المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/03/2002, 05:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,957
أبو فهد ( أخشى انك أعميتها )

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي الزعماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى على أي رياضي في المملكة العربية السعودية والخليج بل في الوطن العربي قاطبة ما يمثله رأي الكابتن الكبير صالح بن محمد النعيمه من ثقل في أوساط الرياضة بحكم معاصرته لكرة القدم لاعبا واداريا .

وبما أن الأوضاع التي يمر بها الكيان الهلالي في الوقت الراهن لا تسر عدوا ولا صديقا .

فقد استبشرت خيرا عندما علمت أن شخصا بوزن ابو فهد قد تحدث عن ذلك ، ومع انني استمتعت ببعض ما ورد في ثنايا حديثه كثيرا وتوقعت أنه على علم واطلاع تام بما يدور في النادي ، ولكـــــــــــــــن

تفاجأت بجزء آخر مما ورد في هذا الحديث ! ! ! واتضح لي من خلاله بأنه أبعد مايكون عن النادي ، وبعض هذا الحديث لا يعدو كونه ترديد لما يسمعه من هنا وهناك .

وبغض النظر عن صحة ما ذهب إليه في ثنايا حديثه من عدمه

إلا أنني أرى أن مناقشة أمور النادي من شخص مثل الكابتن صالح بهذه الصراحة والجرأة وما جاء فيها من ترشيح واستبعاد ودخول أعضاء وخروج آخرين على صدر الصحف يحسب على الكابتن صالح وليس له .

فلو صدر هذا الكلام من شخص غيره لربما ( وأقول ربما ) قبلناه .

فنحن نعلم مدى ما يتمتع به ابا فهد من ثقل وتقدير لدى عموم منسوبي النادي من ادارة وأعضاء شرف وجهاز إداري وجماهير ، ولن يمنعه أحد من دخول النادي ومقابلة أصحاب القرار فيه .

ومادام أنه يستطيع أن ينهي جميع مشاكل الفريق وعلى استعداد أيضا للتضحية بوقته وجهده والعمل مجانا لعيون الهلال والهلاليين . فكان من الأولى أن يطرح ذلك على ادارة النادي و مسئوليه أو أن يتناقش مع المصيبيح نفسه ويبدي وجهة نظره فيما يراه ( من باب المصلحة العامة للنادي ) بدلا من طرح ذلك والتفاخر به على صدر الصحف ، فهو بتصريحه هذا وتلميحه بتحميل المصيبيح كامل مسئولية ما يعانيه الفريق ومطالبته اياه بالتنحي عن ادارة الكرة لم يأتي بجديد فقد طالب قبله عدد من أعضاء الشرف بذلك . وماذا كانت النتيجة ؟ ازدادت الفجوة اتساعا .

انني هنا أبدي عتبي الشديد على الكابتن صالح ( فالعتب على قدر المحبة ) فمع احترامي الشديد له إلا أن خبرته الطويلة في الملاعب وشئون كرة القدم لم تسعفه بالتصرف الصحيح ، وأخشى ما أخشاه أن يكون قد جرفه التيار ، فجريدة الجزيرة لا تفتأ بأن تتحفنا بين الحين والآخر بموضوع جديد تؤلب فيه الرأي العام الهلالي ضد فهد المصيبيح .

وأنا لا أبريء أحدا فكلنا بشر معرضون للخطأ والصواب وهذه وجهة نظري البسيطة وضعتها أمامكم . راجيا أن اكون وفقت في المشاركة وأدليت برأي في محله .

تحياتي للجميع ، ، ، .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube