#1  
قديم 28/03/2008, 01:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
مشاركات: 286
يالله عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــة



كيف حالكــــــم يا زعمــــــــاء


انا ابي ادخل بالموضوع على طوول وبدون مقدمات

وهو قناة الهلال وكأنها قناة ((طرب)) والله شيء يرفع الضغط

ولا تستغربون اذا الهلال ما اخذ بطولات ولا شيء

تراه عقاب مب رب العباد وانا عارف ان صوتي لن يصل للادارة

والمثل يقول

يد وحدة ما تصفق

لاكن لو كلنا طالبنا يايقاف القناة او جعلها كالسابق

تنقل مباريات واهدافـــ بتصير فــلــة

وفي آخر كلامــــــي












تكفون طالبوا الادراة بهالشيء






وسلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/03/2008, 01:16 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
=
=
=

هلابك مهلبية

لاحياة لمن تنادي

والتوفيق للزعيم ليس مرتبط بهذه القناة الفاشلة هي قناة باسم الزعيم فقط 00ونستغرب السكوت عليها من ادارة نادي الهلال 00فكسب المال له طرق عديدة00افضل واكرم واشرف من مانشاهدة على هذه القناة السخيفة00!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/03/2008, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,078
المشكلة إنه مدري مين يشتغل بهالقناة

قفلوها وريحوا بالكم

قناة ما عاد تهتم بها الإدارة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/03/2008, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
لا حياة لمن تنادي ..

اليوم اتهف شخص بإمكانهـ يستخدم إسم الزعيم ويتكسب منهـ ..


والإدارة ساكتهـ ..

إن شاء الله يتدخل شخصيه من رجالات الهلال ويعدل وضع القناهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/03/2008, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492
دام أنها تدفع فلوس للإدارة

الإيقاف سيطول

.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/03/2008, 01:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 591
والله المفروض تتقفل هالقناة اغاني وغزل وقلة حياء ...
اذكر قبل افتتاح القناة كنت فخور بها لكن ذلحين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/03/2008, 01:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: بنادي الهلال
مشاركات: 723
شكل الي يشتغلون فيها يحطون القناه الي والاغاني تدوور لحالها ويوم الجمعه اغاني قناة النصر يوم الجمعه خطبة مكة كل صلى يحطون الصلى

واتمنا انهم يقفلون القناه يكسبوون اجر والله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/03/2008, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,995
لاحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ة
لمن
تناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دي
لست انت اول واحد من تكلم
ولست اخر واحد سيتكلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube