المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/04/2008, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 1,113
القوانين واضحه تفاريز مع الزعيم في مباراة الشباب...امعية الهريفي..نقاط حول الزعيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



بادىء ذي بدء احب ان اهني الجميع بالهلال ورجالاته واحب اهني الهلالين بشبكة الزعيم التي تثبت يوما بعد يوما انه الشبكة الافضل ليس للهلالين فحسب بل لجميع مرتاديها وانا اثق تمام الثقة ان الجماهير في الدول العربية كافة تغبط جماهير الهلال بهذه الشبكة ...

بالفعل فشبكة الزعيم لا تتبع المثل الي يقول من كل بحر قطرة ...

فشبكة الزعيم خالفت المثل المعروف واصبحت بحر في كل فن واذا تأملت اقسام هذه الشبكة فستفهم بالتأكيد مااقصده من كلامي...

نعود لمحور حديثنا ظهرت في الآونه الاخيره الكثير من الشائعات التي تقول ان تفاريز سيوقف عن مباراة الشباب القادمة وبحسب معلوماتنا الاخير عن اخر لائحة للجنة الفنية في اتحادنا الموقر انه في حال حصول الاعب على بطاقة حمراء فانه تسقط بطاقة صفراء ويوقف المباراة القاددمة من نفس المسابقة..

ولو عدنا للوراء قليلا لوجدنا ان تفاريز تحصل على بطاقة صفراء اولى ثم تحصل على االبطاقة الثانية في لقاء الاهلي بجده وطرد بالبطاقة الصفراء الثانية في نفس المباراة واوقف في المباراة التالية..

اي ان البطاقة الاولى الغيت على تفاريز اصبحت البطاقة التي تحصل علييها الاعب في مباراة الاتفاق هي الببطاقة الأولى ولن تعيقه عن المشاركة مع فريقه في المباراة القادمة....

الا ان حصل تغيير في الائحه وهذا شيء غير مستبعد من قبل اللجنه الفنية وتخبطاتها المعهودة..




محور حديثنا الثاني هو عن الاعب السابق فهد الهريفي والذي اصبح الهلال شغله الشاغل من خلال برنامج يبث على احد القنوات العربية التي لم تجد اكفأ من الاعب المذكور ليكون محللا لها..

محلل لايفقه في التحليل ..كلمات متناقضة ..سوء في انتقاء الجمل وتلعثم كبير..سلبي...امعه يقول ماقاله االناس ويفعل مايفعله الناس..

بصراحه لااعرف ولا ارى فيه اي مقومات المحلل الجيد بل مجرد لاعب سابق طرد من ناديه ..فوجد نفسه اعلاميا..شاعرا.محللأ بين يوم وليله..

اتهام لقائد المنتخب السعودي على الهواء مباشرة وطعنا في وطنيته وقذف بالكذب والتمثيل لاجل ناديه ونسي او تناسى ان الاعب نفسه في المباراة الماضيه امام سنغافورا لعب المباراة كاملة وتعرض لمخاشنات كثيرة وسجل وكان لديه استحقاق مع ناديه بعد يومين من المباراة ومع ذلك تحامل على نفسه واكمل المباراة وكان النجم الاول في تلك المباراة

الاعب يعرف ومتأكد ان ياسر االقحطاني لم يكن ليترك فريقه الاول ويخرج لاجل ناديه بل ليحول انظار الناس من قضية خدمة نادي النصر عن طريق تجريد الشباب والهلال والاخلي من ابرز اسلحته لاجل تسهيل المهمة في الحصصول على بطولة طال انتظارها..

بالتأكيد كان هم الاعب الاول والاخير تحويل انظار الجماهير عن لقضية الابرز والطامه التي كبخت في اروقة الاتحاج السعودي على نار هادئة..




محور حديثنا الاخير..
دعونا نتحدث عن فريقنا الرائع والذي احمد الله ليلا ونهارا على انتمائي لهذا الكيان الازرق فهو مهما حدث له من نوازل ومدلهمات الا انه يعود اقوى مما كان عليه فلقد تعرض الفريق الموسم الماضي لعدة ضربات موجعه جعلت اقل المتشائمين يعتقد ان الفريق ماض الى الهاووية ولكن قييض الله لهذا الكيان رجالا كانوا على قدر المسؤلية وقدر ثقة جماهيرهم الكبيرة بهم وانتشلو الفريق في اسرع وقت وهانحن نحتفل بالبطولة الاولى هذا الموسم ونسجل حضورنا بقوة كافضل فريق بالموسم من خلال المنافسة على جميع البطولات..

االفريق الازرق في االمبارايات الماضي سجل حضورا مميزا وظهور للمستوى والروح المعهودة وهذا ماميز الهلال هذا الموسم عن باقي الفرق فالفريق الازرق بلاشك يمتلك افضل خامات الاعبين في الدوري السعودي ويمتلك افضل المحترفين لكن روح الفريق هي التي تحقق افضلية فريق على فريق اخر...

دعوني اتحدث كعاشق لهذا الكيان من وجهة نظري الفنية المتواضعه وليشاركني الجميع بالراي ..


وفق الهلال كثير في التعاقد مع المدرب كوزمين اولاريو والذي اعتقد انه لو استمر مع الفريق فانه باذن الله سيعيد للهلال ذكريات سابقة بفريق لايقهر بنجوم جديدة واعده فالموسم الماضي كان الهلال فقط 11 لاعب اذا غاب احدهم لاي سبب يتغير شكل الفريق 180 درجه ولكن الان اغلب مباريات الدري لم يخوظها الفريق وهو مكتمل الصفوف وهذه نقطة ايجابية في حق المدرب..
ايضا يحسب للمدرب اشراك الوجوه الشابةوالتي سنتطرق اليها ..

لعل الجميع يرى ان افضل المستويات التي يقدمها الفريق الهلالي هي بطريق 4-5-1 او باللعب بلاعبين وسط يجيدون النواحد الدفاعيه ففتح الفريق الازرق للملعب اظهر اخطاء المدافعين وعلقت حبال المشنقة للمدافعين فالجميع راي كيف تغير مستوى العنقري الاونه الاخير التغير الحاصل كان لمساعدة الغامدي او الفريدي للعنقري في الجناح وابداع الزوري ايضا لمساندة الخصران في اليسار
يعني الزعيم على مر العصر يضع الخطة وينتظر من الخصوم وضع خطة على حسب خطته وهذا ادى الى خسائر الفريق مرات كثيرة وبنتائج كبير ويجب ان ندرك ان مفاهيم التدري تغيرت وان لكل فريق طريقة لعب تجعل المدري يضع الكثير من الحلول الفنية ويختار منها الحل الامثل ولو نرجع لاسوء مباريات الفريق هذا الموسم لوجدنا ان اسوء مبارياته هي اللتي بدأها المدرب بخطة 4-2-2-2

ومن الطبيعي انجد التشكيلة متغيرة بحسب ظروف كل المباريات بل لو رجعنا الى الموسم الماضي نجد الهلال كالكتاب المفتوح لجميع الخصوم فالتشكيلة واحدة وطريقة اللعب واحده جعلت الفريق يفقد الكثير من هيبته اما بقية الفرق

لا اريد ان اطيل عليكم ولكن في اخر كلامي احب ان اشيد بالنجوم : الدعيع..المرشدي. تفاريز..الخثران ..الزوري..عزيز ..الغامدي..التايب..ياسرر فلقد كانو افضل الاعبين عطاء هذا الموسم ولعل بعض الاسماء منهم لم تنل نصيبا من محبة الجماهير والاعلام لكن لايعلم الجميع الدور الذي يقومون به ولن يعلم الجميع الا بغياب احد لاقدر الله..

وااحب ان اشيد بالنجوم الواعدة والتي اتمنى منها المحافظة على نفسها والعمل المكثق لتطوير الذات وترك الغرور نهائيا لان الغرور هو الداء الفتاك للنجوم الواعدة والامثله في ذلك كثيرة لايسعنا المقام لسردها..الكلثم..الزوري..الفريدي..ع.الدوسري..السعود..المؤشر..خيرات..ب.الدعيع..ع. المفرج

وعلى دروب البطولات نلتقي......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2008, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,273
هلا أخوي للأسف لجان الاتحاد السعودي تكرر التخبط دائما وتترك الفرصة للمتصيدين في تفسير اللوائح كما يشاؤون

سواء لعب تفاريز أم لم يلعب فكلنا ثقة في الفريق الهلالي على الوصول الى مباراة الاتحاد وهو يحتفظ بأمله في الفوز بالبطولة عن طريق الفوز على الاتحاد أو التعادل معه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/04/2008, 11:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: قلبي تولع بالرياض -----> <-----
مشاركات: 949
إقتباس
اي ان البطاقة الاولى الغيت على تفاريز اصبحت البطاقة التي تحصل علييها الاعب في مباراة الاتفاق هي الببطاقة الأولى ولن تعيقه عن المشاركة مع فريقه في المباراة القادمة....

الا ان حصل تغيير في الائحه وهذا شيء غير مستبعد من قبل اللجنه الفنية وتخبطاتها المعهودة..

للتوضيح يالغالي

تسقط البطاقه الصفراء التى اخذها اللاعب في المباراه اذا اخذ بطاقه صفراء ثانيه ثم طرد بالاحمر .

يعني الكرت الاحمر يسقط الكرت الاصفر الذي اخذه اللاعب في نفس المباراه ولا يلغي الكروت الصفراء السابقه

التى اخذها في مباريات الاخرى ..

بالنسبه لموضوع الهريفي :

فهو ينظر للناس بعين طبعه واساس المشكله التى حدثت له مع الامير المرحوم عبدالرحمن بن سعود

كانت هروبه من مباراه الهلال في دور الاربعه في البطوله العربيه والتى رفض المشاركه فيه بحجه انه مصاب

لكن الامير عرف كذبه وخداعه و وقف له بالمرصاد وطرده من ناديه !!

انسان يهرف ولا يثمن كلامه والمفترض على مسؤولين الاتحاد السعودي الدفاع عن كابتن المنتخب و وقفه عند حده !!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/04/2008, 11:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
أول شي يا الغالي أبي أتكلم عن الهريفي الصغير اللي ما يسوى

طبعاً الكل من الجماهير نسى الهرفي وحصل نوع أفضل منه و يبي الجماهير تتكلم و يكون حديث المجالس عنه و هل

سعر إرتفع ولا لا .

ماله إلا الصعود على النجوم من ذهب أمثال ياسر ، و أتحدى أي شخص يشكك بوطنية ياسر .

الجزء اللي يخص بالكابتن تيفا:

اللوم على الإتحاد السعودي لماذا ليكون هناك توضيح أكثر ومو كل يوم و الثاني قرارات من عندهم

تحياتي لك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/04/2008, 11:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
المكان: الموقع الرسمي لنادي الهلال
مشاركات: 1,369
=================
ماشاء الله عليك ماخليت شي
الله يوفقك ويوفق الهلال
=================
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/04/2008, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,667
شبكة الزعيم و لله الحمد من نجاح إلى نجاح و أصبحت تنافس نفسها من خلال الاقسام المختلفة فيها كما ذكرت و هالشي ما حصل ألا بتواجد العديد من الاعضاء المميزين اللي أثروا الشبكة و طوروها.

بالنسبة لتفاريس فهو تحصل على بطاقة أمام الطائي و بطاقة أمام الوحدة و بطاقة أمام الاتفاق أما لقاء الاهلي فتعتبر حمراء أوقف بسببها مباراة لكن لديه الان ثلاث بطاقات صفراء و سيوقف في لقاء الشباب.

حديث الهريفي هو صورة لوضع وسطنا الرياضي البائس و طريقة تعاطينا مع منتخبنا فللاسف ان توجه هذه الاتهامات لقائد المنتخب في مهمة وطنية ، أتمنى أن يأتي الرد على هذا المعتوه من أحد مسؤولي المنتخب السعودي لإخباره أن نجوم المنتخب فوق شبهات الحاقدين.

كوزمين اولاريو مدرب رائع و اتمنى استمراره لفترة طويلة مع الهلال فهو من أروع المدربين سواء في منح الفرص للاعبين الشباب و تطوير مستويانهم أو حتى بقرائته للمباريات.

طريقة 4-5-1 هي الافضل للهلال بسبب عدم تواجد أظهرة متكاملين ( و أن كان الزوري حاليا يمثل ظهير متكامل ) في الجانبين الايمن و الايسر لذا لا بد من تواجد لاعبين وسط يأدون الادوار الهجومية في الاطراف و يتركون للظهير الاكتفاء بالدور الدفاعي. الظروف تاتي احيانا بما لا تشتهيه فمثلا في لقاء الاتفاق الاخير أصيب ياسر القحطاني و ياسر هو الوحيد في الهلال القادر على أن يشكل خط هجوم كامل لمفرده لذا كان الهلال بحاجة للفوز فلم يجد المدرب خيارا غير اللعب بمهاجمين على حساب الدفاع و المخاطرة بذلك.

اخر تعديل كان بواسطة » طارق في يوم » 01/04/2008 عند الساعة » 02:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/04/2008, 12:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
ليش تعطون هاليمني أكبر من حجمه

هذا خريج مراقص وكابريهات القاهره

ومن تالي صار يترزز ببيروت هو وخلاقينه اللي تفشل من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/04/2008, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
مشاركات: 3,130
هلا أخوي للأسف لجان الاتحاد السعودي تكرر التخبط دائما وتترك الفرصة للمتصيدين في تفسير اللوائح كما يشاؤون

سواء لعب تفاريز أم لم يلعب فكلنا ثقة في الفريق الهلالي على الوصول الى مباراة الاتحاد وهو يحتفظ بأمله في الفوز بالبطولة عن طريق الفوز على الاتحاد أو التعادل معه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/04/2008, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 253
بصراحه هاليماني الهريفي حس بابتعاده عن الاضواء قام يتلزق بكل هلالي
لانه يعرف ان الله كبير بجماهيره ويشهر من يحتك به سواء سلبا او ايجابا والهريفي مالقى الا سب والتشكيك بنجوم الزعيم عشان يرجع للاضواء

لكن هنا نقول كلن يرى الناس بعين طبعه والهريفي هرب من مبارات الهلال وادبه انذاك الامير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

وبصراحه من شاف الهريفي هالسنه بالقاهره ولبسه الي يفشل وشكله بس يضحك العالم عليه خاصه البنات الهلاليات وياكثرهم يتريقون من ورا ظهره وهو مايدري انه صار اضحوكه وامعه لكل هلالي وهلاليه
اذا الواحد يبي يضحك يناظر بخشت هالهرفي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/04/2008, 01:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2007
المكان: رياض العز
مشاركات: 163
يخاطبني السفيه بكل قبحاً .. فأكره أن اكون له مجيباً
يزداد سفهاً وازداد حُلماً .. كـ ـعوداً زاده الأحراق طيباً

الأمور الفنيه .. لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/04/2008, 01:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 741
إقتباس
يخاطبني السفيه بكل قبحاً .. فأكره أن اكون له مجيباً
يزداد سفهاً وازداد حُلماً .. كـ ـعوداً زاده الأحراق طيباً





صدقت والله


الهريفي نسى ايش كان يسوي مع المنتخب لكن صدق من قآل


القافله تسير و ............. تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/04/2008, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المخلص في حبك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 720
يخاطبني السفيه بكل قبحاً .. فأكره أن اكون له مجيباً
يزداد سفهاً وازداد حُلماً .. كـ ـعوداً زاده الأحراق طيباً


صح لسانك وبالتوفيق لزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/04/2008, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
المكان: بيتنا
مشاركات: 521
هذي على لسان ياسر::


قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن الحقير جواب,ما أنا عادم الجواب ولكن ما من اسد يجيب الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/04/2008, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
والله عطيتووووووووووووووه اكبر من حجمه

خلوونا نركز في المباراه هذا خامس موضوع عن الهريفي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/04/2008, 01:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2008
المكان: جوف الحضارة والتاريخ
مشاركات: 1,213
وش هالكلام الكبير


اثرك منت ببسيط


تحياتي لك تقبل مروري



هلالي الشرق الاوسط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube