المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/03/2008, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: شبكـــة الزعيم !!
مشاركات: 2,843
أخبار الزعيم ليوم الآحـد 22 / 3 / 1429 هـ من الصحف [ الوطـن - الرياضيـه - الاقتصاديـه وباقـي الصحف ]





اعداد : !...الهلالــي...!





الهلال يكسب القادسية والوحدة يشعل المنافسة في "الثانية"

المدينة المنورة: محمد عبدالله

حقق فريق الهلال الأول لكرة السلة فوزا مستحقا على القادسية 83/71 في اليوم الثالث من الدور التمهيدي لبطولة النخبة المقامة على صالة رعاية الشباب بجدة.
وبهذه النتيجة خرج القادسية من الدور التمهيدي، في الوقت الذي ينتظر فيه الهلال ما تؤول إليه نتيجة الاتحاد والأنصار التي سيحدد على ضوئها تأهل الهلال لدور قبل النهائي من عدمه، حيث إن فوز الاتحاد اليوم سينقل الهلال برفقته للدور قبل النهائي فيما سيخرج الهلال من البطولة في حالة فوز الأنصار بفارق التسجيل لمصلحة الأنصار.
وفي اللقاء الثاني أشعل الوحدة حدة التنافس بين فرق المجموعة الثانية بالبطولة، بعد فوزه على الأهلي 90/87، حيث جدد بفوزه آماله بالتأهل لدور قبل النهائي، وذلك شريطة فوزه على الفتح وخسارة الأهلي من أحد.
كما فجر الفتح مفاجأة مدوية بفوزه على أحد 86/ 82 ودخل منافساً جديداً على التأهل حيث تساوت كل فرق المجموعة الثانية (الأهلي وأحد والوحدة والفتح) بـ 3 نقاط لكل منها.



فاز في كل لقاءاته خارج ملعبه

الهلال يتسلح بالمعنويات ومهارات التايب في غياب القحطاني





طارق التايب

الرياض: عبد الله الفراج

يتسلح الهلال في لقائه اليوم أمام الاتفاق بحالة لاعبيه المعنوية العالية لاستعادة لقب الدوري بعد العودة لنظام حسم البطولة بالنقاط, والفريق الهلالي لم يخسر خارج أرضه وهو حالة فريدة هذا الموسم بين جميع الفرق حيث حقق الفوز في جميع مبارياته خارج مدينته, وأمام الفريق لقاءان هامان خارج أرضه بعد أن تخلص من الحزم بصعوبة بالغة وبهدف قاتل جاء برأس الكونجولي ليليو قبل أسبوعين, اللقاء الأول اليوم أمام الاتفاق والآخر أمام الاتحاد المتصدر.
ويأمل الهلاليون استمرار تألقهم خارج ملعبهم بحسم نقاط الاتفاق, ويملك الأزرق سجلا حافلا حيث حقق الفوز في 5 مواجهات في الرياض مقابل 10 انتصارات خارجها, وخسر 3مباريات وتعادل في 2, وكانت المحصلة التهديفية متساوية على أرضه وخارجها بـ 17 هدفا وأيضا الأهداف التي سكنت شباكه 14 هدفا مقسمة بالتساوي بين ملعبه وخارجه ومواجهة اليوم مختلفة لغياب قائد المنتخب وهداف الفريق ياسر القحطاني لإصابته التي تعرض لها في لقاء أوزبكستان الماضي ضمن الجولة الثانية للمنتخب في التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 , ويرسم الهلاليون آمالهم على الثنائي بدر الخراشي ـ هداف كأس فيصل بـ 8 أهداف ـ وعلى الكونجولي ليليو مبيلي, وسيغير هذا الغياب من استراتيجية المدرب الروماني أولاريو كوزمين باعتماد طريقة اللعب بمهاجم واحد صريح في لقاء اليوم, مع مساندة دائمة من قبل المحترف الليبي طارق التائب الذي استطاع أن يصنع بمفرده 8 أهداف لفريقه, بخلاف الفرص الضائعة التي لم ينجح اللاعبون في ترجمتها لأهداف, أو الأخرى التي تصدى لها حراس الفرق.




الخثران: الهلال مستعد لمجابهة أسوأ الاحتمالات مع الاتفاق

الرياض: عبد الله الفراج

وصف لاعب فريق الهلال الكروي عبد العزيز الخثران لقاء فريقه اليوم أمام الاتفاق بالصعب والهام بالنسبة للهلال, وقال "الفريق الاتفاقي سيرغب في رد خسارته الماضية أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد وتأكيد حضوره الفني في الساحة الكروية, وكذا تحسين موقفه في الدوري ومحاولة التقدم للأمام بهدف اللحاق بالمشاركة بكأس خادم الحرمين".
وأضاف الخثران "نعلم يقينا أن لاعبي الاتفاق يعرفون قوة الهلال, ويريدون تحقيق الفوز, ونحن مستعدون لمجابهة أسوأ الاحتمالات الفنية".
وعن استعدادات فريقه الهلال لمواجهة اليوم قال "الفريق يمر بمرحلة استقرار فني بين عناصره، كما أن اللاعبين سيخوضون اللقاء بروح عالية بعد تحقيقهم لبطولة كأس ولي العهد ومحافظة الفريق على وصافته لترتيب الدوري في إطار محاولته استرداد الصدارة من الاتحاد, كما أن لاعبي الفريق الأولمبي الذين سيشاركون مع عناصر الخبرة في اللقاء لديهم الحرص لإثبات حضورهم الفني".



التساوي بالنقاط والأهداف يحيل الحسم لمباراة فاصلة
أمانة القدم تحدد آليات الفوز ببطولة الدوري



أبها: الوطن
أوضحت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم الآلية المحددة لتحديد الفريق صاحب المركز الأول في بطولة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة، وذلك رداً على الاستفسارات التي وردت لها، وقد تضمنت الآلية النقاط التالية:
1ـ يحقق بطولة الدوري الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.
2ـ في حال تعادل فريقين أو أكثر بالنقاط على المركز الأول يتم اتباع التالي:
ـ ينظر لنتيجة الفريقين أو الفرق المتعادلة فيما بينها بالنقاط.
ـ حال التعادل بالنقاط ينظر لنتيجة الفريقين أو الفرق المتعادلة فيما بينها بالأهداف.
ـ في حال التعادل بالنقاط والأهداف يتم إجراء مباراة أو مباريات فاصلة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة بين الفرق المتعادلة وتجرى قرعة لتحديد مكان المباراة أو المباريات الفاصلة والفرق المتقابلة.
ـ باقي المراكز يتم تطبيق المادة (22/6 ) من لائحة المسابقات والبطولات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.



art تنقل 5 مباريات حصريا


أبها: الوطن



تنفرد قنوات art سبورت اليوم عبر قناة سبورت 8 بنقل مباراة الاتفاق والهلال حصريا من ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، حيث سيصاحبها أستديو تحليلي يقدمه عبدالعزيز البكر ويستضيف من خلاله المحللين ماجد عبدالله وعادل البطي، وسيعلق على المباراة نبيل نقشبندي على القناة الصوتية الأولى ورؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.

كما ستنقل عبر سبورت 7 مواجهة الاتحاد والشباب من إستاد الأمير عبدا لله الفيصل وسيصاحبها أستديو تحليلي يقدمه وليد الفراج ويستضيف من خلاله المحللين خالد الشنيف ومدني رحيمي، وسيعلق على المباراة عبدالله الحربي على القناة الصوتية الأولى وعصام الشوالي على القناة الصوتية الثانية.

كما سيتم نقل مباراة النصر مع القادسية "حصريا" على سبورت 9 بصوت المعلق عيسى حربين، ومباراة الوطني والحزم على سبورت 4 بصوت المعلق محمد غازي، والوحدة والأهلي على سبورت 5 بصوت المعلق غازي صدقة، ونجران والطائي على سبورت 6 بصوت المعلق محمد المسرحي.



تأجيل دوري المحترفين ثلاث سنوات بتوصية سعودية

من مباريات الدوري السعودي


الرياض: عايد الرشيدي
تراجعت لجنة دوري المحترفين الآسيوي التي يرأسها الياباني"تاكيوكي سوزوكي" عن موقفها وأبدت بعض التنازلات بخصوص النقاط العشر والاشتراطات الأساسية لدخول الأندية لدوري المحترفين, مستجيبة لوجهة نظر الاتحادات الأهلية وملاحظاتها على بعض النقاط التي لا يمكن العمل بها وخصوصا من قبل الاتحادات الخليجية.
وقد قبلت لجنة دوري المحترفين على "مضض" التنازل عن النقطة السادسة وكذلك النقطة العاشرة على أمل العمل بها في عام 2012, حيث تنص النقطة السادسة على ضرورة إشراف شركة متخصصة على الدوري, أما النقطة العاشرة والتي تم رفضها بشدة وتنص على تحويل النادي أو لعبة كرة القدم إلى مؤسسة أو شركة استثمارية أو مساهمة.
وأكد مصدر مقرب من الاتحاد الآسيوي أن الاتحاد السعودي لكرة القدم نفذ جميع الشروط العشرة وتحفظ على بعض النقاط وهذا التحفظ جعل المسؤولين بالاتحاد الآسيوي ولجنة دوري المحترفين يتراجعون عن قناعتهم ويرجئون العمل بها إلى موسم 2011 بدلا من الموسم المقبل 2009، وذلك لقوة الأندية السعودية التي شاركت كثيرا في البطولات الآسيوية وحققت أغلب بطولاتها، وكذلك مشاركتها في المحافل الدولية حيث شارك نادي النصر في أول بطولة لكأس العالم عام 2000 وشارك نادي الاتحاد أيضا في بطولة كأس العالم للأندية, كما نظرت لجنة المحترفين لشعبية كرة القدم بالسعودية حيث وضعت ضمن نقاطها العشر النقطة الخامسة التي تتحدث عن الحضور الجماهيري ورأت ألا يقل معدل الحضور الجماهيري في المباراة عن ألفي متفرج بداية من عام 2009 ويمنع دخول الجماهير بالمجان.







في قاعة المؤتمرات باستاد الملك فهد الدولي
الجهات المنظّمة للنهائي تجتمـع صباح اليـوم على درة المـلاعب

سطام العنزي – الرياض

يعقد صباح اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات بإستاد الملك فهد الدولي الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على درة الملاعب وسيرأس الاجتماع أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبد الهادي، وبحضور مدير مكتب الرئاسة بمنطقة الرياض عبد العزيز البتال ومدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان وشرطة منطقة الرياض ومندوبي جميع الجهات الأمنية المشاركة في النهائي والشركات الراعية وذلك لتوزيع المهام بين المشاركين .




التدريب أغلق أمام وسائل الإعلام والجمهور
كوزمين يهاجم الاتفاق بليلو ومناورة نصف الملعب تجهز الفريق
الأحمد : التحفيز الاتفاقي حق مشروع ودليل قوة الهلال



طلال الغامدي – الدمام


أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم أمس استعداده لخوض لقاء فريق الهلال اليوم ضمن مباريات الدوري الممتاز حيث أقيم التدريب في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وأغلق عن الجمهور ووسائل الإعلام.، حيث أجرى كوزمين مناورة خاصة في نصف الملعب والتي وضح منها اعتماد المدرب على الكنغولي ليلو في الهجوم كبديل للهداف ياسر القحطاني المصاب .
ووضح اعتماد كوزمين في اللعب اليوم على محمد الدعيع في الحراسة ، وفي الدفاع المرشدي وتفاريس وخالد الصقري وعبدالعزيز الخثران ، وفي الوسط عمر الغامدي وخالد عزيز وطارق التايب ومحمد الشلهوب والفريدي ، وفي الهجوم ليلو وحيدا. من جهته أكد منصور الأحمد مدير الفريق أن الاتفاق فريق صعب ودائما ما يقدم أفضل مستوياته أمام الهلال ، وأكد الأحمد أن الاستعدادات الاتفاقية في الأيام الماضية والتحفيز له حق مشروع مشيرا الى أن جميع الفرق تلعب أمام الهلال بكامل قواها وهذا يدل على قوة الفريق وهيبته بين الأندية المحلية.وطالب الأحمد الجماهير الهلالية بحضور اللقاء .





بسبب التركيز على النهائي
تخوف هلالي من فقدان نقاط الاتفاق الهامة

ياسر الشهري - الرياض
أبدت الجماهير الهلالية قلقها حيال تفرغ وسائل الإعلام وتركيزها على النهائي المرتقب بين قطبي العاصمة الهلال والنصر في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله. وأعلنت أن مصدر قلقها هو تناسي الجميع المباراة الهامة والقوية أمام الاتفاق في الدوري والتي لن تكون أسهل من مواجهة النصر في النهائي.
أنصار الهلال مازالوا يطمحون في تحقيق لقب الدوري وزاد الطموح بعد تعثر المتصدر فريق الاتحاد أمام الوحدة قبل فترة التوقف إلا أن قلة التركيز من قبل الهلاليين في مواجهة الاتفاق بسبب النهائي المنتظر قد تعصف بآمال الجماهير الزرقاء في تحقيق الدوري .
ورغم كل ماحدث إلا أن الجمهور الهلالي أعلن ثقته في إدارة النادي وجميع أجهزته الفنية والإدارية والطبية وكذلك اللاعبون لتجاوز التخدير الإعلامي الذي يصاحب فريقهم حسب قولهم مؤكدين ان الفريق تمرس على لعب المباريات الهامة والحاسمة والحساسة أيضا . وستكون الأيام القادمة كفيلة بكشف جميع الأوراق الهلالية . فهل يتجاوز الهلال ظروفه ويحقق رغبات جمهوره ؟ هذا ماسنعرفه في قادم الأيام.




في نخبة « الجوال » لكرة السلة
الهلال يتجاوز القادسية والوحدة يتفوق على الأهلي

الأحساء - علي القعيمي
واصل فريق الهلال لكرة السلة تسجيل نتائجه الإيجابية في بطولة ( الجوال ) للنخبة لأندية الدرجة الممتازة لكرة السلة وتمكن يوم أمس السبت من تجاوز فريق القادسية بنتيجة ( 38 × 71 ) بعد مباراة قوية ومثيرة من الجانبين ورجحت كفة الفريق الهلالي بفاعلية اللاعبين الأجانب ( بريست – محمد إسماعيل - ) وخاصة في الربع الأخير من المباراة وبهذه النتيجة ينهي الفريق الهلالي مبارياته في المرحلة التمهيدية وفي رصيده خمس نقاط من فوزين وخسارة وينتظر مصيره الذي سيحدده مباراة الأنصار والاتحاد التي ستقام اليوم الأحد الساعة الثامنة مساء وفي حالة فوز الاتحاد يتأهل الاتحاد والهلال وفي حالة فوز الأنصار يتأهل الأنصار والاتحاد. وفي المباراة الثانية يوم أمس فاز فريق الوحدة على الأهلي بنتيجة ( 90 × 87 ) بعد مباراة مثيرة ومتقاربة في النتيجة وحسمها الوحدة في نهاية الفترة الرابعة وبهذا الفوز يتعادل الوحدة مع الأهلي في الرصيد النقطي ولكل منهما 3 نقاط من فوز وخسارة وسيلعب كل منهما اليوم المباراة الأخيرة في المرحلة التمهيدية حيث يواجه الأهلي فريق أحد في الساعة السادسة ويواجه فريق الوحدة فريق الفتح في الساعة الرابعة عصرا وسيتأهل الفريقان معا في حالة فوزهما على أحد والفتح أو يتأهل أحد في حالة فوزه على الأهلي مع الوحدة في حالة فوزه على الفتح الذي تجاوز فريق احد بنتيجة 86 /85 .



في مباراة الثأر والتأكيد والمطاردة على الصدارة
الاتفاق والهلال وفصل جديد من حكايتهما المحلية والخارجية
كوزمين لا يعترف بتأثير ياسر .. وتوني يهدد بالهجوم



الدمام .. عيسى الجوكــم

يحل الهلال اليوم ضيفا على الاتفاق باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز , ويدخل الهلال اللقاء وفي جعبته (42) نقطة وله مباراتان مؤجلتان اما الاتفاق فيدخل اللقاء برصيد (27) نقطة وإذا كان الأخير يسعى لتحسين مركزه في سلم الدوري فإن الهلال يسعى لمطاردة الاتحاد لعل وعسى يتعادل أو يخسر أمام الشباب ويقترب من الصدارة .
آخر لقاء جمع الفريقين كان في نهائي كأس سمو ولي العهد وانتهى بفوز الهلال 2- صفر , وشهد هذا الموسم مباريات مثيرة بين الفريقين منها المحلية ومنها الخارجية (الخليجية) ويتوقع أن تكون هذه المباراة على نفس المنوال الذي كانت عليه مباريات هذا الموسم من الإثارة والندية والحضور الجماهيري الكبير .
الهلال قد يفقد نجمه الكبير ياسر القحطاني وبدون شك سيكون لهذا الغياب تأثيره على خط هجوم الهلال ولكن الجميع يتذكر عندما غاب الثنائي ياسر القحطاني وطارق التايب عن الهلال أمام الشباب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد حيث ظهر الهلال بثوب جديد وأيضا بعناصر بديلة أثبتت أن الهلال بمن حضر ولكن ليس كل مرة تسلم الجرة .
فنيا الكفة متساوية مع ميل الكفة في الدفاع والحراسة للهلال لعامل الخبرة ولغياب عدنان السلمان عن عرين الاتفاق ووجود حارس جديد شارك مع الفريق الأولمبي هذا الموسم بعكس حراسة الهلال المتواجد بها العملاق محمد الدعيع .
وإذا كان متوسط دفاع الفريقين يميل لصالح تفاريس والمرشدي فإن ماجد العمري وسياف البيشي في الاتفاق يملكان أيضا الخبرة والمستوى المطلوب للدفاع عن مرماهما وكلا الفريقين يملكان أظهرة تساند في صناعة الهجمة بشكل كبير .
وفي الوسط فعالية الهلال هي الأكثر لوجود الليبي طارق التايب ومحمد الشلهوب وكلاهما يجيد مساندة الهجوم والتسديد والتمويل وكلاهما يشكل إزعاجا كبيرا لدفاع الاتفاق في المقابل فإن أدوار كل من خالد عزيز وعمر الغامدي عادة ما تكون دفاعية لمساندة الخط الخلفي الهلالي وبذلك يعمل كوزمين عملية في خط وسطه بين الدفاع والهجوم .
في المقابل فإن وسط الاتفاق لا يقل خطورة عن وسط الهلال لوجود المغربي صلاح الدين عقال الذي يميل لدعم الهجوم ويجيد الاختراق والتمويل والمساندة الفعلية للثنائي تاغو وبشير وهناك إبراهيم المغنم صاحب المجهود الرائع وعلي الشهري ومحمد روبيز المساندان للدفاع وهذا الخط إذا ظهر بمستواه فإنه بكل تأكيد سيكون خطرا كبيرا على دفاع الهلال . أما خط هجوم الفريقين فالصورة واضحة جدا بالنسبة للاتفاق بوجود صالح بشير والبرنس تاغو وهذا الثنائي متفاهم ويعرف طريق المرمى جيدا وكلاهما يتميز بالسرعة والمهارة والضربات الرأسية , أما هجوم الهلال فقد يتواجد الإنجولي ليلو والفريدي ولكن المشكلة أن كليهما يلعب بنفس الطريقة السرعة وعدم التمركز داخل خط الـ18 مما يفقد الهلال رأس الحربة التقليدي . المباراة يتوقع له حضور جماهيري كبير جدا نظرا لإثارة مباريات الفريقين هذا الموسم وأيضا لأهمية المباراة للهلال ولرغبة الاتفاق في تسديد الفاتورة الأخيرة للهلال .



أجنبي لمواجهة الاتحاد والشباب
القحطاني يقود نزال الاتفاق والهلال

الرس - خالد الحديثي


اعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم اسماء حكام الجولة العشرين من الدوري السعودي الممتاز التي ستقام مساء اليوم الاحد حيث يقود لقاء الهلال والاتفاق عبدالرحمن القحطاني (ساحة) ويساعده الدولي ابراهيم الدباسي وبدر الشمراني . ويقود لقاء الحزم والوطني عباس ابراهيم (ساحة) ويساعده الدولي ابراهيم النعمي وعبد الوهاب الزهراني . فيما يقود لقاء النصر والقادسية مرعي عواجي (ساحة) ويساعده الدولي يوسف ميرزا وعوض البشري . ويقود الحكم الدولي خليل جلال اقوى لقاءات الجولة التي ستجمع بين الطائي ونجران ويساعده الدولي عبد العزيز الاسمري وعبد العزيز الهويمل . ويقود لقاء الوحدة والأهلي الدولي خالد ابراهيم الزهراني ويساعده الدولي فايز الكابلي . ويحيى المعتق وتم تكليف طاقم اجنبي لقيادة لقاء الاتحاد والشباب .



انتظروا هذا النهائي منذ سنين
موقعة الهـلال والنصر متعـة للجماهير
وأخيرا تحقق الحلم بالنهائي المنتظر بين النصر والهلال ، وصل الفريقان كما تمنت كل الجماهير السعودية ، فمنذ زمن ليس بقصير لم يلتق القطبان على نهائي ، وباذن الله سيكون متعة حقيقية لجميع الخليجيين والعرب، ولا أبالغ ان قلت إن آسيا ستستمتع بكرة حديثة هنا من أرض المملكة، فليس بغريب على الهلال أن يكون طرفا في النهائي ومن غير الطبيعي أن يبتعد النصر عن المنصات ، النصر الذي أمتع الجميع بماض زاهر ومميز ومتوج ببطولات كبيرة وصعبة .
- النصر الذي قدم لنا نجوما من المستحيل أن تنسى من ذاكرة الجماهير السعودية ، فمن ينسى ماجد والهريفي ومحيسن ، لا أحد ينساهم والطرف الآخر الهلال أو كما يحلو لعشاقه تسميته الزعيم ، ناد صديق للبطولات أو البطولات صديقته ومعشوقها الأول والأخير الهلال الذي لا يختلف عن النصر بأي حال من الأحوال ومن ينسى الثنيان والتيماوي ؟ لا أحد ينساهم ، اذًا الوعد الأربعاء وباذن الله سنقول للبطل: مبروك وللخاسر حظا أوفر.
- أتمنى أن تكون البطولة نصراوية ولكن أتمنى أن لا يزعل علي أحد من الهلاليين، فابتعاد النصر عن البطولات ليس في صالح الكرة السعودية اطلاقا ، فلا نصر بدون الهلال ، ولكن من العجائب أن يبتعد النصر عن البطولات.
- من أراد أن يعلم من هو نادي النصر فلينظر لجماهيره الوفية التي ضربت أروع صور الوفاء، فالنصر قلب المعادلة، لأنه فريق مبتعد عن البطولات وجماهيره تزداد وهذا الشيء لا يحدث لأي ناد في العالم الا مع عشاق النصر ، يستاهل هذا الجمهور البطولة.
- أتمنى من جميع الرياضيين في المملكة أن يعلموا ان الكرة فوز وخسارة والرياضة هدفها الأول والأخير هو التنافس الشريف، واذا خرجنا من هذه القاعدة فسنفتقد أشياء كثيرة نحن في غنى عنها.
- نختلف في انتماءاتنا للفرق ونتفق على احترام بعضنا البعض وهو الأهم ، وكما قال الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود : الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
محمد منصور العمار – الدمام


صالح بشير توعد بتسديد فاتورة نهائي كأس ولي العهد
كوزمين يذكر الهلاليين بغياب ياسر أمام الشباب ..!!
توني يوقف تجديد عقده مع الاتفاق ويشترط الفوز على الهلال

شهد الموسم الحالي حالة من المد والجزر بين الهلال والاتفاق حيث نجح الأخير في إخراج الأول من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم في الدور نصف النهائي ورد عليه الآخر في نهائي كأس سمو ولي العهد بالفوز عليه بهدفين دون مقابل .
ومباراة اليوم خارج حسابات الاتفاقيين فهي بالنسبة لهم تحصيل حاصل بعد تأهلهم لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين , أما بالنسبة للهلال فهي مباراة قد تحدد مسيرة الفريق في مسابقة الدوري وحصوله على اللقب , لذلك ستكون هذه المواجهة لها ثقلها الخاص خصوصا أن هناك معلومات مؤكدة مفادها بأن صالح بشير وعد جماهير فريقه بتسديد فاتورة نهائي الكأس في مباراة اليوم خصوصا إنه لم يقدم أي شيء في نهائي الكأس لفريقه الاتفاق وينوي حسبما نقل عنه التعويض في هذا اللقاء .
في المقابل يسعى مدرب الهلال الروماني كوزمين لإثبات مقدرته التدريبية بعد أن أقنع الهلاليين في مسابقة كأس ولي العهد ووصوله لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ومنافسته الحالية على لقب الدوري وتشكل له مباراة اليوم حالة خاصة لغياب ياسر القحطاني وهو التحدي الذي مر به كوزمين أمام الشباب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد أمام الشباب عندما غاب التايب والقحطاني عن اللقاء ونجح الروماني بدرجة امتياز في تجاوز الشباب ويسعى في مواجهة اليوم لتكرار السيناريو .
وما بين كوزمين وبشير تبقى رغبة مدرب الاتفاق البرتغالي توني الذي يواجه الهلال اليوم والإدارة الاتفاقية تفاوضه في المراحل الأخيرة لتجديد عقده لموسم آخر والفوز على الهلال حتى ولو كانت المباراة ضمن اللقاءات الدورية في مسابقة الدوري ستكون لها وقع خاص في هذه المفاوضات لاستمراره مع الفريق لموسم آخر براتب ومميزات أفضل مما هو عليه الآن .






قريبــا صحــف ( الاقتصاديـه والرياضيــه ) ان شاء الله

وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » !...الهلالي...! في يوم » 30/03/2008 عند الساعة » 04:34 AM
  #2  
قديم 30/03/2008, 04:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
المكان: ـق ـلب ـالزـعـ ي ـمـ !
مشاركات: 601
عوآفي والله ي الهلالي ..

مجهود تشكر عليه يالغالي ..

ماقصرت
  #3  
قديم 30/03/2008, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
يعطيك العافية

وبالتوفيق الليلة

000000000000000050000000000000
  #4  
قديم 30/03/2008, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2007
مشاركات: 102
مشكووووووووووووور اخووووووووووووووووي وما قصرت وبنتظار باقي الاخبار
  #5  
قديم 30/03/2008, 04:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
مشاركات: 64
الله يعطيكم الف عافيه ..


وعسااااااااااااااااااكم ع القوة
  #6  
قديم 30/03/2008, 04:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah_99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الريــــــKsAــــآض
مشاركات: 1,391
يعطيك العآفيهـ ,, وبانتظار البقية
  #7  
قديم 30/03/2008, 04:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 1,327
الف شكر اخوي مجهود اكثر من راائع واااصل عطائك يالغالي


بالتوفيق للزعيم اليوم
  #8  
قديم 30/03/2008, 04:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 219
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور والله يعطيك العافيه يالهلالي
  #9  
قديم 30/03/2008, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جزيرة الصمت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: هناك في مكان ما
مشاركات: 318
يعطيك العافيه
وانشاء الله يتوفق الزعيم ويحقق كأس الدوري وكأس الامير فيصل ويكمل عقد الذهب
والله ينصر الزعيم اينما ذهب
  #10  
قديم 30/03/2008, 04:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
الله يعطيك الف عافيه على هالاخبار

ان شاء الله الزعيم الهلالي يتجاوز الاتي الشرقاوي بعون الله
  #11  
قديم 30/03/2008, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
إقتباس
اعداد : !...الهلالــي...!

الله يعطيك العافيه

بالتوفيق للهلال اليوم بالمباراه
  #12  
قديم 30/03/2008, 05:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
عوآفي والله ي الهلالي ..

مجهود تشكر عليه يالغالي ..

ماقصرت
  #13  
قديم 30/03/2008, 05:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
يعطيك العافيه
وانشاء الله يتوفق الزعيم ويحقق كأس الدوري وكأس الامير فيصل ويكمل عقد الذهب
والله ينصر الزعيم اينما ذهب
  #14  
قديم 30/03/2008, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
إقتباس
تأجيل دوري المحترفين ثلاث سنوات بتوصية سعودية

لو ما أجلوا النقاط المذكوره كان محد شارك في البطوله والدعوه مو عنجهيه لأن مو من المنطق تحويل الأنديه إلى شركات استثماريه في أقل من سنه
  #15  
قديم 30/03/2008, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
اعداد : !...الهلالــي...!



الله يعطيك العافيه




بانتظار بقية الصحــف



،0،
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube