علينا جميعاً.. وعلى اعتبار انهما تمثلان نخبة الفرق السعودية ومسك ختام مسابقات الموسم.. ولانه لا توجد أية ارتباطات للمنتخب الأول خلال الفترة التي تسبق مباريات المربع الذهبي.. ولضرورة انسجام اللاعبين الدوليين مع أنديتهم قبل اللقاءات الحاسمة.. ولان الأندية والجماهير عموماً يتطلعون لمشاهدة نجومهم عقب الانتهاء من الالتزامات مع المنتخب الأول.. فإننا نتوجه الى رجل المواقف الوطنية والمبادرات الخيّرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لننقل لسموه الكريم رغبات وآمال الأندية والجماهير السعودية بالسماح للاعبين الدوليين بمشاركة أنديتهم بعد لقاء الاورجواي وفي الفترة المتبقية من المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين خصوصاً ان هناك مباريات مصيرية وجماهيرية في الاسبوعين الآخيرين للفرق التي غاب عنها نجومها الدوليون في المواجهات الدورية السابقة.. الأمر الذي يتيح مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع ويسمح لها بتعويض ما لحق بها من أضرار اثناء غياب لاعبيها الدوليين وتحديداً فرق الهلال والأهلي والنصر والاتحاد والشباب وهذا الأخير أصبح في عداد المهددين بالهبوط الى دوري الدرجة الأولى..
كلنا على ثقة.. ويحدونا أمل عريض بأن سموه الكريم سيكون اول المتحمسين لاقرار كل ما فيه مصلحة الكرة السعودية وانديتها وجماهيرها..


اخر تعديل كان بواسطة » نجمة الإبداع في يوم » 25/03/2002 عند الساعة » 12:34 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/03/2002, 02:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2002
المكان: الجبيل
مشاركات: 183
شكرا على كل شئ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/03/2002, 07:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير يالنجمه الابداعية والله يعطيكى العافية .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/03/2002, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
الف شكر لكم على المجهود الرائع والله يعطيكم العافية انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/03/2002, 08:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/03/2002, 09:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك العافيه وألف شكر ,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/03/2002, 11:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2002
المكان: السعوديه الشمال
مشاركات: 219
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube