#1  
قديم 21/03/2008, 05:12 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
مشاركات: 23
الكونقرس الامريكي .. ضد .. الاتحاد السعودي

مسائكم الزعامة .. مغلف بعقد البطولات .. ومسيرة الامجاد
&&&&
&&&
&&
&

اتحادنا الموقر .. صاحب السمو الملكي الامير سلطان .. كلنا نرى مدى التخبطات الادارية التي تعيشها جهتكم (الحكومية ) الموقرة .. من قرارات .. ومؤامارت .. تحاك ضد شباب هذا الوطن المعطاء .. الذي تربينا فيه .. واخذنا منه الصفات الحميدة .. اعلم ياسمو الامير .. انها السبب الرئيسي في تشت ابناء الوطن .. وزرع جذور الفتنة والعداوة .. ولكن انت ليس لك يد بما يحصل .. لانني وائق تمام الثقة .. بان ستفعل مابوسعك لزرع العدل والمساواة بين اندية الوطن .. التي هي اساس خدمة الوطن .. في مجال اصبح وجه للمملكة امام العالم.. فما نعيشه الان هو تخبط وتحيز لبعض اندية الوطن.. من اشخاص لا يملكون المؤهلات التي تجعلهم في مناصبهم حتى الان .. دوري مهزوز .. لخبطة جدولة المباريات .. والامثلة كثيره .. وكل هذه لا تعود في صالح الرياضة السعودية في شي .. ولكن انت المحاسب امام محبين الرياضة .. لانك في الواجهه وعلى راس الهرم .. وكل السلبيات تحسب عليك امام الشعب .. سيدي .. اغلبية شعوب العالم .. تحمل الرئيس الامريكي جورج بوش .. مايحصل في العالم من تدمير وتخريب .. ولكنها تناست ان هناك مجلس مكون من خمسين شخص يسمى .. بـ الكونقرس .. وهو الذي يصدر القرارات .. عندما يتفق المجلس على قرار .. لزاما على الرئيس الموافقة .. والى سيعفى من منصب الرئاسة .. ولكن في نهاية المطاف .. سلبيات القرار ستعود على راس الهرم.. مايحدث الان في اتحادك الموقر شبيه جدا بالـ(كونقرس) .. ولكن بشكل اصغر وبدون قوانين تحكمه .. فهناك اناس في الخفاء يصدرون القرارات.. وهم ليسو بالكفوء لاتخاذها .. ولكن انت من وضعهم في هذا المنصب .. النتائج انت من سيتحملها..الا تشاهد ما يحدث في نادي من اندية الوطن .. حمل على عاتقة تشريف الوطن في كثير من المناسبات .. دعم المنتخب بلاعبين ساهمو وبشكل ملموس في رفع راس المملكة عاليا.. من مؤامرات وعقبات توضع امامه .. لايقافة .. وكلها من اشباه الاداريين لايحملون سوا شهادات عالية في .. الحقد .. والحسد..ودهن السير !! امام كل هذا ماذا سوف تفعل .. ماهي الاجراءات التي ستتخذها لا نقاذ مايمكن انقاذه .. سمعة الرياضة السعودية في الحضيض .. شكاوي في الفيفا وقضايا .. انتم المسؤلون عنها في المقام الاول .. لانكم الواجه والجهة الحكومية لهذا القطاع .. والسبب هو مجلس الكونقرس المصغر.. الذي يوما بعد يوم يثبت فشله في قيادة الرياضة .. الى هرم النجاح .. وليس بغريب كون من يتخذ القرارات هم اناس .. يريدون تسهيل امور فرقهم وانديتهم .. من يدهن سيرهم .. قرار الاتحاد الاسيوي بجعل البطولة الاسبوية بطولة محترفين ... يعتبر ضربة قاصمة .. وعار على الرياضة السعودية .. كوننا لا نمتلك دوري محترفين .. ونحن نملك كل الامكانيات .. ونملك اندية وضعت بصمتها في المحافل العالمية .. الى متى .. الى متى .. الى متى سيستمر الوضع .. متى .. نضع الحلول .. حتى نرى رياضتنا تنافس منتخبات .. مكاو .. واندونيسيا .. وغيرها .. مطلبنا هو العدل ثم العدل ثم العدل .. ونهاية نتمنا ان نرى اتحادنا السعودي مكون من مجلس .. وكل نادي سعودي يجعل له ممثل في هذا المجلس ليدافع عن حقوق فريقه .. فهناك اندية ظلمت .. وتجاهلت .. لانها تحت شخص يقال له فيصل العبدالهادي .. والحكير .. ماذا يملكون .. ماهي انجازتهم الرياضية .. وعلى اي اساس وضعو وهم يتحكمون ب اندية الوطن .. ويتلاعبون كيفما يشاءون .. كفى .. نريد ان نرى رياضة عادلة .. نريد ان نرى المنافسة الشريفة .. لا نريد ان نرى التحزبات بين شباب الوطن .. ولكن ماستطيع قوله هو كفى .. كفى .. كفى ..

&&&&
&&&
&&
&

تقبلو خالص وارقى التحايا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/03/2008, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
من اللي يسمعك ذولي لو تصااارخ وتناابح عندهم من اليوم لبكرى ماطلعت منهم بفاايده .....!!

آآآه ياقلبي ردد بس يالليل مااطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/03/2008, 07:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
مشاركات: 806
لا حيآتـ لمنـ تنادي

وأن شاء الله الهلالـ ثابتـ ويآجبلـ مآيهزكـ ريحـ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/03/2008, 07:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
دع الخلق للخالق ياخذ حقوقنا منهم

من سمعت قول سلطان بن فهد النقد مطلوب وانا اول من يتقبل النقد وانقدوني ويوم نقد الكاتب الكبير صالح الحمادي ورد عليه سلطان بن فهد في لحظتها في التلفزيون وقال في حق الحمادي كلام والله ما توقعتها منه وانا قايل المسؤول ياكثر كلامه المنمق بس حزة الجد له كلام ثاني ؟؟!!

خلونا من هالسيرة ودعوا الخلق للخالق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/03/2008, 07:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
لا حيآتـ لمنـ تنادي

وأن شاء الله الهلالـ ثابتـ ويآجبلـ مآيهزكـ ريحـ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube