#1  
قديم 01/04/2008, 11:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
((يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد قرار (لجنة الإنضباط) الغير مستغرب والذي كان له مقدمات وعلى قولة المثل (ليالي العيد تبان من عصاريها)
المقدمات هي مجموعة إيقافات تخص لاعبي الهلال والتغاضي أو عدم تطبيق نفس النظام على لاعبي (الإتحاد) تحديداً وبالاّخر إيقاف (مدربنا) كوزمين

(وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم)

الشباب له الحريه الكامله بالتأجيل من عدمه ولكن كما قال سمو الأمير محمدبن فيصل رئيس نادي الهلال
(تم تقديم مباراة الإتحاد أمام الوطني بدون موافقة الوطني)!!!!
وكان من الممكن أن يقوم الإتحاد السعودي بالمثل ويؤخر المباراة لنادي ينافس على كل البطولات

ولكن

أقول لكم خيره
وهذا خبري بلاعبي الهلال
اللاعبين بيدخلون المباراة بقوة وبإصرار المعروف عنهم وبحول الله نهني بعض يوم الجمعه

وموعدنا يوم 13/04/2008

((ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين))
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2008, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
تعجبني فيك الثقه والتفاؤل .. وهذا هو طبعنا كـ زعماء ...


يعطيك العافيه ..





تحيـــــــــــــآتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/04/2008, 11:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 154
أرجو عدم التلاعب باستخدام الايات القرانية في غير محلها حتى لا تكسب الاثام

أرجو تغيير العنوان .

شاكر لك تفهمك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/04/2008, 11:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
مشاركات: 296
في كل الاحوال الهلالـ لو اراد الدوري والكاس والبطولات قادر على تحقيقها وكل هاذا بعد اذن الله عز وجل

فلننظر الى ماحدث لزعيمـ من قبل وسوف نرى لو الهلال وضع البطوله براسهـ راح يجيبها غصب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/04/2008, 12:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
الخيره فيما اختاره الله

.........................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2008, 12:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة change
أرجو عدم التلاعب باستخدام الايات القرانية في غير محلها حتى لا تكسب الاثام

أرجو تغيير العنوان .

شاكر لك تفهمك

هذا قراّننا ومصدر تشريعنا وشريعتنا ومنه نستلهم العبر
ياخوي لا تحلل ولا تحرم وأنا ماتلاعبت بالاّيات القراّنيه ولو كان تصرفي خطأ فأنا فلن أتردد بتغيير أو حذف الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/04/2008, 12:22 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 43
كلامك سليم
والله يوفق الزعيم


تحياتي
نوماس هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/04/2008, 12:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
اهم شي انو مانستهتــر بالخصـــم ...

وندخل ونضع اعيننا نصب الفــوز ولا غير الفــوز ..

Khalid_ an

مشكــور .. ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/04/2008, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2007
مشاركات: 250
أرجو عدم التلاعب باستخدام الايات القرانية في غير محلها حتى لا تكسب الاثام

أرجو تغيير العنوان .

شاكر لك تفهمك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/04/2008, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
بالتوفيق للهلال غدآ وراح يضهر نجوم الزعيم بمستواهم المعروف عنهم وراح تتحقق البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/04/2008, 01:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
مشاركات: 154
وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

عزيزي

اتمنى عدم تفسير الايه بما يحلو لك

الايه نزلت على الكفار من اهل الكتاب

فهل ستضم انت اليهم لاعبي نادي الاتحاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى عدم اتخاذ ايات الله هزوا ولعبا

ارجو تغيير العنوان و حذف الايه الكريمه من الموضوع

بالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/04/2008, 09:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة change
وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ

عزيزي

اتمنى عدم تفسير الايه بما يحلو لك

الايه نزلت على الكفار من اهل الكتاب

فهل ستضم انت اليهم لاعبي نادي الاتحاد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى عدم اتخاذ ايات الله هزوا ولعبا

ارجو تغيير العنوان و حذف الايه الكريمه من الموضوع


بالتوفيق

إذا كنت تتكلم من هوى فالله حسيبك
إذا كنت تتكلم من جهل فالله حسيبك

وبعدين من جاب سيرة نادي الإتحاد ومن قال كفار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن إسمك ومشاركاتك واضح وش تكون!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/04/2008, 09:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 500
ان شاء الله البطوله هلاليه

عشان نعلمهم ان الهلال فريق البطولات

يالله ياكريم انصرنا امام النصر والشباب والاتحاد..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube