#1  
قديم 24/03/2008, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: R i y a D h
مشاركات: 4,166
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 16 / 3 / 1429 هـ من [ الاقتصادية - الرياضية ]







كوزمين يفاجئ الهلاليين ويقابل النصر دون النجوم


- عبد العزيز العجلان من الرياض - 17/03/1429هـ
ينتظر أن تقدم الإدارة الهلالية, طلبا للأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم لتأجيل مباراة الفريق أمام الشباب الجمعة ما بعد المقبل ضمن لقاءات الدوري وذلك كونه لا يفصل بين المباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد أمام النصر ولقاء الشباب سواء 48 ساعة.
وفي الملف ذاته, يدرس الروماني كوزمين مدرب الفريق عدم الاستعانة بأي من نجوم الفريق الأول سواء الدوليين أو الأجانب في المباراة الختامية الأربعاء ما بعد المقبل لفريقه الأولمبي أمام النصر في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما وسط دعم وتأييد إداري وشرفي وذلك بسبب الخوف على لاعبيه من الإرهاق حيث تنتظر الفريق أربع مباريات قوية وحاسمة في الدوري حيث يواجه الاتفاق ومن ثم الشباب ذهاباً وإياباً وأخيراً الاتحاد وبما أن المباراة النهائية أمام النصر تتداخل مع مباريات الدوري, يصطدم قرار الروماني مع مطالب جماهيرية بالاستعانة بأبرز نجوم الفريق خاصة ياسر القحطاني وخالد عزيز وتفاريس.
ولم يتخذ كوزمين بعد قراره النهائي حيال ذلك إلا أنه ينوي منح اللاعبين الأولمبيين الفرصة كاملة مع الاستعانة باللاعبين الاحتياطيين أمثال الكنغولي ليلو وبدر الخراشي إضافة إلى العائد من الإصابة نواف التمياط.
من جهة ثانية, يخوض الفريق الكروي الليلة مباراة ودية أمام نجران على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي وذلك لتجهيز الفريق لمواجهة الاتفاق الأحد المقبل ضمن لقاءات الدوري.
وكان لاعبو الفريق قد أدوا البارحة حصة تدريبية تحت إشراف الروماني كوزمين فيما اكتفى لاعبو الفريق الأولمبي بتدريبات خفيفة في العيادة الطبية والجاكوزي.
في ملف متصل, رصدت إدارة الزعيم مكافآت كبيرة ومضاعفة في حال تجاوز الاتفاق ومواصلة مطاردة الاتحاد في صدارة الدوري وذلك تحفيزاً للاعبين.


لاعبو الهلال بصوت واحد:
كتمنا الأهلاويين.. والتأهل هديتنا إلى جماهيرنا


- عبد الله جروان من جدة - 17/03/1429هـ
اعتبر عدد من لاعبي فريق الهلال لكرة القدم أن تأهل فريقهم للمباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد هدية لجماهيرهم قبل السير نحو اللقب وحصد الكأس الغالية، وأكد عبد العزيز الخثران أن فريقه قدم مباراة كبيرة نتج عنها هدف وحيد وضمان بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ، وقال "إن عناصر فريقه أصروا على تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الهلالية".
من جانبه، رأى سلطان البرقان أن الهلال ظهر بمستوى رائع وانتهج طريقة قوية نتج عنها هدف وسيطرة ميدانية خلال الشوطين، وقال " نفذنا تعليمات المدرب من خلال المحافظة على الهدف والسير نحو التقدم بغية تسجيل هدف آخر مع الحذر الشديد من الأهلي ".
وكشف أن فريقه سيطر على منطقة المنتصف بغية توزيع وتنويع اللعب من الأطراف وتارة من العمق من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية.
في حين، أشاد سعد الذياب بالطريقة التي اعتمد عليها المدرب الروماني كوزمين اولاريو، والتي أسهمت في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي، وقال: " كنا الأفضل في الأداء والمستوى وقدمنا مباراة لأجل الفوز وسيطرة كاملة في اللقاء بالطريقة التي لعبنا فيها بالكرات الطويلة ونتج عنها هدف وحيد وتأهلنا لنهائي البطولة".
وأمتدح بدر الدعيع حارس مرمى فريق الهلال المستوى والأداء الذي ظهر به زملاؤه في اللقاء، وقال " سيطرنا على مدار 90 دقيقة بالطريقة التي نفذها اللاعبون باللعب السريع والكرات الطويلة أمام الأهلي، ونتج عنها الفوز والتأهل إلى النهائي".


أبدى رضاه عن مستوى حكام نصف نهائي كأس فيصل.. الزيد لـ"الاقتصادية":
حكامنا لا يطربون أنديتنا.. وأخطاء الأجنبي فادحة



بندر الرشود من الرياض - 17/03/1429هـ
أبدى عبد الرحمن الزيد نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم رضاه عن مستوى التحكيم الذي ظهر به طاقم لقائي نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد اللذين جمعا فريقي الأهلي مع الهلال وفريقي الشباب والنصر.
وامتدح المستوى الذي ظهر به الحكم عبد الرحمن الجروان في نزال الأهلي والهلال، وقال" اللقاء بمستوى جيد من قبل طاقم التحكيم ونجحوا بالخروج بالمباراة إلى بر الأمان، بالتأكيد الأخطاء لا بد من حدوثها والمباريات لا تخلو من أخطاء وملاحظات ولكن بشكل عام كان النجاح حليفا للحكام".
وأشار إلى أن عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام تابع اللقاء الآخر الذي جمع فريقي الشباب والنصر، وقال " تحدثت معه وأبلغني أن مستوى طاقم الحكام بقيادة الدولي مطرف القحطاني كان جيدا والأمور سارت على ما يرام رغم أن هناك شكا في عدم احتساب ركلة جزائية لأحد الفريقين لم تحتسب".
وأكد أن لجنة الحكام تجتمع بعد كل نزال لمشاهدة شريط المباراة ورصد الأخطاء التي لا تكتشف إلا من خلال الإعادة.
وشدد على أن لجنة الحكام لديها أكثر من حكم جاهز للمباراة النهائية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، وقال " لدينا أكثر من حكم جاهز لتلك المباراة ولكن الأمر يعود للاتحاد السعودي لكرة القدم فهو صاحب الصلاحية ومن يقرر أمر إسناد المباراة لحكام محليين أو أجانب".
وأعرب عن أمنياته بإسناد اتحاد القدم المباراة النهائية لحكام محليين، وقال "أتمنى أن يكون طاقم المباراة محليين عموماً لا نريد أن نستبق الأحداث وسيتم في غضون الأيام المقبلة حسم هذا الأمر ".
ورأى أن الحكام السعوديين لا يختلفون كثيراً عن الأجانب في جانب الوقوع في الأخطاء، وقال" نحن شاهدنا في لقاءات نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد التي أدارها حكام أجانب أن هناك أخطاء فادحة ومؤثرة".
واعتبر "قرارات الحكام الأجانب مقبولة لدى مسؤولي الأندية واللاعبين بعكس لو كانت صادرة من حكام محليين فحينها تكثر الاحتجاجات وحالات عدم الرضا"، وقال " يجب أن يعلم الجميع أن الحكام معرضون للخطأ والأجانب ليسوا معصومين منه فهم يخطئون كما يخطئ حكامنا المحليون".
وكشف أن جميع مباريات الجولة المقبلة في بطولة الدوري تم تكليف حكام محليين لإدارتها باستثناء لقاء الاتحاد والشباب الذي سيتم إداراته بواسطة حكام أجانب، مؤكدا حرص لجنة الحكام على اختيار الحكام المميزين في إدارة جميع المباريات.





من يترشح لمواجهة الهلال والنصر التاريخية؟: العمري والكثيري يتنافسان على النهائي


الرياض ـ بندر الطياش

انحصرت الترشيحات من قبل لجنة الحكام الرئيســـية بإســــــناد قيادة المباراة النهائيــــة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والتي تأهل لها فريقـــا الهلال والنصر على الحكمين الدوليين عبدالرحمن العمري وسعد الكثيري.
وتحيط لجنة الحكام الرئيسية السرية التامة بتكليف أحدهما لقيادة هذا النهائــي الــذي سيجمع الفريقين ليكــون النهائــي الأول الذي ســـــيقوده حكام محليون هذا الموسم.


في أقوى مواجهات خليجي 27 للأندية في كرة الطائرة: أباتشي الزعيم يقطع (نصف المشوار) بهزيمة الريان


البحرين ـ عبدالعزيز القرناس
استهل فريق الهلال مشواره في البطولة السابعة والعشرين للأندية للكرة الطائرة التي تقام منافساتها حالياً في مملكة البحرين، بفوز مثير على نظيره فريق الريان القطري بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليقطع نصف مشوار البطولة كون اللقاء بطولة مبكرة. وكان نجوم الهلال بالأمس في قمة مستواهم وقدموا صورة رائعة لطائرة الأزرق.. أكدوا استعدادهم الجيد للبطولة على اعتبار أنهم حاملو اللقب الماضي لمرتين متتاليتين، الأمر الذي يبعث التفاؤل على المحافظة على الإنجاز والعودة للوطن بكأس البطولة.بعد نهاية المباراة قدم عضو شرف الهلال خالد بن طلال مبلغ 2000 ريال لكل لاعب .وبدأ التنافس منذ انطلاق الشوط وسرعان ما تقدم الهلال (11 ـ 9) و(15 ـ 11) و(18 ـ 15) بفضل تألق أحمد البخيت الذي أعاد للأذهان مستواه السابق وكان أبرز نجوم الفريق خصوصاً في الضربات الساحقة والإرسالات القوية، ليواصل الهلال تقدمه (21 ـ 17) و(23 ـ 20)، لكن الريان قلص الفارق إلى نقطتين لتصل النتيجة إلى (23 ـ 22)، ليعود الهلال ويحقق النقطة الهامة لتصل النتيجة إلى (24 ـ 22) بفضل تألق يحيى حنش وياسر المكاوني في حائط الصد وإبداع خليل حجي في الإعداد وجهود الليبرو إبراهيم الحربي واللاعب ميرزا عبدالله والمحترف ايجور، لينهي الهلال الشوط لمصلحته (25 ـ 23).
وفي الشوط الثاني تعادل الفريقان منذ البداية (2 ـ 2) و(4 ـ 4) و(8 ـ 8) و(11 ـ 11)، وتقدم الهلال لأول مرة في الشوط (15 ـ 13) لكن الريان عادل النتيجة (16 ـ 16) وتقدم لأول مرة (19 ـ 17) ليواصل تقدمه (20 ـ 18) و(22 ـ 20) و(23 ـ 21) و(24 ـ 21) لينهي الريان الشوط لمصلحته (25 ـ 22).وفي الشوط الثالث تقدم الريان (2 ـ 0) و(4 ـ 1) و08 ـ 4)، واستطاع الهلال تقريب النتيجة لتصل إلى (8 ـ 9) ليتعادل الهلال (9 ـ 9) ويتقدم (11 ـ 9) و(12 ـ 10) و(15 ـ 12) وسط تألق نجوم الهلال وحماسهم وإصرارهم على الفوز نظراً للروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها، ليتسع الفارق إلى أربع نقاط وتصل النتيجة إلى (19 ـ 15) و(21 ـ 16) و(22 ـ 18) ثم (23 ـ 21)، لينهي الهلال الشوط لمصلحته (25 ـ 21).
وفي الشوط الرابع شهد الشوط التعادل منذ البداية (2 ـ 2) و(4 ـ 4) و(8 ـ 8)، وتقدم الريان (12 ـ 9) و(14 ـ 11) و(18 ـ 13) و(20 ـ 15) و(21 ـ 19) و(23 ـ 20) و(24 ـ 20)، لينهي الريان الشوط لمصلحته (25 ـ 20) وسط سيطرة الريان على مجريات الشوط بينما لم يظهر الهلال خلال الشوط.
شوط الإثارة
ظهر منذ بداية الشوط إصرار الهلال على الفوز، حيث تقدم (3 ـ 0) و(4 ـ 1) و(5 ـ 2) و(6 ـ 3) لكن الريان تحرك وعادل النتيجة (6 ـ 6)، وسرعان ما عاد الهلال للتقدم (8 ـ 6) و(9 ـ 7) و(12 ـ 8) و(13 ـ 9) و(14 ـ 10) بعد أن قدم نجوم الهلال فاصلاً من المهارة والإبداع وكانوا نجوماً بالفعل، لينتهي الشوط لمصلحة الهلال (15 ـ 11)، ويفوز بالمباراة وسط فرحة عارمة من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير التي حضرت لمساندة الهلال.
ـ حكم اللقاء حامد الروسي (الإمارات) وعلي آبل (الكويت).
ـ قدم نجوم الهلال مستوى رائعاً في مستهل مشاركتهم في خليجي (27).
ـ جماهير معتبرة حضرت من السعودية لمساندة الهلال، وكان لتشجيعهم الأثر الكبير في تحقيق الفوز.
ـ ظهرت المباراة بمستوى فني وأخلاقي رفيع يعكس مدى الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها الفريقان.
ـ أبدع نجم الهلال أحمد البخيت وكان نجم المباراة دون منازع ليعيد للأذهان مستواه المتألق ويؤكد عودته بقوة لمعشوقته من خلال خليجي (27).
النصر يتجاوز القادسية
كسب فريق النصر الإماراتي نظيره القادسية الكويتي بثلاثة أشواط دون مقابل، حيث انتهت الأشواط (25 ـ 23) و(25 ـ 23) و(25 ـ 22).
مواجهات قوية
تقام اليوم الإثنين ثلاث مباريات في غاية الأهمية، حيث يلتقي النصر الإماراتي وصحار العماني في الثالثة عصراً في مباراة غامضة نظراً لتقارب المستوى الفني.
الهلال والقادسية
يقام اللقاء في الخامسة عصراً، ويتوقع أن يحفل اللقاء بالقوة، فالهلال يقابل القادسية بنشوة الفوز على الريان الأمر الذي يجعله يحسب للمباراة ألف حساب، حيث إن فوزه سوف يجعله يواصل انطلاقته نحو الصدارة، خصوصاً والفريق حالياً في أحسن حالاته من حيث الروح المعنوية العالية وكذلك المستوى الفني الجيد الذي ظهر به نجوم الهلال في مستهل مباريات البطولة، في حين يسعى القادسية إلى عرقلة الهلال والتقدم على حسابه، الأمر الذي يؤكد صعوبة اللقاء.
الريان والنصر
يلتقي الفريقان في السابعة مساءً في لقاء قوي كونه يجمع بين النصر مستضيف البطولة الذي فاز في مباراته الماضية على صحار (3 ـ 2) ويسعى إلى مواصلة المشوار نحو خطف اللقب، في حين يلعب الريان للفوز فقط نظراً لأن الخسارة تعني الرحيل، بينما تتجدد حظوظه في حالة الفوز على أمل أن تتعثر فرق المقدمة.
الخليفي يتألق
قام عضو لجنة الحكام بالبطولة عبدالله الخليفي بشرح جميع التعديلات الجديد التي طرأت على القانون الدولي مؤخراً، مؤكداً أنه موسوعة في مجال التحكيم وسط إشادة من الجميع.
لا للفاصلة
سيكون تحقيق البطولة في حالة تعادل فريقين أو أكثر بالنقاط داخل الأشواط من خلال النسبة حسب ما أقرته اللجنة التنظيمية مؤخراً رغم مطالبة أغلب الفرق بالعودة للمباراة الفاصلة كونها أكثر عدلاً من النسبة، لتكون هذه البطولة الأولى التي تقام بدون مباراة فاصلة في حالة التعادل.
3 أندية حققت اللقب
حققت ثلاثة أندية من الأندية الستة المشاركة في البطولة كأس البطولة وهي القادسية الكويتي والهلال السعودي والنصر البحريني.. بينما لم تحقق أندية الريان وصحار والنصر الإماراتي البطولة منذ انطلاقتها وحتى الآن.. فهل تستمر سيطرة الفرق الثلاثة صاحبة الخبرة أم يظهر بطل جديد؟!


للحديث عن المشروع الرياضي الجديد: عبدالله بن مساعد و فيصل بن تركي في (كل الرياضة)


الرياض ـ الرياضية
يســـــتضيف برنامــــج ( كــل الرياضـــة) على شاشة السعودية الرياضـــية عند الســـاعة الثانية عشرة مساء اليوم الاثنين عضــــو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد وعضـــو شرف نادي النصر فيصل بن تركي بن ناصر وذلك للحديث عن إطلاق مشروع رياضـــــي إضافة إلى دراسات إحصائية أكثر دقــــة عن السوق الرياضي المحلي من خلال شركة (زغبـــي) الدولية في أمريكا, كما ســـيتطرق الحـــــوار إلى محاور في العمل الإحصائي والنهج التطويري الجديد..يذكر ان برنامج كل الرياضة من إعداد ناصر العصيمي و بندر الناصــر وتقــــديم محمد العرفج .


هذا الهلال من يدور بديله!!

الفرق
سعد المطرفي
23/03/2008
الفرق بين الهلال والأهلي البارحة جيلان وفوز وثقة وحرفنة ووصول للنهائي.
فالفريدي والدوسري وبدر الخراشي وسعد الذياب وعبدالعزيز الفرج وحسن خيرات وسلمان المؤشر من أحفاد حسين عبدالغني، وفي سن تلامذة صاحب العبدالله قبل أن يستقيل ويحترف الكرة.
حتى بدر الدعيع الذي تألق بشكل رائع جداً كان يلعب بسمعة أبيه عبدالله وعمه محمد وشيء من الجرأة الجيدة وخبرة لم تكتمل بعد، وهو على ما يبدو من سن أبناء الأخير، وعلى الرغم من كل ذلك أبدع وأبدع معه بقية اللاعبين بالطول والعرض وبطريقة فاتنة وحارقة للأعصاب، ولو كانت الكرة عادلة ومنصفة لامتلأت شباك نظيره المعيوف بـ(أربعة) والدموع أربع أربع في شوط واحد فقط.
والدرس الهلالي الجميل والهادئ والمتميز البارحة لم يكن بمحتوى ومضمون واحد للاعبي الأهلي الكبار سناً، بل كان بمحتويين ومضمونين مختلفين لكل من شاهد المباراة بشيء من المتعة الحقيقية للكرة.
فالأول لكل المنافسين الذين لا يفكرون ملياً بصعوبة الفوز على الهلال، والثاني لكل من لايفضلون رؤية الهلال بطلاً لأسباب نفسية ومعقدة جداً.
فالمحتوى الأول أكد للمتأخرين باستمرار أن الهلال دائماً لديه جيل جديد من اللاعبين المبدعين الذين يعززون مسيرته مع الألقاب، ولا خوف عليه من غياب نجم أو نجمين أوخمسة عن صفوفه، والمحتوى الثاني أن الهلال في أي ملعب وأمام أي جمهور ومع أي طاقم تحكيمي لا تتغير قدرته على كسب ما يريد طالما لديه شخصيته الخاصة، واسألوا حسين عبدالغني كيف تؤرق جفونه مباريات الهلال كلما اقتربت ليذهب إليها والخوف يسبقه.
والبارحة أتصور حتى لو لعب مالك وتيسير والمسيليم ووليد لم يكن بإمكان الأهلي أن يفوز لاعلى الهلال أو غيره على الإطلاق، لأن الأمور لم تتغير كثيراً.. وإن حاول نيبوشا، فمشكلة الأهلي ليست في مدربه وبعض عناصره الشابة وإنما في فلسفة بناء جيل والاحتفاظ بالقديم على طريقة قديمك نديمك ولو الجديد أغناك، فالهدف الهلالي جاء نتيجة خطأ ارتكبه حسين عبدالغني ضد لاعب ناشئ اسمه عبدالعزيز الدوسري، واحفظوا هذا الاسم جيداً لأنه سيكون ذا شأن في ملاعب الكرة كلاعب محترف يوماً ما.
والدرس الهلالي البارحة على العموم كان باقة من ود وتألق وشجاعة لجيل أزرقاني يخيف، وإضافة مهمة للنهائي، أما الأهلي فالتصحيح يجب أن لا يبدأ من جمجمة مدربه ولكن من التحرر بشجاعة صادقة من بعض لاعبيه الذين لم يعد بوسعهم أن يفعلوا أي شيء إذا كان يريد العودة للمنافسة من جديد.


المجزل يجهز بدلاء الهلال: النامي والزوري يحددان رحلة العودة


الرياض ـ سمير المصلح
يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم لقاء وديا أمام نظيره المجزل (درجة ثالثة)، وسيشارك اللاعبون الذين لم يمثلوا الفريق الفترة الماضية، وتماثل الثنائي محمد نامي وعبدالله الزوري للشفاء، وسيبدأ نامي تدريبات الكرة بعد ثلاثة أيام الأمر الذي يعني تجهيزه لنهائي كأس الأمير فيصل الأربعاء ما بعد المقبل أمام النصر. فيما سيبدأ الزوري تدريبات لياقية اعتبارا من غد ولن يكون بمقدوره المشاركة في النهائي.
ومن جانب آخر، زار النادي مساء أمس وفد من شركة (أوكاتا قون) للتسويق الرياضي التي استعانت بها شركة موبايلي مؤخرا لتطوير النادي واطلعوا على المنشآت. وتعتبر (أوكاتا قون) في آخر مراحل الدراسة الخاصة بتقييم وضع النادي.






اخر تعديل كان بواسطة » سهمـ هـلالي في يوم » 24/03/2008 عند الساعة » 06:09 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/03/2008, 04:37 PM
شاعر هلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 838
الله يستر يبدو أن الخبر المنشور بالرياضية قد يكون صحيح

ونخشى ان يتم تكليف حكام محليين لمباراة الهلال والنصر

والتي بدون شك ستكون هديه استثنائيه لنادي نصر بلنتي !!

اتمنى من الاداره الهلاليه التحرك وعدم السكوت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/03/2008, 04:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيك العافية أخوي ...

وأعتقد أن المدرب مجبر على مقابلة النصر بدون نجوم لأن مباراة الشباب بعدها ليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/03/2008, 04:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
يعطيك العافيه يالغالي على التغطيه

لا عدمناك ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/03/2008, 04:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
الله يعافيك أخوي ماقصرت..

_____________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/03/2008, 04:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: موب في بيتنا
مشاركات: 940
شكل العمري هو الي بيحكم المباراة
بس الله يستر ويارب يكون الحكم اجنبي لو ان اخطاه فاااااااذحه
عشان اذا اخذنا البطولة ما يتكلمون
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/03/2008, 05:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 557
كلام المطرفي جميل جدا لا اعرف شعرت بالفخر من كلامه وقال ما لم يقل غيره

كلام واقعي وشجاع ..........

اتمنى ان يحذو باقي الصحفيين حذوه وان ينصفوا ابناء الفريق الاولمبي الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/03/2008, 05:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
المكان: الجبيل الصناعيه
مشاركات: 651
الله يعطيك العافية أخوي ...

والله يوفق الهلال في الدوري وكاس فيصل وكاس خادم الحرمين

ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/03/2008, 05:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
في أقوى مواجهات خليجي 27 للأندية في كرة الطائرة: أباتشي الزعيم يقطع (نصف المشوار) بهزيمة الريان

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/03/2008, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2004
المكان: وادي الدواسر
مشاركات: 6,207
انحصرت الترشيحات من قبل لجنة الحكام الرئيســـية بإســــــناد قيادة المباراة النهائيــــة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد والتي تأهل لها فريقـــا الهلال والنصر على الحكمين الدوليين عبدالرحمن العمري وسعد الكثيري.
وتحيط لجنة الحكام الرئيسية السرية التامة بتكليف أحدهما لقيادة هذا النهائــي الــذي سيجمع الفريقين ليكــون النهائــي الأول الذي ســـــيقوده حكام محليون هذا الموسم


!!!!!!!!!!!!

عزالله رحنا فيها !!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/03/2008, 05:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
يعطيك الـف عافيـه اخـوي...


بالتوفيـق للزعيــــــــم..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/03/2008, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449
يعطيك العافيه اخوووووي بس انا لفت نظري شي واحد هو ترشح احد من الحكمين النصراويين


العمري او الكثيري والله يستر بس ..............
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/03/2008, 05:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,572
يعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطيكم

العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافية

ومبرووووووووووووووووووووووووووووك للأباتشىىىىىىىىىىىىىىى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/03/2008, 07:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 30
لا أدري لماذا أقحم أسم الكثيري لقيادة المباراة لأن النصراويين لا يطيقونه بعد إعتذاره عن الخطأ الفادح الذي أرتكبه في آخر مباراة للفريقين وحتى وإن حكّم المباراة فسوف يكون تحت ضغط نفسي شديد لما سوف يواجهه من حملات التشكيك والترهيب !!!!!
ولذلك فهذا مجرد تمهيد فقط لتكليف العمري ـ الذي يموت بشيء أسمه زعيم ـ للمباراة ويجسون نبض الشارع الرياضي ومدى تقبله لذلك ..
فلا أقول إلا الله يستر بس من هذا الحكم ومواقفه السلبية الدائمة ضد الزعيم ..
وعسى الحكام يكونون أجانب حتى نرتاح ويفوز الأفضل عن جدارة وإستحقاق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/03/2008, 07:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
يعطيك العافيه الغارس الهلالي على الأخباار والمجهوود الجميل
بالتوفيق للزعيــم مع تمنياتي بحكام أجااااااانب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube