المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/04/2008, 12:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
Thumbs up إلى متا السكوت أيه العزيزة الرياضية.... ألا يدرك هذا المعتوه كيف هي أمانة أمانتنا وأمينها ضد الزعيم.

جريدة الرياضية عزيزة وغالية على الجميع ولا كن هناك كاتب لا اعرف بالضبط ماذا يريد من
الهلال ولاعبيه لأهم له سوء الهلال ولاعبة.
أدرك انه اشبع كلام ولا يستحق أن يكتب عن في مثل هذا المنتدى ونترفع عنه وكتاباته
ولا كن للأسف جريدة الرياضية عزيزة وغالية وهي للجميع ومن هنا عتبنا كبير على القائمين عليها
كبير ومن هنا نطالبهم بالتدخل وإيقافه عند حده

مادعاني لكتابة موضوعي هذا هو موضوعه عن تأجيل مباراة الشباب من يوم الجمعة الى يوم السبت
والتشكيك في أمانة اتحادنا العزيز
فعلاً ألا يدرك هذا المعتوه أمانتنا العزيزة وأمينها المعقب لمعزبه كيف هي أمانتهم وكيف يصدرون
قراراتهم من المنازل
ألا يدرك هذا المعتوه كيف تم تقدم مباريات فريقه الاتحاد (مباراة الوطني ومبارة الوحده) بدون مقدمه وبدون
موافقة الطرف الأخر لخدمة فريقه وخصوصاً مباراة الوطني حين كان وقتها هناك لاعبان من فريقه
موقوفان لحصولهم على 3 كروت صفر ومباراتهم القادمه مع الزعيم ومعناها سيخسرون اللاعبين أمام
الهلال وتم تقديم مباراة الوطني ليتم إيقافهم أمام الوطني
ألا يدك هذا المعتوه كيف يوقف مدرب مباراتان لأول مره في التاريخ
ألا يدرك كيف يؤخذ موافقة الشباب في تأجيل مباراة لا أهمية لها ولا يؤخذ موافقة نادي الوطني في تقديم
مباراته مع فريقه الاتحاد
ألا يدرك هذا المعتوه كيف تطبق العقوبات على لاعب الهلال ليلو وكيف تؤجل على لاعب فريقه المنتشري
للعام القادم

وماذا سيكون رده بعد تشكيكه في فريق الشباب بموافقته على تأجيل لقاء الهلال إلى يوم السبت
وعدم موافقة الشباب على ذلك رغم عدم أهميتها
كيف سيكون رد هذا المعتوه عن حكم مباراة فريقه مع الشباب وكيف تساهل لاعبي فريقه وهو الذي
كان يشكك في حكم مباراة الهلال والاتفاق يوم المباراة

لا أعرف إلى متا السكوت على هذا المعتوه من قبل أدارة نادينا على هذه السخافات وهذا التجريح
خصوصاً انه يكتب في جريده عزيزه ونحترمها
وهنا يجب أن تتخذ أدارتنا العز يزه تسجيل موقفنا من جريدة الرياضية حتى لوا يتم مقاطعتها رسمياً
من قبل الإدارة واللاعبين والجمهور حتى يتم إيقاف هذا المعتوه عند حده

اخر تعديل كان بواسطة » محمد العمر في يوم » 02/04/2008 عند الساعة » 12:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/04/2008, 10:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/03/2006
مشاركات: 15
غريبه هذي جريدتي المفضلة

لكن نقاطعها لأجل عيون الزعيم


احلا التحيا دحوم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/04/2008, 10:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 149
منذ مبطي ما شفت او قريت هالجريده
بصراحه حسافة عليها الريالين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/04/2008, 10:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
و الله من زمان ما شرينى هذي الجريده من بعد كلام أبو سلطان الله يحفظه

و بعدين كل التفاهات في هذي الجريده

للأسف بها كتاب شوهوا سمعة هذي الجريده ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2008, 10:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 362
والله ياحبيبي هذي لاهي جريده عزيزة ولا تهمني

من اساس هذي من الجرائد اللي ضد الزعيم

وانصحك تقراها عن طريق الانترنت بس واذا كان عندك دي اس ال لانه حرام فيها 3 ريال بالساعه لو عندك انترنت عادي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2008, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
ادارة الهلال هي من رفضت تأجيل دور الاربعة ونهائي كاس فيصل

اذا عليها أن تقبل بالوضع القائم الذي هو حصاد عمل اداري


ولا ننس أن المدرب في المدرجات والمحترف تفاريس موقوف والتايب صاحب مناوشات قد تؤدي الى ايقافة

وكل ذلك في المراحل الحاسمة ..............أين الانضباط داخل الفريق أولا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/04/2008, 11:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
و الله من زمان ما شرينى هذي الجريده من بعد كلام أبو سلطان الله يحفظه

و بعدين كل التفاهات في هذي الجريده

للأسف بها كتاب شوهوا سمعة هذي الجريده ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/04/2008, 11:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
كل كلامك 100% مضبوط الا كلمة ( جريدة محترمة ) !!
من وين يجيها الاحترام وانا اخوك ..
انت شف لونها بس و احلب لبن ،،،
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/04/2008, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
منذ مبطي ما شفت او قريت هالجريده
بصراحه حسافة عليها الريالين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/04/2008, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
الجزيره والرياض تـــكفيك

جستنيه انسان مريض نفسي نسأل الله له الشفاء

تحياتي لك يامحمد العمر وان شاء الله ابارك لك فوز الهلال اليوم بكأس فيصل وبعد 10 ايام بالدوري ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/04/2008, 12:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
للأسف هذا آخر الزمان بعدين هذي الجريدة الغالبية فيها من المتردية والنطيحة!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/04/2008, 01:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
والله انها اخس جريده ..

ياخي اذا بغيت تقرى خذ يالجزيره ولاّ الشرق الأوسط ولاّ الاقتصاديه ..

بلا رياضيه بلا هم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/04/2008, 01:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 90
هذا الكويتب ينطبق عليه المثل اللي يقول (( مااااااا على الذيب من مهايط النعجة))
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/04/2008, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 627
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blueice
ادارة الهلال هي من رفضت تأجيل دور الاربعة ونهائي كاس فيصل

اذا عليها أن تقبل بالوضع القائم الذي هو حصاد عمل اداري


ولا ننس أن المدرب في المدرجات والمحترف تفاريس موقوف والتايب صاحب مناوشات قد تؤدي الى ايقافة

وكل ذلك في المراحل الحاسمة ..............أين الانضباط داخل الفريق أولا

اولاً اشكرك على المرور والمشاركة
ومع احترامي لرايك بخصوص رفض الهلال لتأجيل نهائي كاس فيصل
الهلال لم يرفض التأجيل بل رفض تأجيل دور الاربعه لمصلحته لغياب لاعبي الاهلي
ولا تكن متشائم الى هذه الدرجه
وليس ذنب الهلال انه ينافس على جميع البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/04/2008, 03:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: جده
مشاركات: 679
لا والله هو يبي له طق زي ماضربوه عندنا في جده الاهلاويه يوم كان يهاجمهم بس بعد مادعسوه والله ماعاد كتب فيهم لاكن هيه كذا اذا تبي تشتهر سب الزعيم زي ما اشتهر غيره
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube