#1  
قديم 03/04/2008, 02:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 85
فوز النصر .. ظاهرة كونية !!

هارد لك لجميع ابطال الهلال .. هاردلك لجماهيره .. فاليوم يوم النصر .. وهذه ظاهرة كونية كل عشر سنوات ..!!
فأخر بطولة حققها النصر كانت 1418 ونحن الان 1428 فكل عشر سنوات يتحقق النصر للنصر ألم اقول لكم انها ظاهرة كونية حتى لو لعب الهلال بكل نجومه !!

خسرنا بطولة ولكن كسبنا بطولات نعم كسبنا شباب هم أعمدة الهلال في المستقبل القريب .. كسبنا مواهب صغار بالسن ولكن كبار بالفن و المستوى .. فأيم الله انها هي البطولة الحقيقة !!

خسرنا جولة ولكن سوف نكسب جولات بإذن الله فالدوري اصبح قريب أكثر من أي وقت مضى رغم العراقيل الافندية والحكيرية ومن خلفهم !!

فاتمنى من إدارة الهلال ان تخرج هؤلاء الصغار من انتكاسة الهزيمة وتهييء الكبار لمعارك اشد وطأة وأكثر اهمية من بطولة سنية تأتي بالمركز الرابع من حيث الأهمية !!

فأمامنا ثلاث مباريات من العيار الثقيل نحتاج نقطتين من الشباب وثلاث نقاط من الاتحاد ونتوج كبطل للدوري وما هي بمشيئة الله عنا ببعيده !!

اتمنى من الجماهير الهلالية أن لا تلقي الهزيمة ظلالها عليكم فزعيمكم بحاجتكم يوم الجمعة فهي مفصلية فالثلاث نقاط تعني مباراة نهائية مع الاتحاد وبإذن الله الفوز للزعيم كالعادة !!

كما اتمنى ان لا نقسو على اللاعبين فهذه ارادة الله ومشيئته ولا راد لقضاء الله والمثل الشعبي يقول (( اللي ما يكتب عسر )) فالحمدالله اولا واخيرا !!

واخيرا اتمنى من الهلاليين بجميع اطيافهم الوقوف مع الهلال في هذه الايام فهو يصارع على عدة جبهات وتواجه العراقيل من كل حدب وصوب فكونوا الدرع الحصين له بالوقوف الى جانبه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/04/2008, 02:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
مشاركات: 1,035
بس حنا 1429 ..................................









........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/04/2008, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـــ20ــشــ10ـــاكي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: جـ(فديتـها)ـدة : 07/07/2007
مشاركات: 1,424
الجااااااااااااااااااااااااااااااااي أحلى
ويويلكم ياهووووووووووووووو
عزوز قلبه يغلى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/04/2008, 02:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 202
طرحك متميز !!

,,

أعجبتني العقلانيه والهدوء في موضوع يتسم بالحياديه والصراحه !!

,,

تسلم لي هيك مواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/04/2008, 02:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 85
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياقاهرهم يازعيم
بس حنا 1429 ..................................









........................................

ادري بس البطولة بدأت عام 1428 طيب وش رأيك نخليه بالميلادي 2008 واخر بطولة خذوها 1998 وش رأيك هالحين ركبت عشر سنوات .. تحياتي لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/04/2008, 03:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
مشاركات: 372
يا شباب لا نضحك على بعض خلونا واقعيين وربي يستاهلون شفتو وش سوى بدر اخراشي النصر لعبو قدام جمهور وهم مرتبكين وضايعين بس قدمو مستوى رائع ونا اقول يستاهلون وهاردلك يا كوزمن رح دور الدوري
نفس الحكايه اللي معى القادسيه سوينها قالك بيضمن الدوري ريح ياسر وطارق وعزيز يا كوزمن

عصـــــــــــــــــــــفور بليـــــــــــــــد ولا عشـــــــــــــره على الشجــــــــــــــــره

لاسف انه مثل عربــــــــــــــــــــــي

والف مبروك لنصر سووووووووووووووووووها
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/04/2008, 03:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/01/2006
مشاركات: 543
بالعكس هذه البطولة ستعيد النصر وسأذكرك

لم اكن اتمنى ان تكون عودة النصر عبر بوابة الهلال ولكن قدر الله وما شاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/04/2008, 06:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 85
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Z A 3 E E M
طرحك متميز !!

,,

أعجبتني العقلانيه والهدوء في موضوع يتسم بالحياديه والصراحه !!

,,

تسلم لي هيك مواضيع


شاكر لك مرورك والحقيقة جماهير الزعيم جميعهم يتسم بالعقلانية والحيادية تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/04/2008, 06:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقرالشامخ
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 35
بس اخر بطوله على ماعتتقد للحالمي في عام 1411
واحنا في سنه 1429

وان شاء اله هذي اخر بطوله لنصر اقصد هديه لنصر من عبد الهادي حسبي الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/04/2008, 06:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
مشاركات: 55
هههههههههههههههههههههه ثم هههههههههههههههههههههه
ظاهرة كونية والله انك جبتها أخوي تسلم يمينك على هالموضوع

لاحظتوا شي المعلق الشوالي في ART يقول للاعبين النصر انهم كالجراد الاصفر يأكل من العشب الاخضر انا مت من الضحك ههههههههههههههههههه
وشوي والا يجيبون لقطة حارس النصر كميل شايل بيده قطعه نجيل قسم بالله
اذا مانتم مصدقين شوفو المباراة وردولي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/04/2008, 06:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: في هالدنيا
مشاركات: 386
قووووووووووووووووووووووووويه ظاهره كونية ^_^

والله العظيم مايستاهلون يشيلون الكاس بس مثل ماقلت ظاهرة كونية يعني غصب يفوزون ....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/04/2008, 10:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 434
الحكم الصليبي
ورافع الصليب مع الصافره
ولقى له فريق من بني الأصفر
واتحاد كرة يوجهه بالمطلوب
ومقابل فريق اسمه الهلال شعار المسلمين اليوم

تبــيه يعدل وهو ماخذ حقة دبل قبل المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/04/2008, 10:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
مشاركات: 91
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعد الصباح
الحكم الصليبي

ورافع الصليب مع الصافره
ولقى له فريق من بني الأصفر
واتحاد كرة يوجهه بالمطلوب
ومقابل فريق اسمه الهلال شعار المسلمين اليوم


تبــيه يعدل وهو ماخذ حقة دبل قبل المباراة


يا اخي اتق الله تراها كوووووره وش بني الاصفر وش بني الاخضر ما ضيعنا الا انت واشكالك للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/04/2008, 11:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 309
اه اه ياشين الخساره بصراحه مالوم النصراوين عشر سنوات خسائر وهزائم
عندى عمه عمرها 65سنه من الفرحه بغت تتكسر علينا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/04/2008, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
طرحك متميز !!

,,

أعجبتني العقلانيه والهدوء في موضوع يتسم بالحياديه والصراحه !!

,,

تسلم لي هيك مواضيع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube