المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/04/2008, 12:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2004
مشاركات: 1,039
عيب عليكم يا إدارة توافقون على رباعي درجه ثانيه وتضحون بسمعة الهلال من اجل دوري بين انياب الاتحاد

حتى لو كان الاختيار من قبل كوزمين فالواجب عليكم اشراك التائب وعزيز وليلو او الشلهوب بجانب تفاريس مع الإبقاء على الكومبارس الخراشي في حال عدم تمكن ياسر من المشاركه اما اشراك لاعبين منتهيه صلاحيتهم ومكانهم دكة الاحتياط امثال المفلس التمياط والمقلب الغنام والنكبه الخثران والفاشل الخراشي فهذه مصيبه واستهتار بسمعة وكيان الهلال الزعيم
من هو الفريدي حتى نراهن عليه على حساب التائب ؟
وماذا لدى التمياط حتى يقدمه من بعد عام 2000 والشلهوب بربع مستواه يفوقه بدرجات؟
13 مليون تُدفع في الغنام وهو لايساوي مليون والبرقان افضل منه بمراحل
الخثران يطقها تجي معاه هدف ولما يسوي نفسه لاعب يجيب العيد ويقدم هدايا وللأسف وجوده على حساب العملاقان الغامدي وعزيز
اما الخراشي فماذا نرتجي من لاعب لايستطيع التحكم بجسمه حينما يركض خلف الكره ويسقط من عشب الملعب ؟
قهرتونااااااااااااااااااااااا بتفريطكم بالبطوله وبغبائكم اهديتموها للنصر على امل الفوز بالدوري لذلك ومن هنا اطالب برأس كوزمين والإدارة بكاملها في حال عدم الفوز بالدوري لان القهر وقتها بيكون مضاااااااااااااااااعف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/04/2008, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
صدقت الله يحلل سوء مستوى الشلهوب عند لعب نواف


الله يعيننا في الدوري بس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/04/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
نصبر لنهاية الدوري ونشوف . . . فرطوا في النهائي من اجل الدوري . . . الان ورونا همتكم وجيبوا الدوري . , . ,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/04/2008, 12:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 591
صاااااااااااااادق بكل كلمة لاخراشي ولا فريدي كلهم ضايعين ماادري وش فيهم ........
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/04/2008, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دام عزك يالهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: بين البشر
مشاركات: 1,042
أقول لاتنسى أن النصر فاز بالغش ..

ومازلت قصت النصر والغش مستمرهـ !!!

وياقلب لاتحزن
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/04/2008, 12:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
مشاركات: 1,281
اقول بالنسبة لنواف التمياط ...

يا زينك سكت والله ... ما تجيء بنصف مستوى الشلهوب ...

رووووووووووووح نااااااام احسن لك والله ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/04/2008, 12:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
مشاركات: 638
عادي جدا اخوي ما تهم البطولة اخذنا البطولة الغالية وهي كاس ولي العهد وهم لهم فترة حتى كاس الماء ما خذوه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/04/2008, 12:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
المكان: الريــــاض
مشاركات: 1,648
اولا الحكم كان معهم وااااااضح



ثاني شي تبون الدوري ؟


تبطوووون !



عصفور في اليد ولاعشره في الشجره


وراحت على الازرق العصافير كلها !
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/04/2008, 12:12 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
كوزمين غبي ولا يتعلم من الاخطاء
والادارة تبارك له هذا الغباء المضاعف
ليس مسلم حتى لايلدغ من جحر مرتين
ولكن عزائنا بالادارة التي تقف مكتوفت الايدي امام فلسفتة وتخبطاتة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/04/2008, 12:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 63
يعطيك الف عافيه على هالكلام الرائع

الفريدي = تعالى وغرور واستهزاء بالخصم وياقلبي لاتحزن
الخثران = طبعا احد اعمدة الكعوب الهلاليه بالفريق الاول والذى اردناه مصدر ثقه للاعبينا الشباب لاجديد
الروح الهلاليه ذهبت مع الموج الازرق
بدر الدعيع جيد ولكن محظوظ بان اباه وعمه حراس على درجه عاليه بان يبقى اساسي في الفريق وراح فيها شراحيلي

والله العظيم اول مره اكتب بحرقه دائما اسكت واصبر ولكن كبار الهلال اللذين ساندوا الاولمبي هم من اضاعوه بالاظافه لبعض لاعبي الواسطة والخراشي الله الله على الركض وراء الكره

اعذروني يااخوان بس المثل يقول عصفور في اليد ولاعشرة في الشجره يعني الدورى بناخذه ؟؟؟؟؟
كلمة ليس لادارة النادى الهلال الغالى على قلوبنا لانها ادارة سوف تتغير في اي لحظة ولكن الى


الامير سلطان بن فهد رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااءااا اترك رئاسة الاتحاد السعودي لمن هو اجدر منك فما حققته الكرة السعودية هو حصاد لما بناه المرحوم باذن الله الامير فيصل بن فهد


واسف جدا يااخوان
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/04/2008, 12:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 224
هذا حال الكورة ياخوي..
هل لو انفرادة الكلثم جت هدف ولا شوتة الفريدي والباب فاضي,,
بتقول نفس الكلام هذا ؟؟
اللاعب الوحيد اللي ألومه اليوم هو نواف التمياط
لأنه لاعب الخبرة في الفريق,, ومع ذلك الكلثم دخل وسوى اللي ماسواه
نواف طول المباراة!؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/04/2008, 12:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: في قلب الهلااااال
مشاركات: 282
هاردلك واتمنى تخفوا على الاعبين شوي هم سوا الي عليهم ولكن كله بيد الله سبحانه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/04/2008, 12:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668
ياخوي والله كلامك عين الصواب بس وش تسوي بادراهـ المبزرهـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/04/2008, 12:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 1,282
بالدوري 3 مباريات نهاااائيه متبقيه

لماذا يا اداره اضعنا بطوله من مباراه واحده فقط !

هاردلك للزعيم ومبروووووووووووووووك للنصر

كانت بين ايدينا

كانت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/04/2008, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 691
الله يعينك على الردود دام كتبت نواف فاشل

مازال هناك ناس كلش ولانواف


يعطيك العافيه على الطرح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube