#46  
قديم 01/04/2008, 04:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 768
التائب وبس......................التمياط جربه في مباراه عاديه او وديه مو مباراه نهائيه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 01/04/2008, 05:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 402
والله جميل ان ينوع اللعب على افراد الفريق ولا يكون حامل الفريق لاعب واحد
والشي الثاني ممتاز لوترك الخمسة على الاحتياط ماعدا خالد عزيز للأزمات
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 01/04/2008, 05:18 PM
محلل الشبكة
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: البـــــــدائع
مشاركات: 364
إقتباس
بصراحه يا الغالي وودي يلعب طارق و نحسم المباراة بدري بعدين يلعب نواف

و نواف لاعب كبير و خبره وفي ذاك الوقت يعرف يتصرف

لك الشكر على الطرح

تسلم يا راكان لكن صعبة ينظم التائب والتمياط معاً للخمسة المنضمين للأولمبي ..

إقتباس
التايب طبعا نجم كبير مانختلف عليه ابدا
لكن نواف من وجهة نظري هو الافضل للمشاركه
صحيح انه ماراح يعطي ولانصف اللي يعطي التايب بس يعزز موقفه
ان الفريق النصراوي مايحسب له حساب مثلما يتعامل مع التايب اللي غالبا مايحاط برقابه قد تعيق ابداعه
يعني نواف اذا لعب في مركز حر خلف المهاجمين راح يتحرك براحته وممكن يكون مفاجأه لنا

شكرا على الإضافة يا شمس الوفاء ..

إقتباس
أرى أنه من الأفضل عدم الزج بالتائب
لأن لدينا مباريات أهم من النصر
فبطولة الدوري أهم بكثير من بطولة ألامير فيصل
ثم إنه في الأولمبي لدينا الدوسري والفريدي ويضاف إليهم التمياط يعتبر خط وسط ناري
أما في الدوري فلدينا 3 مباريات مهمة في ظرف أسبوع ويومين أمام الشباب والإتحاد يجب الفوز بها كلها

تسلم أنت أحسن واحد (( عشانك وافقتني بالرأي )) مشكور يالعاصفة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 01/04/2008, 08:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 428
اولا النهأئي امام النصر مهم جدا بان نحصل عليه لااعتبارات كثيره لايسعني الوقت لذكرها
المفروض تعطي المباراه الاولويه حصد الذهب بعدها هتكون مبارات الشباب يحاول الهلال كسبها بعده
مبارات الهلال الثانيه تحصيل حاصل لانه حتي لو فاز فيها هتكون مبارات الاتحاد هي الفاصله
بذالك بامكانه اراحة جميع لاعبينه المهمين وتجهيزهم للاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 01/04/2008, 08:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 1,361
Talking

يعطيك العافية على الموضوع...ياخووي التمياط على عيني وراسي لكن التمياط ماله شهر راجع نعم قدم مستويات جميله ولكن على نواف 2000 اعتقد انها ليست جيدة...أنا من الذين يتمنون التايب على حساب التمياط مع عزيز وياسر وتيفا والغامدي او الخثران...لنتكلم بصراحة التايب مع ياسر ((دويتو)) رائع ومتفاهم ومتجانس ولهم جرائم سابقة مع شقيقنا نادي النصر...لذالك أتمنى مشاركة التايب لأنها مباراة نهائية ولاتحتمل التضحيات والتايب لاعب محترف يجب ان يكون موجود وقت احتياج الفريق له...


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المــوج العاتـــي


ثانياً/ اللي يدعم موقف (التمياط) أكثر أن النجم الكبير طارق التائب لا يستطيع لعب ثلاث مباريات متتالية في وقت وجيز وإلا قد تتجدد (إصابته المعتادة) في وقت يحتاجه الهلال أكثر منأي وقت قد مضى فالنهائي الإربعاء والسبت نهائي جديد في الدوري مع (العنيد) الشباب ..

...ياخوي اي اصابه تتكلم عنها التايب طلع ببرنامج الدليل القاطع وبرامج اخرى وعبر الصحف وقال انه مايعاني من اي اصابه مزمنه...عموما انت تبغى التمياط علشان خوفك على الزعيم وأنا ابغى التايب عشان نضيف البطولة رقم 47 -بأذن الله - لكن المدرب أدرى بلاعبيه وهو اعلم وانا وانت لن نخالفه على قراراته...دعواتك اخوووي ...يارب ياعظيم وفق الزعيم...
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 01/04/2008, 08:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: UK- coventry
مشاركات: 258
أصلاً من الطبيعي أن يشارك الكابتن نواف التمياط


من الي وصلنا للنهائي من بعد التوفيق من الله ؟؟


من بيكون قائد الهلال بحق في مبارات كبيرهـ مثل هالمبارات ؟ ؟

أكييد نواف

والحمد لله أن مستواهـ راجع أخر ثلاث مباريات
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 01/04/2008, 09:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كريات الدم الزرقاء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2002
المكان: كوريا الجنوبية
مشاركات: 207
يقول المثل

عصفور في اليد ولا عشره على الشجره


هذا نهائي لازم مشاركة التايب لان افادته للهلال اكثر من التمياط

وحتى لو صار له اجهاد ممكن يرتاح قدام الشباب يوم الجمعه لان فيه مباراه ثانيه امام الشباب اكيد راح يشارك هو وياسر فيها

والمطلوب نقطتين من قدام الشباب وفوز قدام الاتحاد

يعني فيه اكثر من فرصه للفوز بالدوري لو فاتت وحده تجي الثانيه بأذن الله


بس النهائي فرصه وحده بس ما فيها تعويض ابدا ابدا ابدا


بالتوفيق للزعيم وياليت يفكرون لكل مباراه على حده ولا يسوون زي مباراااااااااااااه القااااااااااااادسيه اللي كانت بداية التفريط في النقاط المهمه في ختام جولات الدوري ........ وبعدها مباراه الاتفاق اللي اثر فيهم انها قبل النهائي قدام النصر والكل عارف
وهذا اكبر دليل على صحة كلامي

حتى لو فزنا قدام الشباب في المباراتين وجمعنا ست تقاط وانهزمنا قدام الاتحاد بنخسر كل مجهود الاربع مباريات (النصر - الشباب - الشباب - الاتحاد)

بس مباراه وحده نجيب فيها كأس وبعدين يحلها الف حلاااااااااااااااال

فكروا في النصر وبعدين لكل حادث حديث عشان ما نخسرها كلهاااااااا


بالتوفيق انشاء الله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 01/04/2008, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي للدفنة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 1,653
اذا ملشارك نواق ظلم والله نواف كل مايبدع ويتطور مستواة من مبارة الى اخرى تاتية حرب قذرة من ناس مجهولين من داخل النادي وخارجة ولكن
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 01/04/2008, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king london
نائب رئيس رابطة تشلسي
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: In the heart of Chelsea..~
مشاركات: 2,612
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور جدا على الموضوع


وان شاء الله يلعب نوووواف اساسي لانه الهلال في حاجته

والتايب صعبه عليه يلعب 3 مباريات في اسبووووع واااحد
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 02/04/2008, 02:44 PM
محلل الشبكة
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: البـــــــدائع
مشاركات: 364
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كريات الدم الزرقاء
يقول المثل


عصفور في اليد ولا عشره على الشجره


هذا نهائي لازم مشاركة التايب لان افادته للهلال اكثر من التمياط

وحتى لو صار له اجهاد ممكن يرتاح قدام الشباب يوم الجمعه لان فيه مباراه ثانيه امام الشباب اكيد راح يشارك هو وياسر فيها

والمطلوب نقطتين من قدام الشباب وفوز قدام الاتحاد

يعني فيه اكثر من فرصه للفوز بالدوري لو فاتت وحده تجي الثانيه بأذن الله


بس النهائي فرصه وحده بس ما فيها تعويض ابدا ابدا ابدا


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واللة زمان
اولا النهأئي امام النصر مهم جدا بان نحصل عليه لااعتبارات كثيره لايسعني الوقت لذكرها
المفروض تعطي المباراه الاولويه حصد الذهب بعدها هتكون مبارات الشباب يحاول الهلال كسبها بعده
مبارات الهلال الثانيه تحصيل حاصل لانه حتي لو فاز فيها هتكون مبارات الاتحاد هي الفاصله
بذالك بامكانه اراحة جميع لاعبينه المهمين وتجهيزهم للاتحاد

مشكورين على الإيجابية في إبداء الرأي ومهما اختلفنا في الاراء فنحن نتفق على حب الهلال قولوا يارب نفوز الليلة سواء لعب التائب أو نواف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 02/04/2008, 02:52 PM
محلل الشبكة
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: البـــــــدائع
مشاركات: 364
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي وكاتلوني
...ياخوي اي اصابه تتكلم عنها التايب طلع ببرنامج الدليل القاطع وبرامج اخرى وعبر الصحف وقال انه مايعاني من اي اصابه مزمنه...عموما انت تبغى التمياط علشان خوفك على الزعيم وأنا ابغى التايب عشان نضيف البطولة رقم 47 -بأذن الله - لكن المدرب أدرى بلاعبيه وهو اعلم وانا وانت لن نخالفه على قراراته...دعواتك اخوووي ...يارب ياعظيم وفق الزعيم...

يا حبيلك يالكاتلوني ..

أنا لم أقل أن التائب يعاني من إصابة مزمنة ولكن هو بالطبع معرض للإصابة أكثر من غيره وهذه نتفق عليها جميعاً حيث أكد طبيب النادي (يقدح) وفي نفس البرنامج الذي تكلمت عنه بأن التائب إذا تعرض للإجهاد يصاب بالتهابات في فخذه وهذا لا يلغي بالطبع أفضلية التائب الخارقة وتصنيفه الأفضل من بين الأجانب في الدوري ..

عموما جميعنا نريد البطولة رقم (47) ولن نفرط فيها بإذن الله والقرار الأول والأخير بالتأكيد للداهية (كوزمين) !!

شكراً على العتاب الراقي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 02/04/2008, 03:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
مشاركات: 308
كللللللللللللهم واااااااااااحد

التمياط التايب عزيز .....

كلهم واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 02/04/2008, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STS2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2004
المكان: نجد
مشاركات: 4,096
اشتراك التائب يعني الحصول على بطوله للزعيـــم
اما تاجيل مباراته للشباب .. فهذا يعني فوز في مباراة .غير مؤكد ..

وانت احسبها ...

عصفور في اليد ..افضل من عشره على الشجره
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 02/04/2008, 05:11 PM
محلل الشبكة
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: البـــــــدائع
مشاركات: 364
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للدفنة
اذا ملشارك نواق ظلم والله نواف كل مايبدع ويتطور مستواة من مبارة الى اخرى تاتية حرب قذرة من ناس مجهولين من داخل النادي وخارجة ولكن


الكلام الحين ما ينفع فنحن بالأخير نتفق على حب الهلال وعشقنا للبطولات ..
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 02/04/2008, 05:14 PM
محلل الشبكة
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: البـــــــدائع
مشاركات: 364
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king londen
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور جدا على الموضوع


وان شاء الله يلعب نوووواف اساسي لانه الهلال في حاجته

والتايب صعبه عليه يلعب 3 مباريات في اسبووووع واااحد


هذي الفكرة التي أردت توصيلها ولكن يبقى الأختيار الأخير للمدرب الرائع (كوزمين) ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube