#1  
قديم 03/04/2008, 12:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
لا تنتظر وفائي يا وطني . . . فلقد دست على كرامتي

بسم الله الرحمن الرحيم

للأسف وطن يدوس كرامة شعبه وينتظر مننا الوفاء . . . فليذهب منتخبهم للجحيم . . . بما أنهم أستطاعوا إعطاء هؤلاء بطوله بالرشاوي إذا هم قادرين على أن يحصلوا على كأس العالم بنفس الطريقه . . . وتعودوا من الأساس على هذه الطريقه . .

صدقوني لست غاضباً من حصول ناديهم على هذه البطوله كنت أتمنى عدم لعب أي لاعب مؤثر في هذه المباراه وتحقق مبتغاي ما عدا تفاريس . . . أثبتوا شبابنا أنهم أبطال برغم الخساره خروج مشرف وسيرو ونحن من خلفكم . .

ذكرت بالبدايه المنتخب . . . فليذهب للجحيم . . . ليبلوه وليشربو مائه . . . وبإذن الله لن يتأهل من الأدوار التمهيديه . . . منتخب إتحاده يدوس على كرامة جماهيره لا نريده ولا نريد إنجازته . . . وماذا نستفيد ونحن كل ما ذهبنا لكأس العالم ( ناكل على وجيهنا ) لندع العراق بطل آسيا يذهب بدل عنا فهو يستحق أن يكون هناك . . . وكم أتمنى أن لا أرى أي لاعب هلالي يشارك مع المنتخب . . . ولو كنت أملك السلطه لمنعتهم من الذهاب للمنتخب . . . لأنهم ينسبون الفوز لهم وعند الخساره يقولون ( هذا منتخبكم اللي نصه هلاليين أنهزم ) . .

أحداث النهائي متوقعه ويعلم الله أني منذ تأهل النصر للنهائي وأنا متوقع فوزه وبأي طريقه لكن بهذا الشكل لا والله لم أتوقع ذلك وليعلم النصر ومن فوقه أن ( الظلم ظلمات يوم القيامه وأن الله يمهل ولا يهمل ) وبإذن الله سنأخذ الدوري رغم عنهم وعن من فوقهم لو أضافو لجدول مباريات الهلال مباريات ضد مانشستر يونايتد و أرسنال إي سي ميلان و روما وغيرهم من أقوى الأنديه بحضور روح الهلال و عزيمة الرجال سيخضع الكأس لأسياده ( بلا رشاوي أو غيره من أساليب بعض الناس ) . .

السيد كوزمين لم يخطأ بعدم إشراك نجومنا المؤثرين بل كان قمة في الذكاء وسترون النتيجه في مباراة الشباب القادمه بإذن الله وإنتظروها يامن تقفون خلف البلطان بإذن الواحد الأحد ستكون نكسه لفريق الصغار ( الشباب ) وسيبكون بدلاً من الدموع دم على عدم تأجيلهم لذلك اللقاء الذي سيشهد بكاء البلطان بإذن الله وستندم يا ( وليف بعض الناس ما أدري وين وصلت قصة حبكم ) . .

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube