#1  
قديم 24/03/2008, 03:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 676
هذا الهلال من يدور بديلة !!

[هذا المقال منقول من الجريدة الرياضية بقلم الكاتب / سعد المطرفي
مقال رائع بعنوان

هذا الهلال من يدور بديلة !!

الفرق بين الهلال والاهلي البارحة جيلان وفوز وثقة وحرفنة ووصول للنهائي .فالفريدي والدوسري بدر الخراشي وسعد الذياب وعبدالعزيز المفرج وحسن خيرات وسلمان المؤشر من احفاد حسين عبدالغني وفي سن تلامذة صاحب العبدالله قبل ان يستقيل ويحترف الكرة .
حتى بدر الدعيع الذي تالق بشكل رائع جدا كان يلعب بسمعة ابية عدالله وعمه محمد وشي من الجراة الجيدة وخبرة لم تكتمل بعد . وهو على ما يبدو من سن ابناء الاخير . وعلى الرغم من ذلك ابدع وابدع معه بقية الاعبين بالطول والعرض وبطريقة فاتنة وحارقة للاعصاب . ولو كانت الكره عادلة و منصفة لامتلات شباك نظيرة المعيوف ب ( اربعة ) والدموع اربع اربع في شوط واحد فقط .والدرس الهلالي الجميل والهادي والمتميز البارحة لم يكن بمحتوى ومضمون واحد للاعبي الاهلي كبار السن بل كان بمحتويين ومضمونيين مختلفين لكل من شاهد المباراة بشي من المتعة الحقيقية للكره .
فالاول لكل المنافسين الذين لا يفكرون مليا بصعوبة الفوز على الهلال . والثاني لكل من لا يفضلون رؤية الهلال بطلا لا سباب نفسية ومعقدة جدا .
فالمحتوى الاول اكد للمتاخرين باستمرار ان الهلال لدية جيل جديد من الاعبين المدعين الذين يعززون مسيرتة مع الالقاب ولا خوف عليه من غياب نجم او نجمين او خمسة عن صفوفه .والمحتوى الثاني ان الهلال في اي ملعب وامام أي جمهور ومع أي طاقم تحكيمي لا تتغير قدرتة على كسب يريد طالما لديه شخصيته الخاصه . واسالوا حسين عبدالغني كيف تؤرق جفونه مباريات الهلال كلما اقتربت ليذهب اليها والخوف يسبقه .
والبارحه اتصور لو لعب مالك وتيسير والمسيليم ووليد لم يكن بامكان الاهلي ان يفوز على الهلال . فالهدف الهلالي جاء نتيجة خطاء ارتكبه حسين عبدالغني ضد لاعب ناشي اسمه عبدالعزيز الدوسري احفظوا هذا الاسم جيدا لانه سيكون ذا شان في ملاعب الكرة كلاعب محترف يوما ما .
والدرس الهلالي البارحه على العموم كان باقة من ود وتالق وشجاعة لجيل ازرقاني يخيف .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube