#1  
قديم 02/04/2008, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
Post قـــالـــوا عن النـــهائـــي ( سامي , ابو ثنين , كوزمين , عزيز , و آخرين )

بسم الله الله الرحمن الرحيم
تصاريح الهلالين قبل المباراة

سامي الجابر ( لاعب الهلال سابقاً )

سامي الجابر في اتصال هاتفي من باريس:

أكد قائد الفريق الهلالي السابق المعتزل سامي الجابر في اتصال هاتفي من باريس أن اللقاء الذي سيجمع الفريق الهلالي ونظيره النصراوي في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد مساء اليوم الأربعاء سيكون من أقوى النهائيات هذا الموسم وأكثرها إثارة وتشويقا لما يتميز به الفريقان من حضور جماهيري كبير ومتابعة إعلامية على كافة المستويات والتنافس الشريف بين الفريقين في العاصمة الرياض .
وقال : ظهور عدد من العناصر الجيدة في الفريق النصراوي شقيقة التي تشق طريقها للنجومية بالإضافة لنجوم الهلال الأولمبيين والذين سيدعمون الفريق من الفريق الأول سيضفي على اللقاء النهائي الكثير من المتعة والإثارة والندية الذي يصب أولا وأخيرا لمصلحة الكرة السعودية.
وأضاف الجابر: منذ زمن لم نشاهد العملاقين الهلال والنصر في النهائيات ونتمنى أن يكون الفريقان حاضرين لإمتاع محبي الكرة العربية والسعودية عموما وعشاقهما على وجه التحديد وهي فرصة سانحة لعودة النصر لواجهة البطولات التي تصب أولا وأخيرا لمصلحة الكرة السعودية خصوصا أننا حرمنا من مثل هذه النهائيات بين الهلال والنصر طويلا حيث سيحرص كل فريق على كسب البطولة.
وعن توقعه لنتيجة المباراة قال الجابر : من الصعب التكهن بنتيجتها لأن الفريقين يمتلكان نجوما قادرة على ترجيح كفة فريقها مع تميز الهلال بعدة نقاط إيجابية لمصلحته تجعله قريبا من البطولة لوجود عناصر الخبرة في مثل هذه المباريات التي تصب لنجوم الهلال وتعوّدهم على النهائيات وآخرها بطولة كأس ولي العهد وتميزه بروح المنافسة لإحراز الألقاب لكن النصر قد يجد روح الإصرار حاضرة للعودة لساحة البطولات من بوابة الهلال، فهم يحتاجون لعمل مضاعف وجهد كبير في اللقاء . وفي ختام تصريحه لـ(الميدان الرياضي) تمنى الجابر أن يظهر اللقاء بعيدا عن الشد العصبي الذي يعكر صفو المباريات وتستمتع الجماهير بلقاء يليق بسمعة الفريقين والكرة السعودية.


فيصل أبو ثنين ( لاعب الهلال السابق )
رفض لاعب الهلال (المعتزل) فيصل أبو اثنين توقع نتيجة معينة لقمة نهائي كأس فيصل التي تجمع الهلال بنظيره النصرغدا الإلابعاء ، إلا أنه حذر الهلاليين من عدم احترام الخصم (القادم من الخلف بقوة)، حيث وصف النصر بالفريق المتعطش للكأس، وسيقاتل بكل قوة من أجل الظفر بذلك.. كما كشف أبو اثنين عن بعض المواقف وعن أماكن قوة وضعف عناصر الفريق، إلى جانب حديث (الذكريات)، عندما كان لاعبا في الهلال آنذاك، وتحديدا عندما يواجه فريقه شقيقه النصر.. أبو اثنين تحدث بصراحته المعهودة عن لقاء القمة الهلالي النصراوي وعن خفايا وأسرار هذا الديربي.. من خلال الحوار التالي:
ـ كيف ترى لقاء قطبي العاصمة الهلال والنصر في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد؟
هو لقاء إثارة وقوة.. ولقاء إعادة ذكريات وتاريخ، خصوصا أن النصر منذ زمن بعيد وهو غائب عن البطولات وعن التنافس وهي فرصة لإعادة الزمن الجميل بين الفريقين والتنافس بين الهلال والنصر.
هذا اللقاء يترقبه جميع الرياضيين بشكل عام وإن كان ليس كمثل الفريق الأول، لأن الفريــــق أولمبي مطعـــم ببعض العناصر من الفريق الأول، ولكنه بما أن هناك هلال ونصر فسوف تكون متابعة وإعلام وجماهير، فمثل هذه اللقاءات لها طابع خاص بين الجماهير والتنافس جعل للقاء أهمية لدى الجماهير الرياضية.
ـ بما أنك قائد سابق للهلال وأحد نجومه.. ما أصعب لقاء شاركت فيه أمام النصر؟
مباراة الهلال والنصـر، وعلى مدى التــــاريخ بين الفريقـين لا تخضع لمقاييس فنية، فكــثير من الأحـــيان الهلال يكون في أحســن حالاته وفي استــعداده الفنــي والبدني والنفسي ولكن لا يحالفه التوفيق، والعكس صحيح بالنسبة لفريق النصر، بمعنى أن لقاء الفريقين دائما ما يحتاج لإعداد خــــاص ونتائجه تكون داخل المستطيل الأخضر.. ومن ناحية التنافس فالتــنافس بين الجماهير ودائما ما يحفل بالإثارة وحــتى لـــــو مباريات الدوري العادية فهي مشوقة، ولا تحضرني مباراة صعبة، فجميع المباريات قوية وكبيرة.
ـ ما التحضيرات قبل لقاء الهلال والنصر سابقا؟
بالنسبة لجيلنا السابق في الهلال لا أعتقد أنه بحاجة إلى تهيئة، فالهلال طوال هذا الموسم من بدايته وحتى نهايته وهو يشارك في بطولات فاعتاد دوما على المشاركات التنافسية بقوتها وأهميتها وهذه الأوضاع تجعل الهلال أكثر تهيئة من اللاعب النصراوي، هذا وبشكل عام اللاعب الهلالي دوما مهيأ، وعلى سبيل المثال حاليا الهلال ينافس على جميع البطولات، فبعد تحقيقه كأس ولي العهد ها هو ينافس على بطولة الدوري ويخوض لقاء نهائي كأس الأمير فيصل، فهذا يسبب ضغطا على لاعبيه، والهلال يختلف عن النصر كليا من حيث التركيز على بطولة وحيدة لأن النصر لا يوجد لديه إلا هذه البطولة وبطولة كأس خادم الحرمين.. باختصار للهلال والنصر تهيئة خاصة ولكن الهـــلال أمامه منعطف خطير في الـــدوري ولقــاءات صعبة جدا، ولــــكن تعود أنصاره على البطولات لأنه سبق وأن مر بظروف مشابهة وأفرح جماهيره.. وفي الآونة الأخيرة أصبح هناك تفوق هلالي في كثير من القاءات على النصر.. والفريق النصراوي ليس كالسابق لذلك أصبح التفوق هلاليا.
ـ يؤكد البعض أن كلمة ديربي انتهت من قاموس الهلال والنصر ولم يعد هناك شيء اسمه ديربي لتفوق الفريق الهلالي في الآونة الأخيرة وابتعاد النصر القسري عن البطولات.. ما تعليقك؟
الديربي ليس بالبطولات لأننا بقولنا ديربي ممكن أن أتنافس مع فريق كالشباب تنافسا قويا ولكن الشباب لا يملك جمهورا كما هو جمهور النصر، والـهلال مع احــترامــــي لأغلب الفرق في الممـــلكة الهلال أصبحت مبارياته كلـــهــا ديربـــــي و(كلاسيكو) لأن الهلال في كل المسابقات منافس ومتواجد ودوما يتغير المنافسون والهـــلال هو الثابـــت ودوما يكـــون طرفا في البطولات، مع أن الديربي هو التنافــس بين فريقين في مدينة واحدة، ولكن أنا أقول إن كل من يقابل الهلال أصبح لقاء ديربياً لأن الهلال ينافس جميع الفرق سواء ديربي أو كلاسيكو أو نسميه ما شئنا، ولكن يبقى الجميع يضاعف جهده أمام الفريق الهلالي لأنه فريق منافس وفريق لا يغيب عن البطولات.
ـ ما العوامل التي تعيق النصر في تحقيقه البطولات من وجهة نظرك؟
أعتقد أن السبب الرئيسي في وصول النصر إلى نهائي كأس الأمير فيصل هي جماهير النصر الوفية والعاشقة للكيان النصراوي، فجماهير النصر يملكون حباً لدرجة غير طبيعية، والذي أتمناه للفريق النصراوي أن يتطور فنيا ليتواكب مع طموحات جماهيره الغفيرة، لأن طموحات جماهيره أكبر من إمكانيات لاعبيه الفنية، لأن زمن ماجد والهريفي ومحيسن لا يمكن أن يتكرر في الوقت الحالي، فلا تبنى آمالا وبطولات بشكل أو بآخر بتواضع مستويات بعض لاعبي النصر.
ـ وما سبب قلة المواهب في الكرة السعودية عامة؟
الإجابة عن هذا السؤال تحتاج إلى خبراء ومختصين وبحوث للأخذ بآرائهم.. ولو نشتري (ماكينة) من أغلى مكائن العالم بقيمة خيالية ونأتي بشخص غير مختص فسوف يقف أمامها وينظر إليها ومن ثم يأتي بخبير أكاديمي أو حتى ذي خبرة في تشغيل هذه الماكينة، وهذا هو الحاصل في إدارة الأنــــدية والقائمـــين عليـــها، نحن نمتلك مواهب ولدينا لاعبون على مســتوى عال في كرة القدم، ولكن المشكلة هي من الذي يوجه هذه المــــواهب وما العقــــلية الرياضـــية التي تديرها وما الخبرات ومـــــا وما وما.. إلخ.. للأسف العقــلية التي تدير المواهــب في الأندية ليس لهــا دخل في الرياضـة لا من قريــب ولا من بعيد
وهم باحثون عن الشـــهرة والفلاشـــات الإعلامية والظهور الشخصي.. لا نحتاج أكاديميين مختصين، ولكن أقل تقدير نريد خبراء.. في أروبا الشخص المعني بالفريق في إحضار اللاعبين في المعسكرات وإعداد الجدول الزمني هو مدرب الفريق هو (المعني بالأمر) نضعها بين قوسين، وهو الذي يختار اللاعبين وهو الذي يضع التصورات ومستقبل الفريق، ورؤساء الأندية في أوربا يرغبون في جلب لاعبين ولكن يرفض المدربون لأن بعض الأسماء المطروحة لا تتوافق مع خططهم ومع البرنامج الذي وضعه المدرب، ونحن نعاني من مشكلة وهي أن رئيس النادي في الأندية السعودية هو الذي يجلب المدرب وهو الذي يتعاقد مع اللاعبين الأجانب والسعوديين وهو الذي يقرر بقاءك أو رحيلك من الفريق.. سوف أتحدث عن فكر في السابق وأيام زمان وللأسف هو ما زال ولكن تطور، وتطور المفهوم بتطور الحياة.. (في السابق يجتمع أبناء الحي ومن يأتي بالكرة يقول هذه كرتي، سوف أشرك من أريد ومتى ما أريد)، فهذا الفكر تطور إلى أن وصل لرؤساء الأندية بقولهم أنا من جلب النقود إلى النادي وأنا من صرف المال، لا أريد أن يدخل فلان النادي وهذا الشخص لا يصلح أن يكون عضوا أو مسؤولا في النادي، هذا ما أدى لابتعاد المواهب، لأنه لا يوجد من لديه الفكر بالتعرف على إمكانيات المواهب بالاستفادة منها، والأجواء داخل الأندية أجواء شخصية أكثر منها أجواء رياضية، لأن شخصنة الرياضة هي الغالبة للأسف، حيث أصبحت سمة واضحة، والموضوع معقد وطويل إلى أن نصل إليه، ولكن بشكل عام الفكر الرياضي في الأندية السعودية مغيب، والقائمون عليه (ناس يحبون الإعلام) ولو قطع عنهم الإمداد الإعلامي غابوا عن الأندية.
ـ من لاعب الحسم واللاعب الذي يعول عليه الكثير سواء في الهلال أو في النصر؟
يوجـــد في الهــــلال ياسر القحطاني الذي أصبح لاعب الحسم والاعتماد عليه أثناء لقاءاته، وبالنسبة للنصر هو سعد الحارثي والشهراني، والنصر بصراحة لا تدري من هو لاعب الحسم لتواضع مستوى لاعبيه، وسعد الحارثي مرة يرتفع مستواه ومرة يهبط وهذا التذبذب في المستوى جعل الجمهور النصراوي يضع يده على قلبه، ولكن في الهلال ياسر هو لاعب مؤثر وهداف وشخصيته داخل الملعب تكتمل يوما بعد يوم باكتسابه الخبرة والنجومية، وأعتقد أن ياسر حتى في المنتخب السعودي لاعب مؤثر وهو فعلا نجم ولاعب حسم.
ـ ما أجمل لقاء شاركت خلاله ضد النصر قبل اعتزالك الكرة؟
أعتـــقـــــد أن مباراتنا مع شقيقنا النصر في البطولة العــربية على أرض ملعــب الملك فهد، قدمت لقاء جميلا مع أنني أنا من سجل هدفا في مرمانا، وقد انتهى اللقاء 2ـ1 لصالحنا.
ـ ما أضعــف خطوط النصر والهلال؟
النصر لديه مشكلة في العمق الدفاعي، أما الهلال فمشكلته تكمن في الأظهرة، فهي نقطة الضعف الهلالي.
ـ وماذا عن المدربين كوزمين وآساد؟
كوزمين قام بعمل جبار مع أنه حقق بطولة وينافس على باقي البطولات واكتشف أكثر من نجم، إلا أن الجماهير الهلالية تطمع في المزيد لأنها شغوفة، وأي إخفاق لا ترضى به.. أما مدرب الفريق النصراوي فإنه يدرك أن الفريق يمر بمرحلة بناء، والجماهير تبحث عن بطولات، فإذا تضاربت الطموحات فأنت لن تستطيع أن تعمل للمســــتقبل ولا تستطيع أن تحقق الطموحات الحالية، هذه اجتمعت مع بعضها وسببت صعوبة بالنسبة لآساد.
ـ كيف ينتصر النصر؟ وما عوامل الكسب؟ وكيف يفوز الهلال؟
النصر يكسب في حالة أنهم أبعدوا عن أذهانهم أنهم غائبون عن البطولات فتره طويلة وأن الفريق الذي أمامهم صعب التغلب عليه، وإذا ابتعدوا عن هذا الفكر أعتقد أنهم سوف يتفوقون ويكسبون اللقاء.. والفريق الهلالي إذا أراد الكأس فعليه أن يحترم الفريق النصراوي، لأنه فريق قوي وفريق لديه القدرة للتغلب عليه وأن يتعامل معه كأي لقاء قوي.. هذا باختصار.
ـ هل تتوقع نتيجة معينة في هذا اللقاء؟
اللقاء لا يحتمل التوقعات، لأن كل فريق قادر على إرضاء جماهيره، ولا أود التوقع، لأن التوقع من الخيال، ومن وجهة نظري الغياب الطويل والطموحات والضغوطات على الفريق النصراوي مع الاستبسال قد تكون إيجابية ويخطف الكأس.. وإذا كانت سلبية فسوف يخطف الهلال الكأس.

كوزمين أولاريو
اعلن المدير الفني لفريق الهلال الكروي الروماني كوزمين الرحيل وترك الهلال بعد نهاية لقاء النهائي امام النصرالليلة او بعد الانتهاء من الاربعة لقاءات المتبقية للفريق الكروي مقدماً شكره للادارة الهلالية واللاعبين ومحبي وجماهير النادي جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع المدير الفني لفريق النصر الكروي الارجنتيني اساد بالدور ال 77في برج المملكة بالرياض بحضور وسائل الاعلام المختلفة وقال كوزمين سأرحل من الهلال بسبب غيابي عن لقاءين مهمين لفريقي وانا لا اقبل من أي احد ان يسلبني عملي كما انني لا اتدخل في عمل الحكام ولااسمح لهم بالتدخل في عملي في اشارة واضحة على الاحتجاج على الحكام واضاف كوزمين الهلال لديه ثقافة الفوز وانا بحمدالله استطعت ان أؤهل فريقي الى جميع النهائيات للمنافسة على جميع الالقاب وهذا اظهر لنا اكثر من لاعب شاب والمستقبل سيكون لهم وسيشكلون دعامة قوية للفريق الهلالي لسنوات مقبلة واكد كوزمين ان لقاء الليلة امام النصر سيكون صعباً على الفريقين واستدرك قائلا ولكن لدي القدرة على على خطف اللقب وعن اللاعبين الخمسة الذين سيشاركون في لقاء الليلة قال : لم احدد الخماسي الذي سيشارك في لقاء الليلة بأستثناء المدافع البرازيلي تفاريس الذي سيكون اول الاسماء الخمسة اما الاربعة المتبقون فلن استعجل لأنه يجب ان يتم عمل قياسات في وضع اللاعبين اللياقي والجسدي ولا ننسى ان لدينا لقاء امام الشباب في الدوري مشيرا انه سيفاضل بين سبعة لاعبين وقع الاختيار عليهم وحول غيابه عن مقاعد الاحتياط في لقاء الليلة قال كوزمين : الهلال فريق قوي ولا يوجد فرق بين وجودي في الاحتياط او مع الجماهير واستدرك كوزمين قائلا : انا اتيت للهلال لأؤدي عملي واساعد الفريق الهلالي لتقديم افضل المستويات واحترم الجميع ولكن لن اسمح لأحد بمنعي من اداء عملي على الوجه المطلوب وسأكون قريباً من اللاعبين وتوجيههم داخل الملعب وعرج بالحديث الى طرده الاخير في لقاء الاتفاق وقال : الحقيقة انني الى الآن لا اعرف سبب طردي في لقاء الاتفاق الماضي والاغرب ان مدرب الاتفاق دخل الى ارضية الملعب والحكم لم يحرك ساكناً وكأن الوضع لا يعنيه وهذه ليست المرة الاولى لهذا المدرب فقد سبق ان كررها في لقائنا امامهم في بطولة الخليج ولم يمنحه حتى بطاقة لفت نظر واشار كوزمين ان عصبيته في بعض اللقاءات لا تأتي من فراغ مشيرا الى انه في كأس ولي العهد قاد الحكام الاجانب اربعة لقاءات لم تظهر فيها عصبيته اطلاقا في اشارة الى ان الحكام المحليين يرفعون الضغط وأعتبر كوزمين نقل التفزيون الروماني لقاءات النهائيات للدوري السعودي شيئاً جيداً لكي يعرف الشعب الروماني التطور الكبير الذي وصلت اليه الكرة السعودية والذي ينتظرها مستقبل كبير .
وحول اغلاقه للتدريبات قال :اغلاق التدريبات لم يكن بسبب منع الصحفيين من اداء عملهم ولكن من اجل ان يكون هناك تركيز اكثر اذا ما علمنا ان بعض الجماهير تدخل الشحن في اللاعبين مما قد يؤثر على ادائهم داخل الملعب واشاد بالعمل الذي يقدمه مع النصر وقال : انا لي اربعة اشهر منذ اشرافي على الفريق وحدثت تغيرات جذرية وملموسة بشكل عام واتمنى ان يكون هذا اللقاء ثمرة جهد جماعي من لاعبين وجهاز اداري وفني .

أحمد الفريدي
اعتبر لاعب وسط الهلال احمد الفريدي ان البطولة الليلة تعنى له الشي الكثير كونه يشارك مع الفريق في ثاني نهائي ويرغب ان يتوجه ببطولة وقال اننا الرغبة موجود لتحقيق اللقب ولكن يحتاج ذلك لتقديم المستوى المميز الذي يكفل اللقب خصوصا ان خصمنا هو المنافس التقليدي ويحتاج لتعامل خاص لضمان تحقيق نتيجة ايجابية معه. وعن امكانية تسجيله في مواجهة الليلة قال ان التوقع صعب ولكن الاماني ليست بالتسجيل فقط بل الكسب لكي نظفر بثاني بطولات الموسم الذي نجد الهلال فيه الفريق الوحيد الذي ينافس على جميع البطولات لهذا المهمة صعب جدا ولكن تحتاج إلى تركيز لتحقيق اللقب.

خالد عزيز
رفع نجم منتخبنا الوطني ولاعب فريق الهلال خالد عزيز راية التحدي وأعلن أن فريقه سيتوج اليوم باللقب الثاني هذا الموسم مشيرا إلى أن فريقه أنهى جميع الاستعدادات اللازمة لتجاوز منافسهم التاريخي وجارهم النصر . وقال عزيز : مباريات الهلال والنصر الجميع يعلم مدى قوتها وإثارتها ونأمل أن نقدم وأشقاؤنا في النصر مباراة تليق بالحدث وبتطور الكرة السعودية . وأضاف عزيز . لمست الإصرار والعزيمة في وجوه زملائي اللاعبين
وحتى الذين لم يستدعهم المدرب كانوا متحفزين لهذه المباراة ونتمنى التوفيق ومواصلة حصد الإنجازات والذهب .
وعن مشاركته في اللقاء تحدث عزيز بقوله .. أنا جاهز لخدمة الفريق وأتمنى المشاركة وانتظر إشارة المدرب لدخول المباراة وتمثيل الفريق مع زملائي .
وأنهى عزيز تصريحه بأن الطريق لهزيمة النصر ونيل الكأس يعرفه لاعبو الهلال جيدا ولن يعيقهم عن تحقيق اللقب أي فريق متمنيا بان تظهر المباراة بالروح الرياضية التي عرفت عن الفريقين في مبارياتهما.

ماجد المرشدي
أكد مدافع فريق الهلال الاول لكرة القدم القادم بقوة ماجد المرشدي جاهزية فريقه لاحراز البطولة الثانية هذا الموسم من خلال تحقيق بطولة الأمير فيصل بن فهد والتي يواجه في النهائي اليوم فريق النصر المنافس التقليدي التاريخي للهلال. وقال المرشدي : لدينا كل العزيمة والاصرار لنواصل حصد البطولات هذا الموسم بعد ان حققنا اولى البطولات ممثلة في بطولة كأس ولي العهد ولاشك ان مباراة اليوم ستكون قوية ومثيرة وتعكس مدى حرص كل فريق على تحقيق هذه البطولة التي باتت من المطالب الجماهيرية للناديين كونها مباراة ديربي وتدخل سجلات مواجهات الفريقين بكل قوة. واشار الى جاهزية جميع زملائه لتحقيق الهدف المنشود وعدم السماح للفريق النصراوي بالعودة للبطولات على حساب الهلال معتبرا ان هذه المباراة لا تمثل نهائيا عاديا خصوصا للنصراويين وان كانت هذه المسابقة اقل اهمية من بطولات الدوري والكأس. واعتبر ان هناك العديد من اللاعبين المواهب برزوا بشكل لافت في المباريات الماضية من هذه البطولة التي يشارك فيها غالبية من اللاعبين ممن هم دون 23 عاما. وهناك آمال وتطلعات كثيرة ان يبرز احدهم وينطلق بقوة نحو النجومية ابتداء من مباراة اليوم. وعن الثقة التي اكتسبها من الجمهور الهلالي تحديدا الذي بات يطمئن لوجود المرشدي بجوار البرازيلي تفاريس في خط الدفاع الازرق خصوصا في المباريات الحاسمة. قال المرشدي: هذه ثقة أعتز بها كثيرا وهي بلاشك تزيد من مسؤوليتي ويثقل كاهلي كوني ادرك ان الوصول للقمة سهل لكن المحافظة عليه هو الصعب وانا اواصل اجتهاداتي لكي ابقى احد الخيارات الرئيسية والهامة في خط الدفاع وان لم اوفق فالمهم ان يكون في الهلال خط دفاع قوي يمكنه المحافظة على توازن الفريق في اي مباراة قوية. وحول امانية ومثله الاعلى في الملاعب السعودية قال المرشدي الاماني كثيرة وابرزها تحقيق العديد من البطولات مع الهلال والعودة القوية للمنتخب الاول والمساهمة في اضافة انجازات سعودية وأحلم باللعب في نادي ليفربول الانجليزي الذي اعتبره النادي المفضل لدي عالميا.

عبد اللطيف الغنام
شدد لاعب خط وسط فريق الهلال الكروي الأول اللاعب عبداللطيف الغنام على أهمية مباراة فريقه مساء اليوم أمام النصر لأنها تأتي كحصاد لجهود الفريق التي بذلت طوال الموسم الرياضي، مضيفاً أن كل فريق يسعى إلى كسب البطولة وإضافتها إلى خزائن ناديه.
وقال الغنام "طموحاتنا كبيرة في إضافة إنجاز جديد للخزينة الزرقاء، لكنه سيصطدم برغبة الفريق النصراوي المتعطش للبطولات الذي سيكون نداً قوياً لنا كونه سيدخل المباراة بغية تحقيق البطولة الأولى له منذ فترة طويلة"، متابعاً "سيسعى النصر للظفر بالكأس لكن الفريق الهلالي لن يتخلى عن الكأس بسهولة، فإذا ما كان اللاعبون في جاهزيتهم التامة ومستواهم الفني العالي فإن البطولة ستكون من نصيب الهلال".
وشدد الغنام على أهمية حضور الجمهور الهلالي بكثافة للملعب لمؤازرة الفريق، حيث إن تواجدهم يعطي اللاعبين دافعاً أكبر لتقديم المستوى كما أن حضورهم يشكل ضغطاً كبيراً على الفريق المنافس.

بدر الدعيع
وصف حارس فريق الهلال الأولمبي بدر الدعيع مواجهة فريقه مساء اليوم أمام النصر في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد بالديربي المنتظر، وقال "الفريقان استطاعا الوصول إلى هذه المرحلة بكل جدارة واستحقاق بعد أن قدما مستويات مميزة في الأدوار التمهيدية وفي الدور نصف النهائي، ولذلك فأن الجماهير الرياضية موعودة بمباراة تليق بسمعة الكرة السعودية عطفاً على المستويات التي قدمها الفريقان".
وأضاف "عازمون على تحقيق البطولة الثانية للهلال هذا الموسم، بعد تحقيق الفريق كأس ولي العهد أمام الاتفاق"، متابعاً بأن فريقه لن يتخلى عن هذه البطولة وسيسعون إلى تحقيقها.
وأكد الدعيع أن اللاعبين قدموا من خلال هذه المسابقة مستويات جيدة في جميع الخطوط، متمنياً أن يحتفل أفراد الفريق مع الجماهير بالكأس الغالية وأن يقدمها اللاعبون للإدارة وللجماهير الهلالية التي وقفت مع الفريق وقفة صادقة خلال مشواره في البطولة.

بالتوفيق للهلال في إحراز البطولة بإذن الله تعالى
تحياتي
الزلزال # الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2008, 05:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2006
المكان: Indianapolis,IN
مشاركات: 603
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
لي رجعه قريباً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2008, 05:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
يعطيك العافيه الزلزال

بصراحة كوزمين معاه حق


وان شالله يقنعونه بالبقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/04/2008, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
لي رجعه قريباً
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2008, 05:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080
مشكووووووووور اخوي الزلزال ...


بالتوفيق لجميع اللاعبين في مباراة الليلة وتحقيق الانتصار والبطولة
بإذن اللي ماتنام عينه<<<<<<<على قولة ابوي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2008, 05:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 219
أما كوزمين أتوقع كما قال حسين الحبشي القائد الهلالي الكبير بأنه لايعقل ان يريد الاستقاله بسبب الاعترض ولكن هناك احتمالات كبيره بتلقيه عروض قويه تغريه بالرحيل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/04/2008, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
المكان: في مجرة درب التبانه
مشاركات: 3,793
مشكووووووووووووووور



::::::::::::::::::::::::::::::::::::



بعد كل مايحدث الآن ضدنا علينا بــــــــــــــــــــالتهيئه النفسيه


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليك ورحمة الله وبركاته


اخواني:::::::::::::::::

كلنا نعلم الآن مايحدث لنا ابتداء من اصابة ياسر وايقاف المدرب و استقالته وظهور اخبار رفض

الشباب للتأجيل

في مباراتنا معه بالدوري خاصة في هذا الوقت؟

اذا


اذا اردنا البطوله علينا بالتكاتف والتهيئه النفسيه الجيده قبل المباراه


خاصه للاعبين الصغار


ثانيا

اتمنى من الكابتن ياسرمن الآن اذا لم يشارك لاسمح الله


يحضر كلمات يقولها للاعبين قبل المباراه وبين الشوطين


تشد ازرهم وترفع روحهم المعنوية


اتمنى تواجده مع الفريق في غرفة الملابس

وليس في المدرجات


وقبل كل شيئ لابد ان نعلم ان دوافع الخصم للفوز هي مسألة حياة او موت بالنسبه لهم


هذه البطوله تكاد تكون اهم البطولات اذا حققوها في تاريخهم


لأنها تخرجهم من مرحله الى اخرى


لذلك

وجب التأكيد على التحفيز والتهيئه النفسيه الجيده

من الآن ,وقبل ان يحدث شيئ ثم نتذكر بعدها هذا

الجانب الذي اغفلناه




اللهم وفق الزعيم وانصره

اللهم آميييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/04/2008, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شاروخـ
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
مشاركات: 259
موضوع رائع وجهد جبار يازلزال تشكر عليه

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/04/2008, 06:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: قلــب الزع ــــــــيم ..}
مشاركات: 333
مشكووووووووووووووور .........]

وبالتوووووفيق لزعيـــــمناأأإأ ........ٍٍ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/04/2008, 06:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
إقتباس
مشكووووووووور اخوي الزلزال ...


بالتوفيق لجميع اللاعبين في مباراة الليلة وتحقيق الانتصار والبطولة
بإذن اللي ماتنام عينه<<<<<<<على قولة ابوي ...


جعل دعوت أبوك تتحقق ونحقق البطوله ونهديها للوكزمين ومن طريق كوزمين مسموح يهديها لفصووولي وطقته
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/04/2008, 06:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
مشاركات: 69
مشكووووووووووووووووووووووور اخوي وما قصرت

الصراحه تبشر بخير



تسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/04/2008, 06:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 327
يعطيك العـآفيه ,, مجهـورد رآئع ،، بالنسبه لكوزمين له حق أن يغضب هذآ الغضب ولكن اتمنى من الأداره الهلاليه أقنآعه بعدم الرحيل لأن رحيله مششششششششششششششكله الهلال ليس بحآجه لهآ في الوقت الرآهن،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/04/2008, 06:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 517
يعطيك الف الف الف عافيه على النقل وياعيني على كلام خالد عزيز رفع راية التحدي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/04/2008, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
بالتوفيق للهلال في إحراز البطولة بإذن الله تعالى
تحياتي
الزلزال # الأزرق


الله يعطيكـ العافيه



وباذن الله الهلال قدها واقدود



ومالها الا هلالها



ويالله يا كريم انكـ توفق الزعيــــــم



دمــت بــود يالغلا



،.،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/04/2008, 09:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
مشكور أخوي زلزال

كم أنت كبير يا فيصل أبو ثنين و ربي كبير حتى خارج الملعب الله عليك على التصاريح

ما تعرف المجامله لله درك يا كابتن فيصل

تحياتي لك زلزال ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube