المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #106  
قديم 03/04/2008, 08:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 9
ياخوي صدقت بارك الله فيك انا والله هديت ونسيت حرارة الخساره يوم قريت كلامك وفيها خيره يعطيك العافيه الشباب ما قصرو صدقني امتعونا والمباراه عندي مسجله راح اشوفها اكثر من مره لاتمتع بفن الهلال رغم الخساره الهلال كبير في كل شي في لاعبيه وادارته وفيكم ياجماهير الهلال وعلى فكره ترو الجمهور النصراوي اللي البارح نصراوي على اتحادي على اهلاوي كلهم مجتمعين ويادوب تساوت الكفه الكبير كبير يا هلال ارجو ما نقسى على احد حتى المدرب انا كنت مو مقتنع فيه بس مع الوقت وضحت بصمته واتمنى ان يستمر مع الهلال سنوات وكثر خيره يصا رع على اكثر من جبهه والله يستر لا ياخذوه للمنتخب زي عاداتهم اذا احنا قاعدين وتعبنا كثر خيره وخير الاداره والاعبين لا عبين الامل الهلالي صحيح لو فيه شوية حض كانت تاريخيه في النصر وكذلك ضربة الجزاء ما ادري في اي قانون لوكانت على النصر لا مطرو الدنيا بكى لكن رجال الهلال ما احد تطرق لها لان الطرد في الفايت نقص في العقل والمهم الدوري نبيها ثأر يه ناريه والهلال جاي ياتحاديه
عموما اخي بارك الله فيك كفيت ووفيت وعسى الله يقبل الصدقات وهدايا الحكام خلو لهم القشور واحنا نبي اللب درع الدوري ما عنا وعنه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 03/04/2008, 08:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 70
يعطيك العافية أخوي والله مبدع كالعادة بالفعل أمس كسبنا شباب وجيل اللهم لاحسد وكل شيء عملوة أمس بس الحظ كان لهم بالمرصاد .

شوف الفرق وأحكم :

فريق الهلال يلعب بالأولمبي ويطعم ببعض العناصر @@@@@@ فريق النصر يلعب بالأول ويطعمهم ببعض عناصر الأولمبي


الهلال الأولمبي تعرض لظلم من التحكيم مالله بة عليم سواء من حكام سعوديين او أجانب من شاكلة بوسكا @@@@@ وفريق النصر كل مباراة لة جزائية غريبة عجيبة .

والله يوم شفت دموووووع النصراويين أمس أدركت أننا ولله الحمد بنعمة كبيرة نحسد عليها بالزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 03/04/2008, 08:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
مشاركات: 49
يا زعماء هذه صدقه ودفع بلاء وصد عين - هذه البطوله تأهل على اللعب في كاس الخليج- ما نبغاها
اضافة رد مع اقتباس
  #109  
قديم 03/04/2008, 09:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: الرياض- حي الملك فهد
مشاركات: 195
من عادات الزعماء الكرم


ونحمد الله على نعمه وليس هذا نهاية المطاف




اشكرك اخي الكريم سكون الجرح على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 03/04/2008, 09:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 626
مشكور كلامك خفف من حرقت قلبي ،،،

الف شكر .........
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 03/04/2008, 09:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: حائـــــــــــــل
مشاركات: 1,141
ياسلام عليك هذا لغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الابطال
اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 03/04/2008, 09:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: << فيــ غــــريهـ هذا الــزمــان >>
مشاركات: 1,354
تسلم لي على هالموضوع ، وفعلا هي زكاة وأخرجناها والحمدلله فالخير للهلال قادم بأذن الله.

حسبي الله على من كان السبب
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 03/04/2008, 09:41 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 32
كنك ضامن الدوري؟

جميل ان يكون فيه تفائل وفيه حماس للاعبين الجدد لكن ماهوب على حساب الزعيم , يعني اللاعبين الجدد لهم مستقبل مشرق بإذن الله ...

بس كان يفترض من المدرب ان يشرك بعض العناصر ( الفعّاله ) بدل بعض العناصر ( الهدّامه ) ...

اخر تعديل كان بواسطة » أبوتركي السبيعي في يوم » 03/04/2008 عند الساعة » 09:42 AM السبب: خطأ املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 03/04/2008, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ($$ملكـ بدون شعب$$)
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 668
قدمو مستوا رائع اولمبي الزعيم ولكن الحض وغش الحكم مع النصر

لاكن المثل قال : يوم لك الي كاس ولي العهد ويوم عليك الي هو كاس الامير فيصل هذا المثل

يعطيك العافيه اخووووي

ويتوفيق للزعيم بلقات القدمه بالدوري وكاس الملك

كونوا في الموعد في لقاء الشباب الذهاب والاياب

اخر تعديل كان بواسطة » ($$ملكـ بدون شعب$$) في يوم » 03/04/2008 عند الساعة » 09:54 AM السبب: خطا
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 03/04/2008, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
الله ينتقم منك يا فيصل عبدالهادي انت واللي معك يخططون لتيل الكاس من الهلال


الله يجعلك بالسرطان اللي يفتت عظامك
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 03/04/2008, 10:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
نعم أخي الكريم نريدها ثأرية ...!! ثأرية ...!! ثأرية ...!!!
صدقوني الهـلال قدم كل شي بنجومه الصغار الذين سوف يكون لهم مستقبل مشرف بقادم السنوات باذن الله ....!!!
والنصر يمشي باالتحكيمـ وباالحظ وصدق المثل أعطني حظا وأرمني باالبحر ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 03/04/2008, 10:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
المكان: مع الزعيم قلب ً وغالباا ..
مشاركات: 1,240
الف شكر لك ع الموضوع المميز
مقال جداً مميز والف شكر لك مره ثانيه يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 03/04/2008, 10:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2007
مشاركات: 351
فعلا فعلا كما قلت انت انها زكاة فهي زكاة وان شاء الله ان ربي بيعوضنا بالدوري ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 03/04/2008, 10:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: درة الملآعب
مشاركات: 457
سكون الجرح


أشكرك من كل قلبي على كلامك الرائع



بأذن الله الدوري للهلال و ليالي العيد تبان من عصاريها



(نصيحة للبعض)


اللي يحب الهلال بجد


يوقف معه فاز ولا تعادل ولا خسر


واللي مايقدر أحسن له لا يتابع الرياضة بشكل عام ويشوف له شيء ثاني أصرف له
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 03/04/2008, 10:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abaady
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/12/2002
المكان: مقاطعة كتلونيا
مشاركات: 1,328
يا أبطال الهلال .. فدآكم البطولة
يا عبدالعزيز الدورسري .. بدر الدعيع ألخ .. فدآكم
يا أبو سلطان .. تفداك البطولة
يا كوزمين .. تفداك البطولة
يا الموج الأزرق .. تفدآكم

خل هالبطولآت للصغار ..
(أحنا الكل يعرف وش طموحنا ووش هو هدفنا)


حبيبي .. شكراً لطرحك الرآقي
تحيآتي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube