المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/03/2002, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
Thumbs up لله درك !!

بحكم متابعتي الدائمة لمقالات الكاتب الساخر المتألق دائماً احمد الرشيد توقعت أن يكون هو أخر من يكتب عن المشكلة الهلالية الحالية.. فالرشيد اعتادنا دائماً أن نقرأ له مقالات ذات نكهة خاصة بعيدة عن الهلال ومشاكله.. بل أن عندما يتعرض للوضع الهلالي الداخلي تجده يمر عليه مرور الكرام،، والحال نفسها تنطبق على الكاتب الجماهير صالح السليمان .. فهما (نادراً) ما يكتبا عن قضية هلالية (داخلية) ودائماً ما يكونا خط دفاعي هلالي إعلامي يمتاز بالقوة والإقناع وسلامة المنطق والحجة ضد إي حمق إعلامي يصدر تجاة الهلال..

تعالوا معي لنبحر في مقاله الرشيد اليوم.. والتي انقلها من فرط إعجابي بالتسلسل المنطقي والعقلي الذي احترم فيه الرشيد عقل كل القراء

إقتباس
يا هلاليون.. تمسكوا بسعود!!
رغم كل الاخفاقات غير العادية التي تعرض لها الفريق الهلالي هذا الموسم ورغم كل الأخطاء التي حفل بها العمل الإداري في الهلال يظل الأمير سعود بن تركي هو الخيار الأفضل للهلاليين!!.

استاذي احمد .. مثل هذا الكلام يجعلك في اعداد المسترزقين !! فسيتم سؤالك كم تتقضى ثمناً لهذا الكلام !! .. في بداية الموسم ونحن نطالب بالتروي على الامير سعود .. لانه (لايوجد غيره) .. وكان يقدم عمل جيد .. ومع غيابه الان نطالبه بالرحيل .. لان بقاءه لا يختلف عن وجوده !! ولكن لا اخفيك ان الانفعال من الوضع الحالي هو ما يجعلنا نطالب بتغيير حتى بواب النادي .. والا فالمنطق والعقل والتاريخ .. يقول ( خلوكم اعقل ) !!!

إقتباس
يجب ان لا ينسى الجمهور الهلالي أزمة الرئاسة التي مر بها الهلال خلال الفترة التي كانت بين رحيل الأمير بندر بن محمد ووصول الأمير سعود بن تركي وكيف تهرب أعضاء شرف الهلال من منصب الرئيس إلى الحد الذي دفع الهلاليين إلى التوجه لعضو الشرف النصراوي البارز الأمير تركي بن خالد لكي يقبل في رئاسة ناديهم!!

لا صدقني ما احد نسى .. بس الجمهور ( طاش) وما عاد يستحمل .. يبي تغيير وبس .. اختلفت المفاهيم سابقاً يريدون رئيس كاش .. والحين ما يهم يصير كاش لازم يصير متواجد لو انه اطفر من سوران الهندي اللي بالنادي !!

وصدقني لن ننسى ترشيح (تركي بن خالد) .. ولكن نتناسى لا أكثر .. ونحن نقول .. الهلال نادي يتمنى الجميع ان يترأسه !!!

طبعاً حلوم ..

والشاعر يقول : ( الله ما أكثر اعضاء الشرف .... ) !!!

إقتباس
ويجب ان لا ينسى الجمهور الهلالي كيف حارب بعض أعضاء شرف ناديهم بلاتشي الناجح جدا مع الفريق والحملات الإعلامية التي شنوها عليه إلى ان هرب بعيداً عن الهلال وكيف غاب هؤلاء عن الساحة بعد ان انتهت مهمتهم بطرد بلاتشي وتحويل الفريق إلى محطة لتجارب المدربين المغمورين!!.

لا لالالالا .. هنا حدك !!! بدينا بالكذب ...!!!!

اللي طير بلاتشي بن مصيبيح .. واللي طير لطف بن مصيبيح .. واللي طير طيارات 11 سبتمبر بن مصيبيح .. وعساك سالم بس ..

الحملات الاعلامية طفشت بلاتشي .. وها نحن نتندم عليه .. وقريباً سيطير سعود .. ويأتي الصيف .. ويسافر اصحاب السمو الى اوروبا وامريكا .. ويبقى النادي بذمة الامين العام ... وعساك سالم ..!!

إقتباس
وأعضاء الشرف الذين يرفضون رئاسة النادي عليهم ان يتوقفوا عن الحديث عن الفراغ الإداري الذي قد يترتب على ارتباطات الرئيس الذي يستحق الشكر والتقدير لدعمه لناديه ولأنه قبل منصب الرئاسة الذي تهرب منه الجميع خوفاً من أعبائه المالية!!.

ههههههههههههههه .. الاعباء المالية تروع يا استاذي .. فالفريق مقبل على تجديد عقد الجمعان والجابر وغيرهم ..

واعضاء الشرف واصحاب السمو عارفين (الهلال) وغطاها !!! وعلى عندهم استعداد يصيرون بوجة الجمهور والاعلام !!

اما الذين رفضوا الرئاسة .. فهم ابطال هذه الايام .. تفتح الملحق الرياضي في اي جريدة وتجد العضو الفلاني وبعنوان ثمانية عامود يقول ((( الـــــهــــــلال في خــــطــــــر ))) .. وبعد ان كان هارب من المسئولية اصبح رمز هلالي وبطل مغوار !!!!! وياليته الرئيس وياليته النائب وياليته مدير الكرة !!!

إقتباس
أعضاء الشرف الذين ينتقدون الجوانب الفنية بالفريق ليتهم يتوقفون عن النقد مادام انه ليس لديهم الاستعداد لتأمين بدائل أفضل فيما يخص مدرب الفريق أو لاعبيه الأجانب!!.

عمى !!! تأمين بدائل أفضل !!!!!! ليه !!! هم منحاشين من المسئولية وانت تجي وتطلب بدائل !!! هم تبي تصريح خذ .. تبي طهبلة خذ .. تبي تنظير خذ .. اما عمل ومسئولية ودفع (((( معصي )))) ما تركوا النادي وهم يبي يدفعون او يشتغلون !!!!

إقتباس
التنظير سهل والحديث عن مجالات التطوير أيضاً سهل لكن الصعب جداً هو تحمل المسؤولية وترجمة كل الخطط وتنفيذها على أرض الواقع في ظل تواضع الإمكانات والاعتماد فقط على الجهود الذاتية للرئيس!!.

صح لسانك صح بدنك .. صح النوم بعد .. !! ثلاث سطور تلف بحرير !!

إقتباس
أقول لجماهير الهلال لا يغركم من يتحدث إعلاميا عن أوضاع فريقكم بطريقة تعجبكم وتستثيركم ضد أوضاعه القائمة حاليا فالتجاوب معها سيعيد ناديكم من جديد إلى أزمة البحث عن رئيس ومدرب وأجانب ومبالغ لتجديد عقود النجوم!!.

جمهور الهلال للاسف (منهم) من أكل الطعم .. وظن ان الهلال هو الهلال !! وان رجال اهلال هم رجال الهلال !! وان اعلام الهلال هو اعلام الهلال !!

لذا تجد من الجمهور الهلالي من يتمايل طرباً لاي تصريح (ثوري) يطالب بنسف الجهاز الفني والاداري .. فالجماهير تبحث عن من يدغدغ مشاعرها بالتصاريح الرنانة !!

إقتباس
تمسكوا بسعود بن تركي فقد قبل رئاسة ناديكم بعد ان رفضها وخاف منها الجميع!! ولا تفرطوا بسعود حتى لا تنفرط سبحة فريقكم!!.

دعني اقول اذا سمحت .. احضروا رئيس جديد وقلدوه المنصب الرئاسي .. واذا جاء سعود قولوا له .. الكرسي الازرق غير متاح !!!

إقتباس
تأكدوا ان كل الذين يتحدثون بشفافية عن مستقبل الفرق ويطالبون بتصحيح أوضاعه سيختفون عن شاشة الأحداث عندما توضع الكرة في مرماهم ويقال لهم «هذا الميدان يا حميدان»!!.

اي والله الميدان ياحميدان !!! ..

استاذي احمد .. مقاله دغدغت مشاعري بالفعل .. رغم انها خالية من مصطلحات ( اذبحوا ) ( اصلخوا) !! .. بل لانك كتبت بهدوء وعقل .. فالهلال يعاني من أزمة فكر الان !!

@@@@@@@@

@@ لـــله درك يابن المصيبيح !! @@

لله درك يا فهد .. فقد أثبت بالدليل القاطع ان الهلال بدون رجال ... فأنت لوحدك رئيس .. ومدرب .. وعضو شرف .. انت وحدك (تعمل) والبقية ( تتكلم) !!

لله درك يافهد .. فقد رفضت سفر الجابر فقالوا ( إداري متحجر متغطرس بل قال مدرس ابتدائي لا تفقه ) .. ثم ماذا؟؟ منح الرئيس سامي بالسفر .. وجاء سامي لتونس ولعب مع الفريق وقالوا ( فريق أي كلام فريق محسوبيات وواسطات فريق يساعد النجوم على التمرد والتخاذل فريق يوافق على سفر سامي ويرفض حج الصويلح !! ) .. لله درك وأنت تفضحهم مثنى وثلاث ورباع !!

لله درك يا فهد وأنت لا ترفق أسم الصويلح للبعثة الهلالية في تونس والتي بسببها قالوا ( إداري أرعن + إداري يمنع اللاعبين من الحج !! بل وصلت الامور لكتابة انك وقعت باالشرك الأصغر والعياذ بالله !!)) .. ثم ماذا ؟؟ .. يتغيب خالد عزيز ويتم ضم الصويلح ( اضطراريا) ويسافر إلى تونس للمشاركة مع الفريق .. ثم يشركه ماتورنا في دور الأربعة لتخرج صحافة (كل شئ بريال) لتكتب ( الصويلح المرهق كيف يشارك !! + لاعب مريض بالأنفلونزا كيف يلعب في مباراة خروج مغلوب !

لله درك يا فهد .. فأنت حارب شريدة بشتى الطرق .. فلم تسدد له (200) ألف ريال .. ومع هذه الحرب وراهن ( السميعة) أن يغيب شريدة عن الهلال !! ولكن بقى شريدة يشارك والكذبة يثرثرون !! ثم ماذا ؟؟
لم تنفع حربك ضد شريدة فاتجهت لأحمد خليل لعل وعسى تشبع غريزتك الدكتاتورية !! وقالوا انك أوقفته وأبعدته !!! ونجده مع قائمة الاحتياط في لقاء النصر .. لله درك يافهد فهي المرة الأولى في العالم نجد لاعب (موقوف) على دكة الاحتياط !!!!!!! بل انك كشفت لنا جبن وضعف (ماتورانا) الذي يرى خليل على الدكة ولا يستطيع أن يشركه خوفاً منك !!! ..

لله درك يافهد .. فقد توجه لك الإعلام بأكمله .. سباً ونقداً وتجريحاً .. ومع هذا صمدت كدرع واقي عن جميع الهلاليين..
سابقاً يسافر الثنيان أو سامي في منتصف الموسم .. ويتم (تشريحهم) من الإعلام ودعم الإدارة لتطبيق أقصى العقوبات.. أما الآن فأنت السبب.. الحمد لله لم نعد نقرأ ظلم ليوسف وسامي بسبب الهلال بل توجة الظلم كله تجاهك.. وأصبح المسئول عن كل خطأ يرتكب !!!
سابقاً يتخلف اللاعب عن اللقاء خارج مدينة الرياض.. ثم تفضحه الصحافة.. ثم (تغسله) و(تنشره) بعد ذلك.. أما الآن فلا يهم .. يتخاذل من يتخاذل ,, الأهم أن الخطأ هو من (المصيبيح) .. فلله درك..

لله درك يافهد .. فقد شارك النزهان والقحطاني المسعري قبل ان تكون مدير كرة .. وبقدرة قادر أصبحت أنت سبب وجودهم وسبب إشراكهم !!!! لله درك ..

لله درك يافهد .. من أجلك أصبح الجمهور (السميع) يعد ما يخسر من البطولات لا ما يكسب !! لله درك ...

لله درك يا فهد ... فقد اتعبك الهلال والنتيجة .. ان حملن على كتفيك اوزر غيرك !!!

@@@@@@@@


@@ باختصار @@

@@ الإمبراطور صالح النعيمة.. قال انه على استعداد لتولي مهمة مدير الكرة بالفريق الهلالي !! .. لا تخاف يابو فهد اذا بغوك لقوك.. بس الحين خل حقك الراحة.. !!

@@ بالمناسبة وعلى طاري أبو فهد.. فقد قال قبل أسابيع ( لاعبو الهلال أطفال يحتاجون للتدليل الكامل ).. هل لديك يابو فهد استعداد لتدليل أطفال الهلال !!!! ؟؟

@@ كم نحبك يا صالح النعيمة ولكن ليتك تحكم العقل فيما تقول كي لا تخسر معجبيك.. فليس كل الجماهير من عشاق الظهور الإعلامي والذي نتيجته (صفر) !!

@@ قال النعيمة :

إقتباس
ودافع النعيمة عن المدرب العالمي فرانسيسكو ماتورانا وبرأه من الهزيمة التي تعرض لها الفريق الكروي مساء الجمعة على يد النصر وقال: أبداً ماتورانا لا يلام فهو مدرب كبير وعريق.. واللوم كله يقع على مدير الكرة فهد المصيبيح لأنه شخص ملم إلماماً كاملاً بأوضاع الفريق وبإمكانيات لاعبيه وكان يجب عليه التدخل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه

وسؤالي : هل المطلوب من المصيبيح التدخل في التشكيلة ؟؟

@@ فهد المصيبيح .. قد أتجاوز كل أخطاءك.. إلا خطأ واحد فقط ارتكبته واعرف انه دون قصد.. الا وهو كشفك لبعض الجماهير العربجية التي لا تفرق بين تشجيع ( خامس باء ورابع جيم ) في دوري المدارس وبين تشجيع الهلال !!

@@ يبدو أن المصيبيح لابد أن يكرر الاقتراض من البنوك لكي يسدد حقوق شريدة وبعض مقدم عقد التمياط .. !! وياليل ما اطول .. وعلى قول عاطي الموركي ( رئيس نادينا شاقني ياناس دلوني عليه ) !!

@@ في مثل هذه الازمات الهلالية .. تبرز الاسماء التصاريح الرنانة !! ويكون المجال خصباً لــ(ــدغدغة ) المشاعر الجماهيرية الغاضبة .. !! فيعتقد المشجع (البسيط) ان ( المتحدث أو المصرح ) لو جاء للنادي لذابت الخلافات وحلت المشاكل !!!

@@ في كل محيط وكل بيئة .. لا يظهر الصوت النشاز الا اذا كان وحيداً .. لان تلك الاصوات قد تختفي تحت الاصوات الحكيمة والمتعقلة .. لذا تنكشف الوجوه وتظهر سطحية البعض واضحة للعيان !!

@@ اليوم (3) اخبار هلالية قوية وفي جريدة هلالية !!! وبما ان (حكي العاقل يطيح نصفه ) .. اسمحوا لي ان (ارجم) كل الحكي بالزبالة .. وشمس تطلع خبر يبان !!

@@ اذا استمر المصيبيح بعد نهاية الموسم .. فيجب ان اعترف ان الهلال يملك رجل (((((جبار))))) .. اتمنى ان يرحل فهد لكي يحمي نفسه من عرابجة الرياضة .. و لنرى البديل الناجح ونرى الادارة الهلالية التي ينشدها البعض !!! واتمنى ان يبقى لانني على قناعة بانه فهد ناجح جداً .. متى ما عاش النادي الوضع الطبيعي له .. وتواجد رئيس واعضاء شرف !!

@@ الامير نواف بن محمد واخيه خالد .. يطلبنا الاشراف على كرة القدم !!.. ليش ما تمسكون النادي بكبره وش بمنع ؟؟
أوه آسف تراني امزح .. نسيت ان الرئاسة تبي ملايين تجديد عقود واجانب ومدربين !!

سامحونا ...

@@ يردد البعض اسم خالد بن طلال... بالرغم من ان الاخبار المؤكد تقول ان الامير خالد حفظه الله ابتعد عن المجال الرياضي تماماً !!!

@@ في السابق .. تفبرك الصحافة الهلالية خبر تتمناه الجماهير الهلالية .. ويتعامل معه الهلاليين كطلب لابد تنفيذه .. !!! اما الان اصبحت بربرة الصحف الهلالية اتفه من ان يلتفت لها مسئول هلالي ( اذا وجد مسئول طبعاً ) !!

@@ فهد لتكون ناجح .. وعنك الصحافة الهلالية تنافح ( ما يمديكم على هالسجع ) .. يجب ان تتصل من أوروبا لكي تزود رئيس القسم الرياضي بالخبر الجديد !!! .. وإذا لم يتواجد رئيس القسم الرياضي لا مايمنع الاتصال على البيت وان تخبر (زوجته) عن الخبر لتوصله لزوجها الذي اقفل جواله !!
فهد اتكلم بجدية .. هذا ما يقوم به غيرك .. وهذا ما منحهم الرضا وتأييد الصحافة في فترة من الفترات !!

@@@@@@@

عذراً للاطالة ..

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو هـيـا في يوم » 25/03/2002 عند الساعة » 01:03 AM
  #2  
قديم 25/03/2002, 12:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: كندا
مشاركات: 343
يامبدع..يامبدع.. يامبدع,لقد أتحفتني بهذا المقال الرائع,شكرا لك.
  #3  
قديم 25/03/2002, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/03/2002
مشاركات: 134
الاستاذ احمد كاتب كبيربل وكبير جدا...

ليته يشرف المنتدى بطلته البهيه...
  #4  
قديم 25/03/2002, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625

حبيب الجميع ابو هيا..

كل مرة تثبت عجز الجميع عن محاولة ادانة فهد المصيبيح بما ليس به..
كل مرة تقول لهم تراكم طفشتونا من صراخ الاطفال!!
لن ازيد على موضوعك الرائع الا بتوضيح نقاط مما ذكره ابو فهد..
يقول ابوفهد:

إقتباس
ما دمت أحمل المصيبيح مسؤولية ما يحدث فإنني أستغل هذه المناسبة لأطالب أخي وصديقي فهد بالاستقالة من أجل مصلحة الهلال أولاً ثم مصلحته الشخصية ثانياً فالكيل قد طفح وإذا كان مصراً على الاستمرار فعليه واجب الظهور لتبرئة نفسه بالأدلة والبراهين.

ابو فهد لم يذكر ان فهد اخطأ في شيء ولكنه يريد منه ايقاف هذه الحملة المسعورة بعرض الحقائق والدلائل على مرئى من الجميع..
ولكنه يعرف فهد جيدا وانه لن يقدم على فعل شيء يضر بالهلال حتى لو كان على حساب نفسه..

هذا ما اراه مقصودا بما قاله ابوفهد..
شكرا لك يا مبدعنا
ولا انسى ان اشكر الكاتب المبدع
احمد الرشيد
  #5  
قديم 25/03/2002, 01:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 804
اخوي المبدع ... ابو هيا

مقال يوزن بالذهب وكلمات لا اجد الا ان اقول الله يسلم يدينك وكيبوردك

اقسم بالله انه كل ماخف الدفاع عن المصيبيح بسبب الكم الهائل من التهم هنا وهناك تعيد لنا الثقة الكاملة به فهو اهل لها وليس سواه ولله درك

ولكن ياعزيزي على الرغم من اتفاقي معك بما قلته عن الامير نواف وخالد بن محمد وخاصة الاخير ولكني اختلف معك في انه من الممكن ان يشرف احدهما على الفريق الاول وعندها صدقني لن يستطيعا ان يهربا من الواقع الكاشي (يعني الكاش ) وعندنا الامير محمد العبدالله اكبر دليل .. وان كان مطمعنا ان يكون الامير بندر بن محمد هو صاحب هذا المنصب ولكن لا اظن

اخيرا تقبل تحياتي ... وكل يوم وياقاهرهم ياسامي من ابداع الى اخر
  #6  
قديم 25/03/2002, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
أنا ماعلي من الموضوع كله ياأبو هيا لأن هالقضية أعلنت انسحابي منها من الصداع اللي جاني بسببها !!!:sad:

أنا كل همي بموضوعك واللي لفت انتباهي هي العبارة اللي تقول فيها .....

إقتباس
فهد لتكون ناجح .. وعنك الصحافة الهلالية تنافح

ماأدري أبو هيا !!!

يقرب لك فاهم جدا ؟!!
  #7  
قديم 25/03/2002, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 776
منذ عشرين سنه ... وكل يوم المصيبيح يكبر في راسي ...

الله يخليك يافهد ... ويقويك على تحمل امور انت اهل لها.

ياقاهرهم ياسامي .......هل آن الآوان ان تغير اسمك ..الى " ياقاهرهم يا مصيبيح "

رائع ... ورائع ...

تخيل منتدى الزعيم بدون ياقاهرهم ياسامي ؟؟

هل دمى _ازرق يتصفح هذا المنتدى!!!!

الاجابه .. نعم ولكن مرور كرام
  #8  
قديم 25/03/2002, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة الفاضلة
مشاركات: 421
صدقت وابدعت
  #9  
قديم 25/03/2002, 01:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
المكان: المملكه العربيه السعوديه-الدوادمي-مصده
مشاركات: 44
[moved][shdw]يا هلاليون.. تمسكوا بسعود .؟ والله صادق وصح لسانك [/shdw] [/moved]
  #10  
قديم 25/03/2002, 01:58 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
ما انت عاقل يابوهيا ,,

شف ياغالي الاستاذ احمد الرشيد يكتب للهلال , لديه بعد نظر , يرى الامور بشكل صحيح , حسبها مره وثنتين وثلاث وطلع بنتيجة ان ابتعاد الامير سعود يعني العوده لسنة البحث عن رئيس للهلال <== تذكرني بسنة السبله اللي يتكلمون عنها شيباننا وانا شخصيا ماعاد عندي مانع اننا نرجع من جد وجديد ندور عن رئيس ,,

بالنسبه لفهد المصيبيح , انا ودي بس انه يكتب الاستقاله ويقعد بالبيت , ونبي نشوف وين ياصل له الحال ونبي نشوف من يجي ومن يروح ( لكن بشرط انه اذا درى ان ماحول النادي احد من ربع صرح واربح <== هنا السجع ) يرجع للنادي ويبي يلقى الكل بإنتظاره معينين مؤيدين ,,,,

ابو فهد ( ماقال شيء ابد ) <=== من السوابق ماعاد يصدق , كأن صفة الكذب لزززززززقة فيهم وهذي فعايل يديهم <== سجل سجع بعد , اشك ان ابو فهد يقول انا على استعداد لتحمل المسؤليه وبالمجان ( ليس قصورا بأوفهد ) لكن المنطق يقول ان من يريد ان يعرض خدماته يعرضها على من يهمه الامر , لا من يهمه التدمير

الزبده ياغالي , الله يعين الهلال ويعين اللي يشتغلون من اجل الهلال , اما ربع صرح واربح ( خلك اعقل ) ,,

تحياتي ,,,,
  #11  
قديم 25/03/2002, 02:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 362
رائع كاتبنا الاستاذ ... احمد الرشيد

لكن




كلماتك في هالمقال والله اروع وتروع الورع
  #12  
قديم 25/03/2002, 02:47 AM
ناقد اجتماعي
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 2,053
الغالي ابوهيا

ما أدري ليش يربط سعود بن تركي بالمصيبيح ؟؟؟؟؟؟؟

رحيل سعود بن تركي ليس مرتبطا برحيل المصيبيح أو العكس قد يكون رحيل أحدهما مؤثرا على الآخر , ولكن ليس الامر كما يريده بعض الاعضاء ( يبقى سعود ويبقى المصيبيح !!!) , أو كما تريد الجزيرة ( يرحل سعود ويرحل المصيبيح!!!)...

عزيزي سعود بن تركي أهمل النادي كثيرا , سعود بن تركي استمراره هو اسغفال للجماهير الهلاليه , رئيس بعيد عن النادي وهو أمس الحاجة له , فريقه يخرج من بطوله ولا نسمع له خبر !!!!! , بينما يحترق عشاق الزعيم ويتباكون على حال فريقهم , ينام رئيسهم في العسل!!!! , كنت من أول المدافعين والداعمين ولو برأيي لهذا الرئيس ولكن في المقابل من سيئ الى أسوء...

الى متى وبعض الجماهير تردد المقوله " سعود تقدم لرئاسة الزعيم بعد ان تركها الآخرون " , حينما فعل سعود ذلك كنا أول من قدم الشكر له , ولكن وعلى رأيي بعض الاعضاء " سعود افعل ما تشاء في الزعيم , ابتعد عن النادي وأهمل الفريق فهذا من حقك فأنت من تقدم للرئاسة " وانا أقول لاحول ولا قوة الا بالله !!!!!!!!!!!!!!!!!! كيف يفكر من يطرح مثل هذا الكلام !! ألا يرى ما يجري للفريق !!!!

ملخص كلامي , سعود دمرت النادي بما فيه الكفاية ويجب ان ترحل , أما أنت يا فهد المصيبيح فلتبقى لنا مادام لم يثبت للجماهير ما يشاع عنك ...

أتمنى من الجميع أن ينظرالى ما يقدمه الشخص الآن , وبناءا عليه يقيم عمله , ولاينظر الى ما قدمه سابقا , فما قدمه هو جهد يشكر عليه وما يفعله الآن يجب ان نتوقف عنده


تحياتي لك

اخر تعديل كان بواسطة » alhawey في يوم » 25/03/2002 عند الساعة » 02:50 AM
  #13  
قديم 25/03/2002, 02:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/12/2001
مشاركات: 839
أحمد الرشيد + ياقاهرهم ياسامي = موضوع دسم.. ماتقدر تفوته

اتفق معك في جميع ماذكرت ...

وتشكرات

اخر تعديل كان بواسطة » راوؤل الهلالي في يوم » 25/03/2002 عند الساعة » 03:04 AM
  #14  
قديم 25/03/2002, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,696
ابدعــــــــــــــــــــــــــــــــــت في كل ماقلت
  #15  
قديم 25/03/2002, 04:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/02/2001
مشاركات: 101
للأ سف يا قاهرهم يا سامى.....

ما عاد يمدي ....

سعود وفهد كلها كم يوم ويتركون الجمل بما حمل......

و بـــــــنـــــــشـــــــــــوف.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube