#1  
قديم 03/04/2008, 05:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 150
كأس ابوي + حتى الامثال غيروها +............؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كأس ابوي

هذا لسان ( المأسور بشوقه ) واعوانه
مثلما كتب الشعر وكانه ينحت من صخر
كتبت ونحت كاس ( ابوه ) على ابعاد ( نصراويه )
كتبت السناريو واخرجه ( فيصل افندي ) وكان بطل المسرحيه بوساكا ( ذو الصافره + )؟؟؟


حتى الامثال غيروها


يقول المثل الشعبي ( طرار ويتشرط )
نعم انقلبت المعادله وأن ( لطرار ) ان يتشرط
تشرط وتدلل وتمخطر يا ( فقير ) فاصبح من ورائك ( نحات) ينحت بدقه واتقان


ابتسم

ابتسم و تذكر يازعيم ان كسبنا وجوه شابه تبشر بمستقبل مشرق بأذن الله

انسى

انسى يازعيم الماضي وفكر في المستقبل فامامنا الدوري ومباراة الشباب ( ذهابا وايابا ) وتصفية الحساب مع ( الاتحادين )
جمهور الهلال وش اقول فيكم

تقبلو تحياتي

احمد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/04/2008, 02:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 31
بالتوفيق لزعيمنافي مبارياته
وعقبال الدوري بااذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/04/2008, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Scrub
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: حولك حوليك
مشاركات: 2,284
ايه ياخي بطولة ابوه وهو حر فيها

يعني لو انا عندي بطوله لأبوي كان عطيتها الهلال

على العموم يعطيك العافيه

بتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/04/2008, 04:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 910
اشكر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/04/2008, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: الــشًــرقــٌيــهـِِِِ..}
مشاركات: 373
يقولون لعيبة النصر كل ابوهم بالمستشفى اصابعهم مقطعه..ليييييييييييييييه؟




مسوين بيعظون الميداليات عظو اصابعهم...هههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/04/2008, 05:33 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
مشاركات: 24
ولو خيو وسع صدرك والجايات أكثر حرااام هالنصراويين..ترى يرحمووون بقوه..ماهم وجيه بطولات ..اللهم لا شماته..والله يوفق الهلال اليوووم..

تحياتي لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/04/2008, 06:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 655
والله انك جبتها كأس أبوه ومن حقه ولاكن لو كان أباه موجوداً لما حدثت المهازل ولما وجد المرتزق فيصل العبدالهادي في المنصه والإبتسامه لاتكاد تفارق محياه بعدما أعلن الحكم نهاية المبارات .....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/04/2008, 10:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
مشاركات: 114
ياناس من دخل هل الاسير للشوق للرياضه وهي مدحدره ولا فيه أمل تصلح خلوهم يفرحون شوي ومصيرهم الزوال بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/04/2008, 12:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 150
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه من ميلادي
بالتوفيق لزعيمنافي مبارياته
وعقبال الدوري بااذن الله

الـــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــــم امــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــن

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هتلــ الزعيم ــر
ايه ياخي بطولة ابوه وهو حر فيها

يعني لو انا عندي بطوله لأبوي كان عطيتها الهلال

على العموم يعطيك العافيه

بتوفيق للزعيم

انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة >>>20<<<
اشكر يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأحمد


>>>20<<< الـــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــــــو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/04/2008, 01:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 150
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب10 وبس
يقولون لعيبة النصر كل ابوهم بالمستشفى اصابعهم مقطعه..ليييييييييييييييه؟




مسوين بيعظون الميداليات عظو اصابعهم...هههههههههههههه



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المسافر
ولو خيو وسع صدرك والجايات أكثر حرااام هالنصراويين..ترى يرحمووون بقوه..ماهم وجيه بطولات ..اللهم لا شماته..والله يوفق الهلال اليوووم..

تحياتي لك..

بقوه يرحمون

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم 99
والله انك جبتها كأس أبوه ومن حقه ولاكن لو كان أباه موجوداً لما حدثت المهازل ولما وجد المرتزق فيصل العبدالهادي في المنصه والإبتسامه لاتكاد تفارق محياه بعدما أعلن الحكم نهاية المبارات .....

وش رايك فيني ذيب صح

ولكن تذكر ان مباراة الاتحاد هي مباراة تصفية الحسابات


ومشكورين على المرور جميعن

اخر تعديل كان بواسطة » حياتي كلها صبر في يوم » 04/04/2008 عند الساعة » 03:19 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/04/2008, 05:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 150
إقتباس
ياناس من دخل هل الاسير للشوق للرياضه وهي مدحدره ولا فيه أمل تصلح خلوهم يفرحون شوي ومصيرهم الزوال بأذن الله

انا مادري وش مؤهلاته الرياضيه
هو و امير الشباب الشايب

كل ظالم مصيره الزوال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube