#1  
قديم 24/03/2008, 09:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
لفرحة فرحتين والأمنية تحققت ومن صبر ظفر

بسم الله الرحمن الرحيم

:: هي نقاط تدور في ذهني كتبتها في دفتري ثم نقلتها إليكم ::


** أبارك في البداية للزعيم لتأهل الثاني في المسابقات السعودية بعد ولي العهد

** كما أبارك للعالمي الوصول لنهائي بعد سنين طوال والمثل يقول [ من صبر ظفر ] فالف مبروك التأهل النهائي


** كلنا ننتظر ديربي الهلال و النصر في الدوري على أحر
من الجمر لكن أن تنتظر ديربي الهلال والنصر على نهائي وبطولة كأس فماذا
سيكون ياترى؟؟؟


** فرحتي فرحتين بتأهل فريقي الهلال وغريمه النصر إلى النهائي . وأمنيتي تحققت بتواجدهما في النهائي


** فرحة أخي الكبير بتأهل النصر وإبتسامة أتمنى أن تستمر لكن عذرا أخي فليس على حساب الزعيم


** باقي اسبوعان على النهائي أي أنه على الهلاليون والنصراوين الأستعداد الجيد لإظهار نهائي يليق بسمعة الكرة السعودية


** ارشح خماسي الهلال النهائي { ياسر القحطاني ، تفاريس ، نواف التمياط ، خالد عزيز ، طارق التايب } والاهم ياسر وتيفا وعزيز

كما قلت في البداية أكررها في النهاية :: هي نقاط تدور في ذهني كتبتها في دفتري ثم نقلتها إليكم ::

وتبقى هذه وجهه نظر ، هذا انا محبكم المعاتب


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/03/2008, 10:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخالدي979
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: ولايــــــة عـــنــــــــــك
مشاركات: 661
مشكوووووووووووراخوي على الموضوع وماقصرت
تقبل تحياتي اخوك
الخالدي979
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/03/2008, 10:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي979
مشكوووووووووووراخوي على الموضوع وماقصرت
تقبل تحياتي اخوك
الخالدي979


الله يعافيكـ أخوووووووي ....

وشاكر للأطلتك على موضوعي ..
....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/03/2008, 10:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
المكان: عــــــاصمة نادي القــــــرن
مشاركات: 1,838
كلامك عين المنطق بإذن الله تعالى البطولة هلالية

سلمت يداك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/03/2008, 11:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
إن شاء الله البطوووولة هلاليه

وشاكر لمرورك يا الغااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/03/2008, 11:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
ان شاء الله البطوله هلاليه بائذن واحد احد ,,

يعطيك العافيه عالطرح ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/03/2008, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
الله يعافيك حبيبي اندريسون

والله يوفق الهلال في النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/03/2008, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
المكان: الرياض وه بس
مشاركات: 305
هذي المواضيع الحلوه والرئعه
من زمان ماشفت طرح رائع زي هذا مو اطراء هذا كلام واقعي
يعطيك مليون عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/03/2008, 12:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي والهلالي بكيفه
هذي المواضيع الحلوه والرئعه
من زمان ماشفت طرح رائع زي هذا مو اطراء هذا كلام واقعي
يعطيك مليون عافيه


الله يعافيك يالغالي

وهذا اللي نبيه من الأعضاء والأهم نشوووف مبارة تليق بسمعة الكرة السعودية والله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/03/2008, 01:05 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
مشكوووووووووور وباذن الله الفرح للهلال وبس00000000000000تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/03/2008, 01:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 340
يسلموووووووو

,,

وبالتوفيــق للزعيــم في جميع البطولات..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/03/2008, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
موضوع رائع تشكر عليه ..


بالتوفيق للهلال في النهائي ..


.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/03/2008, 01:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
مشكوووووووووور وباذن الله الفرح للهلال وبس00000000000000تحياتي


نقووول إن شاء الله ....


وشاكر لمرورك ياالغلا .....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/03/2008, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعـــود
يسلموووووووو

,,

وبالتوفيــق للزعيــم في جميع البطولات..


الله يوفقه الهلال

ومشكووور ابو سعووووود على المرور ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/03/2008, 01:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المعاتب
أرسنالي مميز
أفضل كاتب بقسم الرياضة العالمية لشهر فبراير
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: َّ فَي المُلحق ~
مشاركات: 9,259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشجع الميلان
موضوع رائع تشكر عليه ..


بالتوفيق للهلال في النهائي ..


.
.
.


امييييييييييين

ربي يوفق الهلال

ومشكور على المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube