#1  
قديم 03/04/2008, 05:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2001
مشاركات: 123
الهزيمة قيدت ضد مجهول

فقد الزعيم لبطولة كانت في متناول يده لا ندري من يتحملها , هل هو ألأتحاد السعودي بأمانته الغير امينه ولجانه التي تحتاج للجنة تحقيق , ام ان السبب في ألأدارة التي طاوعت نواف التمياط وأقنتعت المدرب بعدم ضم لاعبين من الفريق الأول او السبب في نواف نفسه واللاعبين الذين وعدوا الادارة بالبطوله في حال عدم ضم لاعبين من الفريق ألأول , والحقيقه ان الزعيم فرط في بطولة ينطبق عليها المثل العربي (( عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة )) كما كتب ذلك احد الصحفيين في جريدة الجزيرة قبل ايام وطالب الأدراة بعدم التفريط في هذه البطولة بأمل الحصول على الدوري ثم لاتتحقق البطولتين وهذا هو المتوقع الأن لأن الأتحاد اقرب من الهلال للدوري بنسبة 90 في المئه , ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من كان السبب ,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/04/2008, 05:58 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
ان دل على شيء يدل على ان الادارة الله بالخير0000!!
================================
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube