المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/03/2002, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 10/1/1423 من الصحف



تقرير "دينو" السري كشف إخفاقه في لقاء الهلال والنصر
لجنة الحكام الرئيسية تحقق مع معجب!!

كتب - سطام النفيسة:
ينتظر ان تستدعي لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الدولي معجب الدوسري لمساءلته حول عدم تعامله مع أحداث مباراة الهلال والنصر "أمس الأول" بالشكل المطلوب.
وتؤكد مصادر دنيا الرياضة ان الخبير الكندي "دينو" دون بعض الملاحظات عليه ومن أبرزها عدم صحة قراره في طرد لاعب الهلال "توليو"، إضافة إلى ان الهدف الثاني للنصر جاء في الدقيقة "48" بينما الوقت بدل الضائع المحتسب دقيقتان فقط.. فضلا عن عدم تعامله مع الفوضى التي عمت احتياط النصر وما صاحبها من خلع فنايل بعد الهدف الثالث وتغاضيه عن بعض المخاشنات التي صدرت من بعض لاعبي الهلال بعد هدف النصر الثالث.
كذلك تسجيل الهدف النصراوي الثالث أثناء إصابة لاعب الهلال توليو حيث كان يفترض ايقاف اللعب والاطمئنان على اللاعب فضلاً عن تردده في اتخاذ القرارات كطرد لاعب النصر ناصر الحلوي رغم حصوله على الإنذار "الكارت الأصفر" مسبقاً.


الحزن ما يزال يخيم على الهلاليين
الأشعة المغناطيسية تحدد اليوم مشاركة "الجمعان" من عدمها
"ماتورانا" يغير مواعيد التدريب.. ويعلن "قائمة الدوحة" بعد 48ساعة

كتب - أسامة النعيمة:
خيم الحزن على اروقة مقر نادي الهلال مساء أمس عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول أمام منافسه فريق النصر (3/2) حيث منح الجهاز الفني لاعبيه (راحة) أمس على أن تعود التدريبات عصر اليوم (الأحد) استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تنطلق يوم الخميس المقبل أمام السد القطري، وقد تواجد عضو شرف النادي الأمير بندر بن محمد بمقر النادي رغم عدم وجود تدريب للفريق الأول، الا أنه حضر أجزاء من تدريبات المدرسة ودرجتي الشباب والناشئين بالملعب الرديف، كما التقى بأمين عام النادي (فواز المسعد) وحرص الأمير بندر بن محمد على معرفة أحوال الدرجات السنية بالنادي بالالتقاء بالأجهزة الفنية المشرفة عليها.
7من جانب آخر أجرى الظهير الأيمن لفريق الهلال (أحمد الدوخي) مساء أمس كشفاً بمستشفى دلة لدى الطبيب سالم الزهراني برفقة اخصائي العلالج (فرناندو) للاطمئنان حول مراحل اصابته، بعد أن تحدد غيابه عن النهائيات الآسيوية، فيما يجري مهاجم الفريق (عبدالله الجمعان) صباح اليوم كشفاً بالأشعة المغناطيسية لموقع اصابته لتحديد امكانية مشاركته مع الفريق بالدوحة من عدمها. وسيجري الكشف بمستشفى دلة لدى الطبيب الزهراني، وكان الجهاز الذي قد طمأن مدرب الفريق (ماتورانا) حول أوضاع لاعبي المنتخب من حيث سلامتهم من أي اصابات عقب عودتهم للتدريبات عصر اليوم مع الفريق الأول.
7من جانبه أجرى المدرب (ماتورانا) تغييراً على مواعيد التمارين اليوم وغداً لتكون في الثالثة والنصف عصراً بدلاً من المساء لتوافقها مع موعد مباراة السد القطري التي ستجرى عصر يوم الخميس القادم.
فريق الآسيوية يعلن الثلاثاء
ينتظر أن يعلن المدرب (ماتورانا) قائمة الفريق المغادرة إلى الدوحة بعد غد الثلاثاء عقب نهاية تدريب الغد بقائمة تضم (20) لاعباً.

الأمير بندر بن محمد: حكام الشقير (أحرقوا) ملايين الزعيم
الهلال قوي بأعضاء شرفه ورغم الخسارة سيتأهل للنهائي

كتب - أسامة النعيمة:
انتقد عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد المستوى الذي ظهر عليه حكم المباراة (معجب الدوسري) وقال في حديثه للإعلاميين عقب خسارة الهلال أمام النصر (3/2) اعتقد أن أخواننا بنادي النصر نجحوا نجاحاً باهراً في التأثير على حكم المباراة في إدارتها كما يريدون ولا ندري إلى متى تستمر هذه الأمور بتهام الحكام ومهاجمتهم بهذه الطريقة؟ وبعيداً عن الفوز والخسارة فالهلال معرض لذلك أمام النصر أو غيره من الأندية وهذا شيء وارد فالهلال ممكن أن يخسر لكن المصيبة تكمن في المستوى الهزيل الذي خرج به حكم المباراة (معجب الدوسري) حيث لا يستحق أن يحكم مباراة حواري!!
وذكر أن لجنة الحكام منحت المباراة لحكم ذي مستوى مهزوز ومتردد بقراراته وقال هناك أخطاء تصل لحوالي عشرين خطأ من فريق النصر وكذلك لاعبون يستحقون الطرد ومع ذلك لم يشهر البطاقة الحمراء طوال الشوط الأول لأي لاعب نصراوي، ووصف (معجب الدوسري) بأنه حكم أي كلام وقال: وضح لدى لاعبي النصر انه حكم أي كلام فقاموا بالركل والرفس ضد لاعبي الهلال، ولو لا انه أحرج من ضربة الجزاء الهلالية.. وإلا لن يحتسبها اطلاقاً!! لأن الكرة اعترضت باليد من اللاعب النصراوي.
وطالب أن يكون ما حدث بالمباراة درساً للجنة الحكام وقال يجب أن يكون ذلك درساً للجنة الحكام صغيراً أو كبيراً.
ولكننا نعرف الخفايا والجميع حالياً يعرف ما يحدث قبل أي مباراة من خلال التصاريح الموجهة ضد الحكام، وكمثال لذلك الحكم عمر المهنا المباراة الأخيرة بالمربع العام الماضي عندما هاجمه النصراويون تأثرت قراراته بالمباراة وحدثت أخطاء تحكيمية ولكن قرار الاتحاد السعودي أنصف الهلال وتم إيقاف (المهنا) ست أشهر كدليل أن الحكم أخطأ بحق الهلال! ومع ذلك ما زالت تلك الأمور تمارس من هجوم وتجريح ضد الحكام للتأثير على قراراتهم أمام الهلال!
وناشد الأمير سلطان بن محمد الرئيس العام لرعاية الشباب بالوقوف والإنصاف مع الحكام وقال أملنا بالأمير سلطان بن فهد الذي عودنا بالحق والإنصاف والعدل، لأننا نصرف الملايين ويأتي قرار حكم ظالم ويتسبب في خروجنا من بطولات كثيرة وتذهب هذه الملايين هباءً ولكننا لا نريد السكوت على الظلم لانني سأقول هذا الكلام حتى لو كسب الهلال المباراة.
وعن تأثير أعضاء الشرف على الفريق بالفترة الماضية قال يظل أعضاء الشرف يقفون خلف الفريق ولكلٍ جهده والهلال قوي بأعضاء شرفه ومواقفهم مع الفريق مشهودة.
ودافع عن المدرب (ماتورانا) وقال: اعتقد أن المدرب حاول وأدى المطلوب ولا أعتقد أن هناك خللاً واضحاً يمكن أن ينتقد به المدرب واستطرد بقوله رغم الخسارة سيواصل الهلال تمسكه بالصدارة إلى النهاية.
واختتم حديثه بقوله إذا استمر الأداء التحكيمي بهذه الطريقة وكان الهلال خصمه الأول التحكيم فيجب أن يوضع حد، وإلا أن يترك الهلال المنافسة فترة من الزمن ولا يحرق أعصاب جماهيره ما دام هناك أيدٍ خفية تريد الإطاحة بالهلال.

الثنيان:
ماتورانا لا يعرف الدوري السعودي!

كتب ـ أسامة النعيمة:
أكد قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان أنه لم يكن يتوقع الخسارة خصوصاً عقب تسجيل الهلال للهدف الثاني وقال إن هناك أخطاء لبعض اللاعبين، والجميع شاهد المباراة ولا يمكن أن أحدد أسماء لاعبين معينين ولكن هناك أخطاء حدثت بالمباراة.
وذكر أن مدرب الفريق (ماتورانا) لا يعرف الدوري السعودي والتنافس التقليدي مع فريق النصر ،وقال لو كان المدرب يعرف الدوري السعودي وفرقها لما تعرض الفريق للخسارة، لأن أقل تقدير هو الخروج متعادلين بالمباراة.
ورفض تحميل حكم المباراة للخسارة وقال: لم يكن التحكيم سيئاً حتى يتحمل الخسارة.
واعترف بأنه أول من يتحمل خسارة المباراة وقال: جميع اللاعبين يتحملون الخسارة وأنا أول لاعب يتحمل الخسارة، رغم انني لا استحق الخروج من المباراة لأن لدى المزيد لتقديمه ولكنني فوجئت بالتغيير.
واستطرد بقوله: يجب نسيان الخسارة والتفكير بالقادم لأن أمامنا نهائيات آسيوية مهمة نحتاج للفوز ببطولتها.
وانتقد رأي المدرب (ماتورانا) حول غياب روح اللاعبين وقال: لا أستطيع التحدث عن المدرب لأنه جديد على الدوري السعودي، وعموماً تظل هذه وجهة نظر المدرب، رغم أن هناك أخطاء بالتشكيلة!! ولكن العذر بأن المدرب لا زال جديدا!!.



حضر للنادي أمس واجتمع بالمسعد لساعتين
وتابع تمارين شباب وناشئة الفريق

مصادر « الجزيرة » تؤكد :
عودة الأمير بندر بن محمد للإشراف على المدرسة الهلالية


* كتب أحمد العجلان:
تواجد في نادي الهلال يوم أمس ولفترة طويلة امتدت من بعد صلاة العصر حتى الثانية مساء رئيس نادي الهلال السابق وعضو الشرف الحالي الأمير بندر بن محمد وقد اجتمع سموه بأمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد امتد الاجتماع لأكثر من ساعتين بعدها اتجه سموه يرافقه أمين عام النادي إلى الملعب الرديف حيث تتدرب فرق الفئات السنية المختلفة واجتمع مع مدربيها بالإضافة إلى المشرف الفني على مختلف الفئات السنية البروفسيور الروماني كراوس كما اجتمع سموه مع إداريي مدرسة الهلال الكروية وتمت مناقشة ما تتطلبه الفئات السنية المختلفة من عمل ومن خطط ليتم تنفيذها لتطوير قاعدة الهلال ومدرسته الكروية، إثر ذلك اجتمع سموه مع جماهير الهلال التي تتواجد باستمرار في النادي وناقش معهم الأخطاء التي وقع فيها الفريق، وقد كان محور المناقشة يتركز حول إداري الكرة فهد المصيبيح وأخطائه وقاعدة فريق الهلال الكروية وقد اعترف سموه للجماهير بأن قاعدة الهلال ليست بالشكل المطلوب وإلا لما وصل الهلال إلى هذه المرحلة من سوء المستوى.. وتشير مصادر «الجزيرة» بأن سمو الأمير بندر بن محمد سيعود إلى العمل في نادي الهلال كمسؤول عن مدرسة نادي الهلال الكروية من اجل استقطاب المواهب وتطوير أداء اللاعبين ليعود الهلال إلى تفريخ المواهب كما عهدته جماهيره الكبيرة.

الأمير خالد بن محمد يعود للإشراف على الفريق
تغييرات هلالية واسعة تشمل مجلس الإدارة وجهاز الكرة

* كتب عبدالله المالكي:
تؤكد مصادر الجزيرة الخاصة بأن هناك تغييرات شاملة في مجلس إدارة نادي الهلال أبرزها تغيير نائب رئيس مجلس الإدارة وليد الرواف والبحث عن بديل إضافة إلى بعض الأعضاء لتفعيل دور مجلس الإدارة. كما ستطول هذه التغييرات جهاز الكرة الإداري الذي يضم مدير الفريق فهد المصيبيح والإداري منصور الأحمد وسيكون سمو الأمير خالد بن محمد مشرفاً على الفريق الكروي الأول، كل هذه التغييرات سوف يتخذها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس النادي خلال الاجتماع القريب الذي سيعقده بنادي الهلال قبل مغادرة الفريق يوم الأربعاء إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة. ويأمل الهلاليون بأن تتحسن صورة الفريق خلال مشاركته في هذه البطولة ومواصلة الانطلاقة الحقيقية للوصول إلى بطولة أندية العالم للمرة الثانية وهو هدف كل هلالي أيضا وكذلك احتلال الفريق للمركز الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين التي لم تبق على نهاية دورها التمهيدي سوى مباراتين. وهذه التغييرات ربما تساعد الفريق كثيرا لتقديم المستويات المشرفة التي عُرف بها الفريق.

تأكد مشاركة «سليمان» أمام السد وغياب الدوخي والجمعان
ماتورانا يبدأ عصر اليوم تجهيز لاعبيه للآسيوية بمشاركة الدوليين

*كتب طارق العبودي:
احتشدت أعداد كبيرة جدا من جماهير الهلال حول سمو الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي ورئيسه السابق الذي حرص على الحضور إلى مقر النادي أمس رغم عدم وجود أي نشاط للفريق الكروي الأول.
وطالبت الجماهير سموه بصفته أحد أبرز رجالات الهلال بالتدخل لإعادة الهيبة للفريق الكروي ومنع ما اسمته التدخلات التي حسب وصف هذه الجماهير دمرت الفريق وستوصله إلى الهاوية.. وطالب مشجعو الهلال الأمير بندر بمواصلة دعم النادي عامة والفريق الكروي على وجه الخصوص.
وقد طمأنهم سموه بأن الهلال في أيد أمينة وأنه سيعود بل سيبقى بطلا لا يشق له غبار ووعدهم بأن يفرحوا ببطولتي آسيا وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية يبدأ الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا في الرابعة من عصر اليوم «الأحد» إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة السد القطري في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكؤوس الثانية عشرة بعد أن منحهم يوم أمس راحة تامة.
وسيشهد مران اليوم مشاركة اللاعبين الدوليين بعد غيبة طويلة باستثناء الثنائي عبدالله الجمعان وأحمد الدوخي المصابين.
وسيركز ماتورانا وكعادته على النواحي التكتيكية واللياقية مع تركيز أكثر على علاج وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون مساء الجمعة أمام النصر وفي ذات الشأن تأكدت مشاركة النجم الدولي عبدالله سليمان مع الهلال أمام السد القطري بعد موافقة لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين على طلب الهلال خصوصا بعد أن حرمت الإصابة زميله أحمد الدوخي من المشاركة في المباراة ذاتها إلي جانب عبدالله الجمعان.

الناصر مراقب مباراة القمه
أخطاء الحكم لم تؤثر على نتيجتها

* كتب حمد الضويحي:
كشف تقرير مراقب مباراة الهلال والنصر والتي انتهت بفوز النصر 3/2 الاستاذ عبدالله الناصر صحة قرارات حكم اللقاء معجب الدوسري سواء باحتسابه لضربة الجزاء للهلال او حالتي الطرد اللتين صاحبتا المباراة لكن التقرير اشار الى وقوع الحكم بأخطاء طفيفة لم تؤثر على نتيجة المباراة.
الجدير ذكره ان اللجنة وكعاداتها تشاهد شريط المباراة بحضور الخبير الكندي دينو.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 24/03/2002 عند الساعة » 04:24 AM
  #2  
قديم 24/03/2002, 04:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
thank you
  #3  
قديم 24/03/2002, 04:26 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 02/10/2001
المكان: k.s.a
مشاركات: 1,150
thank u

1000شكر
  #4  
قديم 24/03/2002, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
thanks for new news
  #5  
قديم 24/03/2002, 04:51 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 24/03/2002, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيكم العافية انشاء الله.
  #7  
قديم 24/03/2002, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين ويعطيكم العافية انشاء الله.
  #8  
قديم 24/03/2002, 07:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: في وسط قلبها
مشاركات: 431
ألف ألف شكر....
  #9  
قديم 24/03/2002, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
الله يعطيكم العافية هذي الاخبار والا بلاش
  #10  
قديم 24/03/2002, 08:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: منطقة الجوف
مشاركات: 5
مشكوره وماقصرتوا

الله يعين الزعيم !!!!!!!!!!!!! الاوضاع ماتبشر بخير :sad:
  #11  
قديم 24/03/2002, 10:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2001
مشاركات: 24
لازلنا ننتظر وعود الاداره.......؟؟؟؟؟

لا زلنا ننتظر وعود الاداره ؟؟؟؟؟؟ اما ان تفي الاداره بوعودها وكل هلالي ينتظر بطولات داخلية وخارجية .. خاصة الداخلية التي مر زمن ولم يحصل الزعيم على بطولة داخلية .........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 24/03/2002, 10:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
مشكورين
  #13  
قديم 24/03/2002, 10:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
مشاركات: 252
الله يعطيكم العافية على هذه الجهود
  #14  
قديم 24/03/2002, 11:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 351
شكر

لااعرف كيف اشكركم
نتمنى للزعيم ان يصحح اوضاعة قبل الاسيوية
  #15  
قديم 24/03/2002, 12:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
الف شكر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube