#1  
قديم 03/04/2008, 12:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2006
المكان: بَكّة ، حَيْثُ الْفَخْرَ .. !
مشاركات: 262
زعيــم ما طفـت نــاره .. رغم التأخر والخســاره !


.




مدخــــل ../

بحضـورك يا سيدي ، تفداك البطولات !!

،،


في ليلة الفيصل .. حضر الزعيم بروح الشباب المطعمه نوعًا ما بالخبره .. حضر الزعيم وقدم مستوى غاب عن أعيننا وعن تاريخنا كثيرًا ..!
قدم الزعيم مع شقيقه النصراوي لقاء كبير .. ومستوى أكبر ، ينم عن تنفيس لما في القلب من شوق وتحنان لهكذا لقاء على نهائي بطولي من كل جوانبه ..!
النصر عاد وحقق بطولة كأس الأمير فيصل تحت الـ 23 سنة بعد سنوات عجاف .. عاد وحقق البطولة التي تروي ظمأه وتشفي غليله من ( نار ) الثمامة ، و ( حرارة ) الرياض ، و ( تداول ) البطولات ..!
وقدر الله وما شاء فعــــل !!


بداية ، لن أتحدث عن التحكيم وهذا الحكم المستعمل سابقًا في ملاعبنا .. وأترك الحكم لمن شاهد اللقاء واستمتع بفن اللاعبين فيه .. رغم أنف التحكيم ، الحكم لكم ..!
وقدر الله وما شاء فعـــل !!


كنت أتمنى كل المنى بأن لا يشارك أي لاعب من الفريق الأول مع هذا الفريق الكبير المدعوم بروح الشباب .. لأنها البطولة الوحيدة لهذه الفئة القادمة لمستقبل الهلال ، فمن الأولى اتاحة الفرصة بأكملها لهم أيًا كانت المعطيات وأيًا كانت النتائج والاهتمام ببطولة الدوري لكافة لاعبي الفريق الأول ، لأنها الأهم من هذه البطولة حقيقة، بدلا من طلب التأجيل أو التقديم للقاء الشباب .. وأتمنى أن تطبق الرئاسة العامة قرار عدم السماح لأي لاعب من الفريق الأول بالمشاركة في هذه البطولة من الموسم القادم ..!


نعود لهلال الاثارة والمتعة حتى مع التأخر والخســارة .. فالكل شاهد كيف كانت الكرات تمر من أمام مرمى الوباري مع حبس الأنفاس لكافة الطرفين .. ففرص عديدة ضاعت لعدة أسباب ، سواء كانت من الاستعجال أو الحماس الزائد أو قلة الخبرة في هذه المواقف .. ولكن يظل ( شباب ) الهلال قدم مستوى كاد أن يقلب دموع الأفراح منه إلى حــزن ..!
وقدر الله وما شاء فعـــل !!


حمد الله النصراويون .. بعد هذا الكم الهائل من التسديدات واللعبات الخطيرة على مرماهم !
وقدر الله وما شاء فعـــل !!


بدأت ردود الأفعال سريعة من بعض الجماهير فور نهاية اللقاء .. فالبعض يتهم بدر الدعيع بانعدام المستوى ، والآخر يؤكد بأن الفريدي أصابه الغرور ، والثالث والرابع و .. و !! .. لماذا نلومهم وهم في طور مرحلة الشباب ولم يكتسبوا خبرة هذه اللقاءات بمثل هذا الحضور الجماهيري الضخم ؟!! .. لماذا نلومهم وهم فريق الأولمبي الذين واجهوا بكل صمود الفريق الأول النصراوي وكان الضغط لصالحهم حتى انطلقت صافرة الحكم في فوز صعب للنصر ؟!!
وقدر الله وما شاء فعـــل !!


بدر الدعيع ، عبد العزيز الدوسري ، أحمد الفريدي ، سلطان السعود ، ... قائمة طويلة هؤلاء من أذكرهم في عجالة ، سيكونون الدعامة الأساسية والأولى للفريق الأول والمنتخب السعودي الأول في الغد .. وسأقتبس كلامي هذا للتذكير ذلك الحيــن ..!


لن ولم أبرر بالتحكيـم ، ولكن أعد مشاهدة اللقاء وتعرف رأيي في التحكيم !!

،،


مخـــرج ../

مبروك للنصر ، ولكل نصراوي هذا اللقب بعد سنوات صعيبة عليهم .. استحق ( العالمي ) هذا اللقب بعد مستوى مشرف وممتع حد الجنون بالتناصف مع الزعيم ، ولو أن الغلبة في الشوط الثاني كانت للهلال !!

،،


نبض قلـب متفائـل بالغد /
صاحب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube